Saturday 10 February 2018

خيارات الأسهم قسط


الخيار قسط.
ما هو "الخيار قسط"
إن عالوة اخليار هي الدخل الذي يتلقاه املستثمر الذي يقوم ببيع أو "كتابة" عقد خيار لطرف آخر. وقد تشير علاوة الخيار أيضا إلى السعر الحالي لأي عقد خيار محدد لم ينته بعد. أما بالنسبة لخيارات األسهم، فيتم احتساب القسط كمبلغ دوالر أمريكي للسهم الواحد، وتمثل معظم العقود التزام 100 سهم.
كسر أسفل 'الخيار قسط'
وتعتبر أسعار الخيارات المعروضة في البورصة مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) أقساط كقاعدة، لأن الخيارات نفسها ليس لها قيمة أساسية. تتضمن مكونات عالوة اخليار القيمة الجوهرية وقيمة وقتها والتقلب الضمني لألصل املعني. وبما أن الخيار يقترب من تاريخ انتهاء صلاحيته، فإن قيمة الوقت ستصبح أقرب وأقرب إلى 0 دولار، في حين أن القيمة الجوهرية ستمثل عن كثب الفرق بين سعر الضمان الأساسي وسعر الإضراب للعقد.
العوامل المؤثرة على الخيار المميز.
والعوامل الرئيسية التي تؤثر على سعر الخيار هي سعر الضمان الأساسي، والمال، والعمر الإنتاجي للخيار والتقلب الضمني. كما يتغير سعر التغييرات الأمنية الأساسية، تتغير علاوة الخيار. مع ارتفاع سعر الضمانة الأساسية، يزيد قسط خيار المكالمة، ولكن قسط خيار الشراء ينخفض. كما ينخفض ​​سعر الضمانة الأساسية، يزيد قسط من خيار وضع، والعكس صحيح لخيارات المكالمة.
يؤثر المال على علاوة الخيار لأنه يشير إلى مدى بقاء سعر الضمان الأساسي من سعر الإضراب المحدد. كما يصبح الخيار أكثر في المال، وعادة ما يزيد قسط الخيار. وعلى العكس من ذلك، فإن علاوة الخيار تنخفض كلما أصبح الخيار خارج نطاق المال. على سبيل المثال، عندما يصبح الخيار خارج نطاق المال، فإن قيمة الخيار تفقد القيمة الجوهرية، والقيمة تنبع في المقام الأول من قيمة الوقت.
الوقت حتى انتهاء الصلاحية، أو العمر الإنتاجي، يؤثر على قيمة الوقت، أو القيمة الخارجية، جزء من قسط الخيار. ومع اقتراب الخيار من تاريخ انتهاء صلاحيته، ينبع قسط الخيار أساسا من القيمة الجوهرية. على سبيل المثال، عادة ما تكون الخيارات المتعمقة خارج المال التي تنتهي في يوم تداول واحد قيمتها $ 0، أو قريبة جدا من $ 0.
تقلب ضمني.
يتم اشتقاق التقلبات الضمنية من سعر الخيار الذي يتم توصيله بنموذج تسعير الخيار للإشارة إلى مدى تقلب سعر السهم في المستقبل. وعلاوة على ذلك، فإنه يؤثر على جزء القيمة الخارجية من أقساط الخيار. إذا كان المستثمرون خيارات طويلة، فإن زيادة التقلبات الضمنية ستضيف إلى القيمة. والعكس صحيح إذا انخفض التقلب الضمني. على سبيل المثال، افترض أن المستثمر هو خيار طويل واحد للمكالمات مع تقلب ضمني سنوي بنسبة 20٪. لذلك، إذا زاد التقلب الضمني إلى 50٪ خلال عمر الخيار، فإن قيمة خيار المكالمة ستكون موضع تقدير من حيث القيمة.

خيارات قسط.
السعر المدفوع للحصول على الخيار. يعرف أيضا ببساطة باسم سعر الخيار. لا ينبغي الخلط مع سعر الإضراب. إن أسعار السوق والتقلبات والوقت المتبقي هي القوى الرئيسية التي تحدد القسط. هناك عنصران إلى علاوة الخيارات وهي قيمة قيمة وقيمة جوهرية.
