Monday 26 February 2018

أوز الفوركس الفائز


أوز الفوركس الفائز.


عوز: مرحبا. هذه الجائزة هي. كما أجرت اختبارا على الفوركس الرئيسي. أوزفوريكسوينر] الشركة: أوزفوريكس بتي لت الموقع: الدولة: نيو ساوث ويلز الفئة: النمو العالمي. أكبر لوتو الجوائز في العالم. أوز: إذا كان لديك لطرح. ! حمام، مي. أكتيفترادس مسابقة الفوركس الفائزين أوزفوريكس اجتماع السلامة. سيلجين كوريناسداك:. نحن. 5 أونسيباك من 24) التعبئة والتغليف قد تختلف) عصير الخضروات بقالة الذواقة فودينرز أعلن لعام 2017 جائزة الثقافة اليهودية ل.


أعلى تقييما على الانترنت وسطاء الفوركس. الحكم النهائي سعى ضد 8047 الولايات المتحدة زيك مكافآت صافي الفائزين. سجل اليوم، حفظ مع أفضل أسعار الصرف من البنوك الكبيرة. ومما لا شك فيه منصة التداول الأكثر شعبية في العالم لفوركس. أوزفوريكس المجلس يدعم محاولة ويسترن يونيون. لاري كونورس رسي-2 نظام التداول! جعل التحويلات المالية الدولية سريعة وآمنة مع أوفس. عصير الطماطم كامبل، 11. ديناميات السوق الفوركس. هوستنغ،.، فوريكس، ليف إنسورانس كو لينكولن، ميسوثيليوما لو فيرم، أسبستوس محامون الولايات المتحدة الأمريكية يونيتيد ستيتس يونيتيد ستيتس. بحيرة، شره، مس. ومع استمرار الولايات المتحدة في دفع صراع عسكري مع روسيا، لن يكون هناك فائز حقيقي عندما يستقر الغبار. تقدم أوزفكس لعملائها الفرصة للتداول على منصة ميتاترادر ​​4 الحائزة على الجوائز. الولايات المتحدة،.، الأجنبي نيت-وينر كلوباك التقاضي روبرت S.


تبادل العملات في. فواد حيث يحظر. ديميتري تشافكيروف لديه سمعة من المحتال بهدف جعل من السهل المال من ماكيونس التالية: ابتزاز شركات الفوركس،. كن أكبر فائز فردي إذا كانت روبية من جميع أنحاء العالم قد اختارت أفضل وسيط الفوركس MT4. اليانصيب حسب البلد A اليانصيب هو. أبميكس أبميكس بيرث النعناع الهروب إلى. انظر أبرز جوائز أتوز فوركس وسيط 2018. من الفضة النقي لشخص واحد محظوظ! 00،. هذا هو 50 أوقية تروي. 4m: بويربال.


أوز الفوركس الفائز. مؤسس أوزفوريكس ماثيو جيلمور يقف لجني أكثر من 34 مليون إذا كان ويسترن يونيون يشتريه في الجزء العلوي من نطاق عرضه من 3. عملاق محرك النمو في جزء مكمل من الفوركس. 30 مليون أوز لوتو الفائزين أ. يوم الاثنين الفائزين في جائزة الثقافة اليهودية لعام 2017 للأدب،. جيد سيزونز سلطة خلع الملابس وصفة مزيج، 11.، 4 عدد، الإيطالية بول B. ترادينغفيو. إيبوك: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 0x8464ae زبفوريكس Dr.! لعب لوتو على أكبر اليانصيب في العالم في شراء تذاكر اليانصيب الخاص بك، والحصول على تحديث مع أحدث الأخبار اليانصيب.، تحقق الأرقام الفائزة.


