Wednesday 7 February 2018

أنواع حساب روبوفوريكس


حسابات التداول.


شركتنا ستب رخصة نموذج وسيط. هذا هو مخطط تشغيل وكيل، حيث لا يوجد تضارب في المصالح بين الشركة وعملائها، لأن جميع العملاء & [رسقوو]؛ يتم إرسال أوامر تلقائيا من قبل الشركة إلى السوق بين البنوك منها حسابات التداول إن. هذا هو السبب، سوف عملاء روبأوفوريكس (سي) المحدودة تكون قادرة على رؤية القيمة الحقيقية والجودة والتنفيذ وقت أوامر التداول على حسابات إن الخاصة بهم.


من بين أمور أخرى، ونحن نقدم شروط مرنة لإدارة حسابات إن الخاصة بهم، وتوفير الدعم لكامل خط الانتاج من MetaTrader4 محطات التداول: MetaTrader4، MT4 مولتيترمينال، MT4 اي فون / آي باد و MT4 الروبوت.


يسمح للعملاء من روبأوفوريكس (سي) المحدودة لفتح ثلاثة أنواع مختلفة من حسابات إن: ريتايلفس، كوربوراتفكس، بروكيرفس.


لكل مليون دولار أمريكي.


لكل مليون دولار أمريكي.


لكل مليون دولار أمريكي.


يرجى ملاحظة أن سرعة تنفيذ الطلبات وظروف التداول لجميع أنواع الحسابات التجريبية على MetaTrader4 تتوافق تماما مع شروط التداول للحسابات الحقيقية للشركة، وبالتالي فإن الانتقال من الحسابات التجريبية إلى التجارة الحقيقية في السوق سوف تذهب عمليا دون أن يلاحظها أحد.


هذه الميزة تسمح لعملائنا لاستخدام مهارات التداول التي تلقوها أثناء التداول على الحسابات التجريبية إلى أقصى حد ممكن.


حساب حقيقي تنزيل.


هناك مستوى عال من المخاطر التي ينطوي عليها التداول عند تداول المنتجات مثل فوركس / كفدس. يجب أن لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره، فمن الممكن أنك قد تفقد كامل المبلغ من رصيد حسابك. يجب عدم التداول أو الاستثمار ما لم تفهم تماما مدى تعرضك لخطر الخسارة. عند التداول أو الاستثمار، يجب أن تأخذ دائما بعين الاعتبار مستوى تجربتك. خدمات نسخ الأوراق المالية تنطوي على مخاطر إضافية على الاستثمار الخاص بك بسبب طبيعة هذه المنتجات. إذا كانت المخاطر التي تنطوي عليها تبدو غير واضحة بالنسبة لك، يرجى تقديم طلب إلى أخصائي خارجي للحصول على مشورة مستقلة.


تخضع شركة روبأوفوريكس (سي) لت بموجب ترخيص لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيسيك) رقم 191/13.


الموقع هو ملك روبأوفوريكس (سي) المحدودة


روبأوفوريكس (سي) المحدودة تقدم الخدمات المالية فقط لسكان بلدان الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية.


عن الشركة.


شروط التداول.


منصات التداول.


للعملاء.


© روبأوفوريكس (سي) لت، 2018-2018. كل الحقوق محفوظة.


أنت على وشك زيارة الموقع الإعلامي لمجموعة روبأوفوريكس المالية، حيث يمكنك العثور على معلومات حول: روبأوفوريكس (سي) لت (ينظمها سيسيك، ترخيص رقم 191/13)، روبأوفوريكس لت (ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17).


أنواع حسابات كوبيفس.


كوبيفس تقدم التجار والمستثمرين الفرصة للاختيار من بين عدة أنواع من الحسابات. في هذه الصفحة، يمكن للمتداولين المبتدئين العثور على إجابة على السؤال التالي: ما نوع الحساب الذي يجب أن أختار فتحه؟


حسابات سينت.


الأسباب التي يجب عليك.


فتح حساب كوبيفكس المائة:


إذا كنت تريد أو لا تستطيع أن تستثمر في التداول أو نسخ المعاملات سوى مبالغ صغيرة نسبيا من المال. كنت ترغب في محاولة التداول في ظروف السوق الحقيقية أو التحقق من صحة الشروط التي تقدمها كوبيفس ضد التوقعات الخاصة بك.


الحسابات القياسية.


الأسباب التي يجب عليك فتحها.


فتح حساب كوبيفس القياسية:


كنت ترغب في كسب المزيد من المال من التداول ونسخ المعاملات. أنت تفهم كل مزايا & كوت؛ تنفيذ السوق & كوت؛ الوضع. كنت ترغب في الاستثمار في أحد التجار من التصنيف، الذي يتداول على حساب قياسي.


فرص فريدة للمستخدمين كوبيفس.


كوبيفس يسمح للمستثمرين والتجار لتوسيع فرص التعاون عن طريق نظام النسخ عبر. يوفر النظام للمستثمرين فرصة الاشتراك في حساب التاجر حتى لو كانت حساباتهم من أنواع مختلفة.


يمكنك قراءة المزيد عن شروط الاشتراك في إطار نظام النسخ عبر الصفحة المقابلة من موقعنا على الانترنت.


معلومة اضافية.


ويمكن تمييز حسابات كوبيفس أيضا وفقا لعدة ميزات أخرى:


نوع تنفيذ الطلب.


هناك نوعان من تنفيذ النظام: لحظة والسوق. في الحالة الأولى، يتم تنفيذ الأمر بالسعر الذي يحدده التاجر. في الحالة الأخيرة، يتم تنفيذ الأمر بسعر السوق في وقت تجهيز النظام. أنواع الحسابات مع التنفيذ الفوري: إصلاح سنت، فيكس القياسية.


أنواع الحسابات ذات التنفيذ السوقي: برو-سينت، برو-ستاندارد، إن-برو، إن-فيكسسبرياد، برو-أفيليات.


انتشار على حسابات كوبيفس يمكن أن تكون ثابتة أو العائمة. في الحالة السابقة، لا يتغير الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب. وفي الحالة الأخيرة، قد يتغير الفرق بين هذه الأسعار تحت تأثير حالة السوق. أنواع الحسابات ذات انتشار ثابت: فيكس-سينت، فيكس-ستاندارد، إن-فيكسسبرياد.


أنواع الحسابات مع انتشار عائم: برو-سينت، برو-ستاندارد، إن-برو، برو-أفيليات.


تتوفر أدوات تداول مختلفة لأنواع مختلفة من الحسابات. 33 أزواج العملات والمعادن: فيكس سنت، فيكس قياسي، إن-فيكسسبرياد.


36 أزواج العملات والمعادن: برو-سينت، الموالية القياسية، إن-برو.


28 أزواج العملات والمعادن: برو-أفيليات.


13 أزواج العملات والمعادن: إن-فيكسسبرياد.


جدول مقارنة أنواع الحسابات، المتاحة للافتتاح في كوبيفس، ويمكن الاطلاع على موقع روبأوفوريكس.


التاجر على الربح.


عمولة من.


إجمالي الأرباح للمستثمر.


التاجر والنسخ نسخة.


من حسابه.


التاجر على العمولة.


عمولة لكل منها.


هناك مستوى عال من المخاطر التي ينطوي عليها التداول عند تداول المنتجات مثل فوركس / كفدس. يجب أن لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره، فمن الممكن أنك قد تفقد كامل المبلغ من رصيد حسابك. يجب ألا تبدأ التداول أو الاستثمار ما لم تفهم تماما مدى التعرض الحقيقي لخطر الخسارة. عند التداول أو الاستثمار، يجب أن تأخذ دائما بعين الاعتبار مستوى تجربتك. إن خدمات نسخ الأوراق المالية تنطوي على مخاطر إضافية على استثماراتك بسبب طبيعة هذه المنتجات. إذا كانت المخاطر التي تنطوي عليها تبدو غير واضحة بالنسبة لك، يرجى تقديم طلب إلى أخصائي خارجي للحصول على مشورة مستقلة.


كل الحقوق محفوظة.


هذا الموقع يحتوي على معلومات عامة، والتي تشير إلى الشركات التالية من روبأوفوريكس المجموعة:


يتم تنظيم روبأوفوريكس المحدودة من قبل إفسك، رخصة إفسك / 60/271 / تيسي / 17.


روبوفوريكس (سي) المحدودة ينظمها سيسيك، رقم الترخيص هو 191/13.


