Wednesday 7 February 2018

ربا العملات الأجنبية


الدولار الأسترالي يخترق مع ارتفاع أسعار الفائدة في بنك الاحتياطي الاسترالي (ربا).


الأسواق المالية والاقتصاد والصحافة والتحليل الأساسي.


البنك الاحتياطي الأسترالي عقد سعر الصرف الرسمي في 1.50٪ وكان بيانها هو نفس الشيء كما في الشهر السابق و لكن الدولار الاسترالي المكتسب ولكن، مما يشير إلى بعض يعتقد أنه قد يكون أكثر الحمائم.


بدأت للتو في عالم التداول أود / أوسد؟ مبتدئين & [رسقوو]؛ دليل هنا للمساعدة.


ارتفع الدولار الاسترالي قليلا يوم الثلاثاء بعد أن ترك بنك الاحتياطي الأسترالي أسعار الفائدة معلقة، كما كان متوقعا على نطاق واسع.


وظل سعر الصرف الرسمي عند أدنى مستوى له عند 1.50٪. قدم البيان المصاحب للبنك الاحتياطي الفدرالي تغييرات قليلة من الإصدار السابق مما يجعل رد فعل السوق غامضا بعض الشيء. فمن المحتمل أن البعض كانوا يبحثون عن مسحة أكثر حذرا لهذا التعليق الشهر في أعقاب بيانات التضخم مخيبة للآمال، أو ربما أكثر حادا أكثر قوة ضد قوة العملة.


وقال بنك الاحتياطي الاسترالي أن توقعاته للنمو الاقتصادي لم تتغير إلى حد كبير. وأضاف أن السياسة الثابتة تتفق مع تحقيق هدف سعر المستهلك على مر الزمن وتحقيق نمو اقتصادي مستدام. وقال أيضا إن ارتفاع الدولار الاسترالي سيؤدي إلى إبطاء الاقتصاد، ولكن يبدو أن الأسواق لا تأخذ إلا القليل من الإشعار وتشتريه على أي حال.


ومن المحتمل أن تكون مكاتب التداول أكثر تواضعا من المعتاد بسبب سباق الخيل في كأس ملبورن الذي يقام يوم الثلاثاء. هذا هو حدثا هائلا أنه التقويم الرياضي الاسترالي ويمكن أن يؤدي إلى عطلة مثل ظروف التداول في السوق.


وعلى أية حال، فإن أسواق العقود الآجلة لأسعار الفائدة لا تسعير في أي تحرك لأسعار الفائدة حتى أوائل عام 2019، وعندها تتوقع أن يكون مؤشر التعرف الضوئي على الحروف قد ارتفع بنسبة ربع نقطة مئوية.


لا يبدو بنك الاحتياطي الاسترالي مثل البنك المركزي في عجلة من امرنا لرفع أسعار الفائدة في الآونة الأخيرة. وقد وجدت محاضر اجتماعها الأخير للسياسة العامة أنها مشوشة، مؤكدا أنها لن تشدد بالضرورة سياستها الخاصة ردا على هذه التحركات في أماكن أخرى.


معضلة البنك المركزي هي أنه في حين أن قطاع التصدير الخارجي في أستراليا يؤدي أداء جيدا، فإن مستويات سقي العين من الديون الشخصية، والأجور المتدنية، وضبط النفس على الاستهلاك تقيد الاقتصاد المحلي.


على الرسم البياني الشمعداني اليومي لا يزال أود / أوسد غارق جدا في الترند الهابط الذي احتوى على كل عمل منذ 20 سبتمبر. هذا الاتجاه الهبوطي هو في حد ذاته جزء من شريحة أوسع من 2017، ارتفاع، المحرز في 8 سبتمبر في 0.8121.


وقد استقر الدولار الأسترالي قليلا في الأسبوع الماضي أو نحو ذلك. يبدو أنه يحاول أن يتدرج في نطاق يتراوح بين 0.7729 و 0.7624- على حد سواء في الآونة الأخيرة عالية ومنخفضة نقطة. يشير التحليل الفني إلى أن الاتجاه الهبوطي سيستأنف بعد انتهاء فترة الترسيخ هذه، لكن الهجوم الناجح على قمة قناة الاتجاه الصاعد قد يشهد تراجع الثيران في بعض القوة. هذا أعلى الآن يأتي في حوالي 0.7742.


