Saturday 17 February 2018

خيارات التداول الرسم البياني


الرسوم البيانية مؤشر التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد).


إن مخططات التقارب المتوسط ​​المتحرك، أو مخططات ماسد قصيرة، هي مؤشر فني مستمد من المتوسط ​​المتحرك الأكثر بساطة. مخططات ماسد هي مؤشرات متذبذبة، وهذا يعني أنها تتحرك فوق وتحت خط الوسط أو نقطة الصفر. كما هو الحال مع مؤشرات التأرجح والزخم الأخرى، تشير قيمة عالية جدا إلى أن السهم في ذروة الشراء ومن المرجح أن ينخفض ​​قريبا. على العكس من ذلك، فإن انخفاض قيمة باستمرار يشير إلى أن السهم هو ذروة البيع ومن المرجح أن يصعد.


وتستند المخططات ماسد على 3 المتوسطات المتحركة الأسية، أو إما. هذه المتوسطات يمكن أن تكون من أي فترة، على الرغم من أن الجمع الأكثر شيوعا، واحد سوف نركز عليه، هي المخططات ماسد 12-26-9. هناك جزءان إلى مؤشر ماسد. وسوف نركز على الجزء الأول أولا، الذي يقوم على الأسهم 12 يوم و 26 يوما إما. كما يمكن أن يرى في الرسم البياني أدناه، إما 12 يوما (باللون الأزرق) هو أسرع إما بينما 26 يوما (باللون الأحمر) هو أبطأ.


المنطق وراء استخدام أسرع وأبطأ إما هو أن هذا يمكن أن تستخدم لقياس الزخم. عندما يكون أسرع (في هذه الحالة 12 يوم) إما فوق أبطأ 26 يوما إما، السهم في اتجاه صاعد، والعكس بالعكس. إذا كان المتوسط ​​المتحرك ل 12 يوما يتزايد بشكل أسرع من المتوسط ​​المتحرك ل 26 يوما، فإن الاتجاه الصعودي أصبح أقوى وأكثر وضوحا. على العكس من ذلك، عندما يبدأ المتوسط ​​المتحرك ل 12 يوما في التباطؤ، ويبدأ ال 26 يوما بالقرب منه، فإن زخم حركة الأسهم قد بدأ يتلاشى، مما يشير إلى نهاية الاتجاه الصاعد.


تستخدم مخططات ماسد هذه إما إما عن طريق أخذ الفرق بينهما وتخطيط خط جديد. في الرسم البياني أعلاه، هذا الخط الجديد هو الخط الأسود السميك في المخطط الأوسط. عندما يكون المتوسط ​​المتحرك ل 12 يوما و 26 يوما في نفس القيمة، فإن خط الماكد يكون عند الصفر، كما هو الحال في أوائل فبراير ومنتصف يونيو. عندما تكون المتوسط ​​المتحرك ل 12 يوم أعلى من المتوسط ​​المتحرك ل 26 يوما، سيكون خط الماكد في منطقة إيجابية. كلما ارتفع المتوسط ​​المتحرك ل 12 يوما من المتوسط ​​المتحرك ل 26 يوما، كلما زاد خط الماكد من خط الوسط أو قيمة الصفر.


هذا الخط من تلقاء نفسه لا يقول أكثر بكثير من المتوسط ​​المتحرك. يصبح أكثر فائدة عندما نأخذ في الاعتبار لها 9 أيام إما. هذه هي القيمة الثالثة عندما نتحدث عن 12-26-9 الرسوم البيانية ماسد. لاحظ أن المتوسط ​​المتحرك ل 9 أيام هو إما لخط الماكد وليس سعر السهم. هذا إما (خط أزرق رقيق جنبا إلى جنب مع خط الماكد) يعمل مثل إما العادي وينعم خط الماكد.


و 9 أيام إما بمثابة خط إشارة أو خط الزناد ل ماسد. عندما يعبر خط الماكد فوق المتوسط ​​المتحرك ل 9 أيام من الأسفل، فإنه يشير إلى أن الاتجاه الهبوطي قد انتهى وتشكيل اتجاه صعودي جديد. الوقت للنظر في الاستراتيجيات الصاعدة. ويمكن رؤية ذلك في أوائل شباط / فبراير ومنتصف أيار / مايو. على العكس من ذلك، عندما ينخفض ​​خط مؤشر ماسد دون متوسطه المتحرك ل 9 أيام، يتجه اتجاه هبوطي جديد ووقته لتنفيذ استراتيجيات هبوطية. ويمكن رؤية ذلك على الرسم البياني في أوائل مارس / آذار وأوائل أبريل / نيسان.


حتى الآن، قمنا بتغطية الشكل الأكثر بساطة لتفسير المخططات ماسد. نحن الآن ننظر إلى الرسم البياني ماسد. الرسم البياني ماسد هو المخطط الشريطي الأزرق والرمادي جنبا إلى جنب مع خط الماكد. تمت إضافة نسخة أكبر تحتها. وكما أن خط الماكد هو الفرق بين المتوسط ​​المتحرك ل 12 يوم و 26 يوما، فإن الرسم البياني لماسد هو أساسا الفرق بين خط الماكد و إما 9 أيام.