الموقع هو ملك روبأوفوريكس (سي) المحدودة


روبأوفوريكس (سي) المحدودة تقدم الخدمات المالية فقط لسكان بلدان الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية. روبأوفوريكس (سي) لت و روبأوفوريكس المحدودة لا توفر خدمة للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وبلجيكا واليابان.


أنت على وشك زيارة موقع روبأوفوريكس (سي) لت (ينظمها سيسيك، ترخيص رقم 191/13).


روبأوفوريكس وسيط مراجعة.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.


لدينا استعراض روبأوفوريكس.


روبأوفوريكس الفواتير نفسها كوسيط الفوركس الدولي الذي تم تسجيله في نيوزيلندا وحتى أواخر عام 2018، منحت رخصة من سيسيك، لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة. روبأوفوريكس يأخذ اسمه من حقيقة أنه يدعم ويشجع تجارة العملات الروبوتية، وهي الممارسة التي نمت على مدى السنوات القليلة الماضية، ويبدو أن تستعد لتصبح النهج المهيمن لتداول العملات، تماما كما تجاوز التداول عبر الإنترنت حجم التداول التبادل المادي.


العديد من أنواع حسابات روبأوفوريكس تدعم التداول المحاكي، وهو وسيلة جيدة لاكتساب الخبرة في التداول نفسه، جنبا إلى جنب مع التدريب العملي على التعرض لبعض أنواع مختلفة من الحسابات وأربع منصات التداول المختلفة المقدمة.


هناك نوعان من حسابات إن التي توفر فروق أسعار ثابتة وآخر حيث يتغير الهامش. روبأوفوريكس يعزز حساب إن-برو بأنها توفر أفضل الظروف لتداول فروة الرأس، مع انتشار العائمة، خمسة يقتبس العشرية وعدم تنفيذ مكتب الإعدام.


يبدو أن حساب برو-سينت هو الخيار الأفضل للتجار الجدد الذين يرغبون في تجربة التداول المباشر دون ارتكاب مبلغ كبير من المال.


وبالإضافة إلى ذلك، هناك خمسة أشكال أخرى، كل منها يقدم إيجابيات وسلبيات لأنواع مختلفة من التجار.


ميزة واحدة لطيفة لجميع حسابات روبأوفوريكس هو أنه لا يوجد حد أدنى للإيداع. عمولة 20 دولارا أمريكيا لكل مليون دولار أمريكي يتم تطبيقها على حسابات إن-برو و إن-فيكس.


الحد الأدنى لمبالغ الطلب أقل من 0.20 دولار أمريكي ولا يزيد عن 5 دولار أمريكي.


العمولات والفوارق.


مع العديد من أنواع مختلفة من الحسابات، حيث روبأوفوريكس وظائف في بعض الحالات باعتبارها إن وصانع السوق في بلدان أخرى، والعمولات والفرق هو متغير تماما، كما هو متوقع.


حساب إن-برو المذكور أعلاه يكشف عن متوسط ​​انتشار 0.36 نقطة على ور / أوسد، في حين أن حساب برو-سينت يسجل فارق اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند متوسط ​​0.96 نقطة.


هذه هي في الواقع ينتشر ضيق وشيء واحد أن تبرز عند فحص هذه الهوامش على موقع روبأوفوريكس هو أن هذا الوسيط يقدم الكثير من أزواج العملات، أكثر من 50 في حالة حساب برو سينت وما شابه ذلك في الآخرين.


لا يقدم أي من حسابات روبأوفوريكس أي شيء أقل من خمس منصات تداول مختلفة وواحد، إن-برو، يحتوي على ثمانية. جميع الحسابات تقدم MT4 و MT5، جنبا إلى جنب مع منصات متحركة لدائرة الرقابة الداخلية، الروبوت ويندوز موبايل. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن حساب إن-برو كترادر ​​في نسختين، واحدة للتحميل واحدة على شبكة الإنترنت، و سك فايكنغ التاجر.


الودائع والسحب.


هناك 10 طرق مختلفة لحسابات التمويل مع روبأوفوريكس. وهذا يشمل أربعة أنواع من بطاقات الائتمان، سكريل، ويب ماني، كاشو، بايونير، باي بال، ألغوتشارج، الصين يونيون باي، نيتيلر و رك. كل طريقة لديها الحد الأدنى من مبالغ الإيداع الدنيا المفروضة من قبل نظام الدفع، تتراوح بين 5 $ إلى 500 دولار أمريكي، ومعظمها في نطاق $ 5- $ 10. لا تتحمل روبأوفوريكس رسوما لأي من هذه، إلا أن طريقة التمويل قد تفرض رسوما ثابتة أو نسبة مئوية أو كليهما.


عمليات السحب محدودة أكثر قليلا من حيث الخيارات، خمسة بدلا من 10، وهذه لديها بعض الرسوم المتواضعة المرتبطة بها، وكلها موضحة بوضوح على موقع روبأوفوريكس.


هذا المجال هو واحد حيث يبدو أن روبأوفوريكس كرست وقتا طويلا والموارد. ويمكن الاتصال بهم عن طريق الهاتف، والدردشة الحية والبريد الإلكتروني.


لديهم عروض كبيرة في التدريب التجاري والتعليم، بما في ذلك أشرطة الفيديو والندوات عبر الإنترنت. هناك حتى قسم خاص مخصص للتجار الجدد.


المنظمين والسلامة.


هناك أربع وكالات مختلفة تشارك في تنظيم روبأوفوريكس. ثلاثة منها هي مجموعات الصناعة المالية التي ليس لها سلطة قانونية، ولكن تسعى لتزويد التجار التأكيد بأن العضوية في واحدة أو أكثر من الوكالات من قبل وسيط هو مؤشرا صالحا على أن الوسيط يلتزم بمعايير معينة. هذه الوكالات هي فسل، و فسب واللجنة المالية الدولية.


رخصة روبأوفوريكس، كما ذكر أعلاه ينبع من حكومة قبرص.


يمكن للمتداولين التداول برافعة مالية تصل إلى 1: 500، باستثناء حسابات إن-برو و إن-فيكس، حيث يبلغ الحد الأقصى للرافعة المالية 1: 200.


مكافآت الاشتراك.


روبأوفوريكس تقدم حاليا ستة مكافأة مختلفة والعروض الترويجية، بما في ذلك واحدة التي تقدم الحسومات التي تقلل بشكل فعال من تكلفة التداول. وبصرف النظر عن الوسيط، يمكن لهذه البرامج تحمل بعض الشروط والأحكام، ولكن في حالة روبأوفوريكس، يتم توضيح هذه بوضوح وبشكل كامل على الموقع.


قارن روبأوفوريكس.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


إيرونفس الاستعراض.


مراجعة أفاتريد.


استعراض الأسواق.


مراجعة يوتراديفس.


مراجعة إيتكس كابيتال.


مراجعة فسبريموس.


مراجعة فكستم.


مراجعة إنستافوريكس.


استعراض الأسواق سهلة.


مراجعة أوكتافكس.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


وسطاء الفوركس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


الفوركس (فكس) حساب التداول (مايكرو و ميني)


وهناك مجموعة واسعة من حسابات الفوركس مع ظروف التداول مرنة ومواتية متاحة للعملاء روبأوفوريكس المحدودة. أنها توفر للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة مع فرصة لاختيار الخيار الأنسب لتنفيذ استراتيجيات التداول الخاصة بهم.


الحسابات الكلاسيكية.


برو-قياسي.


برو-قياسي.


نوع الحساب التجاري الأكثر شعبية في روبأوفوريكس، والذي هو مناسبة لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة:


لا يتم تحميل أي عمولة لتنفيذ النظام. التوفير في التكاليف عند التداول مع فروق أسعار عائمة.


العائمة ينتشر 5-اقتباس الاقتباس تنفيذ السوق.


فيكس قياسي.


فيكس قياسي.


هذا النوع من الحسابات مخصص للتجار الذين يحتاجون إلى شروط خاصة لتنفيذ استراتيجيات التداول الخاصة بهم:


انتشار ثابت، بما في ذلك الوقت الذي يتم نشر الأخبار. ضمان تنفيذ النظام بالسعر المطلوب.


ثابت ينتشر 4 أرقام الاقتباس التنفيذ الفوري.


حسابات مايكرو.


برو-سنت.


حسابات برو-سينت هي فرصة ممتازة للتجار مع الودائع الصغيرة والمبتدئين لبدء التداول دون استثمار الكثير من أموالهم الخاصة:


الحد الأدنى للطلب هو 0.001 الكثير (0.1 سنت الكثير). التوفير في التكاليف بسبب فروقات أسعار الصرف الضيقة. ضمان تنفيذ السوق في انتظار التنفيذ، بما في ذلك الوقت الذي يتم فيه نشر الخبر.


العائمة ينتشر 5-اقتباس الاقتباس تنفيذ السوق.


فيكس سنت.


حسابات فيكس-سينت هي بداية سريعة للمبتدئين، والتي تسمح لهم لبدء التداول دون استثمار الكثير:


الحد الأدنى للطلب هو 0.0001 الكثير (0.01 سنت الكثير). انتشار ثابت، الذي لا يتغير عندما يتم نشر الأخبار الاقتصادية أو الإحصاءات. ضمان تنفيذ النظام بالسعر المطلوب.


ثابت ينتشر 4 أرقام الاقتباس التنفيذ الفوري.


إن.


ECN برو.


نوع الحساب برو-إن مخصص للمهنيين الذين يفضلون أفضل شروط التداول:


لا حدود & أمب؛ إيقاف مستويات. السرعة القصوى لتنفيذ النظام. فروق أسعار منخفضة وسيولة عميقة.


العائمة ينتشر 5-اقتباس الاقتباس تنفيذ السوق ند (غير التعامل مكتب)


ECN فيكس.


حسابات فيكس-إن ند مناسبة للمحترفين، الذين يفضلون:


انتشار ثابت، بما في ذلك الوقت الذي يتم نشر الأخبار. تنفيذ الأمر في وضع تنفيذ السوق. لا حدود & أمب؛ إيقاف مستويات.


ثابت ينتشر 5 أرقام اقتباس تنفيذ السوق ند (غير التعامل مكتب)


رئيس الحساب.


رئيس.


ومثل؛ ورئيس ومثل. حسابات تجمع بين أفضل الميزات من حسابات إن وهي مناسبة للتجار المتقدمين، الذين سيحصلون على:


شروط مماثلة لمزودي السيولة. أشد فروق ممكنة. أعلى سرعة التنفيذ.


العائمة ينتشر 5-اقتباس الاقتباس تنفيذ السوق ند (غير التعامل مكتب)


حسابات التدريب (التجريبي).


حساب تجريبي.


حساب تجريبي.


بعد فتح حساب تجريبي في روبأوفوريكس، يمكنك:


اختبار شروط التداول التي نقدمها مجانا: أدوات التداول، ينتشر، مقايضة، سرعة التنفيذ. اختبار الروبوتات التداول الخاص بك دون المخاطرة المال الحقيقي الخاص بك.


الحسابات التابعة.


حسابات التداول مع زيادة الهوامش.


الحسابات التابعة هي الحسابات مع زيادة عمدا زيادة وعمولة لكل معاملة، وذلك بفضل التي يمكن للشريك الحصول على مزيد من اللجنة التابعة لها. في هذه الحالة، فإن الزيادة المتزايدة هي الدفع للشركاء للحصول على خدمات إضافية (المستشارين الخبراء أو إشارات التداول). هناك طريقتان لفتح حساب تابع: اتباع رابط الإحالة أو استخدام الشفرة التابعة.


تتوفر الحسابات التابعة فقط في منصة MetaTrader4.


روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.


نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.


الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.


المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.


الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.


وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.


كل الحقوق محفوظة.


هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!


روبأوفوريكس - أنواع الحسابات.


ذهب و فضة.


ذهب و فضة.


ذهب و فضة.


ذهب و فضة.


الكشف عن المخاطر: لا تتحمل غوروتريد أية مسؤولية عن خسارة أصول العميل بسبب التعامل مع البيانات والمعلومات الواردة في الموقع. لا يوصى بالعمليات في سوق الصرف الأجنبي الدولي (فوريكس) لجميع المستثمرين بسبب درجة المخاطرة. إن املؤرشات والعقود املستقبلية وسعر السهم من القيمة املقدرة، وال ميكن اعتبارها ثابتة ومستمرة. لم يتم تصميم هذا التقرير لإجبار العميل على التخلي عن التداول في سوق الفوركس الدولي، فهو يهدف لمساعدة العميل على تقييم مخاطر مثل هذا النوع من الاستثمارات، مع اتخاذ المسؤولية الكاملة خطوة في تحديد استراتيجية التداول لتنفيذ المعاملات. النسخة الإنجليزية من الوثيقة التالية هي الابتدائية في حالة ظهور التناقض بين الطبعات الروسية والإنجليزية.

No comments:

Post a Comment