القيمة الجوهرية.
يتم تحديد القيمة الجوهرية بالفرق بين سعر التداول الحالي وسعر الإضراب. فقط في المال خيارات لها قيمة جوهرية. يمكن حساب القيمة الذاتية للخيارات في المال عن طريق أخذ الفرق بين سعر الإضراب وسعر التداول الحالي. خيارات خارج المال ليس لها قيمة جوهرية.
الوقت ثمين.
تعتمد القيمة الزمنية للخيار على طول الفترة الزمنية المتبقية لممارسة الخيار، وأموال الخيار، فضلا عن تقلب سعر السوق الضمني للسوق.
القيمة الزمنية للخيار ينخفض ​​مع اقتراب تاريخ انتهاء صلاحيتها ويصبح لا قيمة لها بعد ذلك التاريخ. وتعرف هذه الظاهرة باسم تسوس الوقت. وعلى هذا النحو، فإن الخيارات تهدر أيضا الأصول.
بالنسبة للخيارات في المال، يمكن حساب قيمة الوقت عن طريق طرح القيمة الجوهرية من سعر الخيار. تنخفض قيمة الوقت كلما دخل الخيار في المال. للحصول على خيارات خارج المال، لأنه لا يوجد قيمة جوهرية صفر، قيمة الوقت = سعر الخيار.
وعادة ما يؤدي ارتفاع التقلب إلى ارتفاع قيمة الوقت. وبصفة عامة، تزداد قيمة الوقت مع زيادة عدم التيقن من قيمة الخيار عند انتهاء الصلاحية.
تأثير توزيعات الأرباح على القيمة الزمنية.
القيمة الزمنية لخيارات المكالمة على الأسهم توزيعات أرباح نقدية عالية يمكن الحصول على خصم في حين وبالمثل، يمكن أن تضخم قيمة الوقت من خيارات وضع. لمزيد من التفاصيل حول تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات، اقرأ هذه المقالة.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
أساسيات الخيارات.
استراتيجيات الخيارات.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

الحصول على مقبض على خيارات قسط.
أحد الأسباب الجذابة للمستثمرين يحبون الخيارات هو أنها يمكن أن تستخدم في العديد من الاستراتيجيات المختلفة.
أعتقد الأسهم سوف ترتفع؟ إذا كنت على حق، وشراء خيار المكالمة يمنحك الحق في شراء أسهم في وقت لاحق بسعر مخفض إلى القيمة السوقية، مما يتيح لك الاستفادة من الارتفاع. تريد بعض الحماية يجب الأسهم الخاصة بك تنخفض بشكل غير متوقع؟ الحصول على خيار وضع يمنحك القدرة على النوم سهلة، مع العلم يمكنك بيعه في وقت لاحق بسعر محدد مسبقا والحد من الخسائر الخاصة بك. عدد الاستراتيجيات الممكنة يمضي قدما.
خيارات يمكن فتح الباب أمام مكاسب كبيرة أو توفير حماية ضد الخسائر المحتملة. وعلى عكس الشراء الفعلي أو بيع أسهم قصيرة، يمكنك الحصول على مكانة هامة في الأسهم مع التزام مقدما متواضعة.
بغض النظر عما إذا كنت تشتري أو تبيع هذه العقود، فهم ما يذهب إلى سعر الخيار، أو قسط، أمر ضروري لتحقيق النجاح على المدى الطويل. وكلما كنت تعرف عن قسط، كان ذلك أفضل يمكنك التعرف على صفقة جيدة والخروج من المعاملات عندما تكون الاحتمالات ضدك.
هناك نوعان من المكونات الأساسية إلى قسط الخيار.
الأول هو "القيمة الجوهرية" للعقد، وهو ببساطة الفرق بين "الإضراب" أو سعر التمرين (السعر الذي يمكنك شراء أو بيع أصل في عقد الخيارات) وسعر السوق الحالي للأصل.
على سبيل المثال، لنفترض أنك اشتريت خيار اتصال لشركة شيز بسعر إضراب قدره 45 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). إذا كانت قيمة السهم حاليا 50 $، فإن الخيار له قيمة جوهرية قدرها 5 $ (50 $ - 45 $ = $ 5). في هذه الحالة، يمكنك شراء المكالمة وممارستها على الفور، جني ربح 500 $، أو 5 $ 100 سهم (تذكر أن كل عقد الخيارات يمثل 100 سهم). هذا ما يعرف ب "في المال".
