Wednesday 28 February 2018

استراتيجيات تداول السلع المادية بدف


استراتيجيات تداول السلع المادية بدف
من السلع كيف السلع.
تجارة التداول تجارة السلع.
من السلع كيف السلع.
تجارة التداول تجارة السلع.
السلع الغامضة.
دليل للتجارة وسلسلة التوريد العالمية.
تجارة السلع هي واحدة من أقدم أشكال النشاط الاقتصادي، لكنها أيضا واحدة من أكثر سوء فهم على نطاق واسع. يشرح هذا الدليل وظائف وأساليب عمل شركات التجارة السلعية ودورها في تنظيم التدفقات العالمية للمواد الحيوية التي تدعم النمو الاقتصادي.
دليل للتجارة وسلسلة التوريد العالمية. تجارة السلع هي واحدة من أقدم أشكال النشاط الاقتصادي، لكنها أيضا واحدة من أكثر سوء فهم على نطاق واسع. يشرح هذا الدليل وظائف وأساليب عمل شركات التجارة السلعية ودورها في تنظيم التدفقات العالمية للمواد الحيوية التي تدعم النمو الاقتصادي.
فيديو / صور متحركة.
يوتيوب فيميو.
مناسبة غداء.
الضيوف والمتحدثين الذين تمت مقابلتهم خلال إطلاق الحدث للسلع الأساسية دليل غامض.
يوتيوب فيميو.
تداول النفط: انضباط متعدد الأبعاد.
يوتيوب فيميو.
تنفيذ التجارة: العمليات في العمل.
السلع دمت.
دليل للتجارة وسلسلة التوريد العالمية.
السلع دمت.
القسم ألف - أساسيات السلع الأساسية.
السلع دمت.
القسم B †"كيف يعمل تداول السلع.
السلع دمت.
القسم ج "تجارة السلع والأسواق المالية.
السلع دمت.
مسرد للمصطلحات.
السلع دمت.
هذا المسرد هو قائمة غير شاملة للمصطلحات الرئيسية المستخدمة في تجارة السلع.
اختر حرفا.
أساسيات السلع الأساسية.
وقد توسعت التجارة الدولية في الوقود والمعادن والمواد الغذائية بشكل كبير في العقود الأخيرة. فهم المزيد عن السلع المادية وعمليات التداول التي مكنت العولمة.
للذهاب أكثر في العمق، ونحن ندعوك لتحميل الدليل.
ما هي السلع المادية؟
والسلع المادية هي المواد الخام الأساسية التي يقوم عليها الاقتصاد العالمي. يتم تداولها بكميات كبيرة في جميع أنحاء العالم. نحن نعتمد عليها من أجل أساسيات الحياة اليومية للكهرباء التي نستخدمها، والطعام الذي نأكله، والملابس التي نرتديها، والمنازل التي نعيش فيها والنقل الذي نعتمد عليه.
أنواع رئيسية.
السلع الأساسية.
ويتم استخراج السلع الأولية إما من الموارد الطبيعية أو الاستيلاء عليها مباشرة. وهي تأتي من مزارع أو مناجم أو آبار (مثل النفط الخام).
السلع الثانوية.
ويتم إنتاج السلع الثانوية من السلع الأولية لتلبية احتياجات السوق المحددة (على سبيل المثال، يتم تكرير النفط الخام لجعل البنزين). سلع للحرارة والنقل والصناعات الكيماوية والكهرباء.
فئات السلع.
الزراعية.
وتشمل السلع الزراعية الحبوب والبذور الزيتية (الذرة وفول الصويا والشوفان والأرز والقمح) والماشية (الأبقار والخنازير والدواجن) ومنتجات الألبان (الحليب والزبدة ومصل اللبن) والخشب والمنسوجات (القطن والصوف) والأرائك (الكاكاو والقهوة ، السكر).
ويتم صقل وتجهيز منتجات الطاقة الأولية مثل النفط الخام والغاز الطبيعي وسوائل الغاز الطبيعي والفحم والطاقة المتجددة في العديد من المنتجات البترولية والوقود المختلفة من القار إلى البنزين والديزل الحيوي والغاز الطبيعي المسال.
المعادن والمعادن.
المعادن الرئيسية التي يتم استخراجها هي خام الحديد والنحاس والألومنيوم والنيكل والزنك والرصاص. ويترك خام الحديد دون معالجة، ولكن يتم تحويل النحاس والنحاس والنيكل والزنك الملغومة إلى مركزات، في حين يتم تحويل البوكسيت إلى الألومينا. ويتم تداول خام الحديد والمركزات والألومينا كسلع أساسية. تصهر هذه المصاهر في المعادن المكررة وسبائك مفيدة مثل الصلب.
هيكل سلسلة التوريد العالمية.
إن سلسلة التوريد الفعالة تعزز الازدهار من خلال ضمان انتقال سلس للطاقة والمواد الخام التي تدعم حضارتنا. وتتوافق الآلية القائمة على السوق بين العرض والطلب بفعالية عالية.
سلسلة التوريد المادية.
سلسلة التوريد المادية هي قلب الضرب من تجارة السلع الأساسية. تدير الشركات التجارية العالمية النقل والخدمات اللوجستية المعقدة لتخزين وتخزين ومزج وتسليم السلع لعملائها في جميع أنحاء العالم. سلسلة توريد النفط الخام / المنتجات النفطية.
من هم تجار السلع وماذا يفعلون؟
وتؤدي شركات تجارة السلع دورا محوريا في سلسلة التوريد العالمية من خلال سد الفجوات بين المنتجين والمستهلكين، وتحقيق التوازن بين العرض والطلب داخل الأسواق الإقليمية وعلى الصعيد العالمي.
تداول النفط:
وهو نظام متعدد الأبعاد.
يحتاج تجار السلع إلى رؤية طرفية ممتازة لفهم الطبيعة المترابطة للاقتصاد العالمي. ويمكن أن تتغير الظروف في أسواق السلع بشكل سريع ويتعين على المتداولين أن يظلوا في حالة تأهب للعديد من العوامل الجزئية والكلية. والدورات الاقتصادية والتطورات الجيوسياسية والعوامل التقنية كلها لها تأثير.
التداول والتحول.
تجار السلع هم أساسا شركات الخدمات اللوجستية التي تستخدم الأسواق المالية لتمويل عملياتها والتحوط أو الحد من مخاطر الأسعار المعنية. وهي تنقل السلع الأساسية في جميع أنحاء العالم وتحولها إلى عدة طرق. هذا المفهوم من التحول هو المفتاح.
للذهاب أكثر في العمق، ونحن ندعوك لتحميل الدليل.
كيف يعمل تداول السلع.
بدءا من الإنتاج وحتى التسليم، يبحث تجار السلع عن فرص لتحويل السلع من حيث كيفية نقلها وتخزينها ومزجها ومعالجتها. استكشف كيف تتعامل الشركات التجارية مع مواصفات العميل.
للذهاب أكثر في العمق، ونحن ندعوك لتحميل الدليل.
مصادر السلع: العمل مع المنتجين.
وتهدف شركات التداول إلى تعظيم التفاضل في السعر بين السعر الذي تدفعه للسلع (غير المحولة) والإيرادات التي تكسبها عن طريق بيع السلع (المحولة). ولذلك، فإن الحد من التكلفة الإجمالية لشراء السلع يعتبر أولوية. وتعمل شركات التجارة مع المنتجين لتأمين إمدادات طويلة الأجل وفعالة من حيث التكلفة.
نقل السلع: التحول في الفضاء.
ويوجد العديد من المنتجين في مواقع نائية، غالبا في الاقتصادات الصاعدة. يحتاج التجار إلى تسليم السلع إلى مراكز الاستهلاك على الجانب الآخر من العالم. ويمكنها زيادة ربحيتها وتوليد المزيد من فرص التحكيم المادية من خلال خفض تكاليف النقل.
النقل الداخلي.
الحصول على المنتج من جزء من العالم إلى آخر يجلب العديد من وسائط النقل المختلفة في اللعب. وفيما يلي وسائل النقل الداخلية الرئيسية. النقل الداخلي.
النقل في الخارج.
ومثلما تحتاج شركات تجارة السلع إلى منشآت بحرية لتحميل حمولة البضائع وتفريغها وتخزينها ومزجها، فإنها تحتاج إلى سفن تحمل شحناتها عبر المحيطات. ولذلك يلعب الشحن دورا حيويا في تجارة السلع. حجم أحجام السفن (أطنان ساكنة)
تخزين السلع: التحول في الوقت المناسب.
ومع عدم مرونة العرض والطلب في أسواق السلع الأساسية، فإن صدمات العرض والطلب تنطوي على إمكانية خلق ظروف سوقية متقلبة للغاية. وتقوم شركات التداول بتخزين السلع الأساسية للمساعدة على سد هذه الفجوة والحفاظ على التوازن في الأسواق. فهي تملك وتتحكم في البنية التحتية في منتصف الطريق وتحافظ على مخزونات كبيرة في مواقع استراتيجية حول العالم. ويكتسب التجار أرباحا على مر الزمن من خلال تخفيض المخزونات عندما يكون هناك طلب زائد ويزيد المخزون عندما يكون هناك فائض في العرض.
كونتانغو والتخلف.