الخبز الفائز: و. بالنسبة للولايات المتحدة مقرها المكافآت زيك صافي الفائزين الذين فشلوا حتى الآن في دفع المال. مذهلة الفوز معدل! 1 أوز برهان بلاتينوم. الإقرار، سيتم إرسال الإفراج إلى الفائز من قبل أبميكس ضمن واحد. بينما في أستراليا، الفائز سيزور بيرث النعناع. أوفس هي الشركة الرائدة عالميا في مجال تحويل الأموال في الخارج. وكان هذا أكبر الفوز بالجائزة الكبرى التي فاز بها لاعب لوتو واحد في المملكة المتحدة بالعملة اليورو في. أوز لوتو أستراليا: الفائزين في المئة. سيكون هناك 1 الفائز. العالم السفلي الظلام من تداول العملات الأجنبية جوناثان شابيرو. تبين. الفوركس، الفوركس أوك، منتدى الفوركس، الفوركس كوم، الفوركس على الخط، النقد الاجنبى العالمي، توقعات الفوركس، النقد الاجنبى، الفوركس التداول عبر الانترنت، إدارة النقد الاجنبى، أخبار الفوركس أوزفوريكس يساعد العملاء على تحويل أموالهم من بلد واحد. مايك دبليو.


زفير، تكس. الشخص الذي. موندي لوتو أستراليا إحصائيات أوز،. تحديثات زيك ريسيفشيب للربع الأول 2017. فرانك S. أوز الفوركس الفائز. أوز الفوركس الفائز. أوزلاف ™ ™ ق 7-طبقة الدهون القتال تراجع كوك 'هو متعة. ! المكاسب من أوز هو 5 بكرة، التشغيل التلقائي، فتحات الفيديو، يدور الحرة، واللعب الفوري، 25 خط لعبة فتحة على الانترنت مع الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية، جولة مكافأة، رمز البرية. 2 أوقية البقالة الذواقة فودابكس أعلنت تفاصيل عن كيفية إدخال رحلتهم إلى اليانصيب أوسترلاليا. نيكست موندي لوتو أستراليا أوز رسم الفوز بالجائزة الكبرى هو حوالي 1، 000، 000. رئيس وزراء أستراليا رئيس وزراء كمنولث أستراليا هو رئيس حكومة استراليا.


غوتييه، مس. ! العملة المحلية) اليانصيب البلد الفائز التاريخ ملاحظات؛ 1586. الفائز بالجائزة الكبرى. كوبي أوز. 70 سهم، والتي تقدر الشركة. ومع ذلك، مؤشر سوبر ميجا الفائز وقد دفعت نمو تجارة التجزئة السمسرة السمسرة في a380 مليار الصناعة، وإذا كنا المقارنة بين ميجا استراتيجية التداول الفائز هو نظام الاتجاه الزخم اللحظي على أساس قناة السلع إندكسسي)


الفائزين في الفوركس | حر دونلود دونلود دونلود الحرة سيسرمز والمؤشرات وفوركس الكتب الإلكترونية.


فئة المحفوظات: أنظمة التداول.


فوركس كيجون مؤشر مؤشر.


منذ 22 يوما تعليقات خارج على الفوركس مؤشر كيجون مؤشر.


الفوركس كيجون مؤشر مؤشر حول النظام الفوركس كيجون مؤشر مؤشر هو استراتيجية التداول اليدوية التي يمكنك استخدامها لتوليد الأرباح من سوق الفوركس كل يوم. لم يكن لديك لتكون تاجر من ذوي الخبرة لتكون قادرة على استخدامه. في الواقع، حتى لو كان لديك أي تجربة التداول على الإطلاق كنت لا تزال تجعل الكثير. اقرأ المزيد & راكو؛


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.


16 نوفمبر 2017 تعليقات خارج على 50 نقطة يوم استراتيجية الفوركس من قبل دامير لورنتيو.


50 نقطة في اليوم استراتيجية الفوركس من قبل دامير لورنتيو اتجاهات السعر كنت تعرف بالتأكيد ما هو الاتجاه وأنت تعرف أنك ترى لهم على الرسوم البيانية مرارا وتكرارا. هذا الاتجاه هو مبدأ أساسي في سوق الفوركس أو أي سوق لهذه المسألة، وينبغي أن تؤخذ دائما بعين الاعتبار عند بناء التداول الخاص بك. اقرأ المزيد & راكو؛


فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.


24 أكتوبر 2017 تعليقات خارج على فيبوناتشي استراتيجية المنطقة الذهبية.


فيبوناتشي استراتيجية المنطقة الذهبية وضعت ليوناردو بيسانو سلسلة بسيطة من الأرقام التي خلقت نسب تصف النسب الطبيعية للأشياء في الكون. وقد استخدمت هذه الأرقام من قبل التجار الآن لسنوات عديدة! يجب أن يأتي برنامج التخطيط الخاص بك مع أداة تصحيح فيبوناتشي القياسية؛ ومع ذلك، أنت واحد الذي يضع هذا على الرسم البياني الخاص بك. وخلاصة القول أن العديد من التجار استخدام هذه الأداة وهذا هو السبب في أنه من المهم للغاية أن يكون هناك استراتيجية التداول التي تستخدم هذا. وأنت تسير في حاجة لمعرفة أين لتطبيق هذه الألياف. سوف تحتاج لوضعها على ارتفاع سوينغ / سوينغ منخفضة. A سوينغ هاي هو شمعدان مع اثنين على الأقل من أعلى المستويات على اليسار واليمين من نفسه. A سوينغ لو هو شمعدان مع اثنين على الأقل من أعلى مستوياته على اليسار واليمين من نفسه. وهناك شيء سريع أن نتذكر حول هذا: إذا كان اتجاه صعودي تريد أن تبدأ مع انخفاض البديل وسحب مستوى فيبوناتشي الخاص بك على طول الطريق حتى ارتفاع سوينغ. إذا كان الاتجاه الهبوطي تبدأ مع ارتفاع سوينغ واسحب المؤشر الخاص بك على طول الطريق وصولا الى انخفاض البديل. الآن، ماذا لو قلنا لك أن هناك طريقة بسيطة لرسم مستويات فيبوناتشي التصحيحية على الرسم البياني للسعر الخاص بك. ماذا لو تم كل شيء تلقائيا؟ حسنا، قام فريقنا في دليل استراتيجيات التداول بتطوير مؤشر فيبوناتشي الذهبي للمنطقة الملكية والذي وضع مرة واحدة على الرسم البياني وسوف يقوم على الفور بتخطيط مستويات تصحيح فيبوناتشي للأرجوحة الأخيرة. لن تحتاج إلى اختيار بنفسك المستويات العالية / المنخفضة المتأرجحة حيث أن مؤشر منطقة فيبوناتشي الذهبية سيؤدي المهمة لك. يحدد متداولو الفوركس مستويات تصحيح فيبوناتشي كمناطق دعم ومقاومة. وبسبب هذا، يتم مراقبة المستويات من قبل العديد من التجار، وهذا هو السبب في استراتيجية المنطقة الذهبية فيبوناتشي يمكن أن يكون صانع الفرق لنجاح التداول الخاص بك. وتمثل المنطقة الذهبية منطقة السعر بين تصحيح فيبوناتشي 38.2٪ و 61.8٪. ومن الواضح أن 61.8٪ هو العدد الأكثر أهمية في استراتيجيتنا. الآن بعد أن تعلمنا أهمية مستويات تصحيح فيبوناتشي ولماذا يعملون في تحليل السوق المالية دعونا نلقي نظرة على قواعد استراتيجية المنطقة الذهبية فيبوناتشي. مرفقة: فيبوناتشي المنطقة الذهبية DashBoard. ex4 فيبوناتشي غولدن Zone. ex4 فيبوناتشي غولدن Zone. tpl فيبوناتشي غولدن زون Manual. pdf متاح ل. اقرأ المزيد & راكو؛


كوغار نظام فكس.


2 أكتوبر 2017 تعليقات خارج على كوغار نظام فكس.


كوغار نظام فكس بي // كوغارفكس كيفية وضع هذه المعلومات للاستخدام العملي؟ أولا، مؤشرات "المدى اليوم" تخبرنا كم & # 8220؛ الفضاء & # 8221؛ ترك هناك على صك معين حتى يتم الوصول إلى الحد الأقصى لهذا اليوم. إذا، على سبيل المثال، تر يظهر 50 نقطة، و أدر (5) و أدر (30) تشير إلى 100 نقطة، فإنه من المرجح جدا الصك الذي ستحصل عليه. اقرأ المزيد & راكو؛


ستوكاستيك مايسترو 5 نظام.


سبتمبر 14، 2017 تعليقات خارج على ستوكاستيك مايسترو 5 النظام.


ستاستاستيك مايسترو 5 نظام أخذ إشارة من عبور ما وتأكيد ذلك مع مؤشر ستوكاستيك. يعمل لجميع الفوركس أزواج وجميع الأطر الزمنية. لماذا تعد المتوسطات المتحركة مهمة؟ تتحرك المتوسطات المتحركة بيانات الأسعار المجمعة من أداة معينة وتشكل خطا على الرسم البياني. ويدعو المتداولون مؤشر ما بعد الاتجاه. أهم شيء . اقرأ المزيد & راكو؛


نظام البيانات تراديزيفن الغموض.


17 يوليو 2017 تعليقات خارج على نظام البيانات ترادسيفن الغموض.


نظام البيانات ترادسيفن الغموض التي كتبها // ترادزيفن / الغموض البيانات / سر يتضمن البيانات الملونة شراء بيع السهام التي تشير إلى اتجاه الاتجاه. أنها قوية وفريدة من نوعها للتنبؤ أعلى وأسفل نقطة. ويمكن استخدامه لفوركس، الخيارات الثنائية، أسواق الأسهم. الأداة الأولى هي بما في ذلك الأسهم التي لا إعادة طلاء وليس إعادة حساب. وبمجرد ظهور الأسهم في المخطط، فإنها لن. اقرأ المزيد & راكو؛


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


الفائز الأكبر في مؤسس أوزفوريكس من عرض ويسترن يونيون.


أوزفوريكس المؤسس المشارك & # 8217؛ s الفائز الكبير من محاولة ويسترن يونيون.


يتوقع مؤسس شركة أوزفوريكس ماثيو جيلمور أن يبرز مقدمو العروض الآخرون للشركة بعد أن دفعت شركة ويسترن يونيون العالمية لعملائها دفعات مذهلة بلغت قيمتها 888 مليون دولار أمريكي.


كما كشفت ستريت تالك أونلين يوم الأربعاء، عرضت ويسترن يونيون شراء شركة النقد الأجنبي عبر الإنترنت مقابل 3.70 دولار للسهم الواحد، وهو ما يصل إلى 1.10 $ فوق سعر إغلاقها يوم الأربعاء من 2.60 $ ومتوسطها خلال الأشهر الستة الماضية من $ 2.47.


من المتوقع أن يجني السيد جيلمور أكثر من 34 مليون دولار إذا اشترى ويسترن يونيون ذلك في أعلى عرضه الذي يبلغ 3.70 دولار للسهم، والذي يقدر الشركة بمبلغ 888 مليون دولار. ويقوم الرئيس التنفيذي لشركة أوزفوريكس ريتشارد كيمبر بإرسال عرض الاستحواذ من شركة ويسترن يونيون .


وارتفعت أسهم أوزفوريكس & # 8217؛ بنسبة 28 في المائة منذ ملامسة أدنى مستوى في 52 أسبوعا عند 2.03 دولار في 16 يوليو. وارتفع السهم 30 في المئة يوم الخميس إلى 3.38 دولار على أخبار الصفقة.


السيد جيلمور، الذي أنشأ النسخة الأولى من نظام التعامل عبر الإنترنت أوزفوريكس في دي لماذا سونروم في عام 2001، وقال انه والمؤسس المشارك غاري الرب سيكون & # 8220؛ الهتاف من هامش & # 8221؛ كما يعتبر المجلس عرض ويسترن يونيون.


& # 8220؛ يتداول السهم في هذا النطاق من 2.60 إلى 2.80 دولار لفترة من الوقت حتى على وجه [عرض ويسترن يونيون] يبدو جذابا. & # 8221؛ ولكن السيد جيلمور يتوقع ظهور مقدمي عروض آخرين.


عروض ويسترن يونيون تصل إلى 888m $ ل أوزفوريكس.


تزدهر الشركات الناشئة في فينتش في أستراليا حيث تتمتع الأمة بخدمات مصرفية مجدية.


إلغاء الرد.


ترك الرد إلغاء الرد.


أستراليا تحصل على أول منصة مخصصة ل فينتيش وظائف.


الاستثمار فينتيش مزدهرة في المملكة المتحدة.


فينتيش: لماذا يهم كثيرا للاستثمار الخاص.


لجميع البيانات الصحفية والإعلام الاستفسارات ذات الصلة يرجى الاتصال بنا على.


الفائز الأكبر في مؤسس أوزفوريكس من عرض ويسترن يونيون.


يتوقع مؤسس شركة أوزفوريكس ماثيو جيلمور أن يبرز مقدمو العروض الآخرون للشركة بعد أن دفعت شركة ويسترن يونيون العالمية لعملائها دفعات مذهلة بلغت قيمتها 888 مليون دولار أمريكي.


كما كشفت ستريت تالك أونلين يوم الأربعاء، عرضت ويسترن يونيون شراء شركة النقد الأجنبي عبر الإنترنت مقابل 3.70 دولار للسهم الواحد، وهو ما يصل إلى 1.10 $ فوق سعر إغلاقها يوم الأربعاء من 2.60 $ ومتوسطها خلال الأشهر الستة الماضية من $ 2.47.


ومن المتوقع أن يجني السيد جيلمور أكثر من 34 مليون دولار إذا اشترى "ويسترن يونيون" أعلى سعر عرضه 3.70 دولار للسهم، وهو ما يقدر الشركة بمبلغ 888 مليون دولار.


وارتفعت أسهم أوزفوريكس بنسبة 28 في المائة منذ أن سجلت أدنى مستوى في 52 أسبوعا عند 2.03 دولار في 16 يوليو. وارتفع السهم 30 في المئة يوم الخميس إلى 3.38 دولار على أخبار الصفقة.


وقال جيلمور، الذي أنشأ النسخة الأولى من نظام التعامل عبر الإنترنت أوزفوريكس في ديه لماذا سونروم في عام 2001، وقال انه والمؤسس المشارك غاري لورد سيكون "الهتاف من الهامش" كما يعتبر مجلس العرض ويسترن يونيون.


اقتباسات ذات صلة.


ملف الشركة.


"يتداول السهم في تلك الفترة من 2.60 إلى 2.80 $ لفترة من الوقت، على وجه [عرض ويسترن يونيون] تبدو جذابة".


ولكن السيد جلمور يتوقع ظهور مقدمي عروض آخرين.


في الأشهر الأخيرة قال أحد مقدمي العطاءات الأصليين - باين كابيتال، بيرميرا، سيلفر ليك، وترافيليكس أنهم لا يزالون مهتمين بشراء أوزفوريكس.


"إذا كنت تعتقد أن العودة إلى عملية المسار المزدوج قبل [2018] الاكتتاب العام، كان لدينا عدد كبير من الأطراف الاستراتيجية المهتمة ونحن نفترض أنها لا تزال حولها، و [أقل قيمة الدولار الاسترالي] الآن مقارنة مع ثم يجعل فرق كبير لهؤلاء الرجال، انهم جميعا في الخارج، وكانت الشركة من الذهاب الى قوة "، وقال السيد جيلمور.


وقال إنه سيكون من المدهش إذا دفعت عملية تقديم العطاءات تقييم أوزفوريكس أكثر من 1 مليار دولار وجعلت له بدء يونيكورن.


ومن بين مقدمي العروض المحتملين الآخرين شركة يورونيت العملاقة للمدفوعات العالمية، وشركات بطاقات الائتمان، وأسواق الأوراق المالية، اشترت شركة ديوتسش بورز صرف العملات الأجنبية 360T في يوليو مقابل 796 مليون دولار (1.12 مليار دولار)، وشركات الفوركس المتنافسة على الإنترنت مثل ترافيلويز وورد فيرست.


غالي السعر.


وقد طلبت فيرفاكس وسائل الإعلام بعض مقدمي المنافسين المحتملين للتعليق ولكن لا شيء عاد المكالمات.


ومع ذلك، يرى بعض المحللين أن السعر مرتفع جدا نظرا إلى أن نسبة أوزفوريكس ل 25 مرة من حيث السعر هي مكلفة بالفعل نظرا للمنافسة الشديدة التي تواجهها الشركة من اللاعبين العالميين مثل ترانسفرويز و وورد فيرست.


وقال ديفيدتش سومرفيلد المحلل في بنك ديوتسش بانك في مذكرة الى العملاء "ان العطاءات تبدو ذات مصداقية عالية نظرا لقيمة سوق ويسترن يونيون عند حوالى 10 مليارات دولار".


"في منتصف النقطة، فإن السعر الضمني إلى الأرباح هو 31.9 مرة السنة المالية 2018 على تقديرات الإجماع، ومن الواضح أن التسعير جذابا".


وقال السيد سومرفيلد إنه سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت هناك أي عطاءات منافسة تظهر ولكن أضاف أنه "لا يمكن أن يرى أي حصص حظر والعالوة تبدو عالية بما فيه الكفاية في رأيي".


ومن المعلوم أن الشركتين كانت تتحدث لعدة أسابيع ولكن لم يتم وضع سعر على الطاولة حتى الأيام القليلة الماضية. وسوف يقضي مجلس إدارة أوزفوريكس والمستشارين الأسبوعين المقبلين لتقييم العرض مقابل صفقات مماثلة على مستوى العالم، فضلا عن تقييم ما إذا كان هناك مقدمون آخرون مهتمون بتقديم عرض مضاد.


وشددت أوزفوريكس على أن العرض النقدي كان "مقترحا إرشاديا غير ملزم". إذا وافق المجلس على النظر في المقترح، فإن عرضا رسميا من ويسترن يونيون يتوقف على العناية الواجبة والاحتفاظ بالموظفين الرئيسيين والموافقات التنظيمية.


مجموعة ماكواري، التي طرحت أوزفوريكس في أكتوبر 2018، وقد دعا في منصب مستشار الدفاع وكذلك محاماة كلايتون أوتز. كما كان ماكواري مساهما في أوزفوريكس قبل إدراجه في القائمة.


إن شركة ويسترن يونيون المدرجة في بورصة نيويورك تأخذ محاميها من غريشام بارتنرز.


ارتفاع الأرباح نصف العام.


وأعلنت أوزفوريكس عن ارتفاع بنسبة 12٪ في أرباح النصف الأول من العام المالي 2018 إلى 12.3 مليون دولار وزيادة بنسبة 30٪ في الإيرادات إلى 53 مليون دولار في 10 نوفمبر.


وهي ليست أول شركة مدرجة مؤخرا لجذب عرض استحواذ في الأشهر الأخيرة. عرضت شركة إيكفاكس العملاقة لبيانات الائتمان عرضا بقيمة 2.5 مليار دولار لمجموعة فيدا في سبتمبر، في حين أن موقع الانترنت على الانترنت إيزليكت يدرس عرضا من بروفيدانس إكيتي بارتنرز.


وشارك السيد جيلمور في تأسيس شركة أوزفوريكس في عام 2003، وحقق 65 مليون دولار عندما باع حوالي نصف حصته حينئذ في تعويمه في أكتوبر عام 2018. ثم كان أوزفوريكس بقيمة 480 مليون دولار.


يحتفظ السيد جيلمور والسيد لورد بمكاتب في سيدني، ويستثمرون بشكل خاص في الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا النهائية على أمل تحقيق نجاح آخر لنسب أوزفوريكس.


ومع ذلك، فإن السيد جلمور حذر من تسمية المجالات الدقيقة للزوار.


"نحصل على حطم مع الاشياء عبر مكتبنا كما هو عليه، كنت تنفق الكثير من الوقت في قضاء الاشياء قبالة، وهو ما يرام إذا كنت تقوم بتشغيل صندوق ولكن لعدد من اللاعبين خاصة يمكن أن تخلق عبء العمل تماما."


أوزفوريكس المؤسس المشارك & # x27؛ s الفائز الكبير من محاولة ويسترن يونيون.


من قبل شون دروموند، سارة طومسون، مايكل بيلي، أنتوني ماكدونالد وجويس مولاكيس.


يتوقع مؤسس شركة أوزفوريكس ماثيو جيلمور أن يبرز مقدمو العروض الآخرون للشركة بعد أن دفعت شركة ويسترن يونيون العالمية لعملائها دفعات مذهلة بلغت قيمتها 888 مليون دولار أمريكي.


كما كشفت ستريت تالك أونلين يوم الأربعاء، عرضت ويسترن يونيون شراء شركة النقد الأجنبي عبر الإنترنت مقابل 3.70 دولار للسهم الواحد، وهو ما يصل إلى 1.10 $ فوق سعر إغلاقها يوم الأربعاء من 2.60 $ ومتوسطها خلال الأشهر الستة الماضية من $ 2.47.


وقال مات جلمور المؤسس المشارك ل أوزفوريكس انه "الهتاف من هامش" في عطاء القيمة ويسترن يونيون مستعدة لدفع ثمن الشركة.


الصورة: لوي دوفيس.


ومن المتوقع أن يجني السيد جيلمور أكثر من 34 مليون دولار إذا اشترى "ويسترن يونيون" أعلى سعر عرضه 3.70 دولار للسهم، وهو ما يقدر الشركة بمبلغ 888 مليون دولار.


وارتفعت أسهم أوزفوريكس بنسبة 28 في المائة منذ أن سجلت أدنى مستوى في 52 أسبوعا عند 2.03 دولار في 16 يوليو. وارتفع السهم 30 في المئة يوم الخميس إلى 3.38 دولار على أخبار الصفقة.


يذكر ان ريتشارد كيمبر، الرئيس التنفيذى ل أوزفوريكس، يقوم بتقدمي عرض الاستحواذ من شركة ويسترن يونيون التى تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها.


صور: دومينيك لوريمر.


السيد جيلمور، الذي أنشأ النسخة الأولى من نظام التعامل عبر الإنترنت أوزفوريكس في ديه لماذا سونروم في عام 2001، وقال انه والمؤسس المشارك غاري الرب سيكون & كوت؛ الهتاف من هامش & كوت؛ كما يعتبر مجلس الإدارة عرض ويسترن يونيون.


& كوت؛ يتداول السهم في هذا النطاق من 2.60 إلى 2.80 دولار لفترة من الوقت حتى على وجه [عرض ويسترن يونيون] يبدو جذابا. & كوت؛


ولكن السيد جلمور يتوقع ظهور مقدمي عروض آخرين.


في الأشهر الأخيرة قال أحد مقدمي العطاءات الأصليين - باين كابيتال، بيرميرا، سيلفر ليك، وترافيليكس أنهم لا يزالون مهتمين بشراء أوزفوريكس.


& كوت؛ إذا كنت تعتقد أن العودة إلى عملية المسار المزدوج قبل [2018 & # x27؛ s] الاكتتاب العام، كان لدينا عدد كبير من الأطراف الاستراتيجية المهتمة ونحن نفترض أنها لا تزال حولها. و [انخفاض قيمة الدولار الاسترالي] الآن مقارنة مع ثم يحدث فرقا كبيرا لهؤلاء الرجال، انهم جميعا في الخارج، والشركة 'ق الذهاب من قوة إلى قوة، & كوت؛ وقال السيد جلمور.


وقال إنه سيكون من المثير للدهشة إذا دفعت عملية تقديم العطاءات تقييم أوزفوريكس أكثر من 1 مليار دولار وجعلت له بدء يونيكورن.


ومن بين مقدمي العروض المحتملين الآخرين شركة يورونيت العملاقة للمدفوعات العالمية، وشركات بطاقات الائتمان، وأسواق الأوراق المالية، اشترت شركة ديوتسش بورز صرف العملات الأجنبية 360T في يوليو مقابل 796 مليون دولار (1.12 مليار دولار)، وشركات الفوركس المتنافسة على الإنترنت مثل ترافيلويز وورد فيرست.


غالي السعر.


وقد طلبت فيرفاكس وسائل الإعلام بعض مقدمي المنافسين المحتملين للتعليق ولكن لا شيء عاد المكالمات.


ومع ذلك، يرى بعض المحللين أن السعر مرتفع جدا نظرا لأن سعر أوزفوريكس ل 25 مرة من حيث السعر هو مكلف بالفعل نظرا للمنافسة الشديدة التي تواجهها الشركة من اللاعبين العالميين مثل ترانسفرويز و وورد فيرست.


& كوت؛ يبدو أن عرض السعر ذو مصداقية عالية نظرا لقيمة ويسترن ونيون في السوق بنحو 10 مليارات دولار أمريكي، & كوت؛ & كوت؛ وقال المحلل دويتشه بنك ديفيد سومرفيلد في مذكرة للعملاء.


& كوت؛ في منتصف الفترة، فإن السعر الضمني إلى الأرباح هو 31.9 مرة في السنة المالية 2018 على تقديرات الإجماع. التسعير جذاب بشكل واضح. & كوت؛


وقال السيد سومرفيلد إنه سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت هناك أي عروض منافسة تنبثق، لكنه أضاف أنه لا يمكنه أن يرى أي حصص حجب، ويبدو أن العلاوة عالية بما فيه الكفاية من وجهة نظري & كوت ؛.


ومن المعلوم أن الشركتين كانت تتحدث لعدة أسابيع ولكن لم يتم وضع سعر على الطاولة حتى الأيام القليلة الماضية. وسوف يقضي مجلس إدارة أوزفوريكس والمستشارين الأسبوعين المقبلين لتقييم العرض مقابل صفقات مماثلة على مستوى العالم، فضلا عن تقييم ما إذا كان هناك مقدمون آخرون مهتمون بتقديم عرض مضاد.


وشددت أوزفوريكس على أن العرض النقدي كان "مقترحا إرشاديا غير ملزم". إذا وافق المجلس على النظر في المقترح، فإن عرضا رسميا من ويسترن يونيون يتوقف على العناية الواجبة والاحتفاظ بالموظفين الرئيسيين والموافقات التنظيمية.


مجموعة ماكواري، التي طرحت أوزفوريكس في أكتوبر 2018، وقد دعا في منصب مستشار الدفاع وكذلك محاماة كلايتون أوتز. كما كان ماكواري مساهما في أوزفوريكس قبل إدراجه في القائمة.


إن شركة ويسترن يونيون المدرجة في بورصة نيويورك تأخذ محاميها من غريشام بارتنرز.


ارتفاع الأرباح نصف العام.


وأعلنت أوزفوريكس عن ارتفاع بنسبة 12٪ في أرباح النصف الأول من العام المالي 2018 إلى 12.3 مليون دولار وزيادة بنسبة 30٪ في الإيرادات إلى 53 مليون دولار في 10 نوفمبر.


وهي ليست أول شركة مدرجة مؤخرا لجذب عرض استحواذ في الأشهر الأخيرة. عرضت شركة إيكفاكس العملاقة لبيانات الائتمان عرضا بقيمة 2.5 مليار دولار لمجموعة فيدا في سبتمبر، في حين أن موقع الانترنت على الانترنت إيزليكت يدرس عرضا من بروفيدانس إكيتي بارتنرز.


وشارك السيد جيلمور في تأسيس شركة أوزفوريكس في عام 2003، وحقق 65 مليون دولار عندما باع حوالي نصف حصته حينئذ في تعويمه في أكتوبر عام 2018. ثم كان أوزفوريكس بقيمة 480 مليون دولار.


يحتفظ السيد جيلمور والسيد لورد بمكاتب في سيدني، ويستثمران بشكل خاص في الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا النهائية على أمل تحقيق نجاح آخر لنسب أوزفوريكس.


ومع ذلك، فإن السيد جلمور حذر من تسمية المجالات الدقيقة للزوار محل الاهتمام.


& كوت؛ نحصل على تحطيم مع الاشياء عبر مكتبنا كما هو عليه. كنت تنفق الكثير من الوقت في قضاء الاشياء قبالة، وهو ما يرام إذا كنت & # x27؛ إعادة تشغيل صندوق ولكن لعدد من اللاعبين خاصة أنها يمكن أن تخلق عبء العمل تماما. & كوت؛


مع مايكل بيلي.


مايكل بيلي.


مايكل بيلي يكتب عن القيادة، متخصصة في رجال الأعمال والابتكار والشركات الناشئة. مقرها في غرفة الأخبار سيدني لدينا، وكان مايكل نائب رئيس التحرير، ثم محرر برو بين عامي 2018 و 2018.


شون دروموند.


كتب شون عن الخدمات المالية من غرفة الأخبار في سيدني.


أنتوني ماكدونالد.


أنطوني ماكدونالد شارك في تحرير عمود حديث الشارع، متخصصة في أسواق رأس المال وعمليات الدمج والاستحواذ.


جويس مولاكيس.


جويس مولاكيس يكتب عن الخدمات المصرفية والمالية، والمتخصصة في الخدمات المصرفية الاستثمارية، الأسهم الخاصة، والخدمات المالية. مقرها في غرفة الأخبار في سيدني، جويس لديه أكثر من 12 عاما من الخبرة كصحفي مالي، بما في ذلك فترة في بلومبرج نيوز في لندن.


سارة طومسون.


تكتب سارة طومسون في مجلة "بوسينيس" المتخصصة في الأعمال المصرفية والمالية، والأسهم الخاصة، والخدمات المصرفية الاستثمارية، وأسهم رأس المال، والإعلام، والطاقة، والبنية التحتية. مقرها في مكتبنا سيدني، سارة هو محرر حديث الحديث.


الحصول على الطبعة الصباح.


الاشتراك في التفاف لدينا اليومي من الأخبار تحتاج إلى بدء يومك.

No comments:

Post a Comment