--- كتبه ديفيد كوتل، ديليفكس البحوث.


الاتصال واتبع ديفيد على تويتر: DavidCottleFX.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ريفيسنبانك هرفاتسكا.


تسجيل الدخول.


Stanovništvo.


برافني أوسوب.


بروزفودي ط أوسلوج.


ريفيسن بانكا زاجيدنو s članicama ريفيسن غروب u هرفاتسكوج كليجنتيما نودي كجيلوفيتي أسورتمان بانكارسكيه i دروغيه فينانسيجسكيه أوسلوغا. أوسيم مريز بوسلوفنيكا كونتينويرانو رازفيجامو تي أونابريجوجيمو i ألترناتيفن كانال، كاكو بي بوسلوفنج s ناما بيلو što جيدنوستافنيج.


Istraživanja.


براسينج أكتوالنوستي s تريستا موز زناكاسنو أوتجكاتي نا فاس بوسلوفانج. إنفورمراجت سي o ستانجو نا تريستو، جير ناسي ستروجنجاسي فام داجو أوفيد u ناجنوفيج فيجيستي i ماكروكونومسكا إسترايفانيا!


كوريسن إنفورماسيج.


تو سمو زا فاس! إنفورمراجت سي o ناتشينو كوريستنجا بوجيدينيه برويزفودا i أوسلوغا تي أوستاليم فانيجيم تيماما إيز بودروسجا فينانسيجا. ستوجيمو فام نا راسبولاغانجو نا فيس كومونيكاسيجسكيه كانالا، إيزابريت كوجي فام ناجفيز أودغوفارا.


Želimo فام أولاكساتي دونوسنج فينانسيجسكيه أودلوكا تي سمو كريرالي جيدنوستافن أليت كوجي فام u تومي موجو بوموتشي. إسبروباجت إه i سازناجت كوجي برويزفود ناجبج أودغوفارا فاسيم بوترباما.


نينامجنسكي كريديت أوز بوفولجن كاماتن ستوب.


i بريدودوبرينج زا سامو 10 مينوتا.


بريدرويت نام سي i أوتكريجت نيوبينو.


إيسكوستفو زادوفولجني كوريسنيكا بانك.


أوتكريجت نيوبينو إسكوستفو.


زادوفولجنيه كوريسنيكا ربا كريديتنيه كارتيكا.


بوغليداجت أكتوالن أكسيج i بوغودنوستي زلاتن ربيس!


كالندار أكسيجا i بوغودنوستي.


بريبريميت سي زا نادولازيكو توريستيكو سيزونو!


بوديت أوفيجك برفي u ريد i i إسبروباجت جيدنوستافنوست بانكارسكيه أوسلوغا نا فاسم باميتنوم تيليفونو.


Istraživanja.


معلومات عنا زا čitatelje ريفيسن إسترايفانيا.


أوبافيزنا ريجيستراسيجا زا ناستفاك بريمانجا بوبليكاسيجا ربا أناليتيكارا.


أوكونكانو بريفريمينو زاتفارانج أميريك فلاد.


تييدان جي بوسيو ميرنو نا دوماسيم ديفيزنوم تريستو.


ريفيسن نوفوستي.


ربا راسبسالا ناتجيكاج زا ستيبنديج ستوديناتا بمف-a i فر-a.


ريفيسن بانكا راسبسالا جي ناتجيكاج زا ستيبنديرانج ستوديناتا ديبلومكيه ستوديجا نا بمف-u i فر-u، كوجي تراج دو 16. فيلجيس 2018. غودين.


بريدتافلجينا كنجيغا "أود زابوسلينيس دو بودوزيتنيس"


ناتاشا Romić، غلافنا مينادزيريكا يو فوندوفا i كريديتنيه برودوكاتا، سودجيلوفالا جي إسبريد ريفيسن بانك نا أوكروجلوم ستولو وومين إن أدريا، بوفودوم بريدتافلجانجا كنجيج.


تيكاجنا ليستا.


كوبوفني تيكاج زا ديفيز.


بروداجني تيكاج زا ديفيز.


كوريسن إنفورماسيج.


بوسلوفني سوبجيكتي.


Dokumentacija.


قسط بانكارستفو.


براتيت ناس.


