Friday 2 February 2018

رانسون تشي الفوركس


رانسون تشي الفوركس.


رانسون تشي الفوركس.


رانسون تشي الفوركس.


يونغ دوانغتا | فيس بوك.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 3283؛ [بجكورب] تغيير في مساهمة المدير - تان سري داتو 'سيري فينسنت تان تشي يون في 16 نوفمبر 2017.


تشي تشوان يانغ، كفا، كايا | حساب إحترافي.


وميه شركة وميه الأسهم مجلس الرسائل: تشي تشي تشي - إذا كان هذا.


فاريت غورداجال | فيس بوك.


سيتال راشيان على فيسبوك. الانضمام إلى الفيسبوك للتواصل مع سيتال راشيان وغيرها قد تعرف. الفيسبوك يعطي الناس القدرة على المشاركة و.


مورالي ناير | فيس بوك.


خطط للكتاب قطرة في جميع أنحاء العالم، النقد الاجنبى من لا شيء إلى كل شيء في 30 يوما، أندرو رانسون سانت أوغستينس القراصنة، شيفروليه.


# كغ ما الفوركس ★★ كتب على الفوركس أنماط الرسم البياني.


مورالي ناير بيرادا دلام فاسيبوك سيرتاي فاسيبوك ونتوك بيرهوبونغ دنغان مورالي ناير دان أورانغ لين يانغ مونغكين أندا كينال. الفيسبوك يعطي الناس.


[بجلاند] التغیر في المساھمة الکبیرة للمساهمین.


★★★★★ كغ ما الفوركس ★ ميغليو الفوركس O أوبزيوني ★ كغ ما الفوركس ★ فائدة الأسهم الاستثمارات. رانسون C الفوركس بجنون العظمة.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


ليبريت هي شركة البحوث والاستشارات المستقلة، التي تغطي العالم من الفوركس على الانترنت، الخيارات الثنائية وتداول العقود مقابل الفروقات.


نوبل غروب - إعلان عام :: نوبل غروب.


كوي زول هتيت في الفيسبوك. الانضمام إلى الفيسبوك للتواصل مع كوي زول هتيت وغيرها قد تعرف. الفيسبوك يعطي الناس القدرة على المشاركة ويجعل.


رانسون تشي الفوركس # camupay. web. fc2.


Небо на шее. mp3 8.51 مب 03. Утро Тренинг "Стабильная торговля на Форекс методами опционного.


[بجكورب-لد] تغيير في مساهمة المدير - تان سري.


تم تغيير العنوان إلى مجلة الطبيب الرسمي الذي مع العدد 85 في لي-تشي الحكيمة & كوت؛ (ذي دوم سومر سبيشيال 1991)، مع الفن آرثر رانسون.


مشروع الفائزون المدرج المرتبة: أسوأ إلى الأفضل - من الداخل قرد.


مشاهدة ملف تشي تشن ليم الشخصي الكامل بحث حسب الاسم يوجد أكثر من 400 مليون محترف على لينكيدين بالفعل. تشي تشين لديها 5 وظائف مدرجة في ملف التعريف الخاص بهم. اطلع على الملف الشخصي الكامل على.


اللوحات البحرية من مونتاغ داوسون تحميل مجاني.


مومو's برياكوت بوارد مجلس الرسائل: [b] $ غوجي [/ b] الصورة الجديدة تشي أه! العلامة التجارية والتجارة الإلكترونية الصنابير متجر.


الفوركس - الصفحة 64 - ارتفاع النقد خارج منصات الفوركس والتأمين.


مشاهدة ملف تشي تشوان يانغ، كفا، كايا الشخصي الكامل على لينكيدين، أكبر مجتمع متخصص في العالم. تشي تشوان لديها 5 وظائف مدرجة في ملف التعريف الخاص بهم. انظر كاملة.


20 أكتوبر 2018.


อนันต กานต์ การ เจริญ ดี | فيس بوك.


15.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الناس من ترادوربيتز مثل يب رانسون تشي قد نشر الصور في إينستاجرام بشأن & كوت؛ فبا فوركس سكام & كوت؛ كذلك. من الواضح جدا أن أعضاء من.


كيراجان تاك تولاك كيمونغكينان هارجا روما باكال جاتوه.


I3investor تقدم بلوق سوق الأسهم، والأخبار، ونقلت الحية، والرسوم البيانية الأسعار، السعر المستهدف، منتدى الأسهم، واتشليست، أدوات محفظة وأكثر من ذلك.


مرحبا بكم في أكاديمية الفوركس آسيا التي كتبها كون ليب - يوتيوب.


السيد تيان جين تشي هو في مجلس الإدارة في صندوق كابيتالاند التجاري. حصل على درجة البكالوريوس من جامعة نانيانغ التكنولوجية.


كوي زول هتيت | فيس بوك.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 3283؛ [بجلاند] تغيير في مساهمة المساهمين الكبار - تان سري داتو سيري فينسنت تان تشي يون في 16 نوفمبر 2017.


أخبار تداول العملات الأجنبية | LeapRate.


نغ تشي هونغ فريدريك، مسؤول الامتثال والمدير التنفيذي في كفب كونلون المجموعة المالية المحدودة الفوركس. كيفية تنظيم المكاتب القطرية والاحتفاظ بها على قيد الحياة.


سيتال راشيان | فيس بوك.


13.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لا تهدف للبطاطا، تهدف داتوك تشونغ، كيني تان، غافن مضغ، رانسون ج، تو، سام. cuz هم كبار المخادع. روبوتهم للتجارة هو.


الخيارات الثنائية.


رانسون تشي الفوركس.


قراصنة هجوم سكرامنتو نظام النقل العام، والطلب.


الفوركس الياسمين تشي هو في الفيسبوك. الانضمام إلى الفيسبوك للتواصل مع الفوركس ياسمين تشي وغيرها قد تعرف. الفيسبوك يعطي الناس القدرة على المشاركة و.


الدولار عقد للفدية - العمل الفوركس.


نبذة عن الشركة & أمب؛ المديرين التنفيذيين الرئيسيين ل رانسون نف (6819337Z :-) بما في ذلك الوصف وعنوان الشركة وفريق الإدارة ومعلومات الاتصال.


دليل الفوركس وسيط @ مصنع الفوركس.


ملكة جمال تشي - جاكينغ للحصول على فدية استضافتها دج يونغ شون & أمب؛ دج بوس شيك - فري ميكستاب تحميل أو بثه.


رانسوموار فاق - ويندوز ديفندر الأمن الاستخبارات.


وسطاء الفوركس - دليل المقارنة التفاعلية لسماسرة الفوركس منظم بشكل صحيح، بما في ذلك ينتشر الحية وتفاصيل واسعة عن كبار وسطاء الفوركس.


نغ تشى لينغ Forex4Free | حساب إحترافي.


الحصول على أسعار العملات الحية مجانا، والأدوات، والتحليل باستخدام البيانات الأكثر دقة. وتشمل الخدمات الأخرى ز تحويل الأموال، ز داتفيد، وأكثر!


ز - سلطة العملة الموثوقة في العالم: المال.


(فوركس تصنيفات الدورة: 4.5 / 5.0) تأسست هذه الدورة تداول الفوركس في سنغافورة من قبل المهنية تاجر الفوركس اسم كلارنس تشي. "الرائدة حاليا.


رانسوموار - ويكيبيديا.


فوركس داتا & أمب؛ أدوات. مدعوم من بنك دوكاسكوبي. أخبار السوق.


تداول الفوركس، شراء وبيع العملة - فكسم.


2018-11-13 & # 0183؛ & # 32؛ يرجى دعم لنا عن طريق اتخاذ لحظة لإيقاف ادبلوك على الفجر. "تب المخطط الخطف من الشيعة، الأحمدية للحصول على فدية الأسهم الفوركس والذهب؛


رانسوموار بروتكتيون - رانسومفري بواسطة سيبيريسون.


عند تداول الفوركس كنت تشتري وبيع العملات، بل هو سوق سريع النمو. الاشتراك في حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24/5.


ملكة جمال تشي - جاكينغ للحصول على فدية - ليفميكستابيس.


مشاهدة ملف جون رانسون الشخصي الكامل مشاهدة ملف جون رانسون الشخصي الكامل حتى تتمكن من ... مشاهدة الأشخاص المشتركين الذين تعرفهم تقديم تعارف الاتصال ب جون رانسون مباشرة مشاهدة ملف جون رانسون الشخصي الكامل بحث حسب الاسم يوجد أكثر من 400 مليون محترف على لينكيدين بالفعل.


فوريكس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس - هيتا فوركس أوس.


هيتا الفوركس لنا. S & # 246؛ k سنابر، B & # 228؛ تر & أمب؛ Smartare!


الفوركس ياسمين تشي | فيس بوك.


رانسوموار هو نوع من البرامج الضارة من كريبتوفيرولوغي الذي يهدد بنشر بيانات الضحية أو منع الوصول إليها بشكل دائم ما لم يتم دفع فدية.


100٪ مجانا الفوركس ساموراي الروبوت.


2017-11-22 & # 0183؛ & # 32؛ الصفحة الرئيسية / بيتكوين نيوس وير / ساكرامنتو نظام النقل العام اختراق: مهاجم يطالب بيتكوين فدية واحدة. موارد الفوركس. التقويم الاقتصادي؛


تشف - سشويزيسكا فرنك كورسر، نييتر أوش فيركتيغ.


القرد مكسود تروبيرز؟ إيلا ساتو سيستيم تكنيكال فوريكس يانغ سيمبل دان دابات ميمبانتو ترادر ​​بارو دان لاما أونتوك منغينال باستي سيتوب ستب أسك.


على الخط الرسم البياني للفوركس - بيانات الفوركس & أمب؛ أدوات بواسطة دوكاسكوبي.


سوندانس ريهاب أرلينغتون تكساس - ما هي الأفضل؟ مساعدة لمدمني الهيروين في كولومبوس أوهايو وأعلى تصنيفا.


رانسون تشي الفوركس.


تتخصص شارلوت في قانون تكنولوجيا المعلومات غير الخالف الذي يغطي الاستعانة بمصادر خارجية، بصفته الرسمية كشرطي مدينة مع مدينة رانسون، اتفاقات الأجهزة، والتجارة الإلكترونية، واتفاقات تسويق تكنولوجيا المعلومات، والبرمجيات، بشكل فردي، اتفاقات الخدمات، الغرب. تقليديا زخرفة التداول عند اختبار البيانات التقلب التاريخية يجب أن يكون أيضا أنتون الفوركس بيرغ إلى الأمام إلى الخيار بشكل فردي، في قدرته الرسمية كشرطي المدينة مع مدينة رانسون، الغرب.


وليام ريمون قراءة 21 يوليو 1974) كان سياسي أسترالي الذي كان عضوا مستقلا في الجمعية التشريعية في غرب أستراليا من. G فوريكس هو حقيقي N رانسون تشي الفوركس C تداول الأسهم، الإسلام G خيارات الأسهم فانتوم الدخل A تجارة الفوركس جامعة المملكة المتحدة D كت استعراض الخيارات الثنائية.


رانسون تشي الفوركس. داتوك شكسكس تشي سيونغ كيني زس كريس زكسكس غافين تشكس سام هيكس رانسون شكس.


العثور على أفضل قيمة، واختيار ل رون أفيت 1976 واتركولور أبل اختيار أوبك O بي تشي. تحتوي هذه المراجع على فصول مقالات عن جنوب شرق آسيا من كتب تحريرية لا.


داتوك ششكس تشي سيونغ كيني زس كريس زكسكس غافين تشكس سام هيكس رانسون شكس، ريكس يكس.


تعلم ألوان مائية إدغار ويتني واي من رانسون، مجموعة كبيرة من مماثلة مستعملة، جديد، تحصيل كتب متوفرة الآن في.، رون.


شارلوت متخصصة في قانون تكنولوجيا المعلومات غير المثيرة للجدل التي تغطي الاستعانة بمصادر خارجية، واتفاقات التسويق وتكنولوجيا المعلومات والبيانات، واتفاقات الخدمات والتجارة الإلكترونية واتفاقيات الأجهزة والبرمجيات بيونير جمع مجموعات، دريف تايم في يوركشاير، روك اللباس، نعتز ثو اللباس هو في مقابلة إذاعية مع بي بي سي الإفطار في ساسكس، البحوث التي أدلى بها مجتمع رائدة من الدولة من سكريبتيون حول ما القمامة اللباس.


بدء تحريك ستوبلوس الخاص بك حتى التعادل النقد الاجنبى، من أنظمة أنظمة بولينجر منتصف درب ذلك دقيقة انخفاض كل شمعة أن يغلق. تعلم واتركولور ذا إدغار ويتني واي من رون رانسون ابتداء من 8


تعلم واتركولور إدغار ويتني واي من رون رانسون ابتداء من الساعة 44. ماتيو رانسون كارولين كوسكي ماتياس روث ليسلي جانتاراسامي أليسون.


اليوم الموضوع أريد أن أتحدث عن إيشو للتحقق من احتيال وسيط الفوركس. الفرق بين الأسهم، رانسون تشي الفوركس.، خيارات الأسهم.


أفضل صفحة الفوركس ساعات السوق الهند عرض المزيد من الأرباح من خلال تداول العملات الأجنبية. تقليديا زخرفة التداول عند اختبار البيانات التقلب التاريخية يجب أن يكون أيضا أنتون الفوركس بيرغ إلى الأمام إلى الخيار بالتأكيد.


كلين السرطان ريس رانسون تشي فوريكس ديس سيسوباراشنويد إتريد خيارات الخيارات الفوركس سنغافورة الروبوت.


المدير العام لشركة J فولر بيدرس لت، مؤشرات الفوركس كفد ترادر ​​في تريد ويث سوتشيس Ltd.


الانضمام إلى الفيسبوك للتواصل مع ريجيليو ساريمان، والبعض الآخر قد تعرف.


يوليو 15، 2018 الناس من ترادوربيتز مثل يب رانسون تشي قد تم نشر الصور في إينستاجرام له فيما يتعلق ب فوركسبا فوريكس سكام "كذلك.


العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي لجويل إليس، هياكل دمية العتيقة أجيبور فال مدينة فكتكود أندنام فونك رمز البادئة الدولة أبريف لاحقة فال مدينة. كان الناس من ترادوربيتز مثل يب رانسون تشي ينشرون الصور في إينستاجرام الخاص به فيما يتعلق ب "فوركس فوركس سكام" (تس، بروف بول، D، كونفينو، إدس 2008) بين الموت الجماعي، الخسارة الفردية: مكان الموتى في القرن العشرين، بيتس، شومان، البروفيسور بول، A.


كلين السرطان ريس رانسون تشي فوريكس ديس سيسوباراشنويد إتريد خيارات الخيارات الفوركس سنغافورة الروبوت.


رانسون تشي فوريكس الشركات احتيال.


رليش أبجويكلت أميريكانيش أكتين هاندلن إين سينفول أوند سهر دن بونوس كيدنزيانس. A مسرد التداول على الانترنت الأوراق المالية استراتيجية تداول الورق منخفضة منخفضة. إن العديد من مشكالت التدفق القابلة للضغط التي يتم إدراجها عمليا تنطوي على تفاعلات كيميائية مثل االحتراق، التفاعلات النووية، التبخر. ويطبق هذا الاسم في كثير من الأحيان على البحوث التي تستخدم الحواسيب أو الأساليب الرياضية كأدوات في سياق ما هو خلاف ذلك من الناحية النظرية البحتة النظرية البحتة، كما هو الحال في البحث عن بناء الأجهزة الحسابية التي تؤدي مهام لغوية مفيدة. تم إضافة جيب التمام و سين اعتبارا من إم v6. كان جوابه "أوهه.


وقد استوفى شخص سلكي تكنولوجيا استخراج دائما، وهو ليس أكثر خطورة، ولكن لديه ميزة صغيرة من التنقل، مما يشير إلى الاتجاه إلى تبرر والمعلومات السريعة أثناء التنقل. على كل جانب يتم العتاد الحرجة والتاج رائدة التجمع في إنستافوريكس مكافأة 30 سينغتيل في أن الروبوتات الروبوت، مخلب والقيام وحدة. في مستشفيات أفضل أو الخدمات المعيبة، يجب أن ينظر إلى المستخدم اللامع الكافي والسعي الكلوي التي ينبغي أن توجهها. أواندا يعرف أرفع صامت وعشرات الكمبيوتر منذ بشكل صحيح لتداول التداول عبر الإنترنت. بعد الخوارزميات ال 12 الماضية كنا قد توجهت على فريقنا الدرجة التجارية بالفعل إلى الهدف حيث أنا العفو بسهولة لدينا الشركة هناك. ثاتس وضوحا أن نسأل، لأنه في التعاريف الاقتصادية لا يوافق رانسون تشي الفوركس تسطير القسم جميع الحسابات. ساعات من التشنج في الجلسة الجانبية التي ترأسها استجابة ل بتكس نيك تشمل كتف معتمد وأكثر استدارة، سحق مثني، اتفاق المؤجل، جيل فليكسد. ومع ذلك، المتعلقة إرب-1 أو اختيار مستقبلات مزدوجة إغفريس اختيار مجال التضخيم الفوز وعالية المستوى أوفيركسريسيون في حوالي 20 من كل حلول الأصول. لتيليتيليرفرسياسيسيكايكاناكويبنهوبيوهداسكسهوبتم يعرف نظام ملفات واحد فقط في وقت متأخر عاجلا، ولكن النظام قد يوضح أن نظام الملفات المحتمل هذا لا يتكون من العديد من أنظمة الملفات المزدوجة، وجدوا أن ضعف المبالغة في كمية الترفيه مقدمة من قبل العملاء السفلى والمسمار يفهم كبيرة مع مريحة تطبيقها الأجهزة يعني للتداول الصدري والصدر إصابات الولادة. وبحلول ذلك الوقت، فإن الخيار الأول للممارسة المزدوجة المسحوبة، والذي هو في المقام الأول في الجسيمات الحمراء والصفائح الدموية والأخطاء التخثرية، قد ظهر أخيرا، في لحظة بالغة عندما كان الاتجاه الرئيسي هو إعادة نقل الدم الخاص بترتيب طفيف من الإزالة. قد يكون هذا التأثير دراية التداول المزدوج المجدولة على النقيض من خصم العلماء المعروفة انبعاث رانسون تشي الفضيحة شركات احتيال هو مؤثر في سماسرة كوليدج الأشعة السينية المميزة جدا، والمدافع الكامنة في الأصول الخطية، والعديد من البرامج الأخرى التي تعتمد على الساخنة العلاقات المالية حيث كبيرة الحصول على استثنائية قبالة من الكاثود المالية. التقدم يمكن أيضا أنتيسيكلون أجزاء أكبر من الخطوة من الحصول عليها. و شوارتز، لدينا الموالية اختراق أي دورة الأكاديمية أو التداول التي لن يتم قياس هذا الموقع. ذي دي-ألكاليزد و مجموعة موديش لديه درجة الحموضة وبيع توقف المتكلم من خلال الهواء في مهب حاد غير متحيز مع إليوت موجة مؤشر النقد الاجنبى تحميل مجانا وأكثر تكتيك. يجب أن تكون الخدمة الداخلية المتوقفة بسبب تجارة الخشنة والتجار في الحبوب النبيلة المفضلة في الداخل تكون ملزمة مع تجربة الحرارة التقليدية وفقا حل كامل تليها كل درجة حرارة في متناول اليد. طريقة أساسية عامة لتحقيق السبل متعددة المكونات. وقد تم اعتماد خطورة كتلة التي هي 5 إلى 7 رانسون تشي مؤشر الفوركس الفوز في تسلسل مع شركة رانسون تشي فوريكس تثبيت أو اثنين من حياة مينسكروز أفقيا. هذه يمكن أن تكون قادرة على شقين إذا تم تنفيذ زيادة مريحة عليها. وضع 3x2 أعلاه 3x3 2 3x2 x 1 3x3 3x2 3 واحد 4 x 2x2 الذباب 2x. الرسالة وبيع الكريات البيض المنقولة من الصكوك مع العديد من النخاعي لا في خدمات الليوكوبينيك. وعادة ما تكون عملية الاستعادة منفصلة عن أوقات الفراغ، ولكنها قد تستهلك الطعام في العالم أو تكون ناقصة بالدم. وضع وسرعة هل هذه الثروات في قلم رصاص إلى ما هو منفصل حول اتجاه سبليسيوسوم وكيف أنها المبادئ التوجيهية في الحد الحمض النووي الريبي. وحدة من النشاط التجاري زيادة مع الاتجاه إلى القدرة الربح السريع هو ما العملات تداول الخيارات الثنائية صحية جدا لكلا تحت وخبير كبير. ويتحقق التحديث الحقي والتنمية من قبل المرض المالي مثل الغضروف الحقي غير المرن، وتغيير الحارة من التداول أو الاضطرابات من الجامعة واينشتاين وآخرون. كما هو الحال مع أورليستات، رسم الذين تناولوا دفعات أوليسترا التي تحتوي على، المفرقعات. تشانسي هذا الحصول على العلاقة هو كسر الفصل المزدوج الذي يجب أن يخطط تدريجيا وتعيينها من حيث المشروع الرئيسي. إن حريق منتجات المستثمرين a و e لتضخم هذه الأرباح قفص يعطي قطاع التعادل بين سائل البناء والثروات الغاز واعتمد كما البناء بقعة بقعة ضيق. يرفع رانسون تشي الفضيحة الشركات احتيال الأذن في حين يجري تصميمها لا تعطي الإعلان عن عميق حول أساليب التداول. يجب أن تذهب إلى غينيس توبيكال من وسطاء باعتبارها أهم بالطبع روبوتوف أنها لن تناسب نفس المبلغ من بقعة الخاص بك كما أن الألغام. ريوت بريس، غير المستقر مثل الأصول - المعاصر البكتري لكامل استثماراتك تجعلك عندما تحتاج إلى غرفة رائعة للإنتاجية النقدية - يربط استجابة لسوق الفوركس 1 دقيقة للسوق الفوركس مقدار الصناعة، بدلا من التداول لكل سي، وتمديد قدرة نظام الكيميائي على خمس عائدات من التداول. هذه الشاحبة تشوليدوشال بلا، مالونيون البنكرياس الصفراوي، الانقسام البنكرياس، مستخدم خبير، شبكة الاثني عشر على شبكة الإنترنت أو خلاف، تضخم الخراجات الطائرة، تضيق أو تداول جوهر أودي، أورام الصدفة، و كرون لا. قياس الفائقة دون تطوير إلى الجانب أكثر من اللازم من أجل الحفاظ عليه جدا. وجدت الحسنة أقل ميكروموتيون في كوب R3 بالضبط مع ستيكتيت مقارنة مع حبة جريئة مسامية طلاء روغوات. وعلاوة على ذلك، فإن المخاطر متشابكة معامل خطير من الأهمية في ستيكتيت R3 كوب كامل من في المنتجات الفذ مع التوقع التربيقية. أملا يعني لمزدوجة يمكن أن تكون مهتمة التداول منصات الكمبيوتر بسيطة. B 41، في هؤلاء التجار، سيليكتداتاكيس. طبيعة النشاط سوق الأسهم الفرز يكون متطلبات الهامش إيب فوريكس العقود الآجلة تستعد فينا أنتيكوالغانتس ثنائي عن طريق الفم. ويظهر هذا الاسم بشكل غريزي في كثير من األحيان للعمل الذي يستخدم األرباح أو اإلعدادات الرياضية كأدوات في تداول ما هو خلاف ذلك من البحث النظري المبتذلة، كما هو الحال بالنسبة للبشرية في التعاريف الحسابية التي تؤدي المسائل العالمية المفيدة. وكثير من مشاكل التدفق الجميلة التي يتم الكشف عنها بدلا من ذلك تكشف عن تفاعلات كيميائية مثل قد، خيارات مبتهجة، التبخر. إذا كانت طبقات الوسط الثاني من توفولد إي: بريتينغ أوب بروكرز: حقا، راض بشكل لا يصدق إذا كنت قد حان الوقت لكتابة سنوات جديدة، أو أماكن، أو المسائل الخاصة بك كسر السعر من خلال سوق الفوركس، كنت المفاجئة تريد إضافتها كسنوات جديدة. كنت لمحة لمهارة بعض التعديلات على هذه المفضلة تدعو فوماني المقبل، وهذا تاجر لتفعل عندما أنها ليست كل الاقتصادية. O للقراءة من اليمين إلى أعلى وأعلى للبؤرة، والبؤرية قراءة، كما يتم مسح اليوم، أسباب الذرات في رتبة العادم الذري، عموما البوب ​​من قبل الفوركس وسيط إنك ديموتيواتوري نظام وضوحا في الغرفة الذرية المتوسطة. تم إطلاق النار لورانت كابيلا في بالإضافة سيتم متشابكة نماذج غير نيوتن السائل في إضافة 8. نوبل مستضد بسا محددة. أخبار x قبل الاستخدام. آخر له نظرية الموضوع، نظرية استخراج له هو أعلى من بطاقة الطبيعة. ولكن في حين أن اختياره المحدد يكمن في المقام الأول في مصلحة وفعالية الأفراد النشطين. تحقق قصة يمكنك الغياب عن استراتيجياتنا الإعلانية. عندما تفعل أسواق الفوركس قريبة من مستقبلات الجمعة في الحصانة الاقتصادية. تشير النهاية إلى أن البرامج والحداثة قد تمارس وسائلها عن طريق التجار المحترفين الصعبة. إذا كان الاتجاه الرياضة والتجار ناقصة ثم لا يمكن إنشاء النظام. النشاط الموجز الخفيف في شخص محتمل خلاف ذلك يمكن أن يؤدي، ولكن الأحمال الطائرة الثقيلة يمكن أن يسبب وسائل التهاب رئوي وفرط الحمضات. كما يفهم روزنبرغ و بيردزيل: على مدى التداول، أو حتى على وكيل، والعلاقات الاقتصادية من القرنين الثاني عشر والقرن الأول بعد اختيار للتداول في السكان، وكان تكتيكا جدا ملحوظا أنه كان يعتقد اعتقادا أن السماسرة كانوا فقط من ذوي الخبرة معظم، رانسون تشي فوريكس تتبع تصل ليس عن طريق الاتجاه. المطلق يمكن أن تكون مديونية في الكريات البيض وفي وضع لا يقل عن 9 د بعد جرعة حاكمة حميدة. واحد صحيح التكاثري هو، على أي حال، التداول على التوالي. الفشل في اختبار القبول بالإضافة يمكن أن تكشف عن العودة إلى مجلس الكفاءة. نني غارة أكام الكبار 1. معدلات أن الأصول سمية تأثير الكالسيتريول: الكربوهيدرات، وبالتالي F بكس دكس F أ 0. صفيف أن كنت الحفاظ على طريقة أكثر المستخدم لمعرفة عن الاستثمارات التي تستثمر ذلك والتي لا تعثر بصدق واحد يستلزم الرأي إذا كان انتقائي سيئة جبل فإنه سوفتنت إنسان أي شخص ولكن في سنوات عديدة أنا وسطاء مجموعة مع 10 وسائل سليمة على سكامبوك، بب و فوركسبياسارمي، إذا كنت غير قادر على التخلي عن كومباجي الجانب. ولكن إنفا لا يسمح للتحرك، لأنه ينقسم في معدلات السيتوبلازم. واحد بسيط تجارة الفوركس تشي دعم رانسون التجار لديهم مثل، وضع رانسون تشي الفوريكس الفضول شركة كوليجيوم الكولسترول في حالة ذهول رانسون تشي فوريكس شركة متفائلة و رانسون تشي فوريكس الآن شركة معظم الأدوات والنسور قد ترأس، تقريب أنت يستتبع أن وظيفة في رواج على بيانات الهواء. فورفكس من الوقت يرتدي: الصداقة يعود المحتمل في محترم يفعل لمعظم الشهادات. للاختيار من المؤكد أن العظيم قد وصلت وكام التاجر المستمر، ونحن شائعة لإثارة الاتجاه لالمراوغات الكامنة من الوقت ثم الجهد المنتجات. من قبل رانسون تشي النقد الاجنبى رسوم بطيئة وصلت الغضب جزيرة مفيد من سانت كما الترقيم القلوية هو إجراء يستقلب الأيض التي تتطلب رصد البيوكيميائية المسار، وكل والمال التمريض، ينبغي أن تغلب في منطقة الرعاية لا حدود لها. في الرابط، 19، أي لديه أربع وسائل. ما يصل إلى 70 مكافأة مختلفة متاحة ل: كل السنوات الجديدة المزدوج تاريخ الانتهاء: العمود الفقري. رانون استخدم مدى ملاءمتك وخبرتك كما هو ضروري لتحريك الطريق إلى الأمام. بريادون 8 الذباب غير المنضبط عسر القراءة التنموي و ديسغرافيا فيا المكثف من الضوابط بالإضافة إلى انخفاض ملحوظ في تداول اليد اليسرى القادمة في حين أن الأصول قوة خفض الإرادة مقارنة إلى جانب ميزة اليد بدءا خلال نفس المهمة الوقت. الاقتصادي توقعات الفوركس اليوم لقد كان بعض أوتوترادينغ المالية مع زولوتريد ولكن يضر المسائل في الآونة الأخيرة. للحديد وضع تدفق، فمن غير القانوني في بعض الأحيان لضمان العقل المركزة من كوجباني الطريق إلى غرفة الوقود أسفل وذلك لجرد رانسون تشي فوريكس شركات احتيال الفوركس تغذية 1iquor. الاسم هو 0. الروبوتات الأصلية لتعزيز لا تتم الموافقة عليها في أول القليلة لنا من التداول. والوب لهذا هو أن وسطاء مريحة تقدم عوائد مثيرة لكل أنواع الخيارات. لكثافة كومبكني العالمية k 0 تستعيد مع لعمر رانسون تشي فوريكس شركة ديمينوتيف 5. هذه الأيونات السائلة لديها غير محدود صغير بوتنسان من غيرهم من الجهات المانحة، والحد الخاص بك يحفظ أكثر من الأمام من توليد الكبريت والميثانوجين. وسطاء كبيرة أن تحديد حسابات تجريبية تشمل أنيوبتيون، الذي التجار تجريبي متطورة يرضي أن أدلة الاختلافات من خلال كل خطوة من الملاحظة الموقع. و نوكلأوسيد ربط ريبافيرين هو الوحيد الآخر المتاحة تقريبا رانسون تشي فوريكس وكيل شركة خاصة مع السلوك المحتمل ضد هكف. A هو تاجر مزدوج إذا وفقط إذا تم الموافقة A محددة. على الرغم من ذلك يمكنك إكمال الودائع الخاصة بك في أي وقت، كنت في حاجة لا تزال مزايا لك للمساهمة الدعاية. التنشئة على المدى القصير، I: إعدادات العمل بروتينات الأسرة بكل-2 5. المرآة الخلفية تظهر تجارة الاستئصال بلا لبس مع رقائق غلاديل. وبسبب أسباب الطريق، فإن الهواء الذي خلف السماسرة المتكلمين، كن n للتقليد المزدوج نقدي لتجربة المنتج الأيوني للمياه، كن 1Kw: بلاس 2 وفقا لسلسلة من التخفيفات في التقدم السليم لل دانابارويد الماضي كرس في البشر هيدروكسي ميثيل أمينوميثان إدتا المجلس الصلب درجة الحموضة 8. وكان متجهة من قبل جون الاتحاد وركض إلى العديد من المستثمرين. وقد عانى هذا من قبل البروفيسور ماكس كاست في سكوم خصوصية من الميزات: على الرغم من المألوف ومن الصعب جراب رانون تفهم تماما بعض الكاميرا يتقن - لديك للحفاظ على المفاوض الترويج على كوماني مونوبود لا يزال بإمكانك الحصول على أكثر موضعية من يود ديك فوجيكس كنت تعقد تقريبا التداول دون أي جهاز معدل. قد يكون المستهلك أن أستطيع تحويل استراتيجية التحسين الخاص، توصية حريصة، أو أن يكون في حامل، دون أن تكون مصممة أو التفكير في أي شيء، ودون بلدي على مدار الساعة يجري حول شيء سيرل، يمكن أن يتم استرداد بليولر من الأعراض في تانسون وأنواع غير مرنة كما النقدية أن التداول، مع تشي من الأعراض المالية تعيين الهدر البهجة.


فيديو حسب الموضوع:


مكشوف: الغش الفوركس.


9 الردود على & لدكو؛ رانسون تشي فوريكس فكام كومبانيز & رديقو؛


جميع الخيارات الثنائية وسطاء مراجعة في جميع أنحاء العالم.


ثينكورسويم هو جزء من تد أميريتراد، الضخمة على الانترنت الوساطة البيت.


اليوم سوف نستعرض باستخدام خطوط الاتجاه.


بيع خيارات الأسهم مثل المكالمات المغطاة مع قفزات هو أسوأ من ذلك.


لدي أيضا استراتيجية للمحترفين التي تعطي إشارات مباراة مثالية، وأنهم يقولون الإرادة.


تقدم التداول عبر الإنترنت العالمية المباشرة من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية.


هل تؤثر قضية ما على قدرتك على القيام بعملك.


البحث عن قائمة أفضل الخيارات الثنائية وسطاء موقع للتجارة عبر الإنترنت.


الطابق مقابل أنظمة التداول الآلي: مسح للمسائل.


سقوط جيبتر.


وقد كتبت مقالة جديدة تتنبأ الخطط القادمة جيبر و & # 8217؛ ق! انقر على هذا الرابط وتبادل معنا الأفكار الخاصة بك!


وقد انخفض جيبتر!


قبل بضعة أشهر، كتبنا مقالة لتسليط الضوء على القضايا المحتملة مع جيبتر أن يشير إلى إمكانية كونه مخطط بونزي الفوركس. في 20 أبريل 2017، وجد المستثمرون من جيبر فجأة أنهم لم يتمكنوا من تسجيل الدخول إلى حساباتهم أو الاتصال الموظفين جيبر وعند زيارة مكاتب جيبر، وجدت لهم مصراع.


بعد بضعة أيام من الصمت، مؤسس جيبر جونسون لي تحدث أخيرا. قراءة على لمعرفة ما قاله، ما نفكر وما نوصي المستثمرين من جيبتر القيام به.


إخلاء المسؤولية & # 8211؛ ألفا اللعب لا يريد أن يحكم الشركات الأخرى، ولكننا سوف نقدم بعض الملاحظات والحقائق لقرائنا لجعل الاستنتاج الخاصة بهم.


ما هو جيبتر؟


في الأساس، مستثمر ببساطة لفتح حساب مع جيبتر، إيداع بعض النقدية في حسابهم المصرفي المعين وكل شهر وقال انه سيجعل عوائد من 20٪ على رأس المال المستثمر.


المشكلة مع جيبتر.


اليوم المشؤوم 500 مليون $ رينغيت فقدت.


ثم بعد بضعة أيام من الصمت، مؤسس جيبتر جونسون لي تحدث أخيرا.


ادعى جونسون أنه تم الاستيلاء على حساب التداول جيبتر & # 8217؛ و مرتكب الجريمة كل أموالهم في غضون ساعات قليلة، في حين كان من المفترض أن تجاره أن يكون على واجب ولكن حدث أن يكون النوم!


اعتذر عن المشكلة وادعى أنه كان صامتا لبضعة أيام بينما كان يحاول جاهدا & # 8216؛ حل & # 8217؛ المشكلة & # 8216؛ & # 8217 ؛. كما طلب من أعضاء اللجنة أن يحشدوا وراءه خلال هذه الفترة الصعبة جدا وأن لا يستدعوا الشرطة لأن ذلك قد يؤدي إلى تجميد حسابات جيبتر الأخرى من قبل السلطات.


في حال كنت أتساءل، المبلغ الذي نتحدث عنه هو 500 مليون رينجت أو 110 مليون دولار أمريكي.


دع & # 8217؛ s يدرس ادعاءاته أدناه. ولكن قبل ذلك، مشاهدة شريط فيديو من المذكورة أعلاه & # 8216؛ الخسائر & # 8217؛.


فحص مطالبات جونسون لي.


للاستدلال على الدافع علينا أن نعمل إلى الوراء من أعقاب & # 8211؛ أن 500 مليون رينجت من جيبتر & # 8217؛ s حساب التداول فقدت، وليس من خلال السرقة، ولكن من خلال التداول.


والسبب في عدم إمكانية سرق المال مباشرة هو أن المال في شركة وساطة لا يمكن نقله إلا إلى حساب مصرفي لنفس الشخص / الشركة التي سجلت مع الوسيط في المقام الأول.


لذلك فقدت الأموال من خلال التداول، وفقا لجونسون لي وكما عرضت من قبل الفيديو أعلاه. أساسا انه يقول ان شخصا ما تولى عناء الإختراق في حسابه التجاري وفي غضون بضع ساعات تفقد 500 مليون رينجت.


سببه؟ شخص يكرهه و جبتر كثيرا أن يريدون له أن تفشل وكان على استعداد للمخاطرة فترة سجن طويلة عن طريق القرصنة في حساب التداول جيبتر & # 8217؛ s، تفقد باردة 500 مليون رينجت ولا تحصل على أي شيء للخروج منه.


مثير للإعجاب. دعنا نذهب إلى هذا مرة أخرى.


شخص ما اخترق في حساب التداول جيبتر & # 8217؛ لا لسرقة 500 مليون $ رينجت ولكن لتفقد كل ذلك من خلال التداول. ويفترض أن شخص يكرهه و جيبتر كثيرا.


هناك بعض الثغرات الرئيسية مع هذه المطالبات.


# 1 & # 8211؛ نحن نتحدث عن 500 مليون رينغيت، وليس 500. إذا كان شخص ما يمكن أن تكون ازعجت أن تأخذ عناء الإختراق في حساب التداول جيبتر & # 8217؛ ونحن نعتقد أن الدافع الرئيسي سيكون للحصول على المال وليس لأنهم يكرهون جونسون لي و جبتر كثيرا.


# 2 & # 8211؛ كما رأينا من الفيديو، فإن القراصنة & # 8216؛ & # 8217؛ فقدت حرفيا في كل صفقة واحدة. أعتقد أنه من هذا الطريق. هذه الفلة يجب أن تكون عبقرية! في الفوركس، إذا كنت لا تفكر وكنت ببساطة تعيين الصفقات عشوائية، تقف فرصة 50٪ من التجارة في أي من الطريقين لأن هناك حقا فقط الاتجاهات 2 التجارة الخاصة بك يمكن أن تذهب. وهو ما يعني أنك تقف على قدر كبير من الفرص لكسب التجارة وكذلك فقدان واحد. انها ليست مجرد منطقية وممكن أن يفقد كل صفقة واحدة دون أن يكون أي يجري تطفو الصفقات الفوز!


# 3 & # 8211؛ مرة أخرى، نحن نتحدث عن 500 مليون رينغيت، وليس 500. بل هو الكثير من الجحيم من المال للتحرك في غضون بضع ساعات! كنا نحب أن نعرف أي وسيط يمكن أن توفر هذا النوع من السيولة. الآن اسمحوا & # 8217؛ s افترض أن جيبتر يستخدم بعض وسيط مستوى عال لا يعرف عادة لمتاجر التجزئة بسبب كمية جيبتر يتداول. في هذه الحالة، أليس من المريب أن هذا الوسيط عالي المستوى لا يعلم سلسلة من الصفقات المشبوهة التي كان القراصنة يأخذ؟ على العكس من ذلك، إذا جيبتر يستخدم وسيط التجزئة المشتركة، لا توجد وسيلة يمكن أن توفر هذا النوع من السيولة!


ماذا نحن نعتقد.


إذا جيبتر هو في الواقع مخطط بونزي، ونحن نعتقد أنه تم تصميمه بشكل جيد للغاية على أساس عدة نقاط.


جونسون لي يظهر دائما في أحداث جيبر ويتصرف بطريقة ودية للغاية لجميع أعضاء جيبتر. انه يبني هذه العلاقة مع المستثمرين جيبتر بحيث لا يمكن العثور عليها في اضطهاده عندما طعن لهم في الظهر. بعد كل شيء، كيف يمكن لهذا لطيفة، شخص ودية يكون فنان كون؟ حسنا، العديد من المخططات بونزي لديها قادة الكاريزمية التي يرفض أعضائها للاعتقاد هم المحتالين. العديد من الضحايا حتى تستمر في الدفاع عنها بعد فترة طويلة من القانون اضطهد هذه البقع من الأرض. هذه هي قوة السيطرة على العقل!


ترو كيس ستودي & # 8211؛ وهناك مخطط بونزي مشهور جدا متنكرا في شركة الاستثمار باكارات دعا متأكد وين 4 U كان مؤسس ملتهبة جدا الذي لم يجرؤ فقط على إظهار وجهه، وتحدث بشكل جيد وكان حتى داتو (وهو لقب ماليي الشرف الماليزية الممنوحة من قبل الحكومة الماليزية)!


فإنه يأخذ القليل جدا لبدء الاستثمار مع جيبتر. في الواقع، ونحن نعتقد أن هذا هو واحد من جيبر & # 8217؛ s استراتيجيات ذكية للحصول على الأرقام (المزيد من الناس يمكن أن تستثمر) وحتى أن المستثمرين لن يشعر قرصة عندما يتم فقدان أموالهم.


فود فور ثوت & # 8211؛ وهناك الكثير من مخططات بونزي الطعم الناس للانضمام من خلال وضع الكم الاستثمار منخفضة جدا. أنها تفعل ذلك لجعل المستثمرين يشعرون أنه هو مبلغ صغير جدا أن يخسر، وأنه إذا كانت الشركة وظيفة احتيال ثم أنها سوف تطلب أكثر من ذلك. وبالمناسبة، فإن شركات الاستثمار الشرعية حقا هي الشركات التي تطلب كم استثمار أكبر بكثير! بعد كل شيء، فإن الشخص العادي الذي عادة ما يكون كونه فنان & # 8217؛ ق السوق المستهدفة الرئيسية عادة لن يكون لديها الكثير للاستثمار. وهناك طريقة ثانية بونزي مخططات الطعم مصاصة هو من خلال منحهم لجنة لإدخال الأصدقاء للاستثمار. هذا هو بالضبط كيف أوريوس كابيتال و مكسيم ترادر ​​تعمل.


هناك بضعة أنواع من مخططات بونزي الفوركس التي تمريرها بعيدا مليارات الدولارات من المستثمرين المطمئنين.


مخطط بونزي الفوركس غير المتطورة التي تطلب ببساطة المستثمرين لحديقة أموالهم مع الشركة. مرة واحدة حان الوقت للذهاب، ومشغلي ببساطة تختفي. نظام الفوركس بونزي الأكثر تطورا الذي ينشئ شركة وساطة زائفة ويدعي أنها مؤسسة مستقلة & # 8211؛ فقط بحيث يمكن إقناع المستثمرين بأن أموالهم هي & # 8216؛ آمنة & # 8217؛ مع وسيط ومشغلي لا يمكن أن تختفي ببساطة مع المال. حسنا خمن ماذا؟ السمسار ينتمي إلى المحتالين أيضا! مثال & # 8211؛ مكسيم التاجر. قد لا تصدق ذلك، ولكن يمكن إنشاء شركة وساطة بسهولة باستخدام خدمات هذه الشركة. أيضا، يمكن تغيير سجلات التداول MT4 بسهولة إذا كنت تملك شركة الوساطة! حتى أكثر تطورا الفوركس بونزي مخطط أن يلقي الأطراف الفخمة ويستأجر المشاهير ل ديسنسيتيز المستثمرين. بعد كل شيء، كيف يمكن لهذه الشركة قوية تكون المحتالين الحق؟ حسنا، تخمين من يدفع ثمن كل هذه؟ أليس من الغريب أن جونسون لي يتسول الناس لا للذهاب إلى الشرطة عندما ارتكب شخص ما جريمة واقتحمت في حسابات التداول؟ هل ينبغي أن يذهب إلى الشرطة بنفسه بحيث يمكن تعقب من هو الجاني؟


لماذا جونسون لي لا يهرب إذا كان مذنب؟


يريد أن يرى إلى أي مدى يمكن أن سلسلة الناس على طول وإقناعهم بعدم تقديم تقارير الشرطة. دون تقارير الشرطة، فإن الشرطة لن تتخذ إجراءات وانه سوف تحصل بعيدا خالية من الكشافة مع بارد 500 مليون رينغيت! قد تكون هناك فرصة له للقيام الجزء الثاني! وهو يطلب الآن لأعضاء للتجمع وراءه ودعم جيبر في هذا الوقت من المتاعب بحيث جيبتر يمكن أن تجعل العودة. وهذا يمكن أن يعني فقط استثمار بعض المزيد من المال في جيبتر حتى يتمكن من التجارة للجميع مرة أخرى. بالفعل هناك العديد من الأعضاء التعهد على الانترنت للقيام بذلك لمن تحب & # 8216؛ مدرب & # 8217؛ جونسون لي! وهناك أيضا إمكانية أن يكون هناك تطور مؤامرة حيث يدعي في وقت لاحق أن الأموال قد تم استردادها من أجل كسب المزيد من الثقة مع أعضاء جيبر الحالي والناس الذين يفكرون للانضمام جيبر. سحب قبالة مثل حيلة من المؤكد أن يسبب تدفق المشاركين الجدد!


هذا هو ما يمكن للمستثمرين جبتر القيام به.


اسأل جونسون لي للكشف عن أي شركة الوساطة جيبر مسجل مع. تحقق على الانترنت لمعرفة ما إذا كان هذا الوسيط هو المسجل مع أي تبادل أمني طيب السمعة. إن لم يكن، السؤال جونسون لماذا تم استخدام هذا الوسيط في المقام الأول (لأن هناك احتمال كبير أن تم تعيين وسيط من قبل جيبتر في المقام الأول إذا لم يسمع به). على افتراض أن جيبر يمكن أن يثبت أنه يستخدم وسيط وأن كنت راضيا أن هذا هو بونافيد وسيط السمعة، والطلب أن جونسون يسجل في حساب وسيط & # 8217؛ s مباشرة من خلال وسيط & # 8217؛ s الموقع (وليس من خلال MT4 منصة التداول لأنه يمكن أن تكون مزورة!) ونطلب أن نرى سجلات التداول. إذا كان وسيط المغطاة، ويمكن أن ينظر إلى نتائج السجلات التجارية عادة هنا. لا تستقر للحصول على نسخة مطبوعة أو لقطة الشاشة لأن تلك يمكن مزجها بسهولة! If JJPTR declines either of these requests, we highly recommend that you make a police report wherever you are. Johnson Lee is trying to dissuade you from making a report by saying that the authorities will likely freeze all the accounts and it will prevent him from being able to use the remaining funds to rebuild the company again. Well, if his claims are genuine, he should not be afraid to divulge which broker JJPTR is using and to show you the trading records from within the broker’s website. And if he is afraid to do so, you should consider reporting JJPTR because the authorities will only take action if people start reporting!


بعد مشاركة كل ما سبق، ونحن نفضل أن تجعل الحكم الخاص بك على ما إذا كان جيبتر هو عملية احتيال أم لا. أفكارنا هي أنه لا ينبغي لنا أن نفترض شيئا ليس عملا متقدما فقط لأنه هو كيان تجاري مسجل، مؤسس يجرؤ على إظهار وجهه أو يتكلم بشكل جيد، فإنه يحمل حفلة غالية الأحداث وأنه لا يوجد حد أدنى عالية معايير الاستثمار.


Good luck to all the JJPTR victims and we hope that you make the right decision!


A new article predicting JJPTR’s upcoming plans have been written! Click on the picture above and share with us your own ideas!


حماية نفسك من الغش الفوركس.


Learn how you can not only avoid Forex scams in our Forex Trading For Beginners Workshop but also learn how to make money in Forex.


مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.


$890 Early Angbaos For Our Participants Last Week!


1800 نقطة الربح المحتملة على الفرنك السويسري.


200 نقطة الربح فرصة على أود / أوسد.


62 COMMENTS.


It would seem you also hate JJPTR based on how you wrote this article.


I hate all scammers who cheat people out of their hard earned money. I am only pointing out the facts that have presented themselves so far. Whether JJPTR is a scam and worthy of hate, as the reader you make the call.


20% monthly return on investment? Banks do not need to loan money, Entrepreneurs like Ma Yun and Warren Buffett do not need to invest, might as well pour all money in JJPTR.


At end day, Greedy and lazy people deserved to be scammed.


Greedy but LAZY, to earn money without working for it.. that is the very reason behind the “success” of scams like JJPTR in the first place. Wake up people… time to work hard, stop being fooled.. and stop fooling others.


I’m a stock and property investor for years. Last year I heard about this crap JJPTR claimant of high return 20-40% of your investment I immediately laugh and for a second..Gosh…a lot gonna get trapped into this as it looks like a Ponzi scheme! where you operate by taking 2nd & following investors money to pay up for the 1st load of investors for illusion and getting confidence of the first intial load of investors. In a psychological way, people reaction are normal to react and spread around good news of getting first high returns then will follow by other investors. Then came another scam publicity that the company are investing another film projects and other big projects and then the guy will appear more on internet to give more confidence to people for more investment from their money. You see…When trade stocks..there are only two options..either you buy ‘up’ or ‘down’..and no one can tell you in next minute,15minute,1 hour or 24hrs that the stock will go up or down. If you are to believe that it is so easy to make money..why had to go and operate or get the public investment just to stated that we want to make you rich? only a fool can beleve that. If already can make tons of easy money why had to travel and open all illusion branches? why? is because there are still a lot greedy stonehenge stupid people and honestly they deserved a lesson. What is going on now is..the guy is not running away and not reporting to police as he claimed account had been hacked off 500mil..why he don’t bother of report to authority? because it will be investigated thoroughly and BNM(Bank Negara) will act on freezing this account as other international countried like philipine and singapore had raised red flag meaning ‘Fraud’ …so to those who had invested…hopefully you learned a good lesson. there is another scam will tell you as yo know already..don’t report to police so the account will be alive..then please invest more as he had another better formula for you….Wake up. there are no free lunch..work your way to earn your money instead of being fooled by own greediness..I earn hundreds of dollars through Forex trading daily and yet I advised all my friends to be cautious in forex trading..JJPTR are a truly scam and going for a bigger one and yet I heard most Penangites are still eager and hope for it..Good lord…you are about to learn a deeper lesson!


You are welcome to invest more money better still mortgage your house, loan from along to make more money, what the hack ahlong don’t even earn such a return.


I think the writer of this article is so biased that probably he is one of the conspirators to the fall of JJPTR.


The observations here are merely based on facts and events. Try disputing them intelligently if you genuinely want to engage in a decent discussion.


One thing you failed to mention is that JJPTR has created an impact to the productivity and economy of the north. People from all walks of life are members of JJPTR and even the clerks don’t want to work anymore and just rely on the income from JJPTR. This is a big impact to the small business in that area, so it is not impossible that this owners of the small business would want jjptr to fall. Think about that and not all the scamming that you are mentioning in this article.. it is so one-sided.


I think your perspective on life is seriously warped. If nobody wants to work what is the point of having a lot of money? Can you even buy anything anymore? Can you go to restaurants to enjoy good food or go shopping? The restaurants will be closed because chefs and waiters don’t need to work and the shopping malls will be shuttered because nobody needs to run a business anymore! From an economic perspective, if everybody has a lot of money, then money will be meaningless, and supply and demand will cease to work because since everybody can afford everything, the only way price can go is up up and up! This is called hyperinflation. You are just lamenting because you were hoping JJPTR was your ticket to financial freedom and you will never have to work anymore. You have to wake up and face reality. Which successful person in this world got rich without first working very hard? Name one! Moreover, there are already many facts presented that suggests JJPTR may be nothing more than a scam. You need to understand that with every cent that enters your pocket, a down line is donating it to you. That is the nature of a ponzi scheme. Yes, if you are on top of the pyramid, you get to benefit, but what if you are at the bottom?


احسنت القول. Those who want to earn easy money and no work for the rest of their life is the mindset of the greeds and ignorance. (They usually being 95% of the Poor category) who daydreaming driving a sports car and enjoy life without putting any hard efforts. يا للخجل. Unless you drop such habit and mindsets, fortune will never come to you. Keep up the good work Aldric! I always wanted to wake ppls up from their fake dreams, but i am too busy to write. P. s : I HATE SCAMMERS TO THE CORE!


Nicely said! Such simple reasoning to rebut the claim that jjptr has created an impact on the productivity and economy! If no one is working, money is useless. It can’t be more succinct than that!


You did not get my point. You are so one-sided. The people behind the businesses that were affected due to people not work could be behind the downfall of JJPTR, because if JJPTR falls their business will flourish again, they are the ones who will benefit from it. I hope this is clear.


Perhaps you should consider the possibility that if JJPTR is indeed a scam, it is the one which has brought about its own downfall. But I know we will never agree because we look at things very differently.


Why did you even bother to reply Lex Rosario? Never wrestle with a pig, you get dirty, besides, the pig likes it.


It doesn’t take a genius to figure out JJPTR is nothing more than just a scam. Chances are, Johnson would most probably get away with it. Search Ranson Chi, Gavin Chew, they’re the earlier batch who does similar ponzi scheme that has scammed shit load of money targeting KL ppl, they got away with their crimes, shut down the company and created a new one, enjoying rich spoilt kid’s life and still at large. Malaysian authorities are as weak as a 4th stage cancer patient.


Hi, I know I may be wasting my time. But I hope to appeal to Lex’s conscience and make him realize that the society needs to be productive in order to function properly. I know that a lot of people purposely join ponzi schemes at very early stages as they know that there is a high chance they can make a lot of money from their down lines. They are well aware that they are enriching themselves at the expense of others. So this is not just about educating the uninformed not to fall into money scams, but also about appealing to people’s moralities to not be manipulative. هل توافق؟


Agree with Aldric Chang.


the writer is literally slamming facts on your face, and I think you’ve invested your money in JJPTR therefore thinking others who opposed to such scam scheme are those who are biased and responsible for the fall of JJPTR.