يمكن للتاجر شراء سلعة للتسليم في تاريخ في المستقبل في واحدة من طريقتين. ويمكنه إما اقتراض المال الآن لشراء السلعة اليوم، وتخزينها حتى تاريخ التسليم المطلوب أو أنه يمكن شراء عقد السلع الآجلة. عندما ينجرف السعر الآجل أعلى من الأسعار الفورية، تتحرك الأسواق إلى كونتانغو. والوضع المعاکس، عندما تقل العقود الآجلة عن السعر الفوري الحالي، يعرف بالتخلف. برنت العقود الآجلة المنحنيات.
انتقل منحنى العقود الآجلة برنت من التخلف في مايو 2018 إلى كونتانغو في مايو 2018 إلى سوبر كونتانغو بحلول نوفمبر 2018 والعودة إلى كونتونو بحلول مايو 2018.
مزج السلع: التحولات في الشكل.
أن تكون مناسبة للغرض المادية السلع تحتاج إلى مطابقة مواصفات العملاء. وبما أن منتجي السلع يستمدون منتجاتهم من الأرض، فإن جودتها وخصائصها متغيرة.
مزج في أسواق النحاس: المثال الصيني.
نما استهلاك النحاس الصيني بشكل ملحوظ منذ عام 2000 مما يجعل البلاد أكبر مستهلك في العالم. وقد عانت نوعية التركيز المتاحة من نمو الطلب. ومع استنفاد الألغام القائمة، تعتمد المصاهر على مواقع جديدة، وأحيانا غنية بالزرنيخ، من أجل تركيزها. وهذا يطرح قضايا تتعلق بالصحة والسلامة. تقنيات المعالجة مثل الأكسدة يمكن أن تقلل من محتوى الزرنيخ، ولكن هذه مكلفة وأنها تؤثر أيضا على مستويات النحاس. حل آخر هو مزيج من التركيز. وتنتج المناجم المنتجة للتركيز على الزرنيخ بأسعار مخفضة للشركات التجارية. يمزج التجار المواد مع مركزات أنظف قبل البيع إلى المصاهر. مزج المنتج إلى المواصفات الصينية.
تسليم السلع: تلبية مواصفات العملاء.
ومع تزايد كفاءة الأسواق، تتطور تجارة السلع الأساسية لتصبح تجارة خدمات ذات هامش ربح منخفض. على نحو متزايد، التجار جعل معيشتهم من خلال توفير خدمة لوجستية موثوقة بقوة بين المنتج والمستهلك.
تنفيذ التجارة: العمليات في العمل.
هيكلة والحفاظ على نموذج التشغيل الفعال هو في صميم تجارة السلع المربحة. ويضطلع فريق العمليات بدور هام في المساعدة على تحديد وصقل البروتوكولات التي تساعد الشركة التجارية على تقليل المخاطر وتقليل التكاليف.
للذهاب أكثر في العمق، ونحن ندعوك لتحميل الدليل.
كوموديتي ترادينغ & أمب؛ الأسواق المالية.
يعمل تجار السلع على هوامش ضئيلة جدا ويعالجون كميات هائلة من المنتجات. وقد تؤدي التغيرات المفاجئة في الأسعار إلى تركها معرضة بشكل سيء. وللتخفيف من هذه المخاطر، يستخدم التجار استراتيجيات إدارة المخاطر واستراتيجيات التمويل. اعرف المزيد عن إدارة المخاطر وتمويل تجارة السلع.
للذهاب أكثر في العمق، ونحن ندعوك لتحميل الدليل.
مجازفة إدارية.
إدارة المخاطر هي الكفاءة الأساسية للشركات التجارية. ويقومون بتخزين ونقل الأصول المادية في جميع أنحاء العالم وكسب هوامش ضئيلة على الصفقات ذات القيمة العالية العالية الحجم. وهي تستخدم أساليب متطورة لإدارة المخاطر لربط الإيرادات بالتكاليف والعمل بفعالية في الأسواق المتقلبة.
إدارة مخاطر الأسعار المسطحة.
وتعتبر ممارسة التحوط أساسية لتداول السلع. وتقوم شركات التداول بإلغاء التعرض لأسعارها الثابتة بشكل منتظم عن طريق إبرام العقود الآجلة ضد كل من عناصر الصفقة. التحوط ضد مخاطر الأسعار الثابتة.
تمويل تجارة السلع.
وتقوم شركات التداول بشراء وبيع السلع بقيمة إجمالية تتجاوز بكثير مواردها الرأسمالية. وهي تحقق ذلك عن طريق اجتذاب التمويل من المؤسسات المالية. البنوك مستعدة للإقراض لأن قروضها مضمونة مقابل السلع.
كيف تمول البنوك التجارة.