ومع ذلك، إذا كنت تشتري خيار الاتصال ل شيز مع سعر الإضراب من 45 $ والقيمة السوقية الحالية هي فقط 40 $، وليس هناك قيمة جوهرية. ويعرف ذلك بأنه "خارج المال" أو "تحت الماء".
هذا هو المكان الذي يأتي المكون الثاني من خيار في اللعب، وهو كم من الوقت العقد هو جيد ل.
حتى لو كان عقد الخيارات الخاصة بك "من أصل المال"، فإنه في نهاية المطاف قد يكون لها بعض القيمة إذا كان هناك تغيير كبير في سعر السوق للأصل. وهذا ما يعرف باسم "القيمة الزمنية" للعقد. انها كل ما المستثمر هو على استعداد لدفع قيمة العقد الجوهرية على أمل أن الاستثمار سوف تسدد في نهاية المطاف.
لنفترض أنك تشتري خيار المكالمة على شيز بسعر إضراب قدره 45 دولار ويخزن السهم فورا من 45 دولارا إلى 40 دولارا. قد تكون تحت الماء الآن، ولكن في 30 إلى 60 يوما أن الأسهم قد يكون ما يصل الى 50 $، والتي من شأنها أن تعطيك ربح 5 $ للسهم. جزء من تسعير الخيار هو الرهان أن الأسهم سوف تسدد مع مرور الوقت.
حتى إذا قمت بشراء خيار المكالمة ل 45 $ وكان لها قيمة جوهرية من 5 $ (كان السهم يبيع في 50 $)، قد تكون على استعداد لدفع اضافية 2،50 $ إلى التمسك بهذا العقد إذا اعتقد أن السعر سوف ترتفع أكثر من ذلك. وهذا من شأنه أن يجعل قسط الخيار، أو السعر، 7.50 $ (5 $ قيمة جوهرية + $ 2.50 قيمة الوقت = $ 7.50 قسط).
من المهم أن نلاحظ أن قسط الخيار يتغير باستمرار اعتمادا على سعر المخزون الأساسي ومقدار الوقت المتبقي في العقد. وكلما كان عقد الخيارات هو "في المال" كلما زاد ارتفاع أقساطه. وعلى نفس المنوال، إذا خسر الخيار بعض قيمته الجوهرية، أو "خارج المال"، فإن القسط سوف ينخفض ​​أيضا.
كما يؤثر مقدار الوقت المتبقي في العقد على سعره. وكلما اقترب العقد من تاريخ انتهاء صلاحيته، انخفضت قيمة العقد وانخفضت الأقساط.
في حين أن جميع الخيارات تميل إلى الانخفاض في قيمتها مع انتهاء الصلاحية، فإن وتيرة القيام بذلك يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. عامل "انحلال الوقت" هذا هو محدد رئيسي لقيمة الوقت للعقد.
في حالة وجود أسهم ثابتة، فإنك ربما لن تدفع مبلغا كبيرا لأي مكالمة أو يتم وضعها في النافذة من 30 إلى 60 يوما قبل انتهاء صلاحيتها. وبطبيعة الحال، فإن فرصة ارتفاع السهم أو انخفاضه بشكل حاد محدودة خلال هذه الفترة القصيرة نسبيا. وبالتالي، فإن قيمة وقتها سوف تفتق قبل فترة طويلة من انتهاء الصلاحية.
إن أقساط الخيار لأوراق مالية غير منتظمة إلى حد ما - فإن مخزونات التكنولوجيا الواعدة، على سبيل المثال، تميل إلى التحلل ببطء أكبر. في هذا السيناريو، احتمالات خيار "الخروج من المال" الوصول إلى سعر الإضراب هو أعلى بكثير، وبالتالي فإن الخيار يحمل قيمته لفترة أطول قليلا.
لأن قيمة الوقت تختلف كثيرا من أصل واحد إلى التالي، التجار الخيار ترغب في الحصول على الشعور بتقلب الأسهم قبل وضع الرهان. واحدة من الطرق الشائعة للقيام بذلك هي النظر في الانحراف المعياري للإنصاف. واستنادا إلى البيانات التاريخية، يقيس الانحراف المعياري درجة الحركة، سواء صعودا أو هبوطا، بالنسبة إلى متوسط ​​السعر. يشير عدد أقل إلى مخزون ثابت نسبيا - واحد الذي عادة ما يقود قسط خيارات أصغر.
وهناك طريقة أخرى لقياس التقلب تتمثل في مقارنة تقلبات األسهم مع تقلبات سوق األسهم ككل من خالل إيجاد "بيتا". يمثل بيتا فوق 1 حقوق ملكية تميل إلى االرتفاع والتراجع أكثر من مؤشر S & أمب؛ P 500) أو آخر مؤشر واسع). هذا الميل إلى القفز في السعر يعني أن أي خيارات مرافقة عادة ما يكون لها سعر أعلى. حقوق الملكية مع بيتا أقل من 1 مستقرة نسبيا، وبالتالي من المرجح أن يكون لها خيار الخيار أصغر.
هذه المقاييس ليست بأي حال من الأحوال مثالية. الأداء السابق للسهم لا يتنبأ دائما بالنتائج المستقبلية. وبالإضافة إلى ذلك، الأحداث الهامة لمرة واحدة لديها طريقة لجعل بعض الأسهم تبدو أكثر لا يمكن التنبؤ بها مما هي عليه في الواقع. ولكن عندما يتعلق الأمر بالحصول على شعور عام عن مدى استقرار الشركة، فإنها يمكن أن تكون مفيدة جدا.
خيارات يمكن أن تكون أداة استثمار مجزية للمستثمر محنك، على الرغم من أنها تحمل مخاطر. إن الحصول على فهم أفضل لعوامل التسعير المختلفة، بما في ذلك تقلب الأصول الأساسية، يمكن أن يزيد من احتمالات أنها سوف تسدد على المدى الطويل.

خيارات الأسهم المميزة
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

الضرائب على الأسهم الخيار أقساط.
تعد خيارات الشراء والدعوة مصدرا قيما للدخل للعديد من المستثمرين والتجار، ولكن فرض الضرائب على هذا الدخل ليس واضحا كما هو الحال مع المزيد من الاستثمارات القياسية للسندات والسندات. تعتمد التقارير الضريبية والحساب على ما إذا كنت تشتري عقد الخيار أو بيعه وماذا يحدث بعد تلك التجارة الأولية.
خيار عملية التداول.
لتوضيح، يمنح عقد الخيار لحامل الحق في شراء أو بيع ضمان معين مقابل "ضربة" السعر. إذا كان لحامل الحق في شراء، والخيار هو دعوة، في حين أن الحق في بيع يعرف باسم وضع. يتم تقديم الخيارات من قبل "الكتاب" - التجار الذين ملزمون باحترام عقد الخيارات إذا تم ممارسته. والأموال التي يتم تبادلها لشراء عقد الخيارات هي أقساطها. لا تحتاج إلى القيام بأي تقارير ضريبية على علاوة الخيار حتى يتم ممارسة العقد أو بيعه أو انتهاء صلاحيته. الإبلاغ عن المعاملات المتعلقة بالخيارات في نموذج خدمة الإيرادات الداخلية 8949 والنموذج 1040 - الجدول دال جنبا إلى جنب مع المعاملات الاستثمارية الأخرى.
خيارات منتهية الصلاحية.
في تداول الخيارات، يحدث أبسط وضع ضريبي عند انتهاء صلاحية الخيار غير المستخدمة. في هذه الحالة، يتم التعامل مع الخيار على أنه بيع أصول رأسمالية عادية. كتاب الخيار لديهم أساس التكلفة من الصفر وسعر البيع يساوي القيمة قسط، بالإضافة إلى أي رسوم. ويعلن الكتاب مكسب رأسمالي قصير الأجل في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. هذا الربح هو دائما على المدى القصير، حتى لو استمر العقد لفترة أطول من 12 شهرا. أصحاب الخيار هي العكس. لديهم بيع الأصول مع تكلفة أساس يساوي قسط بالإضافة إلى رسوم وسعر بيع صفر. يقوم حاملو الأسهم بشطب قيمة خيار منتهية الصلاحية كخسارة، ولكنهم سيعلنون خسارة طويلة الأجل إذا استمر العقد أكثر من 12 شهرا. في كلتا الحالتين، استخدم تاريخ انتهاء الصلاحية للتاريخ المباع. يكتب الكتاب "منتهية الصلاحية" على أساس التكلفة، في حين أن أصحاب استخدام "منتهية الصلاحية" كسعر البيع على إرس شكل 8949.
خيارات ممارسة - المكالمات.
في نداء ممارسة، كاتب الخيار تبيع الأصول - عادة الأسهم - وحامل يشتري ذلك. ويضيف الكتاب قيمة القسط إلى عائدات أو قيمة بيع الأسهم التي يبيعونها ويبلغون المبلغ بكامله كعلاوة على رأس المال أو الخسارة. ويضيف حاملي الأسهم مبلغ القسط إلى أساس التكلفة لأسهمهم. ولا يحتاجون إلى القيام بأي إبلاغ إلى مصلحة الضرائب حتى يتم بيع الأسهم، حيث يتم تضمين علاوة الخيار كجزء من معاملة الأرباح أو الخسائر الرأسمالية، تماما كما هو الحال مع الكتاب. تبدأ فترة الاحتفاظ بالسهم في تاريخ شراء الأسهم، وليس تاريخ شراء الخيار. يجب أن تحتفظ بالمخزون نفسه لمدة 12 شهرا أو أكثر لتلقي العلاج على المدى الطويل.
خيارات ممارسة - يضع.
يضع العكس مقابل الدعوات للضرائب. في وضع، وأصحاب تفعل بيع وإضافة تكلفة علاوة الخيار إلى عائدات البيع. يضيف الكتاب القسط إلى أساس التكلفة للأسهم ويستخدم هذا الرقم لحساب والإبلاغ عن الربح أو الخسارة فقط عندما يباع السهم.
تم بيع الخيارات.
ويجوز لحاملي الخيار اختيار بيع عقد قبل تاريخ انتهاء صلاحيته. في هذه الحالة، يتم التعامل مع عقد الخيار مثل أي معاملة مبيعات أخرى في النموذج 8949. إذا كان صاحب المال يجعل من التجارة، هو كسب رأس المال. فقدان المال، وانها خسارة. تطبق قواعد المكاسب قصيرة وطويلة الأجل. إذا كنت عقد العقد لأكثر من 12 شهرا، انها مكسب أو خسارة طويلة الأجل.
غسل المبيعات و سترادلز.
إذا كنت تبيع عقد الخيارات ثم إعادة شراء نفس العقد أو واحد يساوي أساسا في غضون 30 يوما، فإنه قد يخضع لقاعدة بيع غسل. لا تسمح مصلحة الضرائب للمستثمرين بتأخير خسارة رأس المال في معاملات الغسل. هناك قاعدة مماثلة للمواقف المتداخلة - عقد وضع ودعوة لنفس سعر الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. في هذه الحالة، لا يمكنك استخدام خسارة على جانب من سترادل للحد من المكاسب من جهة أخرى. مراجعة المنشور إرس 550 - الدخل والمصروفات الاستثمار، أو التحدث إلى محضر الضرائب المهنية لمزيد من المعلومات حول هذه القواعد.
المراجع.
عن المؤلف.
نولا مور هي كاتبة ومحررة مقرها في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، لديها أكثر من 20 عاما من الخبرة في العمل والكتابة عن التمويل والأعمال التجارية الصغيرة. لديها بكالوريوس العلوم في تجارة التجزئة. زبائنها تشمل موتلي فول، بروكتور أند غامبل و نيس يورونكست.
مقالات ذات صلة.
المعاملة الضريبية من بيع خيارات وضع.
ضريبة المكالمات المغطاة.
ما هو الفرق بين وضع وخيارات المكالمة؟
المشتقات مقابل. خيارات.
المواد شعبية.
الآثار الضريبية لتعيين الأسهم مقابل. خيارات.
كيفية تداول خيارات الأسهم الاستثمارية.
"الفرق بين الخيارات، الآجلة والعقود الآجلة"

No comments:

Post a Comment