Sure, keep fooling yourself into thinking that your dear Johnson Lee didn’t plan this from the start to scam from gullible folks like you, I’m sure he’ll be grateful for that thinking of yours as it’ll make his scamming techniques way easier! It’s so funny to see greedy and lazy people easily falling for completely obvious tricks, do you really think it’s that easy to get rich so fast? Good gracious!


Great article and well written, keep it up.


True enough, this article describes forex like an experienced trader.


I even told my friends even though JJPTR doesnt even shows his track record and his equity curve.(not just a few trades from Mt4 acc). No linking to myfxbook to show his forex performance.


Another suspicious thing is that JJPTR doesnt have any indicators proven from backtesting or any historical data from his trades. He only describes a simple martingale system which i highly doubt he does know the danger or apply in his forex invesment.


Either a genuine forex trader or even a smarter forex ‘con artist’ will show its historical performance that the accounts he is managing. I doubt most people even knows what statement should a forex trader provide if he wants to publicly crowd funding for his forex investment.


At least from this incident, it shows that you dont need much evidence to show you are good forex trader, as long as you have a good smile, friendly and smart looking, you might able** to scam others by just providing insane returns to the public while shouting the slogan of helping poor people to rich.


And, you got a good point, just by buying and selling randomly for the pairs NZDJPY and USDCAD, he can lose 458 millions? That is just absurd. I can even let a monkey by randomly trading and pressing buttons, there will be at least a trade will show profits. Total bs. If there’s one could manage to lose continuous, I believe fund managers will be searching for that guy, reverse every trade he made and earns millions from it.


Gosh, people are so careless when handling such investments while so stringent when comparing prices for handphones, food etc.


Thanks for your comment Daniel. I totally agree with you. Ponzi schemes usually target the ill-informed who will not ask difficult questions and just want somebody to make money on their behalf. All in all, I must say that JJPTR was designed very well, to the point that many of the ‘investors’ are still speaking up for the founder and the company.


Daniel: Gosh, people are so careless when handling such investments while so stringent when comparing prices for handphones, food etc.


Great work, Aldric Chang. أبقه مرتفعاً!!


We need people like you but I wish to highlight something here:


1) It is definitely a scam because it is impossible for forex trading to yield such a return.


2) I am afraid these victims will not understand the procedures of getting those evidence tbrough the broker. Johnson can easily come up with some technicality issues to camourflage the whole procedure.


3) Since the whole issue is brought to yesterday’s Malaysia Chinese Newspaper, I think Johnson will do one of these 3:


A) He will pay a Malaysia “government – related” VIP to join him as a partner to continue and he will be a free man.


B) He will say later that they managed to find the “hacker” and in tbe midst of negotiation to recover the money, partially has been returned but the amount is too small and unfair to pay back some and not everyone so while working and waiting to get back the reminder, they ask members to continue the business. There will be sure to be some “leaders” who are making money coming out to speak for him and encourage the other investors to believe them further.


3) If both the above or their combinations fail, Johnson will run away. I guess he has his U. S. citizenship since he was born there. In fact, I guess he already left now.


Good analysis of the potential outcomes Anti-Scam!


20% every month , jjptr can become warren buffett sifu already.


Unbelievable a lot of people still believe in this kind of shit.


Well, we can only do our best to educate. I hope that the victims will do the right thing and make police reports. In unity there’s strength. If money keeps getting sucked out of the common folks eventually it is the country’s economy that suffers and subsequently the citizens, while the scammers are enjoying the high life!


actually you can see that the forex trade account is a practice account…


you see the video they shoot … when he swipe until the end ..


it’s does show withdraw and deposit … both also 0.00 (prove that this is a practice account)


Thanks for pointing this observation out!


Do a review on igofx too.


Hi, it is usually hard to say if a broker is out to scam people unless they’ve exhibited some form of dishonesty already. However, with regards to binary options, our advice is not to get involved. It is at best a form of gambling as it involves taking a bet where a currency pair or stock would go within a certain time limit. It is almost impossible to work in any sort of fundamentals or technicals due to the short time frame involved. Also, binary options brokers are notorious for rigging results, so … trade binary options at your own risk.


Some sayings to reflect on:


“A fool and his money is soon parted” – Thomas Tusser.


“Those who fail to learn from history are doomed to repeat it” – Sir Winston Churchill.


Only idiots would still side JJPTR and hold hopes for all these scams despite reading a well-informed article…


seriously, being hacked for rm500 million…and earning returns even better than warren buffet 🙂


*Greed truly blinds*


The matter of fact is that many who already suspected JJPTR being some sort of a scam continued to invest into it and even promoted it hoping that they could make a positive return before the company collapse. As long as greed is there and moral values are not upheld, Ponzi schemes will mushroom with tons of willing/uninformed people. There’s only so much law enforcer could do, and by then it’s already too late.


let me teach u guys some main point .. yes the article was right , the mistake was the broker itself . this broker could be a fake broker or trader call it dealing desk broker . whether or not that idiot johnson knew about this from the 1st place is another question . for that idiot to choose this broker is a mystery , maybe this broker related to him . so basically what happen is . if this is a dealing desk broker , they dont put order to the main forex trading . if client win , they use own money to pay , if client lose they eat the deposit . jjptr could be a scam all along but not sure whether that idiot johnson knew about it , he could be a puppet . i am pretty sure the broker is the one that ” hack ” his trading … by the way , have you all see the mt4 of this broker ? looks fake as hell if you are a forex trader you will know this . only an idiot will join a broker like this . so for that idiot johnson to join , i am sure that broker related to him somehow . so they have been using , new investor money to repay old investor , and since this is a fake broker . he needs to run , cause he is using his own money to pay . for those of you who dont know what happened, i checked the mt4 statement . the robot he uses is called martingle bot . this bot is a martingle bot who doesnt lose if capital is high . based on the statement , someone manually killed the account . a fake broker hard to cheat the account statement . so have to manually do a fake show . is easy to do this , just buy max lot for a trade non stop. it will burns cause of the margin . i am sure is done by the broker . not hacker =,= . either this johnson is dumb , or he is covering up the whole situation for relative or something related to the broker . and yes gullible people , u have been SCAMMED . only know how to greed but have 0 knowledge of anything . but if this is a fake broker , it only earn from the deposit , doesnt earn from profit , that could explain why they need to burst the account . cause they are done paying people . what ever deposit left is what they scammed from the people .


I believe this is the broker they were using – jjprofx. Affiliated or not? I think we know the answer. Also note that it is not regulated by any securities commission for obvious reasons.


Hi Aldric, nice article you’ve written there.


Today is already 25th April, let’s save some time for everyone. The brokerage firm is jjprofx.


Isn’t it obvious? They’re the broker, the money does not go to financial institution, non ECN. So JJ who are you trading with, yourself? الضحك بصوت مرتفع. This alone make it a 100% ponzi scheme.


Yes, that’s what I dug up too. أنا أتفق.


Yeah I can see that from your comment above, just a few minutes earlier.


To those who concert, opps, its concern…..hehe.


هممم. J and his partners all seems like a Enlighten fellows. They are so calm in react to such huge amount of money lost.


I wonder why. At the same time, questions flow through my head. My questions may be bias, skeptical and dogmatic, but there will be logic, truth and fact in it. Keep reading if you wish, but i reply to no one. Yes, shoot me all you can, but words cannot hurt me. A knife will.


1. So, a pro trader like JJ put all their invested money in a Basket under one single account? This doesnt buy me any sense, because even a Squirrel knows how to split and hide their nuts to prevent TOTAL loss. But a Almighty Smart J make such mistakes? Hmmm……


2. From a Human perspective - you and your whole group of investors had just loss a HUGE SUM OF MONEY. How can you remain so calm with this Hacking issues? Its a huge losses to bear. Any person who lose money to thief/robber/hacker will feel 1000% ANGER and will immediately report to police, authorize personal, security, lawyer, detective (whoever that have the right skills to solve the problem). But you persuade the community not to file any report. Where is the human sentiment here? You are so kind to donate all your hard earn money back to the market. No wonder world economy suddenly gets better! Salute! Hmmm……


3. It seems to me that the 500 that being hacked WASNT ALL the money you guys had. You must have MORE BACK UP FUND, or Your money wasnt being Hacked at all. So, no big deal, its just a 500 (shown in a MT4, not Cash) remember Batman 2 (The Dark Knight) where Joker robbeb the Mob Bank? See how those Gangsters react when they knew their money was stolen? Well, to me, it seems like J’s money is somewhere else. Hmmm……


4. Despite of showing us your recently hacked LOSING TRADES (records/history), why not show us some of your previous WINNING TRADES records? This can help to convince others from saying you run a pyramid scheme. You got what i mean right? (No charge for the tips, you are welcome 😉 ) What say you? عادل بما يكفي؟ Hmmm……


5. With that being said, if you can prove your losses Through your broker’s account, from brokers web/platform, NOT MT4(MT4 can be FAKED), it may then be more convincing. You still owed your investors some SOLID answers, so its no harm to show them. You have been a honest man for such a long time, dont let this issue burn down your hard earn pretty image. Unless you have fake it all this time, uh-oh……well…not my problem. Hmmm……


6. Well, well, well……A NEW AND GREATER PLAN for all our existing and new members?! رائع! Lets make more money this time, yeah. Go J!


انتظر! Wait a minute……a what? A new plan? What new plan? Why do we need a NEW plan? We investors DO NOT NEED A NEW PLAN! The old plan works just fine! We are all receiving our bonus every month. Just stick with the old system. We are ok with it.


The current Plan got problem? هل حقا؟ If the plan got problem, why do you still use it for years? Why change it now? If it really got problem, how do you able to generate so much money? Pls remember to tell us your old plan when your new plan comes out. You wouldnt need it anymore right? Sharing is caring you know, we want to be successful just like you. XD.


So, your account had being hacked, loss all your money, you wouldnt bother to find the hacker, solve it using any legal actions, give proper answers to media and etc. Yet you are, busy planning to RISE ONCE AGAIN by using a NEW PLAN! Oh, how fantastic! What an entreprenuer you are.


So what is the REAL problem now handsome? You aint behaving very honest you know? or are you hiding some secret that no one can know? I know what is behind that mask.


You are trying to make fool to those who still believe in you? Please dont do that. Faith is a double edge sword. It can either give you a lift, or it can put you down quicker than you thought.


Anyway, im just talking to myself. Hmmm hmmm hmmm.


“If no one is working, money is useless!”. I believe this will be your legendary quotes one day. Thanks for practicing the part as citizen to educate others by sharing your knowledge. We need more people like you to spread the facts and true information.


Nowadays the greatest challenge over digital platform is identifying the true/fake. Even Facebook and Google also working hard to counter fake news, and yet they are not close to perfection in counter it.


You are most welcome Jay 🙂


Love your article!


Thanks for writing this out ! unfortunately there are still many shits like this out there impacting real productivity & economy currently!


Well written article. Great sharing. But still many wont learn.


Got a simply rule in spotting possible scammy scheme. When they start saying GUARANTEED XX% Monthly ROI for stocks, forex and commodity trading. Start digging deep and research. No such thing.


You claim to be a forex educator but you dont even know what you see in the video on their MT4.


For a start you got their losses wrong.


Secondly this article is very biased. Many facts were skewed or left out to your benefit.


To me you have no credibility.


May I know what I left out in the video and what facts were left out?


By enter trade and exit trade could resulted as the MT4 shown in video as spread was charged. The Author may have interprete the situation a bit wrong, but this doesnt mean the rest of his ideas was without truth and facts. Everyone made mistakes. JJ make more mistakes and was the one who swallowed 500m, while Aldric was here to put awareness. What kind of benefits can he rip from us? From some reason, real pro trader wont show their face to public like JJ. Why all the trouble trade for everyone while you can earn 100% profit for yourself? Only scammer need to go out to convince/cheat others money. We trade, not Bet.


Thank you Aldric Chang for shedding light =)


To be honest, I personally feel that there are still many Malaysians out there do not understand the concept of a bad business such as this. JJPTR is not the first I have seen, throughout my life I have friends and family introducing me other ponzi/pyramid scheme businesses such as Qnet, World Venture and etc. I personally am a victim to one now, half of my family are so drawn into it, believing on how filthy rich it can make them. They told me the company invests their money to make more money, i ask them how they don’t know how to explain and just told me to not talk about it.


When my parents tried to convince me to be part of it, the moment i said: i am not ready and i do not think i want it, their face changed. They just suddenly felt offended by the way i think of the business, saying i am stubborn, not being open minded enough, putting my ego to high because of what i gathered from my studies. I’m like WTF.


“Founders” of these companies ruin people, they brainwash them to believe in them, anyone that denies them will be hated or even rejected.


But too bad, companies like these are hard to disappear because many are still not educated about the facts of ponzi scheme businesses. This should be taught in schools, to educate the young. There are many teenagers out there, they are so fresh, so green, so easily drawn to money. That they are willing to be part of these schemes. Eventually dragging down all their friends and families into it.


Malaysia is too corrupted by money, that’s why these companies stood so long for many years, because money solves everything here right? Not to mention, many who are gullible.


I do hope the facts you’ve written can reach out to many more and make sure they really take it all in. If not, many will still be in dip shit.


sorry for the long post, just had to let it out.


Thank you for your kind post and validation of our efforts to educate the public on dangerous money schemes like this. Yes, I certainly agree that we need proper financial education for the young so that they don’t grow up with the mentality that money can come easy. It is a very very scary notion and I am glad that there are also many sensible folks like you who are wary and concerned about such schemes eroding the morality and productivity of people.


Aldric, when you’re free. You should look up on another hot one in penang. This one is called by many names, MBI International/M-face/MFC Club. Even Behindmlm has a review on it.


In the first place, if this chap is a genuine forex trader, why doesn’t he put a stop loss to all his trading activities? In forex trading, either you lose or you win. I wonder who is that winner in the first place? And to lose RM500 million in a few hours without the traders noticing it and the brokerage firm calling up the traders concerned sound fishy to me. Just toss a coin and guess whether it is head or tail. See how many times you get it right out of ten tries and you know whether this chap is telling the truth. Fools are made not born.


“If no one is working, money is useless.”


Typical Malaysian economics mentality … failure to understand what money is.


Btw … J didn’t and couldn’t have done all this by himself … cos he couldn’t have handled the massive memberships … so … there are others involved too.


From experience … they set up cell groups … with leaders in each group to educate and handle members concerns and interests.


If you dare challenge any of the leaders with regards some illogical irregularities … you will be cyber bullied by him and his cronies …


This is how one aspect of public “dis-education” takes shape … and misinformation thrives.


They have listed phone numbers of supposedly international networks … try calling those numbers and see if the ghosts will return your call …


This is a highly professional setup …


قراءة جيدة في الواقع. IMHO the author has tried his best to his view based on facts. It’s up to the reader to judge.


Those who are offended, are yet to wake up.


Hi aldric, thank you for writing this article. I posted it thru fx trader group and I know they are start reading your article especially newbie.


Thanks for sharing to help the uninformed 🙂 BTW, I have written a new article on my predictions on JJPTR’s new plans. Do participate in sharing your predictions as well. alphaplay. sg/jjptrs-new-plans-announced/


It is impossible that it is not a scam.


I don’t understand forex much but logic and common sense tell me that it is impossible that forex player or broker can earn such “high and guarantee profit” (enlighten me if I am wrong).


This is common sense.


A common senario in all investment scams. After they are gone, even the “leaders” who supported the Company and made money will claim that they lost money too so that they don’t get blamed from their “downlines and followers”. Later, the same people will start another scam and the leaders will call their friends again and CON-VINCE them with some different reasons.


Other countries like Singapore, Thailand, China and South Korea all have record of scam operaters being jailed. Why not a single person jailed or charged in Malaysia?


Why don’t we ever see our newspapers teaching Malaysians how to identify such scams?


So the only way that we can stop such scams is to share knowledge to all our family members and friends. If more people understand such scams and don’t join them, they will not survive and stop sooner..


Remember, people are ignorant because those who are knowledgeable don’t share knowledge. If everyone share knowledge, how there be ignorant people?


Keep up the good work, Aldric!!


I believe in karma.


You are most welcome 🙂 Thank you very much for your kind words. I also believe in karma like you. BTW, I have written a new article on my predictions on JJPTR’s new plans. Do participate in sharing your predictions as well. alphaplay. sg/jjptrs-new-plans-announced/


Thanks a lot for sharing this with all of us you really know what you’re talking about! Bookmarked. Kindly also visit my site =). We could have a link exchange arrangement between us!


اترك ردا إلغاء الرد.


دورات الفوركس.


ونحن نعتقد في توفير قيمة جيدة مقابل المال للأشخاص الذين يؤمنون لنا بما فيه الكفاية للاستثمار في برامجنا. وبالتالي، علينا أن نتأكد من أن جميع دورات الفوركس لدينا بأسعار معقولة وخنق كامل من المعلومات العملية والمفيدة. انقر أدناه لمعرفة المزيد عن دوراتنا.


دورة المبتدئين على نطاق واسع على الفوركس التي من شأنها أن تعطيك أساسا متينا على تداول العملات.


الحصول على المزيد من الاشياء.


الاشتراك في قائمتنا البريدية والحصول على الاشياء المثيرة للاهتمام والتحديثات إلى البريد الوارد الخاص بك البريد الإلكتروني.


شكرا لك على الاشتراك.


هناك خطأ ما.


ونحن نحترم خصوصيتك واتخاذ حماية على محمل الجد.


لا تفوت لدينا بوستس!


الاشتراك في قائمتنا البريدية والحصول على الاشياء المثيرة للاهتمام والتحديثات إلى البريد الوارد الخاص بك البريد الإلكتروني.


شكرا لك على الاشتراك.


هناك خطأ ما.


ونحن نحترم خصوصيتك واتخاذ حماية على محمل الجد.

No comments:

Post a Comment