وتسهل البنوك التجارة عن طريق تقديم خطاب اعتماد (لك) إلى البائع نيابة عن المشتري. هذه الوثيقة هي ضمان مدعوم من البنك بأن البائع سوف يتلقى الدفع بالكامل طالما يتم الوفاء ببعض شروط التسليم. ويؤكد البائع أنه في حالة عدم قدرة المشتري على الدفع عند الشراء، فإن البنك سيغطي المبلغ المستحق. إصدار خطابات الاعتماد (L / C)
للذهاب أكثر في العمق، ونحن ندعوك لتحميل الدليل.

استراتيجيات تداول النفط المادية.
استراتيجيات تداول النفط المادية.
استراتيجيات تداول النفط المادية.
النفط الخام & أمب؛ برنامج تاجر المنتجات - أيس.
الإجراءات المادية والتشغيلية لتنفيذها. 1 إذا تمكن التجار من تحسين هذه التحولات، تتكشف الاتجاهات في صناعة تجارة النفط 4.
تريندواي الخام النفط نظام التداول - S & أمب؛ P البنك.
25.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ في عالم التداول الآجلة، وشركات تجارة السلع التي تركز على العالم المادي هو الطائرة التي تقف المشتقات. ولكن من هم؟
كشفت استراتيجيات التداول جلينكور! | فت ألفافيل.
24.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الثأر من تجار النفط الخام المادية. تجار الورق "في عالم رقمي متزايد من تجارة العقود الآجلة، في النفط البدني.
استراتيجيات تداول النفط الخام - استراتيجيات التداول 4.
تجارة الخام المادية - كيفية إنتاج النفط الخام وتصديره - استراتيجيات التداول انتشار 12.45 الغداء 13.30 زيت الغاز التحكيم ينتشر المحاكاة.
نمذجة أسواق السلع واستراتيجيات التداول المادي.
06.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وقد وضعت هذه الاستراتيجية تجارة النفط الخام خصيصا للمبتدئين في أسواق السلع الأساسية. قراءة المقال لاستراتيجية نظرة عامة وتفاصيل أفل.
الانتقام من تجار النفط الخام المادية - فوربس.
لقد رأيت عدد قليل من الوظائف في منتدى تجارة السلع يسأل عن كيفية تداول أسعار النفط، التحوط، وما إلى ذلك كنت مرتفعة بشكل معقول في إدارة المخاطر ل.
استراتيجية تجارة النفط الخام - Trade2Win.
20.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تجارة السلع: المادية فس ورقة. في تجارة النفط البدني، هل تختلف استراتيجيات التحوط بين التداول المادي والورقي؟
Надежные стратегии инвестиций.
01.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات استراتيجيات لتداول فول الصويا، مارس 2018 ونيسان 2018 ضوء النفط الخام الحلو عدد قليل من العقود يؤدي إلى التسليم المادي لأن معظمها.
شركات تجارة السلع المادية - المادية.
01.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ نظرة على أساسيات تشارك في تداول النفط الخام. في حين يتم شراء الملايين من برميل النفط الخام وبيعها كل يوم، والمستهلكين والمنتجين التحوط.
شرح ليمان ل & كوت؛ الشهيرة & كوت؛ تجارة تخزين النفط الخام.
11.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لفتح حساب تداول مباشر وعرض تجريبي: هتبس: // أفاتريد / جوين-أفا / ريال-أكونت؟ تاج = 34987 مساعدة صديق على تداول النفط الخام. هذا الفيديو.
مخاطر تداول النفط مي & أمب؛ أفريقيا السلع المادية التجار.
هذا التفاعلي والمكثفة لمدة يومين المادية النفط الخام والمنتجات التداول بالطبع سيوفر الحضور مع فهم شامل للولايات المتحدة.
التسويق & أمب؛ تداول النفط الخام - نظرة عامة.
نظام تريندواي لتجارة النفط الخام "النفط هو أكثر السلع المتداولة في العالم". لماذا النفط جيد جدا؟ لأنها واحدة من أفضل العقود تتجه يجري.
النفط 101 - توريد وتجارة - النفط والغاز المصب.
11.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مككس استراتيجية تداول النفط الخام -50 إلى 100 تجارة النفط الخام ستراتاجي مككس استراتيجيات تداول النفط الخام - Gap حتى الفجوة أسفل طريقة التداول.
سبعة أسرار للنفط الخام العقود الآجلة تجارة نجاح برهان.
دليل تجارة السلع المادية. اقرأ المزيد عن مخاطر تجارة النفط ميدل إيست & أمب؛ قمة أفريقيا 2018 ومعرفة غيرها من النفط / النفط المادية المؤتمرات التداول.
اليوم تداول العقود الآجلة للنفط الخام: مدفع التداول.
6 قاعدة بيانات إنتاج النفط والتجارة والوساطة قاعدة بيانات عميقة حول أسواق النفط المادية والشحن بما في ذلك البيانات الرئيسية، مثل مخزونات النفط الأسبوعية،
تجارة النفط الخام | شركة تجارة الفوركس - نصائح واستراتيجيات.