Istraživanja.


أوستل رايفايسن سترانيس.


براتيت ناس.


بريوزميت موبيلنو أبليكاسيجو.


كونتاكتيراجت ناس.


إنفو تيليفون زا ستانوفنيستفو.


زا بوزيف إيز إينوزمستفا: +385 72 62 62 62 / +385 1 6591 562.


إنفو تيليفون زا بوسلوفن سوبجيكت.


زا بوزيف إيز إينوزمستفا: +385 72 92 92 92 / +385 1 6591 592.


بوزيف سي نابلاكوج بريما تاريفي فاسيغ تيليكومونيكاسيجسكوغ أوبيراتيرا.


عمليات السوق.


وكجزء من مسؤوليته عن السياسة النقدية، يضع مجلس البنك االحتياطي هدفا لسعر النقد. وھذا ھو المعدل الذي تقترض فیھ البنوك من بعضھا البعض وتقدم القروض لبعضھا البعض علی أساس یومیا وغیر مضمون. ويحدد هذا المعدل الطلب والطلب من أرصدة تسوية الصرف التي تحتفظ بها المصارف التجارية لدى البنك الاحتياطي. ومن خالل عمليات السوق المفتوحة، يغير البنك االحتياطي حجم هذه األرصدة من أجل إبقاء سعر الفائدة النقدي أقرب ما يمكن إلى هدفه.


ويضطلع البنك الاحتياطي بمعاملات في سوق الصرف الأجنبي بصفة منتظمة. وينشأ العديد من هذه المعامالت من تقديم خدمات صرف العمالت األجنبية إلى العمالء، حيث أن الحكومة األسترالية هي أكبر عميل في البنك. كما تتم المعاملات في سوق الصرف الأجنبي، وكذلك أسواق الأصول الأجنبية، في إدارة احتياطيات أستراليا من العملات الأجنبية. يتم االحتفاظ بموجودات احتياطي العملة األجنبية في الميزانية العمومية للبنك، مع تخصيص العملة وتخصيص األصول ومخاطر أسعار الفائدة على االستثمارات المدارة مقابل األهداف المرجعية. وتنتشر احتياطيات العملات الأجنبية من وقت لآخر لتنفيذ عمليات السياسة العامة في أسواق النقد الأجنبي والأسواق المحلية.


عمليات السوق الدولية.


عمليات الصرف الأجنبي.


في معظم أيام العمل، البنك الاحتياطي يتعامل في سوق الصرف الأجنبي. وتتمثل هذه المعاملات أساسا في تيسير متطلبات العملاء، حيث تنشأ الغالبية العظمى من هذا النشاط عن تقديم خدمات الصرف الأجنبي للحكومة الأسترالية. وفي سياق الأحداث العادية، يغطي البنك مبيعاته بالعملة الأجنبية إلى الحكومة عن طريق شراء العملات الأجنبية في السوق. ولدى البنك الاحتياطي مخزونات حالية من أصول العملات الأجنبية، وخلال الفترات التي يتم فيها التشديد على سوق الدولار الأسترالي، لديه خيار الاستفادة من هذه الحيازات لتلبية الطلب من الحكومة والزبائن الآخرين. وسوف يتم تجديد هذه االحتياطيات الحقا عندما يرى البنك أن ظروف السوق قد استقرت.


كما يتعامل البنك االحتياطي في السوق إلدارة مخاطر العمالت على محفظة أصوله من العمالت األجنبية. وكما هو مبني أدناه، يتم إدارة موجودات العمالت األجنبية في امليزانية العمومية للبنك إلى معيار مرجعي. وبغية الحفاظ على تركيبة العملة لهذه األصول، أو في حدود انحرافات متواضعة عن أوزانها المعيارية، يقوم البنك عادة بإعادة توازن محفظة العمالت األجنبية. وتشمل عمليات إعادة التوازن هذه، وأي معاملات ضرورية لاستيعاب تغيير في الأوزان المرجعية، مصرف الاحتياطي الذي يعمل في أسواق الصرف الفوري والمبادلة على حد سواء.