لذلك عندما يعبر خط الماكد فوق المتوسط ​​المتحرك ل 9 أيام، فإن الرسم البياني لماكد سيتجاوز الصفر. من أجل الكلمات، يتم الحصول على إشارة صعودية عندما يعبر الرسم البياني ماسد فوق الصفر، ويتم الحصول على إشارة هبوطية عندما يعبر دون الصفر.


دعونا ننظر الآن في الرسم البياني أدناه. هو نفس الرسم البياني كما هو موضح أعلاه، ولكن مع علامات مختلفة. لاحظ خط أحمر سميك رسمها على الرسم البياني ماسد. يظهر الخط الأحمر أن الرسم البياني لماسد بلغ ذروته في منتصف فبراير، ووصل إلى ذروة أصغر لاحقا في بداية مارس. هذه القمم المنخفضة تدريجيا تشكل ما يعرف باسم الاختلاف السلبي.


إن الاختلاف السلبي في الرسم البياني للماكد هو مؤشر على أن الاتجاه الصعودي الحالي قد يتراجع في المستقبل القريب. قد يحدث هذا على الرغم من أن سعر السهم الفعلي يبدو أنه يحقق قمم أعلى في الرسم البياني. في الأساس، فإن الاختلاف السلبي في مخطط الماكد هو تحذير بأن السهم قد يتراجع قريبا، وهو ما فعله في الرسم البياني أعلاه. وبالمثل، فإن الاختلاف الإيجابي في الرسم البياني لماكد في يناير وأوائل فبراير قد توقع بشكل صحيح الاتجاه الصاعد اللاحق.


غير أن الاختلاف الإيجابي في آذار / مارس كان إنذارا كاذبا. إذا كنا قد اتبعت هذه الإشارة، كنا قد اشترى في الاتجاه الهبوطي. والسبب الرئيسي لهذا هو أنه خلال شهر مارس، كان السهم في نطاق تداول، مع انخفاض تقلبات الأسعار. لاحظ أن خط ماسد كان يمر فوق فوق وتحت الصفر خلال هذا الشهر. فترات الاستقرار وانخفاض الفولتية عادة ما تسبق التغيير المفاجئ، والاتجاه الذي عادة ما يكون غير مؤكد. ونحن نناقش هذه الظاهرة أكثر عند وصف بولينجر باندز.


وبناء على ذلك، فإننا نذكركم مرة أخرى بأنه لا ينبغي استخدام المؤشرات الفردية مثل مخططات مؤشر التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد) من تلقاء نفسها، بل مع مؤشر واحد أو اثنين من المؤشرات الإضافية من أنواع مختلفة، من أجل تأكيد أي إشارات ومنع الإنذارات الكاذبة.


مواضيع أخرى في هذا الدليل.


مواضيع أخرى في هذا الدليل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2004 - 2017 دليل تداول الخيارات. كل الحقوق محفوظة.


خيارات أساسيات: كيفية قراءة جدول الخيارات.


كما تعلم المزيد والمزيد من التجار من العديد من الفوائد المحتملة المتاحة لهم عن طريق استخدام الخيارات، وحجم التداول في الخيارات قد تكاثرت على مر السنين. ويعود هذا الاتجاه أيضا إلى ظهور التجارة الإلكترونية ونشر البيانات. بعض التجار يستخدمون الخيارات للمضاربة على اتجاه السعر، والبعض الآخر للتحوط من المراكز القائمة أو المتوقعة، والبعض الآخر لا يزال لصياغة مواقف فريدة من نوعها التي تقدم فوائد لا تتوفر بشكل روتيني للتاجر فقط الأسهم الأساسية أو مؤشر أو العقود الآجلة (على سبيل المثال، القدرة على كسب المال إذا ظل الأمن الأساسي دون تغيير نسبيا). وبصرف النظر عن هدفهم، واحدة من مفاتيح النجاح هو اختيار الخيار الصحيح، أو مجموعة من الخيارات، اللازمة لإنشاء موقف مع المرجوة من المخاطر إلى المكافأة المكافأة (ق). على هذا النحو، يتداول تاجر الخيارات الدهاء اليوم عادة في مجموعة أكثر تعقيدا من البيانات عندما يتعلق الأمر بخيارات من تجار العقود الماضية.


الأيام القديمة لتقرير أسعار الخيارات.


في & كوت؛ الأيام القديمة & كوت؛ بعض الصحف تستخدم لقائمة الصفوف والصفوف من بيانات سعر الخيار غير قابلة للتجزئة تقريبا في عمق القسم المالي مثل تلك المعروضة في الشكل 1.


توفر البيانات الواردة في الشكل 2 المعلومات التالية:


خيارات الاتصال هي أكثر تكلفة أقل سعر الإضراب، ووضع الخيارات هي أكثر تكلفة وارتفاع سعر الإضراب. مع المكالمات، وأسعار الإضراب أقل لديها أعلى أسعار الخيارات، مع انخفاض أسعار الخيارات في كل مستوى الإضراب أعلى. وذلك لأن كل سعر إضراب متعاقب هو إما أقل في المال أو أكثر من خارج المال، وبالتالي كل يحتوي على أقل & كوت؛ القيمة الجوهرية & كوت؛ من الخيار عند سعر الإضراب التالي.


تداول الخيارات ومستوى التطور لمتوسط ​​خيار التاجر قد قطع شوطا طويلا منذ بدأ تداول الخيارات منذ عقود. تعكس شاشة اقتباس خيار اليوم هذه التطورات.


أنواع أنماط الرسم البياني لتداول الخيارات الثنائية.


هنا يمكنك العثور على معلومات حول أنماط الرسم البياني المختلفة التي يمكنك استخدامها للتداول تداول الخيارات الثنائية: كوب والتعامل مع، قمم مزدوجة وقيعان والمثلثات والعلم وراية، إسفين، والثغرات.


كأس ومعالجة.


كأس والتعامل معها هو واحد آخر من الأنماط المخطط البياني شعبية غالبا ما تبحث عنه. على عكس الرأس والكتفين، على الرغم من ذلك، انها & # 8217؛ s نمط استمرار (وهذا يعني أنه يشير إلى الاتجاه الذي كنا نراقب قبل النمط سوف تستمر عند الانتهاء). ما يجعل هذا النمط خاص جدا هو أنه يتوقع وقفة في زيادة الأسعار، أو حتى انخفاض قصير. هذا هو المكان الذي العديد من المستثمرين الذين ليسوا على دراية نمط عرضة للاخطاء والتنبؤات الخاطئة. يمكنك أن ترى بوضوح "كوب" و "مقبض" في المثال أدناه.


يمكنك أن ترى بوضوح الاتجاه التصاعدي على سبيل المثال، تليها انخفاض قصير قبل زيادة أخرى (الذي يشكل "كوب")، وبعد ذلك لدينا حركة أصغر من اتجاهات مماثلة قبل أن يرتفع السعر. كأس والتعامل مع نمط بسيط إلى حد ما ومن السهل جدا لتحديد. الإطار الزمني الذي يغطيه عادة ما يكون من بضعة أشهر إلى أكثر من سنة.


قمم مزدوجة وقيعان.


مواكبة الأنماط الأكثر شعبية أنت & # 8217؛ من المرجح أن نرى في الرسم البياني، قمم مزدوجة وقيعان هو نمط انعكاس آخر موثوق بها بشكل مذهل. مثل الرأس والكتفين، فإنه يشير إلى أن الاتجاه على وشك أن يذهب في الاتجاه المعاكس. السمة الرئيسية لهذا النمط هو أنه يشكل بعد اتجاه مستقر. يبدأ نشأة النمط عندما تكون اختبارات حركة السعر (مما يعني أنه يحاول تجاوزها ولكن لا يمكن اختراقها) إما الدعم أو المقاومة (لقاع مزدوج وأعلى مزدوج على التوالي). النمط هو موثوق جدا، وعادة تلميحات من انعكاسات الاتجاه في منتصف إلى طويلة الأجل.


أما بالنسبة للأعلى المزدوج، فنحن نلاحظ أن السعر يحاول كسر المقاومة مرتين، وهو أمر غير ناجح على حد سواء (انظر المثال أدناه). المقاومة تثبت قوية جدا بالنسبة للسعر، لذلك تتوقف الحركة الصاعدة عند مستوى المقاومة مرتين في صف واحد. بعد المحاولة الثانية غير الناجحة، السعر يأخذ الغوص ويبدأ الاتجاه الهبوطي الجديد.


نمط القاع المزدوج هو العكس تماما من نمط أعلى مزدوج. تماما مثل القطبية المقابلة، يسبقه اتجاه (في هذه الحالة اتجاه هبوطي) وعند الوصول إلى مستويات الدعم، فإنه يستبعد مرتين على التوالي ثم يبدأ صعود واضح، مما يشير إلى اتجاه صاعد جديد.


جميع الأنماط التي فحصناها حتى الآن معروفة وموثوق بها، مما يجعلها الأدوات المثالية للتحليل الفني. المثلثات ليست استثناء. هناك ثلاثة أنواع رئيسية من المثلثات - متناظرة، صعودا وهبوطا. كل نوع يتميز بخصائص مختلفة ويحمل آثارا مختلفة، ولكن لديهم شيء واحد مشترك - الإطار الزمني، والتي عادة ما تتراوح من بضعة أسابيع إلى بضعة أشهر.


المثلثات المتماثلة هي إلى حد بعيد أبسط من مجموعة. ويسبقها بضعة خطوط الاتجاه التي تقترب تدريجيا بعضها البعض حتى نقطة الانطلاق في أي اتجاه صعودي أو صريح. وأينما توجه الاختراق، نعلم أن لدينا اتجاها مستقرا في هذا الاتجاه. الدعم والمقاومة بمثابة جانبي المثلث. انظر المثال أدناه.


في نمط المثلث الصاعد، تكون المقاومة مسطحة بينما يكون الدعم صاعدا (وبالتالي الاسم). عادة ما يكون هناك اختراق صعودي بعد أن يؤكد هذا الاتجاه. انظر المثال أدناه.


المثلث التنازلي هو المقابل القطبي للمثلث الصاعد. الدعم مسطح والمقاومة هبوطية. الاختراق هبوطي ويؤكد الاتجاه الهبوطي الصاعد. انظر المثال أدناه.


كل من أنماط مثلث موثوقة جدا وتؤكد دائما تقريبا الاتجاهات الناشئة. يمكن لمحلل مختص أن يبقيه بسهولة ويتنبأ بزخم السوق في المستقبل القريب. من المهم اكتشاف الأنماط المبكرة والتعرف عليها لأن الاتجاهات الناشئة قد تكون جذرية في بعض الأحيان. هذا ليس سببا للقلق إذا كنت تعرف ما الذي تبحث عنه، على الرغم من.


العلم و بينانت.


ويكمن أساس أنماط الرسم البياني والرايات في حركة السعر المفاجئ، التي تليها فترة من الاستقرار، لا تكتمل إلا بتحركات سعرية أخرى هي نفس اتجاه الاتجاه الأول الذي يشير إلى ظهور اتجاه . أنماط العلم والراية قصيرة جدا ونادرا ما تستمر لأكثر من ثلاثة أسابيع. وهما نمطان مستمران.


كما ترون في المثال أدناه، فإن نمط الراية يشبه المثلث المتماثل واحد. ومع ذلك، هذا النمط هو على المدى القصير، مع اثنين من خطوط الاتجاه المتباعدة تقترب من بعضها البعض قبل حركة السعر في الاتجاه التصاعدي. انظر المثال أدناه.


نمط العلم مختلف بمعنى أن خطوط الاتجاه لا تختلف. بدلا من ذلك، فهي موازية في حالة العلم، ولكن النتيجة النهائية نفسها من المتوقع من هذا النمط، كذلك. انظر المثال أدناه.


نمط إسفين هو أكثر تعقيدا قليلا من أنماط أخرى نحن & # 8217؛ ينظر إليها حتى الآن بمعنى أنه يمكن أن يكون إما استمرار أو نمط انعكاس. وهو مشابه جدا للمثلث المتماثل في الطبيعة، مع اثنين من الاختلافات الهامة. والفرق الأول هو أن أنماط إسفين تتبع اتجاه مستقيم أو صريح، في حين أن المثلث متماثل يتبع اتجاه جانبي مستقر. وثمة فرق هام آخر بين النمطين هو أن الوتد يميل إلى أن يلاحظ على مدى فترات أطول من الزمن - في معظم الحالات بين ثلاثة وستة أشهر.


طبيعة مزدوجة من أسافين يجعلها مربكة بعض الشيء. فمن السهل أن تفوت للشروع في فن التحليل الفني، على الرغم من أن المحلل من ذوي الخبرة يمكن دائما بقعة لهم. لتسهيل الأمور عليك فهمها، سنقدم لك إرشادات عامة حول كيفية لعب الأشياء عادة فيما يتعلق بهذه الأنماط. لاحظ أن هذا قد لا يكون هو الحال دائما. في الوقت المناسب، ومع ذلك، إذا كنت حقا تحديد، سوف تكون قادرة على تعلم كيفية التعرف عليها. هنا مثال على ذلك. لنفترض أن لدينا إسفين هابط (بمعنى أن خطي الاتجاه يتقاربان في اتجاه هبوطي). في معظم الحالات، إذا كسر السعر صعودا، ثم لدينا نمط استمرار ولكن إذا كان ينهار إلى أسفل، لدينا نمط انعكاس. انظر المثال أدناه.


الفجوة هي ظاهرة مثيرة للاهتمام التي تحدث عادة عندما يكون هناك حدث كبير في مجال أو مكانة الأصول. ويمكن رصد الثغرات على الرسوم البيانية والمخططات الشمعدان ولكن فاز في & # 8217؛ ر في المخططات الخطية أو نقطة والرسوم البيانية الشكل. والفجوة هي الفرق الكبير بين الأسعار في فترتي تداول متتاليتين. يمكن أن يكون قفزة كبيرة أو تراجع في سعر الأصل.


هناك ثلاثة أنواع من الثغرات. تشكل الثغرات الانفصالية في بداية الاتجاه. تشكل الثغرات الهاربة في منتصف الاتجاهات؛ وأخيرا فجوات الإرهاق من نهاية الاتجاه.


قمم ثلاثية وقيعان.


قمم الثلاثي والقيعان تعمل بطريقة مألوفة جدا. أنها تشبه عن كثب قمم مزدوجة وقيعان على الرغم من أنها أكثر ندرة بكثير. مثل قمم مزدوجة وقيعان، قمم الثلاثي وقيعان اختبار المقاومة أو الدعم. على عكس قمم مزدوجة وقيعان، وأنها تفعل ذلك ثلاث مرات بدلا من اثنين (كما يوحي اسمها). ومرة أخرى يمكن للأسعار أن تعبر عن الاتجاه الذي يعني عكس الاتجاه السابق.


الجانب المربك من قمم و قيعان الثلاثي هو أنه يمكن أن تشبه عن كثب قمم مزدوجة وقيعان. قد يقود الكاتب أو المحلل عديم الخبرة إلى الاعتقاد بأن النمط هو أعلى أو أسفل مزدوج في نشأة النمط واتخاذ قرارات متسرعة. هذا هو السبب الصبر هو اسم اللعبة عندما يتعلق الأمر بهذه الأنواع من الأنماط. الدقة هي عنصر مهم جدا، وهذا هو المكان الذي قدرات المحللين والحدس تأتي في اللعب. هو إما يدرك أن النمط الناشئ هو أعلى الثلاثي أو أسفل أو انه فاز & # 8217؛ ر. ومع ذلك، والخوف لا، كما هو الحال مع الخبرة سوف تتعلم التعرف عليها. وبطبيعة الحال، نحن جميعا نخطئ ولكن هذا هو مجرد خطر الوظيفة.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


الرسوم البيانية.


وعموما، فإن الخيارات الثنائية هي استثمارات قصيرة الأجل نسبيا تتطلب إجراء بحوث وتحليلات تقنية. وبسبب هذا، تحليل وتفسير المخططات الخيارات الثنائية هو في غاية الأهمية لنجاح أي تاجر، كما سيكون من الصعب أن تكون مربحة دون معرفة الداخل والخارجية من الرسم البياني القراءة والتحليل الفني. هذه الرسوم البيانية التجارية لا يجب أن تكون مخيفة ويمكنك أن تكون تاجر ناجح من خلال تعلم كيفية استخدام الرسوم البيانية للمساعدة في استراتيجية التداول العامة الخاصة بك.


كما يتم تداول الخيارات الثنائية في كثير من الأحيان على الأطر الزمنية قصيرة الأجل نسبيا (في كثير من الأحيان نهاية اليوم والساعات والدقائق أو حتى 30 ثانية)، هو المفتاح لتحليل الرسوم البيانية ضمن إطار زمني معين يتماشى مع أسلوب التداول أو تحليل. على سبيل المثال، إذا تداول أصل ينتهي في ساعة واحدة، فإنه سيكون من قيمة قليلا للنظر في الرسوم البيانية مع إطار زمني خمس سنوات. قد تعيد أطر زمنية مماثلة بعضها البعض إلى أعلى، مما يؤكد التجارة، ولكن هناك حد لاستخدام جداول زمنية لا علاقة لها. ويمكن تقسيم الرسوم البيانية إلى أطر زمنية على النحو التالي: دقيقة واحدة، دقيقتان، 5، 10، 15، 30، 45، 60، 90، يومية، أسبوعية، وشهرية.


كما ذكر أعلاه، في بعض الأحيان، قد يكون من المفيد استخدام الرسوم البيانية متعددة الإطار الزمني عند دراسة إمكانية تداول الخيارات الثنائية. عند القيام بذلك، تأكد من إلقاء نظرة على مخطط الإطار الزمني الأطول أولا & # 8211؛ فإن هذا ينبغي أن يوفر الاتجاه العام على المدى الطويل. من هناك، يمكنك بعد ذلك التدقيق في إطار زمني أقصر، وإنشاء نقطة دخول ترغب في الحصول عليها في التجارة. على سبيل المثال، إذا كان الرسم البياني اليومي يظهر إشارات صاعدة ولكن الرسم البياني الأسبوعي يظهر إشارات هبوطية، قد ينتظر المتداولون أن تتحول اليومية هبوطيا قبل وضع صفرك. ومن المؤمل أن يكون الاتجاه على المدى الأطول أقل احتمالا للعمل ضد التجارة قصيرة الأجل.


الرسم البياني لايف.


أنواع الخيارات الثنائية الرسم البياني.


الرسوم البيانية الشمعدان.


ويعتقد العديد من المحللين التقنيين أن اتجاهات السوق هي مؤشرا موثوقا للأحداث المستقبلية، ولكن أيضا توفير نقاط الدخول والخروج أيضا. سوف تبحث عن مؤشرات على الرسم البياني الشمعدان تسمح لك أن تقرر ما إذا كانت هذه هي اللحظة المناسبة لفتح أي مكالمات أو يضع. المخططات الشمعدانية هي مزيج مرئي بين مخطط خطي ورسم بياني شريطي، مما يجعل مجموعة تقدم معلومات أكثر مما هو متاح عادة في مخطط أكثر تقليدية. اسم "شمعدان" يأتي من أشرطة رقيقة في أعلى وأسفل، التي تعرض ارتفاع / انخفاض نطاق اليوم، بالإضافة إلى افتتاح وسعر الإغلاق (وبالتالي تشبه الفتيل من شمعة). يتم ترتيب هذه الشموع بنفس الطريقة كما في الرسم البياني الأساسي، مع & # 8216؛ شمعة & # 8217؛ لكل وحدة من الوقت. و & # 8216؛ الفتات & # 8217؛، والأهم من طولها النسبي، يمكن إضافة معلومات إضافية حول المشاعر المتداول.


يمكن لرسم الشمعدان تنبيه التجار إلى ما إذا كان المشترون أو البائعين حاليا & # 8220؛ الفوز بالحجة & # 8221؛ من حيث سوق أصول معينة. يمكن استخدام الرسم البياني الشمعدان جنبا إلى جنب مع العديد من المؤشرات الفنية دفع استراتيجية التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.


لمزيد من التحليل المتعمق لأنماط شمعدان، انظر مقالنا الكامل.


مؤشرات المخطط الثنائي.


هناك الكثير من المؤشرات الرسم البياني للاختيار من بينها يمكن أن تجعل تدور رأسك. (انظر لماذا العمل السعر مهم) التحليل الفني هو موضوع ضخم، واحد مع عدد قليل جدا من الإجابات النهائية. جميع الرسوم البيانية مفيدة بطريقتها الخاصة، لذلك فمن المهم أن نفهم كيف ومتى يجب استخدامها في استراتيجية التداول الخاصة بك. دعونا نلقي نظرة على عدد قليل منهم لتعطيك فكرة عن الكيفية التي يمكن استخدامها في تداول الخيارات الثنائية.


المتوسطات المتحركة - العديد من التجار الخيارات الثنائية تستخدم المتوسطات المتحركة بشكل كبير. بل إن البعض قد وضع استراتيجيات تجارية تدور حول أسعار الأصول التي تعبر المتوسطات المتحركة بمرور الوقت. المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر الاتجاه التالي الذي يستند إلى السعر التاريخي للأصل. ويمكن حساب المتوسطات المتحركة بطريقتين، واحدة يتم فيها ترجيح جميع الأسعار التاريخية بالتساوي (المتوسط ​​المتحرك البسيط) أو آخر يتم فيه إعطاء المزيد من الوزن للأسعار الأحدث (المتوسط ​​المتحرك الأسي). وتتضح الإشارات الصاعدة والهبوطية عندما يتخطى سعر الأصل المتوسط ​​المتحرك، أو عندما يكون هناك دعم تاريخي للسعر فيما يتعلق بالمتوسط ​​المتحرك.


متوسط ​​تقارب التقارب المتحرك (ماسد) - مؤشر ماسد هو مؤشر الاتجاه الذي يعرض العلاقة بين متوسطات متحركة متعددة للأصل (القيم الأكثر شيوعا هي 12 و 26 و 9 أيام المتوسطات المتحركة). مع مرور الوقت يمكن لمؤشر الماكد أن يظهر إشارات صعودية أو هبوطية قوية اعتمادا على تباين سعر الأصل ومؤشر الماكد، فإن مؤشر الماكد آخذ في الارتفاع بشكل كبير، أو أن هناك تقاطع لمؤشر الماكد وخط الإشارة. ستوشاستيك أوزيلاتورس & # 8211؛ ستوشاستيك & # 8211؛ مؤشر يقارن سعر إغلاق الأصول إلى نطاق السعر على مدى فترة زمنية معينة. النظرية وراء ستوشاستيك هي أنه في سوق تتجه نحو الارتفاع، عادة ما تقترب الأسعار بالقرب من مستوياتها المرتفعة، وخلال السوق المتجه نحو الانخفاض، ستغلق الأسعار بالقرب من مستوياتها المنخفضة. يتم عرض ستوشاستيك بشكل عام في عدد يتراوح بين 0 و 100، أو -100 و 100. يبدأ التجار في الإحاطة علما، مرة واحدة تتجاوز القيم 80، أو 20 & # 8211؛ على افتراض أن مقياس 0-100. أرقام فيبوناتشي & # 8211؛ فيبوناتشي كان عالم رياضيات الذي حدد تسلسل من الأرقام التي تتكرر في جميع أنحاء العالم الطبيعي. في الآونة الأخيرة، لاحظ المحللون أنماط مماثلة غالبا ما تحدث داخل أسواق التداول أيضا. ويمكن استخدامها في كثير من الأحيان لمحاولة إنشاء مستويات الدعم والمقاومة. التقلب & # 8211؛ ليس بدقة رسم بياني للسعر، ولكن مقياس فيكس للتقلب الحالي هو رسم بياني مفيد لإبقاء العين على. خاصة إذا كان التداول & # 8216؛ غريكس & # 8217؛ هي مهمة ضمن استراتيجية التداول الخاصة بك. وستكون خيارات الحدود والسلالم حساسة بشكل خاص للتذبذب، من حيث تقدير القيمة. مؤشر القوة النسبية (رسي) & # 8211؛ مذبذب الزخم الذي يقيس التغير وسرعة حركة السعر. وهو يتيح للمتداولين اكتشاف الأصول المفرطة أو ذروة البيع، & # 8216؛ يتأرجح الفشل & # 8217 ؛. يتحرك بين 0 و 100.


الخيارات الثنائية المخططات استراتيجيات في الوقت الحقيقي.


في حين أن المخططات الخيارات الثنائية يمكن أن تكون مفيدة للغاية في تحديد نقاط الدخول لتجار الخيارات الثنائية، ويمكن أن توفر نظرة ثاقبة للأداء التاريخي للأصل، يجب أن يكون مفهوما تماما من أجل أن تستخدم بشكل كامل. ومن المهم أيضا عدم السماح للعواطف في الحصول على طريقة ما الرسوم البيانية التي يتم عرضها. إذا كانت المتوسطات المتحركة لها اتجاه كبير إلى الجانب السلبي مثل الصليب الهابط، لا تدع العواطف اقول لكم ان هذا لا يهم. المؤشرات تروي قصة أنه كالتاجر يجب الاستماع إلى. استخدام الرسوم البيانية يمكن أن تكون مجزية جدا عند القيام به بشكل صحيح، ولكن يجب عليك أولا تثقيف نفسك وتحديد أي أنماط والمؤشرات الفنية التي تفضل استخدامها في استراتيجية التداول الخاصة بك. ستكون كل استراتيجية تداول فردية مثل الشخص الذي يستخدمها، لذلك هناك عدد قليل & # 8216؛ الصواب والخطأ & # 8217؛ يجيب عندما يتعلق الأمر بالرسم البياني. الحسابات التجريبية يمكن أن يكون مكانا جيدا للتجربة مع استراتيجيات التداول ونرى ما يعمل.


13 أنماط الرسم البياني الأسهم التي يمكنك & # 8217؛ ر تحمل لننسى.


أنماط مخطط الأسهم تلعب دورا هاما في أي تحليل تقني مفيد ويمكن أن تكون أداة قوية لأي تاجر على أي مستوى. نحن جميعا نحب أنماط وبطبيعة الحال ننظر لهم في كل ما نقوم به، وهذا مجرد جزء من الطبيعة البشرية واستخدام أنماط الرسم البياني المخزون هو جزء أساسي من علم النفس التداول الخاص بك.


من خلال تعلم التعرف على الأنماط في وقت مبكر من التداول، سوف تكون قادرة على العمل على كيفية الاستفادة من الهروب والانتكاسات. أنا مؤمن في التحليل الفني ويشعر أن أنماط الرسم هي أداة قوية جدا.


لماذا أنماط مخطط الأسهم مهم جدا؟


على أنماط الرسم البياني مستوى المخزون الأساسية جدا هي طريقة لعرض سلسلة من الإجراءات السعر التي تحدث خلال فترة تداول الأسهم. يمكن أن يكون فوق أي إطار زمني & # 8211؛ شهريا، أسبوعيا، يوميا وخلال اليوم. الشيء العظيم حول أنماط الرسم البياني هو أنهم يميلون إلى تكرار أنفسهم مرارا وتكرارا. هذا التكرار يساعد على الاستئناف لعلم النفس البشري وعلم النفس التاجر على وجه الخصوص.


إذا كنت تستطيع أن تتعلم التعرف على هذه الأنماط في وقت مبكر أنها سوف تساعدك على الحصول على ميزة تنافسية حقيقية في الأسواق. مثل مستويات الدعم والدعم والمقاومة، يمكن أن يساعد مؤشر القوة النسبية، وتصحيحات فيبوناتشي في تحليل التحليل الفني، ويمكن أن تسهم أنماط مخططات الأسهم في تحديد انعكاسات الاتجاه والاستمرارية.


ما أنماط مخطط الأسهم يجب أن ننظر بها؟


لماذا لا تطبع هذه المادة وسيكون لديك الجواب مباشرة بجانبك كلما كنت في حاجة إليها. يتم تسليط الضوء على جميع الأنماط الأكثر شيوعا وما يعنيه لك كمتداول هنا. الحفاظ على هذا عن طريق مكتبك وأعدكم أنه سيكون مساعدة كبيرة في الأسابيع والأشهر المقبلة. مجرد وجود لهم في وجهك كل يوم سوف شعوريا تساعدك على تعلم التعرف عليها خلال التداول المباشر.


يتم إنشاء راية عندما يكون هناك حركة كبيرة في الأسهم، تليها فترة من التوحيد - وهذا يخلق شكل راية بسبب خطوط التقارب. ثم تحدث حركة اختراق في نفس اتجاه حركة الأسهم الكبيرة. هذه هي مماثلة لأنماط العلم وتميل إلى أن تستمر بين أسبوع وثلاثة أسابيع. سيكون هناك حجم كبير في حركة الأسهم الأولية، تليها ضعف حجم في قسم الراية، والنمو في حجم في الاختراق.


2. كوب والتعامل معها.


كوب ونمط مقبض يحصل اسمها من نمط واضح يجعل على الرسم البياني. الكأس هو شكل منحني u، في حين أن المنحدرات مقبض أسفل قليلا. بشكل عام، فإن الجانب الأيمن من الرسم البياني لديه حجم تداول منخفض، ويمكن أن تستمر من سبعة أسابيع تصل إلى حوالي 65 أسبوعا.


3. تصاعدي مثلث.


ويظهر هذا المثلث عادة أثناء الاتجاه التصاعدي ويعتبر نموذجا مستمرا. إنه نمط صعودي. في بعض الأحيان يمكن أن تنشأ كجزء من انعكاس في نهاية الاتجاه النزولي، ولكن أكثر شيوعا هو استمرار. المثلثات الصاعدة هي دائما أنماط صعودية كلما حدثت.


4. الثلاثي القاع.


يتم استخدام نمط القاع الثلاثي في ​​التحليل الفني كمؤشر لموقف عكسي بعد اتجاه نزولي طويل. يحدث القاع الثلاثي عندما يكون سعر السهم يخلق ثلاث شقوق نزولية متميزة، عند مستوى السعر نفسه، قبل الخروج وعكس الاتجاه.


5. تنازلي المثلث.


المثلث الهابط هو نمط استمرار آخر، ولكن هذا المثلث هو نمط هبوطي وعادة ما يتم إنشاؤه كمتابعة خلال الاتجاه الهبوطي. أحيانا يمكن أن ينظر إليه على أنه انعكاس خلال الاتجاه التصاعدي (عكس نمط المثلث الصاعد)، ولكنه يعتبر استمرارا.


6. معكوس الرأس والكتفين.


يتم استخدام نمط الرسم البياني للرأس والكتفين معكوس كمؤشر لعكس اتجاه هبوطي. كما يطلق عليه أحيانا "الرأس والكتفين السفلي" أو حتى "الرأس والكتفين العكسي"، ولكن كل هذه الأسماء تعني نفس الشيء في التحليل الفني. فإنه يحصل على اسم من وجود واحدة أطول الذروة، وتشكيل الرأس، واثنين من قمم مستوى على جانبي التي تخلق الكتفين.


7. المثلث متماثل الصاعد.


نمط المثلث المتماثل هو السهل على الفور بفضل الشكل المميز الذي تم تطويره من قبل اثنين من خطوط الاتجاه التي تتلاقى. يحدث هذا النمط من خلال رسم خطوط الاتجاه، التي تربط سلسلة من قمم وأحواض. وتخلق خطوط الاتجاه عائقا، وبمجرد كسر السعر من خلال هذه، حركة حادة جدا في الأسعار التالية.


بدء دورة مجانية على "الصفقات الأرباح" اليوم: عندما تعلن الشركات الأرباح كل ربع سنحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب. انقر هنا لعرض كل 10 دروس؟


8. تقريب أسفل.


ويسمى هذا النمط في بعض الأحيان أيضا "أسفل الصحن" ويظهر انعكاسا على المدى الطويل يظهر أن السهم يتحرك من اتجاه هبوطي نحو اتجاه تصاعدي بدلا من ذلك. يمكن أن تستمر في أي وقت من عدة أشهر إلى سنوات. وهو مشابه جدا للكأس والمقبض، ولكن في هذه الحالة، لا يوجد مقبض إلى نمط، وبالتالي اسم.


9. استمرار العلم.


شكل مخطط مخزون العلم يشكل مستطيل. ويتطور المستطيل من خطين اتجاهيين يشكلان الدعم والمقاومة حتى ينفجر السعر. ويكون للعلم خطوط انحدارية مائلة، وينبغي أن يتحرك المنحدر في الاتجاه المعاكس لحركة السعر الأصلية. وبمجرد أن يكسر السعر إما خطوط الدعم أو المقاومة، فإن ذلك يخلق إشارة شراء أو بيع.


10. مزدوجة الأعلى.


شكل مخطط مخزون العلم يشكل مستطيل. ويتطور المستطيل من خطين اتجاهيين يشكلان الدعم والمقاومة حتى ينفجر السعر. ويكون للعلم خطوط انحدارية مائلة، وينبغي أن يتحرك المنحدر في الاتجاه المعاكس لحركة السعر الأصلية. وبمجرد أن يكسر السعر إما خطوط الدعم أو المقاومة، فإن ذلك يخلق إشارة شراء أو بيع.


11. مثلث متماثل هبوطي.


نمط المثلث المتماثل هو السهل على الفور بفضل الشكل المميز الذي تم تطويره من قبل اثنين من خطوط الاتجاه التي تتلاقى. يتم إنشاء هذا النمط عن طريق رسم خطوط الاتجاه، والتي تربط سلسلة من قمم وأحواض. وتخلق خطوط الاتجاه حاجزا، وبمجرد كسر السعر من خلال هذه، وعادة ما يتبع ذلك حركة حادة جدا في السعر.


12. إسقاط إسفين.


نمط المثلث المتماثل هو السهل على الفور بفضل الشكل المميز الذي تم تطويره من قبل اثنين من خطوط الاتجاه التي تتلاقى. يتم إنشاء هذا النمط عن طريق رسم خطوط الاتجاه، والتي تربط سلسلة من قمم وأحواض. وتخلق خطوط الاتجاه حاجزا، وبمجرد كسر السعر من خلال هذه، وعادة ما يتبع ذلك حركة حادة جدا في السعر.


13. الرأس والكتفين العلوي.


نمط المثلث المتماثل هو السهل على الفور بفضل الشكل المميز الذي تم تطويره من قبل اثنين من خطوط الاتجاه التي تتلاقى. يتم إنشاء هذا النمط عن طريق رسم خطوط الاتجاه، والتي تربط سلسلة من قمم وأحواض. وتخلق خطوط الاتجاه حاجزا، وبمجرد كسر السعر من خلال هذه، وعادة ما يتبع ذلك حركة حادة جدا في السعر.


14. هل نسيت نمط المفضلة لديك؟


أضف تعليقاتك أدناه واسمحوا لي أن أعرف ما هي أنماط كنت ترغب في التجارة إلى جانب 13 أعلاه. هناك العديد من أنماط الأسهم مخطط هناك، ولكن هذه سوف تحصل فقط بدأت.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


بينغباك: كيف يمكنك الربح من تاريخ أنماط الشمعدان | زاوية ساكس ()


تتحدى! أنا أبحث عن هذه أنماط الرسم البياني كل يوم!


ممتاز ! صورة تساوي ألف كلمة. لقد شرحت الأنماط بشكل جميل. شكرا للمشاركة.


سعيد هذا يمكن أن تساعد!


شكرا كيرك، وهذا جعل ورقة الغش لطيفة جدا فقط في حال كنت قد نسيت نمط.


عمل عظيم كيرك، معظم أنماط الرسم البياني مفيدة تآمر بسهولة في مكان واحد. وأود أيضا أن كنت شملت نقاط الاختراق أيضا، من السهل فهمها. التحيات، ستوكهم.


شكرا سيدي. يمكنك يرجى أن تكون أكثر تحديدا على أنماط داخل اليوم يرجى.


أي من هذه أنماط الرسم البياني سوف تعمل أيضا على الرسوم البيانية خلال اليوم ولكن بالطبع موثوقيتها أيضا أن تقتصر على الأطر الزمنية أقصر.


أوافق وأعتقد أن تأكيدات حجم هي دائما زائد في جميع أنماط الرسم البياني.


نعم، يتم استخدام الأنماط في أطر زمنية متعددة.


كيرك، ماذا عن & # 8220؛ M للقتل، W للفائز؟ أرى أعلى 10 # الخاص بك كما M & # 8230؛. ماذا عن أمثلة W؟


أيضا، النمط المفضل لدي، الذي ليس له اسم (التي يمكن أن أجد)، صعودي، التوطيد، الصاعد، التوحيد، صعودي & # 8230؛

No comments:

Post a Comment