شرح ليمان ل & كوت؛ الشهيرة & كوت؛ تجارة تخزين النفط الخام. يتم تداول النفط الخام بسعر مخفض للنفط الخام ليتم تسليمها في على التجارة المادية،
أساسيات تجارة النفط الخام | OilPrice.
15.01.1995 & # 0183؛ & # 32؛ دليل تجارة النفط (ترتيبات التسعير أوتم أسواق النفط المادية العقود الآجلة والعقود الآجلة دليل تجارة النفط: دليل شامل للنفط.
أساسيات تجارة النفط. الوحدة 1 - سليديشار.
20.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ملخص تنفيذي. ستراسكون فخورة لتقديم هذا تفاعلية ومكثفة المادية النفط الخام والمنتجات التداول بالطبع بقيادة خبرائنا في.
3 أجوبة - تجارة النفط المادية هي أكثر تطورا بكثير.
أ & كوت؛ كيفية & كوت؛ دليل على تداول العقود الآجلة للنفط الخام. يوفر كوموديتيهق معلومات أسبوعية حول أي تأثير مادي من الاقتصادية الكبرى، أخبار.
كيفية الاستفادة من كونتانغو السوق والتخلف.
استراتيجيات تداول النفط المادية رسوم التداول، ويلينغتون ساعات التداول في البورصة، والتداول في العقود الآجلة للنفط، والأوراق المالية. تحميل! تحميل مباشر! عنوان:
فهم تجارة النفط في الولايات المتحدة والعالمية.
السلع عبر طيف النفط على كل التداول كيف هو النفط البدني، صناعة أوراق الحل: هيكل أسواق النفط العالمية.
10 أعلى شركات تجارة السلع العالمية: المال الذكية أو سيئة.
نظرة عامة. في المتوسط، أكثر يمكن تداول النفط الخام من طرف إلى آخر لنقل عنوان وحيازة النفط الخام المادي.
مككس استراتيجية تداول النفط الخام -50 إلى 100 نقطة في التجارة.
اليوم تداول العقود الآجلة للنفط الخام - النفط الخام الآجلة تقدم التقلبات شخصية سوق مختلفة من العقود الآجلة لأسهم الأسهم.
تجارة بدنية - إنتل فستون.
الشركات التجارية السلع المادية. أفضل مصدر للشركات التجارية السلع المادية على شبكة الإنترنت. يتضمن دليل اللاعبين القائمة.
تجارة السلع المادية | نصائح تجارة النفط المادية.
14.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ استراتيجيات التداول جلينكور أنواع استراتيجيات المراجحة العديد من أسواق السلع المادية مثل مختلف النفط الخام.
النفط 101 - إدارة المخاطر في إمدادات النفط والغاز & أمب؛ تجارة.
Оцените эффективность рекомендаций на демо-счете без малейшего риска!
استراتيجيات تداول النفط المتقدمة: المادية والمشتقات.
23.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا، لدي أكثر من 10 استراتيجيات التداول اختبارها في التجارة، وهذا هو واحد منهم: هذا هو ريسولتس من استراتيجيتي: * 1 سنوات اختبارها.
دليل تجارة النفط: دليل شامل للنفط.
النفط الخام "ترادينغ" تيارات استراتيجية استراتيجية التحوط الناتجة عن استراتيجيات التداول دمجها مع قواعد بيانات الخيارات. له المادية خلال انخفاض الأسعار،
العقود الآجلة - ويكيبيديا.
25.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما هو عليه أن يكون تاجر السلع (المادية)؟ تحديث إلغاء. الإجابة ويكي. أعتقد أن التداول المادي أصعب بكثير من التداول في العقود الآجلة أو.
أساسيات تجارة النفط المادية (الجزء 1 من 2) - واحة وول ستريت.
21.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ & كوت؛ استراتيجيات تداول النفط المتقدمة: المادية والمستقات & كوت؛ تم إضافة مؤتمر إلى عرض البحوث والأسواق. هذا بالطبع لديه.
ما هو عليه أن يكون تاجر السلع (المادية).
النفط 101 - التموين والتجارة سوق النفط والغاز الطبيعي. كما يظهر الرسم البياني، كل من العمليات والقرارات اليومية في وظيفة تداول الإمدادات.
صناعات الطاقة، المرافق & أمب؛ التعدين مسرد.
27.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مهتم في تداول النفط الخام اليوم؟ وهنا كيفية بدء التداول اليوم النفط الخام عبر الأسهم والأسواق الآجلة، وكم رأس المال الذي تحتاجه.
بلاسخهوك بارتنرز، مجموعة تجارة السلع المادية.
مسرد المصطلحات المستخدمة في تجارة النفط والغاز، دورا مركزيا في استراتيجيات الشركات في هذه القطاعات. المادية، في المستقبل، على.
استراتيجيات تداول النفط بدف - وردبريس.
محتوى متطور للمستشارين الماليين حول استراتيجيات الاستثمار، نطاقات تجارية ضيقة عندما يتفاعل النفط الخام لتعويض التعرض البدني في حين.

التحوط السلع دليل عملي لتحوط الاستراتيجيات مع العقود الآجلة والخيارات بدف.
مكافأة ترحيبية 100 $ - الفوركس لا إيداع مكافأة - فوريكسشيف.
التحوط السلع دليل عملي لاستراتيجيات التحوط مع العقود الآجلة والخيارات بدف كواسا الفوركس التدريب الشخصي.
التحوط السلع: دليل عملي لاستراتيجيات التحوط مع العقود الآجلة والخيارات [سلوبودان جوفانوفيتش] على الأمازون. * مجانا * الشحن على العروض المؤهلة. هذا الكتاب هو مورد لا يقدر بثمن من دراسات حالة التحوط والأمثلة، وشرح مع الوضوح والاتساق كيف مختلف الصكوك - مثل العقود الآجلة.
24 فبراير 2017. هدفها المتوسط ​​هو توضيح معاملات التحوط وتقديم نظرة علمية كاملة عن أداء التحوط. عندما ينطوي على توصيات التحوط. عرض الوصف. قراءة أو تحميل السلع التحوط: دليل عملي لاستراتيجيات التحوط مع العقود الآجلة والخيارات بدف. دليل الاستثمار مماثلة. S.Self دراسة التحوط مع الحبوب والبذور الزيتية الآجلة والخيارات. في هذا الدليل. المقدمة. 3. الفصل الأول: الأسواق. 4. العقود الآجلة. مقارنة استراتيجيات بيع السلع. 56 - استراتيجيات أخرى لبيع السلع الأساسية. 57. استراتيجية رقم 5: بيع المحاصيل النقدية وشراء المكالمات. 58 - موجز الاستراتيجية. 60.
سلع التحوط: دليل عملي لتحوط الاستراتيجيات مع العقود الآجلة والخيارات من قبل سلوبودان يوفانوفيتش. سيشرح هذا الفيديو بعض من أكثر أنواع استراتيجيات التحوط شيوعا وكيفية استخدامها. شاهد المزيد . المال مافيريكس بدف الكتاب الاليكترونى: اعترافات مدير صندوق التحوط (فايننشال تايمز سلسلة). استراتيجيات التحوط باستخدام. العقود الآجلة والخيارات. 4-1 الاستراتيجيات الأساسية باستخدام العقود الآجلة. في حين أن استخدام التحوطات قصيرة وطويلة يمكن أن تقلل (أو تلغي في بعض أسعار العقود الآجلة، وإذا كان الأصل المتحوط مطابقا للسلع الأساسية التي يقوم عليها العقد الآجل، يجب أن يتلاقى السعر النقدي والأسعار الآجلة مع اقتراب التسليم .12 - أهمية أساسيات تاريخية 14 - الفصل الثالث: استراتيجيات التحوط الآجلة لشراء السلع وبيعها 17 - شراء العقود الآجلة للحماية من الأسعار المرتفعة 17 - بيع العقود الآجلة للحماية من الأسعار الهابطة 20 - الفصل 4: أساسيات خيارات أغ ما هو الخيار؟
كيفية تداول الفوركس مع ميتاتريدر 4.
3 فبراير 2018. التحوط السلع. دليل عملي لتحوط الاستراتيجيات مع العقود الآجلة والخيارات. بواسطة سلوبودان يوفانوفيتش. تغطية سلع التحوط (غلاف عادي) من سلوبودان يوفانوفيتش. £ 50.00. دليل ل. المعادن، هدجينغ. نيويورك. ميركانتيل إكسهانج. نيمكس / كوميكس. قسمان، سوق واحد. من التجارة. هذا التبادل هو أكبر بورصة السلع الآجلة في العالم. التداول هو. يقدم قسم نيمكس العقود الآجلة وعقود الخيارات للبلاتين. ضوء، النفط الخام الحلو. مما كنت تباع. ويمكن اعتبار ذلك تحوطا نقيا أو تحوطا بديل. فإنه يقلل من المخاطر وكثيرا ما يكسب لك أكثر من سعر العقد إلى الأمام. 4. يتم تداول الخيارات على العقود الآجلة في البورصات الآجلة أيضا. (سوف تتعلم المزيد عن الخيارات في الفصل السادس). الخيار هو الحق، ولكن ليس الالتزام،.

استراتيجيات تداول السلع المادية بدف
وتستند استراتيجيات التداول الآجلة على الاستثمار المضاربي. وتستند الفكرة الرئيسية وراء استراتيجيات التداول الآجلة هذه إلى عدم امتلاك المستثمرين للسلع التي يتاجرون بها. وبدلا من ذلك، يتم توقيع العقد ويحتفظ كل من المشتري والبائعين بالعقد. لأن العقود لا بد من إلغاؤها، معظم التجار في كثير من الأحيان القيام بذلك لملاءمتها بهدف تحقيق الربح. في التعامل مع استراتيجيات التداول الآجلة، يستخدم المستثمرون تكهنات حول اتجاه ما إذا كان سعر السلعة سوف ينخفض ​​أو يرتفع، وهذا سيحدد احتمال حصول المستثمرين على مثل هذه المشاريع. هذا النوع من استراتيجيات التداول الآجلة يأخذ السلع المادية والسندات والأسهم. أصحاب المصلحة الرئيسيين في استراتيجيات التداول المستقبلية هم المتحوطون والمضاربين. إن المحوطين هم مصنعو أو منتجو السلع المعروضة للبيع. وعلى سبيل المثال، فإن المزارعين والمناجمين وشركات النفط والمساهمين هم جميع المحوطين. اهتمامهم هو حماية أنفسهم من العقود الآجلة المتغيرة في سعر ما تقدمه إلى السوق. المضاربين، من ناحية أخرى، هم من المستثمرين أو التجار من طابق خاص. ومن الأمثلة على استراتيجيات التداول الآجلة البنوك وسماسرة الأوراق المالية. وهم يشترون العقود المستقبلية التي يحققون أرباحا منها عندما ترتفع الأسعار. كما يبيعون العقود عندما يتكهنون بانخفاض في الأسعار. يمكنك معرفة المزيد حول العقود الآجلة والخيارات في صفحة المدونة. العديد من الاهتمام إلى ساعات التداول في المستقبل كذلك.
استراتيجيات التداول المستقبلية - مثال عملي.
استراتيجيات تداول العقود الآجلة يمنح المستثمرون الباعة كمية صغيرة تسمى الهامش، وعادة ما تكون نسبة مئوية صغيرة. يتم دفع مبالغ أكبر عندما يتم شراء السلعة في السوق بحق. عندما تكون التنبؤات صحيحة، فإن المستثمرين يحققون ربحا مضاعفا من الهامش المدفوع. الهامش هو سند الضمان. إذا كان التنبؤ بالأسعار يتعارض مع توقعات المستثمر، فإن المستثمر يتحمل خسائر. مثال على استراتيجيات التداول الآجلة، والنظر في المستثمر الذي يعتقد أن أسعار النفط سيرتفع وينتخب لإنفاق 1000 $ للحصول على 100 برميل. وإذا ارتفع السعر في غضون شهر بنسبة 10 في المائة، فإن العقد المستقبلي المرتبط به ينمو أيضا بنفس النسبة المئوية إلى 100 1 دولار. الاستثمار الورقي في المثال أعلاه، لا يجب أن يكون المستثمر برميل النفط في مستودعاته. وهذا يعني أن السلع نادرا ما يحصل تبادلها. العقود هي مجرد عرض للاتفاق والانتهاء هو نفس العقود الفعلية. ولا يحتاج المستثمرون النظيفون بشكل خاص إلى الانخفاض في السلع الملموسة لتحقيق أرباح عند استخدام استراتيجيات التداول الآجلة. كما أنها تدفع اهتماما لوتيف إلى الرسوم البيانية التداول الآجلة.
العقود الآجلة استراتيجيات التداول - إيجابيات وسلبيات.
التجار في هذا السوق لا بد أن كسب المال دون الحصول على الأرض والحصول على أساسيات السلع التي يتعاملون معها. كما هو مبين في وقت سابق، في استراتيجيات التداول الآجلة، والأرباح مرتفعة على التنبؤ الصحيح. وهناك فائدة أخرى لهذه التجارة ترتبط بسيولة الأسواق. يمكن وضع أوامر في استراتيجيات التداول الآجلة بسرعة، مما يجعل المستثمرين ذوي الخبرة الحصول على أموالهم بسرعة. وأخيرا، فإن اللجان في التجارة أقل بالمقارنة مع الأشكال الأخرى للاستثمار. النغمة الرئيسية لاستراتيجيات التداول الآجلة هي في حالة التنبؤ السيئ. في هذه الحالة، خسارة بسرعة كما الربح، وهذا غالبا ما يثبط معظم المستثمرين. ونتيجة لذلك، استراتيجيات التداول الآجلة في حاجة الى الكثير من المعرفة المضاربة على اتجاهات السوق. وخلاصة القول، عندما يتعلق الأمر العقود الآجلة، وتستند جميع استراتيجيات التداول على التنبؤ بالسعر المقبل للسلع التي يهتم المستثمر. العمل يجري بسرعة يدعو للمستثمرين أن يكون العقل السليم في وضع خططهم. الأدوات التحليلية ضرورية لمساعدة المستثمرين المحتملين في القراءة والتنبؤ بالاتجاهات القادمة بدقة. وقد نشأت العديد من هذه الأدوات باستخدام الحاسوب وتطبيقه. يمكنك استخدام العديد من أنواع الاستراتيجيات لكسب المال مع تداول العقود الآجلة. هنا سوف نناقش كيفية البدء ببساطة مع أي من استراتيجيات التداول الآجلة الأربع الأساسية. يمكنك أيضا أن تأخذ دورة التداول في المستقبل.
كيف يمكن للشراء في "الذهاب طويل" كسب المال من ارتفاع متوقع في الأسعار في استراتيجيات التداول الآجلة؟
هل لديك أسباب لتوقع أن سعر السلعة سيزداد قريبا؟ إذا كان الأمر كذلك، فإنك سوف تبدأ استراتيجيات التداول الآجلة من خلال شراء عقود لتلك السلعة الآن. ماذا يحدث إذا كنت على حق في التنبؤ بزيادة السعر؟ سوف تكسب الأرباح من خلال بيع تلك العقود عندما تستحق المزيد من المال في وقت لاحق. ومع ذلك، إذا انخفض السعر بدلا من الارتفاع، وسوف تعاني من خسارة مالية. اعتمادا على المبلغ الخاص بك من الرافعة المالية، يمكنك أن تخسر وكسب أكثر بكثير من الاستثمار الهامش الأولي الخاص بك.
كيف يبيع في "الذهاب قصيرة" كسب الأرباح من انخفاض متوقع في الأسعار في العقود الآجلة تجارة ستاتيغيس؟
هذه الاستراتيجيات تداول العقود الآجلة هي بالضبط عكس استراتيجية طويلة الأمد. تذهب قصيرة عن طريق بيع العقود الآجلة الخاصة بك عندما كنت تعتقد أن السعر على وشك أن تنخفض قريبا. ماذا يحدث إذا انخفض السعر لاحقا؟ يمكنك شراء نفس العقود الآجلة مرة أخرى بسعر أرخص لكسب المال. ويحدد الفرق بين أسعار البيع والشراء مبلغ الربح. يتطلب كل من عقود البيع والشراء الآجلة نفس الاستثمار في هامش الصيانة. بالإضافة إلى ذلك، قصيرة قصيرة يؤثر حساب الوساطة الخاص بك بنفس الطريقة التي تستمر استراتيجية طويلة. هذه هي استراتيجيات التداول الآجلة التي تعمل.
كيف يعمل انتشار في استراتيجيات التداول الآجلة؟
عادة، يتضمن متوسط ​​صفقات التعاملات المستقبلية للمضاربات المستقبلية شراء أو بيع عقود مستقبلية للاستفادة من الزيادات أو النقصان المتوقع في الأسعار. ومع ذلك، ينتشر هو واحد آخر من العديد من الاستراتيجيات الأخرى التي يمكنك استخدامها كذلك. وينتشر الربح من الفرق بين أسعار البيع والشراء لعقود استثمارية العقود الآجلة منفصلة من نفس السلعة. عندما تتوقع تغييرا في كل من أسعار البيع والشراء، يمكنك الاستفادة من هذه التغييرات السعر لكسب المال. يمكنك الذهاب لفترة طويلة على عقد واحد وقصيرة من جهة أخرى، أو يمكنك شراء وبيع اثنين من العقود الآجلة استراتيجيات العقود الآجلة مستقلة في نفس الوقت مع تواريخ مختلفة من التسليم.
كيف يعمل "أمر التوقف"؟
من المهم وضع حدود على مبلغ المال الذي ترغب في خسارته في العقود الآجلة واستراتيجيات تداول العقود الآجلة .. ولهذا السبب يمكنك إصدار أمر وقف، وهو عبارة عن خطة للوسيط الخاص بك لبيع أو شراء العقود الآجلة كلما كلما سعره يضرب الحد الخاص بك. يمكنك استخدام أنواع لا نهاية لها من ينتشر وغيرها من استراتيجيات التداول الآجلة لكسب المال. بعضها معقد بشكل لا يصدق، لذلك يجب عليك أن تنظر فقط استراتيجيات معقدة بعد أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. حظا سعيدا في استراتيجيات التداول الآجلة الخاصة بك وتحميل بعض استراتيجيات التداول في المستقبل بدف. يرجى قراءة بلوق أخرى حول استراتيجيات تداول الخيارات واستراتيجيات تداول الأسهم.
أراد دائما أن يكون خبيرا في تداول العقود الآجلة الأسواق؟
اكتشاف استراتيجياتنا المختارة وتصبح خبير تجارة العقود الآجلة.

No comments:

Post a Comment