ولتنفيذ السياسة النقدية، كثيرا ما يكمل البنك الاحتياطي عملياته في السوق المحلية بمقايضات العملات الأجنبية مقابل الدولار الأسترالي. وتستخدم هذه المعامالت بنفس الطريقة المتبعة في معامالت إعادة الشراء لتغيير صورة التدفقات النقدية من وإلى النظام المصرفي. سوق تبادل العملات الأجنبية هو أكبر بكثير وعموما أكثر سيولة من سوق الريبو المحلي. كما أن البنك هو مستخدم نشط لمقايضات الصرف األجنبي عند إدارة النقد المحتفظ به ضمن حافظة العمالت األجنبية. جميع عقود تبادل العمالت األجنبية التي ينفذها البنك هي لفترات قصيرة، وعادة ال تزيد عن ثالثة أشهر. المدة الزمنية. ولا يؤثر استخدام البنك الاحتياطي لمقايضات العملات الأجنبية على قيمة الدولار الأسترالي.


وتهدف بعض المعاملات التي يقوم بها المصرف الاحتياطي إلى التأثير في سعر الصرف أو شروطه في سوق العملات الأجنبية. وقد عملت أستراليا بنظام سعر صرف عائم لأكثر من ثلاثين عاما، ومع مرور الوقت، أصبح تدخل البنك أقل تواترا مع تطور السوق، أصبح التحوط من مخاطر العملات الأجنبية أكثر كفاءة، ووعيا بفوائد سعر صرف عائم نظام نمت. ومع ذلك، احتفظ البنك الاحتياطي دائما بالسلطة التقديرية للتدخل في سوق الصرف الأجنبي لمعالجة الاختلال الوظيفي و / أو اختلال كبير في قيمة الدولار الاسترالي. وعادة ما تتم المعاملات التي تتم لهذه الأغراض في السوق الفورية. يقدم البنك بيانات يومية) مع تأخر (في تدفقات النقد األجنبي على موقعه اإللكتروني.


ويعمل البنك االحتياطي أيضا في سوق الصرف األجنبي من وقت آلخر إلدارة مستوى حيازاته من العمالت األجنبية. ومن الناحية التقليدية، كان ذلك ينطوي على قيام البنك بتعويض التغيرات في حيازاته نتيجة للتدخل المسبق. وبقدر ما تنطوي هذه املعامالت على تغيري يف مركز العمالت األجنبية الصافية للبنك، ميكن وصفها بأنها تدخل. ومع ذلك، فإنها تختلف عمليا عن معاملات التدخل في أنها تنفذ بطريقة تقلل من تأثيرها على سعر الصرف وعلى ظروف السوق بشكل عام. وعادة ما يتم تنفيذها بكميات صغيرة على فترات طويلة.


وبصفته مشاركا في سوق الصرف األجنبي، يقوم البنك االحتياطي بأنشطته بطريقة تتسق مع مبادئ المدونة العالمية للعمالت األجنبية. (انظر بيان التزام البنك الاحتياطي).


إدارة الاحتياطيات.


وباستثناء وضع الاحتياطي في صندوق النقد الدولي، يحتفظ بموجودات أستراليا الاحتياطية الرسمية في الميزانية العمومية للبنك الاحتياطي. تتكون موجودات االحتياطي الرسمية التي يحتفظ بها البنك من موجودات العمالت األجنبية وكذلك من الذهب. يحتفظ البنك بأصول بالعملة األجنبية بشكل رئيسي لتسهيل عملياته في سوق الصرف األجنبي الفوري، على الرغم من أنها تستخدم أيضا لزيادة العمليات في سوق المال المحلية) انظر أعاله (. تعرض الموجودات المقومة بالعمالت األجنبية الميزانية العمومية للبنك لمخاطر العمالت األجنبية، كما هو الحال مع محفظة البنك من األوراق المالية المحلية، قد تحمل موجودات العمالت األجنبية مخاطر أسعار الفائدة والائتمان والسيولة. ويمثل المستوى الأمثل للاحتياطيات مفاضلة بين التعرض للمخاطر وما يعتبر ضروريا لتحقيق أهداف سياسة البنك.


وتتطلب الوالية التي تدار من خاللها االحتياطيات استثمارات في أصول ذات جودة ائتمانية عالية، وأن لدى المحفظة سيولة كافية لتمكين البنك من تحقيق أهداف سياسته. ويتم التخفيف من المخاطر الرئيسية في الميزانية العمومية حيثما أمكن، وذلك أساسا من خالل الحفاظ على تركيبة متنوعة من العمالت. وتسترشد عملية االستثمار في أصول العمالت األجنبية بمؤشر مرجعي داخلي يمثل أفضل تقدير للبنك المركزي لتجميع االستثمارات في العمالت األجنبية التي تزيد من العائد على المدى الطويل، رهنا بمستوى مقبول من المخاطر، متطلبات الأمن والسيولة.


وتقتصر الاستثمارات ضمن العملات المرجعية على أدوات الدين السيادية وشبه السيادية وما فوق الوطنية والاستثمارات النقدية المضمونة بدين عالي الجودة بموجب اتفاق إعادة الشراء. التعرض الائتماني السيادية تقتصر على الولايات المتحدة وألمانيا وفرنسا وهولندا وكندا واليابان والمملكة المتحدة والصين وكوريا الجنوبية.


ويوجد لدى البنك الاحتياطي أيضا استثمارات في عدد من أسواق الديون الآسيوية من خلال المشاركة في مبادرة صندوق السندات الآسيوية (إيماب). وقد أنشئ هذا البرنامج للمساعدة في تطوير أسواق السندات في المنطقة في أعقاب أزمة العملة الآسيوية في أواخر التسعينات. يمتلك البنك حصصا متواضعة في كل من الصندوق المقوم بالدولار الأمريكي، ABF1، والصندوق المقوم بالعملة المحلية، ABF2. يدار الصندوقان من قبل مدراء خارجيين ويجلسان خارج إطار عمل البنك الداخلي.


قرار معدل الفائدة.


فريف.


جدول الإصدار: 23:30 (بتوقيت جرينتش)؛ ويجتمع المجلس عادة بأحد عشر مرة في السنة، وذلك في أول يوم ثلاثاء من الشهر باستثناء شهر كانون الثاني / يناير.


مصدر التقرير: بنك الاحتياطي الأسترالي.


عنوان الويب: rba. gov. au.


عنوان الإصدار: rba. gov. au/Statistics/cashrate_target. html.


البنود ذات الصلة.


ملخص للظروف الاقتصادية حول الولايات المتحدة تم تجميعها لمجلس الاحتياطي الاتحادي. كل.


والمسؤولية الرئيسية للبنك الاحتياطي الأسترالي هي السياسة النقدية. يتم اتخاذ القرارات المتعلقة بالسياسات من قبل.


الإنتاج الصناعي واستخدام القدرات (إيبكو) هو مقياس للنشاط الاقتصادي، صدر على أ.


مؤشر يقيس التغير في سعر سلة تمثيلية من السلع والخدمات مثل الغذاء.


مؤشر أسعار المنتجين، أو مؤشر أسعار المنتجين هو تقرير شهري يصدره مكتب العمل والإحصاء.


مقالات ذات صلة.


لقطة اقتصادية: أستراليا.


إذا كنت تتساءل كيف كان الاقتصاد الأسترالي في الآونة الأخيرة، ثم لقطة الاقتصادية اليوم قد يكون مجرد ما تحتاجه.


لقطة اقتصادية: أستراليا.


G'day، زملائه الفوركس! إذا كنت تتساءل كيف أن الاقتصاد الأسترالي في الآونة الأخيرة، أو إذا كنت ترغب فقط في رؤية "الصورة الأكبر" الآن أن بيان البنك الاحتياطي الاسترالي هو القيام به وأكثر من ذلك، ثم هذه اللقطة الاقتصادية هو فقط لأجلك.


لقطة اقتصادية: أستراليا.


G'day، زملائه الفوركس! لدينا بيان آخر من بنك الاحتياطي الاسترالي في طريقنا هذا الثلاثاء، لذلك اعتقدت أن الوقت سيكون وقتا طيبا لإعطاء تقرير موجز عن التقارير الاقتصادية الرئيسية لأستراليا.


أهم محرري السوق في الأسبوع (11-15 سبتمبر 2017)


وكان هيمنة الجنيه والين ضعف الموضوعات الرئيسية هذا الأسبوع. لذا، ما الذي دفع عمل سعر الفوركس؟ وماذا عن العملات الأخرى؟ كيف كانت أجرة هذا الأسبوع؟


تفعل ما تحب والمال سوف تتبع. مارشا سنيتار.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment