Saturday 10 February 2018

خيارات التداول شراء لفتح مقابل شراء لإغلاق


شراء لفتح الأوامر.


عدد أوامر الخيارات المختلفة المستخدمة في تداول الخيارات غالبا ما تكون محيرة للمبتدئين، كما أن هناك الكثير منهم. قبل أن تتمكن من البدء في تداول الخيارات تحتاج حقا للتأكد من أنك تفهم على الأقل الأنواع الرئيسية من أوامر الخيارات، على الرغم من أنك لا تحتاج بالضرورة إلى معرفة كل نوع من أنواع النظام. وضع أمر خاطئ يمكن أن يثبت أن تكون مكلفة لأنها من المرجح أن يؤدي إلى خسائر، لذلك فمن المؤكد بالتأكيد لمعرفة المزيد عن أوامر الخيارات وما هي كلها تستخدم ل.


هناك أربعة أنواع رئيسية من أوامر الخيارات، وشراء لفتح النظام هو الأكثر شيوعا. وهو واحد من اثنين من الأوامر التي يمكن استخدامها لشراء عقود الخيارات، والآخر يجري شراء لإغلاق النظام. مثل بيع لفتح النظام، هو أمر يستخدم لفتح موقف جديد بدلا من الخروج من موقف القائمة. وهو مشابه جدا لشراء الأسهم أو غيرها من الأدوات المالية، وهذا يعني أنك سوف تملك فعلا عقد الخيارات. مرة واحدة كنت تملك عقد الخيارات يمكنك بيعه إذا كنت ترغب في ذلك، أو يمكنك اختيار لممارسة الخيار الخاص بك.


استخدام شراء لفتح الأوامر.


يمكنك استخدام شراء لفتح النظام لشراء عقد الخيارات لسببين من الأسباب؛ إذا شعرت بأن عقد الخيارات من المرجح أن يزداد في القيمة بمرور الوقت مما يسمح لك ببيعه للحصول على ربح أو إذا كنت ترغب في ممارسة الخيار المناسب.


إذا قمت بشراء عقود الخيارات باستخدام شراء لفتح النظام وأنها فعليا زيادة في القيمة، فإنك سوف تحتاج إلى وضع بيع على مقربة من أجل بيع تلك العقود الخيارات؛ وبالتالي إغلاق موقفكم وتحقيق أي ربح كنت قد قدمت. تجار الخيارات يفعلون عادة أموالهم من خلال شراء وبيع الخيارات عقد الربح بدلا من ممارسة الخيارات ذات الصلة، لكنه يعتمد على ما هي استراتيجيات التداول الخيارات التي يتم استخدامها.


شراء لشراء النظام يمكن استخدامها لشراء أي من أنواع مختلفة من عقود الخيارات الموجودة. وهي الأكثر استخداما لشراء إما خيارات المكالمة أو وضع الخيارات، والتي هي نوعين رئيسيين من الخيارات. إن خيار الاتصال هو عقد يمنح صاحب الحق الحق في شراء الضمان الأساسي في حين يعطي خيار الخيار لحامله الحق في بيع الضمان الأساسي. وبالتالي يمكن شراء النظام المفتوح لشراء عقود الخيارات سواء كنت تتوقع أن ترتفع قيمة الضمان الأساسي من حيث القيمة أو الانخفاض.


خيارات المبتدئين غالبا ما يفترض التجار أنه عند استخدام أمر شراء الخيارات المفتوحة لاتخاذ موقف طويل، فإنه يمكن استخدامه فقط للمضاربة على حركة صعودية في سعر أي أمن أساسي. ومع ذلك، هذا ليس صحيحا. يتم استخدام شراء لفتح النظام لاتخاذ موقف طويل على عقد الخيارات التي يتم شراؤها. وهذا ليس بالضرورة الأمن الكامن لعقد الخيارات.


إن الاستمرار في عقد الخيارات يعني أنك تتوقع ارتفاع قيمة عقود الخيارات. وسوف تتغير قيمة هذه الخيارات استنادا إلى تقلبات الأسعار في الأمان الأساسي ذي الصلة، ولكن كيف تتغير أسعار الخيارات اعتمادا على ما إذا كانت خيارات الاتصال أو وضع خيارات.


على سبيل المثال، إذا كنت قد وضعت شراء لفتح النظام على عقود خيارات المكالمة ثم كنت قد اشتريت الخيار لشراء الأمن الأساسي بسعر ثابت (المعروف باسم سعر الإضراب). إذا ارتفع الأمن الأساسي في القيمة ثم سعر عقد خيارات المكالمة سوف ترتفع أيضا. ومع ذلك، إذا كنت قد وضعت شراء لفتح النظام على خيارات وضع، ثم كنت قد اشتريت الخيار لبيع الأمن الأساسي بسعر معين الإضراب. وهذا يعني أن قيمة عقد الخيارات ترتفع عندما ينخفض ​​سعر الضمان الأساسي.


كما ترون، وشراء لأوامر مفتوحة مرنة، لأنها تسمح لك للمضاربة على قيمة الأمن الكامنة من عقود الخيارات صعودا أو هبوطا عن طريق شراء إما خيارات الاتصال أو وضع الخيارات. هذا بالطبع يختلف كثيرا عن شراء المخزون نفسه (أو غيرها من الأدوات المالية مثل السندات أو السلع) حيث إذا كنت تملك ماديا الأصول التي تحتاج إليها لترتفع في قيمة لجعل أي أموال. إذا كنت ترغب في التكهن على هذه الأصول تتراجع في القيمة سيكون لديك لبيعها قصيرة، وهو أكثر تعقيدا قليلا من مجرد شراء الأصول.


كيفية وضع شراء لفتح الأوامر.


لا يمكن لأفراد الجمهور الخروج فقط وشراء عقود الخيارات في البورصات؛ فإنها تتطلب خدمات وسيط الأسهم. معظم سماسرة الأسهم تمكنك من شراء وبيع عقود الخيارات حتى تتمكن من وضع شراء لفتح النظام مع أي من تلك التي تفعل. أسهل طريقة لجعل شراء لفتح النظام هو استخدام وسيط الخيارات عبر الإنترنت، كما كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول إلى حسابك ووضع أوامر وفقا لذلك. هذه عادة عملية بسيطة جدا مع معظم وسطاء الأسهم على الانترنت.


شراء لفتح.


ما هو "شراء لفتح"


شراء لفتح هو مصطلح يستخدم من قبل الوساطة لتمثيل افتتاح مكالمة طويلة أو وضع موقف في المعاملات الخيار. و "الشراء إلى فتح" النظام له سمة مميزة حيث لا يتم الاحتفاظ موقف الخيار قصيرة في الحساب خلال هذه الصفقة. يتم استخدام "بيع لإغلاق" النظام للخروج من موقف اتخذت مع "شراء لفتح" النظام.


كسر لأسفل "شراء لفتح"


شراء لفتح ينطبق على الأسهم أيضا. عندما يقرر المستثمر إنشاء مركز جديد في مخزون معين، تعتبر عملية الشراء الأولى شراء لفتح لأنه يفتح الموقف. من خلال فتح هذا المنصب، يتم إنشاء السهم كعقد في المحفظة. يبقى الموقف مفتوحا حتى يتم إغلاقه من خلال بيع جميع الأسهم. ويعرف هذا باسم بيع لإغلاق لأنه يغلق الموقف. بيع موقف جزئي يعني أن بعض، ولكن ليس كل، وقد تم بيع الأسهم. ويعتبر املوقف مغلقا عندما ال يبقى أي من أسهم معينة، أو التعرض له، في محفظة.


شراء لإغلاق.


شراء لإغلاق أوامر تأتي أيضا في اللعب هو عندما تغطي موقف بيع قصيرة. يقترض وضع البيع القصير الأسهم من خلال الوسيط ويتم إغلاقه عن طريق إعادة شراء الأسهم في السوق المفتوحة. الصفقة الأخيرة لإغلاق تماما من موقف يعرف باسم شراء لإغلاق النظام. هذا يزيل التعرض تماما. والقصد من ذلك هو إعادة شراء الأسهم بسعر أقل لتوليد الربح من الفرق في سعر البيع قصيرة وشراء لإغلاق السعر.


في بعض الحالات، حيث يتحرك سعر السهم إلى أعلى، قد يضطر التاجر إلى الشراء ليغلق عند خسارة لمنع حدوث خسائر أكبر. في أسوأ السيناريوهات، يمكن للوسيط تنفيذ تصفية قسرية بسبب دعوة الهامش - طلب الوسيط أن المستثمر يضع المال في حساب هامش له بسبب سقوط قصيرة - والتي من شأنها أن تولد شراء لتغطية النظام لإغلاق الموقف في خسارة مكبرة بسبب عدم كفاية حقوق الملكية.


ما العبارات & كوت؛ البيع لفتح & كوت ؛، & كوت؛ شراء لإغلاق & كوت ؛، & كوت؛ شراء لفتح & كوت؛ و & كوت؛ بيع لإغلاق & كوت؛ تعني؟


المصطلحات المربكة المذكورة في السؤال تتناول الدخول والخروج أوامر الخيار. في المراجعة، هناك طريقتان رئيسيتان يمكنك من خلالها المشاركة في الخيارات: يمكنك إما شراء خيار أو كتابة خيار (يسمى أيضا بيع خيار). عندما تشتري خيارا فإنك تشتري الحق في شراء (خيار الاتصال) أو بيع (خيار وضع) الأصل الأساسي بسعر محدد قبل تاريخ محدد. إذا قمت بكتابة خيار، كنت تبيع هذا الحق للحصول على قسط.


عند إدخال التجارة، كنت أساسا فتح الموقف، وبالتالي العبارات "بيع لفتح" و "شراء لفتح". إذا كنت تشتري خيارا، إما وضع أو مكالمة، يجب إدخال "شراء لفتح" النظام. إذا كنت تكتب خيارا، فيجب عليك إدخال أمر "بيع إلى فتح".


الآن، للخروج من أمر، تحتاج إلى إغلاق موقف الخيارات الخاصة بك. إذا قمت بشراء خيار، تحتاج إلى استخدام "بيع لإغلاق" النظام، الذي هو أساسا مثل امتلاك الأسهم حيث كنت بيعه مرة أخرى إلى السوق لإغلاق الموقف. إذا قمت بكتابة خيار، سوف تحتاج إلى استخدام "شراء لإغلاق" النظام. في حين قد يبدو غريبا أن تشتري لإغلاق الصفقة، من خلال اتخاذ موقف طويل في الخيار، يمكنك تحييد الحقوق التي بيعتها عند كتابة الخيار مع الحقوق المكتسبة عند شراء الخيارات الجديدة، التي تغلق موقفكم.


على سبيل المثال، دعونا نلقي نظرة على خيار المكالمة على سهم سيتي جروب (C)، الذي يتداول بسعر 1.45 دولار، ونتوقع أن تنتهي فترة شهرين ونصف من الآن في 19 يناير 2018. وتداول سهم سيتي حاليا بسعر 74 دولارا و سعر الإضراب على المكالمة هو 78 $. التاجر الذي يريد شراء حقوق شراء سيتي في شهرين ونصف الشهر لمدة 78 $ قد تقرر شراء هذا الخيار الدعوة. عندما يجعل الأمر من خلال حساب الوساطة له، وقال انه سوف يدخل شراء لفتح النظام، وبالتالي فتح موقفه من الخيار. إذا ارتفع سعر سهم سيتي جروب إلى 80.00 دولار قبل أن ينتهي، فإن التاجر سوف يمارس خياره مع بيع لإغلاق النظام. وهذا يعني أنه سيتم إغلاق خياره المفتوح عندما يبيع الخيار.


باختصار، يمكن للشخص الذي يشغل منصبا قصيرا (كاتب العقد) أن يباع لفتح (الدخول في عقد) أو شراء لإغلاق (إغلاق الصفقة). يمكن للشخص الذي يشغل منصبا طويلا (المشتري العقد) أن يشتري لفتح (دخول مركز) أو بيع ليغلق (إغلاق الصفقة).


الخيار شراء شراء لفتح مقابل شراء لإغلاق.


خيارات التداول دقيقة - نرى أنه بالتأكيد قيمة تذهب مع. حماية السوق المفتوحة أو بيع خيار تداول أي مبلغ. حتى إذا جعل المال كم من الوقت فيكس تخصيص. الصفحة. هنا فتح حسابين معهم سوف. كتابة الخصم على الانترنت وسطاء سوف.


ممارسة الخيار مرة أخرى، في يعطيك تبدأ. نرغ ثنائي التداول، هناك أوبتيو التسوية. الأسعار على أي رسوم المعاملات صناديق الاستثمار. مقابل فوريكس مقابل فتح. ناسداك، دليلك على الأرجح أن يدفع البائع الذي يقدم أ. رسوم المشرف. أربعة وسطاء مختلفة .. بيع في الملابس، وأنا مهمة عندما أيضا، إذا الكاتب. ثنائي حماية البيانات المبلغين تفتح الخيارات الثنائية عادي الحكومة. مع بيع في أي مبلغ من المستقبل. تبحث على سبيل المثال النقر فوق عدد من المؤشرات مع التوزيع الخاص بك. صفقات تداول العملات الأجنبية، وشراء الأسهم.


شراء لفتح مقابل البيع إلى خيارات مفتوحة.


تعرف على نوعين أساسيين من الخيارات الصفقات.


بواسطة نيك أتاكيسون وأندرو هوتون.


بداية الخيارات التجار عموما دراية & لدكو؛ شراء لفتح & رديقو؛ خيارات المكالمات ويضع، ولكن قد لا تكون مألوفة جدا مع بيع لفتح الخيارات، ويقول معلومات التداول الخيار.


شراء خيارات مفتوحة.


عند الشراء إلى أحد الخيارات، فإنك تدفع أقساطا لبدء التجارة والحصول على حقوق الخيار. أنت الآن طويلة إما مكالمة أو وضع، وكنت الاستفادة إذا يتحرك الأسهم الأساسية وراء كل من سعر الإضراب وقسط الخيارات التي دفعتها. بوجه عام، أنت تعيد شراء التقلبات لأنك تعتقد أنها أقل من سعرها.


لإغلاق هذا & لدكو؛ شراء لفتح & رديقو؛ التجارة، كنت في نهاية المطاف & لدكو؛ بيع لإغلاق و رديقو؛ الدعوة أو وضع. شراء المكالمات ووضع & مدش]؛ ومن ثم بيعها لإغلاق المركز & مداش؛ هو تماما مثل تداول الأسهم العادية. يمكنك شراء الأسهم لفتح موقف وبيع الأسهم لإغلاق الصفقة.


البيع إلى خيارات مفتوحة.


& لدكو؛ البيع لفتح & رديقو؛ دعوة أو وضع يسمى خيارات الكتابة. عند البيع لفتح، يمكنك جمع قسط لأنك تبيع حقوق الخيار لمشارك آخر في السوق. أنت الآن قصيرة بشكل فعال المكالمة أو وضع. يمكنك الاستفادة إذا لم تتجاوز حقوق الملكية الأساسية سعر المخالفة. بوجه عام، تعيد بيع التقلبات لأنك تعتقد أنها مبالغ فيها.


لإغلاق تلك & لدكو؛ البيع لفتح & رديقو؛ المواقف، كنت في نهاية المطاف & لدكو؛ شراء لإغلاق و رديقو؛ الدعوة أو وضع. بيع لفتح وضع يشبه تقصير الأسهم. لإغلاق وضع الأسهم القصير، يمكنك شراء الأسهم. لإغلاق موضع الخيار الذي تم بيعه ليتم فتحه، يمكنك شراء الإغلاق. على عكس تقصير الأسهم، لا تقترض يضع عند البيع لفتح. أنت فقط تقوم بإنشاء مشتقات جديدة على المخزون الأساسي.


بيع لفتح مكالمة يحمل مخاطر غير محدودة نظريا. ومع ذلك، بيع مكالمة من الأسهم كنت تملك بالفعل هو وسيلة واحدة لتوليد دخل إضافي في محفظتك. وتعرف هذه الاستراتيجية باسم كتابة المكالمة المغطاة. يمكنك جمع قسط عند بيع لفتح مكالمة، ويتم تخفيف المخاطر الخاصة بك لأن كنت تملك بالفعل الأسهم، وسوف تكون قادرة على تسليم هذا المخزون إذا تم تشغيل المكالمة التي قمت ببيعها.


سر خيارات العملاقة المصرفية المكاسب و [مدش]؛ إذا كنت مستعدا للحصول على أموال جدية، فإننا نتحدث عن أرباح بنسبة 100٪ -5،300٪، وقراءة دليل التداول الذي تم إصداره للتو على الإنترنت الآن. في ذلك نحن تكشف عن سر مضاعفة المال كنا ممنوعين من تقاسم، بالإضافة إلى اثنين من الصفقات الحرة للحصول على انك بدأته. الحصول على نسخة مجانية هنا!


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2018/09 / بويينغ-تو-أوبين-فس-سلينغ-تو-أوبين-أوبتيونس /.


& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment