Saturday 10 March 2018

سوينغ استراتيجيات القوة التجارية للحد من المخاطر


وايلي للتجارة.
سوينغ التداول: استراتيجيات الطاقة لخفض المخاطر وتعزيز الأرباح.
وصف.
سوينغ التداول يعرض الطرق التي تسمح للناس مشغول لشغل المناصب لمدة أسبوع إلى شهر ثم الخروج مع ربح وسيم. حيث يقوم التجار اليوم بتنفيذ العديد من الصفقات للنيكل والدايم، والتجار سوينغ اتخاذ مواقف أكبر وجعل عدد قليل من التحركات لعوائد أكثر جوهرية. ويركز هذا المورد على كيفية تحقيق النجاح وجني ثمار هذه الطريقة التجارية الفريدة والمربحة. ستجد إرشادات خطوة بخطوة ونصائح قيمة حول أدوات مجانية على الإنترنت يمكنك استخدامها لتطبيق طريقة التداول البديل وتنمو بشكل كبير محفظتك. اطلب نسختك اليوم.
جدول المحتويات.
الفصل 1. تيري بيدفورد - "السعر هو كل شيء."
الفصل الثاني بيرت دهمن.
الفصل 3. جورج فونتانيلز.
الفصل الرابع جون ماركمان.
الفصل 5. ريتشارد رودس-التاجر الاقتصاد الكلي الاتجاه.
الفصل 6. فيليرلانجر-د. المشاعر والسيد قوة.
معلومات الكاتب.
العناوين ذات الصلة.
تعلم المزيد عن.
خيارات الشراء.
المدربين.
طلب نسخة تقييم لهذا العنوان.
ضوابط.
طلب إذن لإعادة استخدام المحتوى من هذا العنوان.
جون ويلي & أمب؛ سونس، Inc. أو الشركات ذات الصلة. كل الحقوق محفوظة. يرجى قراءة سياسة الخصوصية.

مراجعة كتاب بولكوفسكي: سوينغ ترادينغ.
كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2018 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات.
سوينغ التداول: استراتيجيات الطاقة لخفض المخاطر وتعزيز الأرباح، من قبل جون ماركمان.
أنا متحمس حول هذا الكتاب ليس من الفصل الأول، ولكن الثاني. هذا هو عندما بدأ المؤلف مناقشة أسلوب التداول التي تطابق بلدي. قبل أن أحصل على ذلك، دعونا نتحدث عن الكتاب. كل فصل يغطي تاجر مختلف: تيري بيدفورد، بيرت دهمن، جورج فونتانيلز، جون ماركمان (المؤلف)، ريتشارد رودس، وفيل إرلانجر. في هذا المعنى، هو الكثير مثل الكتاب، ويزاردز السوق.
ككاتب ومؤلف، أنا عرضة لإلقاء الأخطاء الإملائية والنحوية عندما شخص عادي لا. يجب أن يحصل هذا الكتاب على أداة تدقيق جديدة. هناك أخطاء وقائعية أيضا، مثل استخدام أمر الحد عندما يعنى أمر وقف (صفحة 78)، مشيرا إلى أعلى الرأس والكتفين عندما يعني القاع (صفحة 56)، وأنا مرتبكة في "أعلنت عب أنها قد بنيت "أسرع عابر في العالم" (صفحة 52). أنا لم أسمع أبدا من العابرة، ولكن لعبت مع الترانزستورات عندما كنت صغيرا وكمهندس تصميم الأجهزة. لكل ما أعرفه، ربما عب لم يخترع الانتقالية. أنا أذكر كل هذا لأن ماركمان هو / كان كاتب عمود ل نبك على مسن ماني و ثستريت، وفقا لكتاب الكتاب الخلفي.
على الرغم من هذه العيوب، وأنا أعتبر هذا الكتاب جيدة. أسلوب الكتابة هو منسم و جذابة، كما تتوقعون من كاتب محنك.
دعونا نتحدث عن الفصول، والآن، وما أعتبر الدروس الهامة من كل واحد.
تيري بيدفورد.
تيري بيدفورد هو تاجر نمط المخطط، لكنه يستخدم أكثر من أنماط الرسم البياني. في الصفحة 15، يناقش ماركمان استخدام بيدفورد للحجم. "عندما تتجمع الأسهم إلى مستويات قياسية جديدة وسط حجم بطيء وتدريجي ضعيف، يقول الفنيون إنهم يدخلون مرحلة التوزيع - المرحلة التي تبدأ فيها الأموال الذكية ببيع صفقات طويلة مربحة وسط استمرار الأخبار الجيدة".
ويضيف: "حذار ضعف حجم المسيرات وسط أخبار جيدة". أما بالنسبة للجانب الهبوطي، فقد كتب ماركمان: "عندما تنخفض الأسهم إلى مستويات منخفضة جديدة وسط حجم بطيء أو متدرج بشكل تدريجي، ينبغي للمتداولين البديلين ملاحظة أنهم يدخلون مرحلة" التراكم "- المرحلة التي تبدأ فيها الأموال الذكية بإضافة مواقع جديدة على المدى الأطول مكاسب ". واضاف "يجب ان نكون حذرين جدا من التقليل من حجم التداول الضعيف وسط الاخبار السيئة". ويضيف إلى هذا التفكير في الصفحة 21. "عندما حجم العقود بعد مسيرة موسعة، أو توسع حاد بعد انخفاض مطولة، فإن انعكاس دراماتيكي عادة ما تنتقل".
حصلت على عنصر واحد حول أنماط الرسم البياني لي التفكير في الارتداد والأداء. في الصفحة 36، كتب ماركمان: "إن الارتفاع الصعودي من خلال التفاعل العالي غالبا ما يؤدي إلى تقدم صغير من 2٪ إلى 3٪ يليه اختبار فوري لمستوى الاختراق، وإذا كان السهم يغلق دون هذا المستوى (الآن الدعم) لأي سبب من الأسباب، النمط يصبح غير صالح. "
وبعبارة أخرى، يقول أنه إذا انخفض السعر خلال فترة ارتداد بعيدا جدا في نمط ثم نمط غير صالح. وأنا لا أتفق مع هذا التقييم، ولكنني سأجري أبحاثا لإثبات أو دحض بيانه (انظر ThrowPull. html). إذا كان على حق، فإنه سيجعل أنماط التجارة أسهل. مجرد وضع وقف في الجزء العلوي من نمط قد يوفر لك حزمة من المال عندما ينهار السعر باستمرار ويستمر أقل. بدلا من وضع تقلب توقف 8٪، 10٪ أو 15٪ أقل من سعر الشراء، يمكنك استخدام الجزء العلوي من نمط كموقع توقف. إن الاختراق على الزخم الجيد لن يكون له إرتداد السعر (أو إذا حدث ذلك، يجب أن يكون الغطس ضحلة). والتي يمكن أن توفر لك المال. تخميني هو أن هذا سوف تحصل على الخروج من بعض الصفقات الرائعة - الفائزين كبيرة - ولكن هذا هو الطريق الذي يذهب. إذا كانت هذه القاعدة يمكن أن تتغير خسارة 15٪ إلى خسارة 3٪، ثم ربما يكون من المفيد في عداد المفقودين على خطوة 30٪. يمكن.
جملة أخرى في الكتاب حصلت لي متحمس، أيضا: "يجب تجنب أنماط مع الكتفين الموسعة الحق." ويذكر ذلك في الصفحة 46 عند مناقشة قمم الرأس والكتفين. اختبرت هذا ووجدت أنه على حق. لقد فضلت دائما أنماط متماثلة لتلك التي تبدو غير متوازنة. ثم مرة أخرى، بعض الأنماط القبيحة تميل إلى العمل بشكل أفضل. لقد أثبتت ذلك ولكن فقط لقمم مزدوجة وقيعان.
بيرت دهمن.
بعد الانتهاء من الكتاب، وأعتقد أن عنوان هذا واحد يجب أن يكون موقف التداول وليس سوينغ التداول. وحسب تعريفي، فإن التجارة المتأرجحة هي من أدنى مستوى طفيف إلى أدنى طفيف، أو العكس، من الأعلى إلى الأدنى. فالتداول في الصفقة يكاد يشتريها ويحتفظ بها. يمكنك قبض على الاتجاه وتصفح ذلك حتى ينتهي الاتجاه. ویمکن أن یمتاز صفقة التداول بعشر صفقات.
بيرت هو تاجر موقف، تماما كما أنا. ويرى ماركمان أن "دهمن يحب شراء الأسهم التي تحقق ارتفاعات جديدة خاصة إذا كانت أعلى مستوياتها دون أي مقاومة من ارتفاع 3 أو 5 أو 10 سنوات، وإذا كنت تشتري قمم جديدة، لا داعي للقلق حول المتوسطات المتحركة أو مؤشر ستوكاستيك أو مؤشرات أخرى "إذا كنت تبحث عن قوة، فشراء أقوى الأسهم في أقوى القطاعات، وإذا كنت تبحث عن الأسهم لفترة قصيرة، فبيع أضعف الأسهم في القطاعات الأضعف. ' "
مرة واحدة يجد دهمن الأسهم يحب، وقال انه يشتري في السوق دون انتظار لانسحاب (تعقب الاتجاه الصاعد). "أرى الكثير من الناس يركزون على النيكل والدايم، وهم يرون اختراق في السعر والحجم وينتظرون الانسحاب - ولكن هذا خطأ كبير". وسوف يضيف إلى موقف باستخدام تراجع إلى الدعم، لكنه يتجنب شراء في حالات التراجع التي القطاع الصناعي يتحرك جانبية أو تتجه لأسفل.
تحذير آخر ملاحظات دهمن هو أنه إذا كان السهم هو في حدود 15٪ من ارتفاع على مدى السنوات 3-5 الماضية، وقال انه سوف تنتظر السهم إلى أعلى من ذلك أعلى قبل الشراء. إذا كان ارتفاع سنة واحدة هو 20٪ إلى 50٪ أقل من ارتفاع 3-5 سنوات، وقال انه سيدخل وربما الخروج من التجارة قبل الإعداد العرض العلوية من قبل تلك القمم السابقة يسبب ضغوط البيع. كما أنه يتجنب الأسهم التي اختراق في صناعة لا تتجه في نفس اتجاه السهم الذي يريد شراء.
ويضع نقطة التوقف الأولية أدنى من أدنى مستوى في اليوم السابق، وهو ما يشير إلى أنه إذا كان إعداد الاختراق مناسبا، فإن الزخم التصاعدي سيحمل السهم على الفور. أي تعقب التي من شأنها أن تصل إلى وقف يشير إلى وضع ضعيف. وبمجرد أن يتحرك السهم إلى أعلى، ينتقل إلى توقف عقلي بنسبة 10٪ إلى 12٪ تحت إغلاق كل يوم، أدنى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 21 أو 50 يوما، أو أقل من خط الاتجاه.
لإضافة إلى موقف أو شراء في منصب جديد، يستخدم دهمن تصحيح فيبوناتشي 38٪ إلى 62٪ من الخطوة السابقة، وأكد مع مؤشر آخر مثل شمعة صعودية أو انعكاس قوي من تعقب على حجم كبير.
انه يستخدم خطوط الاتجاه لا يقل عن 2 أشهر طويلة للمساعدة في الوقت خروجه (ربط أدنى مستوياته وليس إغلاق، بالمناسبة). مرة واحدة يرى مخالفة خط الاتجاه، وقال انه سوف يبحث عن تأكيد إشارة الخروج. ولسوء الحظ، فإن النص لا يصف ما هي إشارات التأكيد هذه، إلا أن خطوط الاتجاه ذات المستويات المنخفضة المتباعدة هي أكثر أهمية من تلك التي تقترب من بعضها البعض، وأنه يطيع دائما انتهاك خط الاتجاه.
عند الشراء إلى وضع، فإنه يقيس في ذلك، وشراء أكبر قطعة في التجارة الأولى، وذلك باستخدام التراجع لشراء أكثر من ذلك، كل قطعة أصغر تباعا من الدخول المسبق. يتجنب بناء المواقف مع قطع أكبر وأكبر لأن ذلك يرفع متوسط ​​السعر بعيدا جدا، مما يزيد من خطر التجارة الفاشلة.
وتتكون محفظته من 10 إلى 20 موقعا متنوعا لا يزيد عن 5٪ في أي سهم واحد، وينقسم بين 3 أو 4 صناعات عندما يتجه السوق العام نحو الأعلى، ولكنه سيبقى نقدا عند الضرورة (كما هو الحال عندما يذهب في إجازة). وبالنسبة لحافظة تبلغ قيمتها 000 100 دولار، فإنه سيبدأ الدخول الأول إلى سهم عن طريق إنفاق مبلغ 500 2 دولار وشراء إضافي لا يزيد مجموعه عن 000 5 دولار (مجتمعة). "الأسهم التي تشعر أقوى عن هي تلك التي تعود لدغة لك"، وهذا شيء لقد وجدت أن يكون صحيحا. في كثير من الأحيان لقد أضفت إلى منصب لأنني على يقين من أنه كان على وشك العمل بها، فقط لتجد أنني كنت مخطئا. أضفت إلى موقف حيث هبطت وبيعت بالقرب من أدنى مستوى لخسارة أكبر لأنني متأكد من أنها سوف تتحول صعودا، أن الانخفاض كان مجرد تعقب الاتجاه الصاعد. لقد حدث ذلك، لكنني لم أكن في ذلك الوقت.
جورج فونتانيلز.
جورج يبحث للعثور على الزخم يلعب، وذلك باستخدام الأسهم بيتا عالية في الأخبار مع الكثير من المصالح المؤسسية. انه يبحث عن مسرحيات على المدى الطويل ولديه 6 قواعد للمساعدة في تحديد المحركات التي سوف تتجاوز خطوة ليوم واحد إلى واحد على المدى الطويل. حجم هو ما لا يقل عن 300،000 سهم والسعر هو أعلى أو هبوط 30٪ في يوم واحد أو حجم ما لا يقل عن 1 مليون سهم مع تغيير سعر 20٪ من اليوم السابق أو حجم ما لا يقل عن 1 مليون سهم ويتم تغيير السعر بمقدار 5 $ لكل حصة في يوم واحد ويتم تداول الأسهم في أكثر من 7 $ للسهم الواحد والسهم هو أوبتيونابل، وأخيرا لديه قصة طويلة الأجل وراء الأخبار، مثل فضيحة المحاسبة (شيء من المرجح أن تستمر عدة أرباع، يتناقض مع العجز في الأرباح التي قد تستمر ربع)
اختبر ماركمان القاعدة الأولى وقال أنه وجد أن 49٪ من 564 أسهم تأهلت مغلقة. وبعد شهر، انخفضت نسبة 54 في المائة بنسبة متوسطة 4 في المائة، و 69 في المائة أقل بنسبة 6 في المائة بعد ذلك بمتوسط ​​قدره 23.3 في المائة، و 76 في المائة أقل بعد 12 شهرا بنسبة 51.5 في المائة. استخدم الاختبار البيانات من مارس 2000 إلى أغسطس 2002، وهو سوق الدب عندما كان أي شيء تقريبا في الانخفاض.
للاستفادة من هذه الأحداث على المدى الطويل، فونتانيلز ينتظر بضعة أيام لانتعاش معتدل ثم يشتري خارج من المال وضع الخيارات مع انتهاء الصلاحية 3-12 أشهر في وقت لاحق، ويفضل أن يكون في الأسهم التي تظهر بانتظام يتأرجح ارتفاع منخفض خلال اليوم من 2 دولار للسهم الواحد. ويقول إن "نبك هي واحدة من أفضل المبدعين المحفزين، ونحن نولي اهتماما لما يقصفون عليه، مثل تايكو، تايكو، تايكو ثماني مرات في اليوم! هذه إشارة إلى أنه واحد لبدء اللعب، فإنه يجعل تجارة كبيرة - لأن الناس في نهاية المطاف ليست متطورة في التداول سوف تبدأ في اتخاذ الجانب الآخر، ويمكنك أن تأخذ أموالهم. "
وبمجرد أن يكون في التجارة، وقال انه سوف يبيع نصف موقفه بعد أن يتضاعف، وعقد بقية حتى ينخفض ​​الزخم أو حتى ينعكس.
جون ماركمان.
في البداية اعتقدت أنه من غير المألوف أن يكون الفصل الذي كنت النجم، ولكن لماذا لا مناقشة أسلوب التداول الخاص بك؟ هذا ما يفعله ماركمان. أخذ فكرته لبرنامج فحص الأسهم لكاملباك ريزارتش أليانس وقاموا بتطوير نظام تقييم / برنامج ستوككسوتر المستخدم في مسن ماني. ويناقش كيف يعمل بشكل عام وشروط محددة، والتي وجدت مثيرة للدهشة (يعني أنا أحب ما قرأت، لكنه لا يزال مربع أسود إلى درجة). وبما أن المناقشة تغطي العديد من الصفحات، لن أكررها هنا. الى جانب ذلك، كنت بحاجة الى سبب لشراء هذا الكتاب (وتذكر لشرائه من خلال هذا الموقع، أيضا، لأنه يساعد على حماية الأنواع المهددة بالانقراض مثل نفسي، ولا يضيف إلى التكلفة الخاصة بك، أما وضع مربح للجانبين!).
ثم يناقش ماركمان أسلوب تحليل هيمارق الذي يقف على متوسط ​​العائد الشهري الشهري. انه يبني جدول البيانات ويجلك من خلال كيف يتم ذلك. الهدف من جدول البيانات هو تحديد الأسهم التي سوف تتفوق في الشهر المقبل، إما جيدا جدا أو سيئة للغاية، في حين ستوكسكوتر يبحث عن مسرحيات على المدى الطويل (1-6 أشهر خارج). ويكتب أن "تحليل هيمارق هو الأكثر فائدة في الحالات المتطرفة. إذا كان السهم قد ارتفع 6 مرات في 10 مارس الماضي وهبوطا 4 مرات، لم يتم تقديم أي معلومات مفيدة، ولكن إذا كان السهم ارتفع 9 مرات في 10 مارس الماضي ، وهبوطا مرة واحدة فقط، فإنه من الإنصاف للمراهنة أنه سيكون حتى مارس المقبل، وجميع الأشياء الأخرى على قدم المساواة ".
ريتشارد رودس.
وفقا لماركمان، رودس لديها قائمة من 18 قواعد بحيث إذا كنت تتبع كل واحد، وسوف كسب المال كل عام. هنا هي القائمة ويمكنك أن تقرر لنفسك.
التجارة من الجانب الطويل في سوق الثور. "شراء القوة؛ ضعف ​​بيع". الموضوع هنا هو شراء عالية وبيع أعلى، والاستفادة من الزخم التصاعدي. في محاولة لشراء منخفضة وبيع عالية يجب أن تترك للهواة. فقط دخول الصفقات التي مدروسة جيدا، تلك مع توقف وشراء إضافية رسمت بها. إضافة إلى موقف عندما يعيد السعر جزء من الاتجاه الرئيسي. اصبر. إذا كنت تفوت التجارة، وسوف يأتي آخر على طول أو الانتظار لتتبع إلى منطقة الدعم قبل الدخول. "كن صبوراً." لا تخافوا من الالتزام بالتداول الفائز. تلك هي التي من شأنها أن تجعل من المال الكبير. "كن صبوراً." إعطاء الوقت الكافي للتجارة للعمل. "كن صبورا، والمال الحقيقي هو من واحد أو اثنين أو ثلاثة الصفقات الكبيرة التي تتطور كل عام". "كن صبر". خفض الخسائر قصيرة. لا تسمح لهم أن ينمو إلى خسائر كبيرة. لا متوسط. لا تضيف أبدا إلى وضع خاسر لخفض متوسط ​​التكلفة. التأكيد على ما يعمل والقضاء على ذلك الذي لا يعمل من أسلوب التداول الخاص بك. إضافة إلى المراكز التي تعمل بشكل جيد وبيع تلك التي لا تزال متخلفة. يجب أن تتفق الأساسيات والتقنية قبل التداول. هذا سوف تعطيك الثقة للبقاء مع تجارة واعدة. وقف التداول عندما تعاني من خسائر حادة أو متكررة. وأود أن التحول إلى تداول الورق وتذهب فقط حية عندما يبدأ أسلوب التداول الخاص بك للعمل مرة أخرى. التجارة أكثر (مواقف أكبر) عندما كنت على ما يرام. تقليل حجم الموقف عندما تذهب الأمور ضدك. فقط إضافة 1/4 إلى 1/2 من موقف كامل عند إضافة إلى التجارة القائمة. كنت في المتوسط ​​حتى ولكن بطريقة متواضعة، لذلك إذا عكس الاتجاه، فلن تكون سيئة. فالتداول مع هذا الاتجاه (ماركمان يضعه على أنه "فكر كمحارب حرب العصابات، فقتل على جانب السوق التي تفوز، وإذا لم يكن أي من الطرفين يفوز، فلا تحارب على الإطلاق)". "تشكل السوق قممها في العنف؛ والأسواق تشكل مستوياتها المنخفضة في ظروف هادئة". آخر 10٪ من هذه الخطوة يتطلب 50٪ أو أكثر من الوقت. أول 90٪ من التجارة سوف تتطلب نصف الوقت ويكون من الصعب التجارة.
لتقييم البيئة للأسهم، رودس ينظر في مختلف المواقع. بالنسبة للولايات المتحدة، يحب قراءة العالم الكئيب. وهو يشاهد قوة الدولار لأن "الدولار القوي يجلب تدفقات استثمارية قوية إلى الولايات المتحدة التي تمول سنداتنا وتدعم مخزوناتنا. فالمستثمرون يفضلون عموما الدولار القوي". وتشير سندات الخزانة العشر سنوات، سندات الخزانة البالغة 5 سنوات والسنتين، الطريق إلى صحة الاقتصاد. عندما تكون أسعار الفائدة مرتفعة ولكن تنخفض، فإن الانخفاض له أعلى تأثير على الشركات والمستهلكين. يبدأ الناس في شراء المنازل والسيارات، والبنود الكبيرة تذكرة. وبالنسبة للشركات، تنخفض تكلفة ممارسة الأعمال التجارية ويمكنها الاستثمار في مشاريع جديدة.
وبطبيعة الحال، لمعرفة ما يفعله حكام بنك الاحتياطي الفدرالي القيام به، زيارة موقعهم في الاحتياطي الاتحادي ونقول لهم توم أرسل لك.
بالنسبة لأوروبا، تنظر رودس إلى اليورو. اليورو قوي جيد. ضعيفة واحدة سيئة. ومن أجل مراقبة هذا الإجراء، يزور البنك المركزي الأوروبي لأنه، وفقا لماركام، "إن انخفاض أسعار الفائدة يسمح للاستثمار التجاري بالفيضانات بسرعة أكبر بكثير من تحرك مماثل في الولايات المتحدة، وإذا كان انخفاض أسعار الفائدة، فإنه يوفر السيولة إلى فان السوق والبنوك الوطنية ستقرض اموالا كبيرة للشركات، وستبدأ بعد ذلك فى تقديم المزيد من الاشياء للتصدير ".
يقرأ بنك انجلترا وبنك التسويات الدولية للحصول على فكرة أفضل عن البيئة الاقتصادية الأوروبية. على ما يبدو، هذين الموقعين تنتج كمية مذهلة من مواد القراءة.
بالنسبة لأجهزة التداول، تفضل رودس يوم أو أسبوع خارجيا مع سعر مربوط في نهاية الشريط مقابل الاتجاه. يوم خارج / الأسبوع هو عندما يكون سعر شريط الحالي أعلى ارتفاع وانخفاض وانخفاض من شريط السابق. السعر هو خارج نطاق التداول من الشريط السابق. عندما يتجه السعر لأعلى ويغلق السهم في الجزء السفلي من اليوم / الأسبوع الخارجي أو يتجه السعر لأسفل ويغلق السهم عند الأعلى، وهو نمط انعكاس يقول: "سوف أتعامل معه بإيمان أعمى تقريبا"، رودس يقول.
كما يتداول في السوق عندما يحصل على إشارة شراء أو بيع.
فيل إرلانجر.
درس إرلانجر معدلات البيع القصيرة ونسب الفائدة القصيرة. ووجد أن السهم في تراجع لعدة أشهر سيظهر اهتماما قصيرا يصل إلى الذروة ثم الهبوط، والتي غالبا ما تشير إلى أن السهم كان بالقرب من القاع. وسينخفض ​​السهم وتراجع الفائدة القصيرة. "كلما كان هناك قفزة كبيرة في الفائدة القصيرة، فإنه لن يشير إلى انخفاض بالضبط - ولكن الجزء الأكبر من الانخفاض سوف تنتهي عندما وصل بيع قصيرة إلى مستويات عالية للغاية"، كما يقول.
في الصفحة 281 من الكتاب، يظهر ماركمان 10 مخططات صغيرة من السعر مقابل مؤشر السوق (فقط ما هو مؤشر يستخدم لم يتم الكشف عنها). وهو مخطط القوة النسبية. الرسوم البيانية تأتي مع احتمال أن الخطوة التالية سوف يكون. لم يتم تحديد جداول على الرسوم البيانية، لذلك سيكون لديك لتخمين ما يعنيه. إرلانجر يحب القوة النسبية لدرجة أنه إذا تقطعت بهم السبل على جزيرة صحراوية مع اختيار الحفاظ على أي مؤشر واحد، فإنه سيكون قوة نسبية.
في الصفحة 291، كتب ماركمان ملاحظة مثيرة للاهتمام: "إن السوق يميل إلى التحرك ضد الأغلبية المعرضة للخطر". سوف أترك لكم مع هذا الفكر.
كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2018 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات. أمك هو الدهون حتى أنها لا يمكن أن تقفز حتى إلى استنتاج!

سوينغ استراتيجيات قوة التداول للحد من المخاطر
اسم الملف: سوينغ-ترادينغ-باور-ستراتيجيس-تو-كت-ريسك-أند-بوست-Profit. pdf.
حجم الملف: 23.0 مب.
نوع الملف: بدف / إبوب.
حملت في: 14 سبتمبر، 2017.
الحالة: متوفر آخر فحص: 3 ساعة 14 دقيقة مضت!
التصويت: 5 4 3 2 1 4.3 / 5 من 2919 صوتا.
القراءة على الانترنت وتحميل مجاني سوينغ تجارة الطاقة استراتيجيات لخفض المخاطر وتعزيز الأرباح الكتاب الذي كتبه دونالد R. وولفينغهوف. الافراج عن 2000-03 من قبل معهد الطاقة الصحافة، سوينغ استراتيجيات السلطة التداول لخفض المخاطر وتعزيز الأرباح الكتاب هو واحد من أفضل الفنون والتصوير الفوتوغرافي كتاب!
كيف يعمل: 1. تسجيل مجانا 1 شهر حساب تجريبي. 2. تحميل العديد من الكتب كما تريد (الاستخدام الشخصي) 3. إلغاء عضوية في أي وقت إذا لم يكن راضيا.
وأخيرا أحصل على هذا الكتاب الاليكتروني، وذلك بفضل لجميع هذه سوينغ استراتيجيات السلطة التداول لخفض المخاطر وزيادة الأرباح يمكن الحصول عليها الآن!
كوول أنا سعيد جدا شد.
لم أكن أعتقد أن هذا سيعمل، أظهر لي أفضل صديق لي هذا الموقع، وأنه لا! أحصل على الكتاب الإلكتروني المطلوبين.
وتف هذا يبوك عظيم مجانا؟!
أصدقائي هم جنون حتى أنهم لا يعرفون كيف لدي كل يبوك عالية الجودة التي لا!
من السهل جدا الحصول على كتب ذات جودة عالية؛)
الكثير من المواقع المزيفة. هذا هو أول واحد الذي عمل! تشكرات.
وتفف أنا لا أفهم هذا!
ما عليك سوى اختيار النقرة ثم زر التحميل، واستكمال عرض لبدء تحميل الكتاب الاليكتروني. إذا كان هناك مسح يستغرق سوى 5 دقائق، حاول أي مسح الذي يعمل بالنسبة لك.
لول أنها لم تأخذ حتى 5 دقائق على الإطلاق! XD.
للاطلاع على خدمة مكتبات الكتب المتوفرة في بلدك، تحتاج إلى ذلك.
تسجيل عضوية مجانية.
لديك لإنشاء حساب مجاني من أجل مواصلة القراءة أو التحميل.

كيف أن ترك المدرسة لمدة 25 عاما يجعل 8،000 $ شهريا على الكمبيوتر يعمل فقط بضع ساعات في اليوم.
هل سبق لك أن أخذت في الاعتبار كسب المال على الانترنت؟
سيباستيان هرنانديز من لوس انجليس، كاليفورنيا تعبت من القلق في كل وقت حيث شيك الراتب القادم سيأتي من. ويبدو أن الحياة مجرد خلافة في مشاريع القوانين والقلق بشأن كيفية دفعها. في وقت متأخر من الليل أثناء تصفح الإنترنت، الفضول حصلت على أفضل منه وانه قرر أن ننظر في جعل المال على الانترنت. وساعات طويلة من البحث دفع قبالة واكتشف نظاما سريا من شأنه أن يساعده على الحصول على استراحة في الحياة. وكان في النهاية قادرا على تحقيق راتب جيد وفي الوقت نفسه ما يكفي من وقت الفراغ للاستمتاع بحياته.
قرأت مدونة سيباستيان الشهر الماضي وقررت أن أعرض قصته في تقرير عملنا. في مقابلة هاتفنا قال لي قصته مذهلة. "أنا أساسا جعل حوالي 6000 $- $ 8،000 شهريا على الانترنت، انها أكثر من كافية لتحل محل مريح بلدي الدخل الوظائف القديمة، وخاصة بالنظر لا يكاد يعمل على الإطلاق".
وكان العمل على الانترنت استراحة كبيرة ل سيباستيان، الذي كافح لعدة أشهر من وظيفة مسدود واحد إلى آخر. "لقد فقدت عملي منذ عام، ومنذ ذلك الحين لم أتمكن من العثور على وظيفة دفع ثابتة، كنت في حاجة الى دخل موثوق، لم أكن مهتما في" الغني السريع "الحيل التي تراها على شبكة الإنترنت، وهذه كلها الهرم والخداع أو الأشياء التي لديك لبيعها إلى أصدقائك وعائلتك، وأنا فقط بحاجة إلى وسيلة مشروعة لكسب لقمة العيش، وأفضل جزء من العمل على الانترنت هو أنني اخترت ما ساعات العمل، وفي الوقت نفسه لديها الكثير من وقت الفراغ ل تتمتع كذلك ".
"أنا أساسا جعل $ 6،000- $ 8،000 شهريا على الانترنت."
سألته كيف اكتشف سره للنجاح. "بصراحة، كان من الأسهل مما كنت أعتقد، وجدت فيديو يوتيوب على الانترنت، حيث سافر زوجين في جميع أنحاء العالم، وكانوا قادرين على تمويل مغامراتهم من خلال تداول الخيارات الثنائية، لذلك قررت أن ننظر بالضبط ما هي الخيارات الثنائية. لم يكن لدي خبرة في التمويل ولكنني كنت على استعداد لمحاولة أي شيء لجعل بعض المال الاضافي ".
في بحثه عن معلومات عن الخيارات الثنائية اكتشف موقع التجارة الأولمبية. هنا كان قادرا على اختبار وتعلم كيفية التجارة بسهولة باستخدام حساب تجريبي مجاني. أنها تتميز برنامج التدريب التفاعلي التي تسمح له بسهولة معرفة كيفية الاستفادة من الخيارات الثنائية. وقال انه سرعان ما اكتشف التداول الخيارات الثنائية كان في الواقع سهلة إلى حد ما وأخذ سوى القليل من الممارسة والمثابرة. بعد أن شاهد حسابه التجريبي التجريبي تراكم في الربح تحول إلى حساب حقيقي وبدأت في صنع المال الحقيقي.
ومن المعروف أوليم التجارة كزعيم في منصات الخيارات الثنائية على الانترنت. أنه يعطي مستخدميها كل ما يحتاجونه لتعلم الربح من التداول. بالإضافة إلى ذلك، فهي أيضا مضاعفة حاليا ودائع المستخدمين للمساعدة في تعزيز منصة التداول الخاصة بهم. يمكنك إيداع أقل من 5 $ أوسد في حسابك، وأنها سوف تضيف آخر 5 $ إلى رصيدك كمكافأة. مهما كنت إيداع أنها سوف مضاعفة ذلك!
الناس استخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم كل يوم ولكن نادرا ما يفكرون في استخدامها لكسب المال. في الآونة الأخيرة ومع ذلك، مع ازدهار الناس الحصول على الأغنياء من الخيارات الثنائية التداول، والمزيد من الناس الإقلاع عن وظائفهم للعمل على الانترنت. الخيارات الثنائية هي سهلة الفهم، حتى بالنسبة للأشخاص الذين لم يشاركوا في تداول الأسهم. سيباستيان ليست وحدها عندما يتعلق الأمر الناس الذين يعيشون على ما يرام على الانترنت، وكنا قادرين على التحدث إلى الكثير من الناس في الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم مع قصص مقنعة لكيفية تغير الخيارات الثنائية حياتهم.
تذكر أنه من الأفضل دائما أن تبدأ صغيرة إذا كنت مبتدئا. لا خطر الكثير من المال عند البدء في البداية. مع منصة التداول الأولمبي يمكنك البدء في التداول مع الحد الأدنى من الاستثمار. تذكر، لا يعني الربح الكبير يعني استثمارا كبيرا. لذلك فمن المستحسن أن تبدأ صغيرة، وببطء زيادة حساب التداول الخاص بك كما يمكنك تحقيق الربح وإضافة إلى حسابك عن طريق إعادة استثمار ما قمت به.
وإليك كيفية البدء:
انتقل إلى أوليمب تريد، املأ نموذجا أساسيا عبر الإنترنت وضرب إرسال.
إجراء اختبار تشغيل على حساب تجريبي مجاني ومعرفة كيفية كسب المال باستخدام الخيارات الثنائية.
التبديل إلى حساب حقيقي والبدء في صنع المال الحقيقي. يجب أن تتلقى الشيك الأول في غضون أسبوع أو نحو ذلك. أو يمكنك الحصول على الأرباح الخاصة بك المودعة تلقائيا في حسابك المصرفي.
تحذير - الموعد النهائي للالودائع مكافأة مجانية ينتهي على.
رأيت هذا على الأخبار. انه لشيء رائع وجد وسيلة لدعم نفسه على الانترنت.
كنت قلقا بشأن كل شيء. لم أكن أبدا المال على الانترنت من قبل. ولكن، لم أكن مجرد الانضمام وجميع استعداد بعض المال على حسابي التجريبي. ولذا فإنني سوف يعود مرة أخرى كيف يذهب!
هل هذا يعمل حقا؟ وقد حاول أي شخص هذا حتى الآن؟
ميا، نعم هذا يعمل حقا. ليس من الصعب أيضا. لديك فقط لتخمين حركة تتجه من السوق. هناك أدوات على التجارة أوليمب التي تساعدك على القيام بذلك. اختبرها على حساب تجريبي مجاني أنها تعطيك. هذا هو حقا وسيلة بسيطة وفعالة لكسب المال على الانترنت. ليس لدي أي خبرة في العمل عبر الإنترنت أو التداول، ولكنني كنت قادرا على كسب المال.
اشكرك على المعلومات. بدأت فعلا التداول قبل 2 أسابيع. لقد قدمت بعض المال الجيد حتى الآن. انا سعيد للغاية!
أنا ذاهب لمحاولة هذا على وجه اليقين!
أود فقط إضافة قصتي، وأعتقد أن الآخرين يرغبون في سماع ذلك. كنت دائما خائفا حول كسب المال على الانترنت لأنها بدت دائما أن تكون الحيل. ومع ذلك قررت أن تحاول ذلك وجعلت حسابا على أوليمب تريد. أنا تداولت لبضعة أيام باستخدام حساب تجريبي وبعد ذلك شعرت بالثقة قررت أن استثمار كمية صغيرة من المال في تداول الخيارات الثنائية مع المال الحقيقي. انها عملت مثل سحر - كنت كسب المال على الفور! يرجى محاولة ذلك، ليس هناك طريقة أسهل لكسب المال. فقط تأكد من ممارسة أولا باستخدام حساب تجريبي.
ماذا عن يا رفاق تبدأ فعليا بعض التقارير الشرعية بدلا من إضاعة مساحة مع هذه القصص عرجاء.
أخبرني صديقي عن ذلك في اليوم الآخر وظننت أنها تمزح. لا أستطيع أن أصدق هذا صحيح في الواقع. أنا ذاهب لإعطاء هذا محاولة.
أردت فقط أن أقول للجميع حصلت على أول دفعة لي اليوم ل 3 K أوسد! هذا أمر يبعث على السخرية.
انها لطيفة لقراءة هذه القصة. أنا سعيد سيباستيان هو كسب المال، ويعطيني الأمل في أنه سوف يعمل بالنسبة لي أيضا!
أنا فقط حصلت على حساب تجريبي مع أوليمب التجارة. شكرا على النصيحة! سأبقى على اتصال .. أنا يمكن أن تجعل بعض المال الاضافي قريبا. )
أنا فقط حصلت على حساب تجريبي مع أوليمب التجارة. شكرا على النصيحة! سأبقى على اتصال .. أنا يمكن أن تجعل بعض المال الاضافي قريبا. )
مجرد إشعار سريع. أنها لا تعمل ولكن، أنا لم تفقد بعض المال بضع مرات. حتى الآن، لقد كسبت المال أكثر مما كنت قد فقدت. لذلك أنا سعيد، ولكن فقط كن حذرا.
سيباستيان يشبه دوشيباغ.
وسوف أفعل أي شيء لم يكن لديك للعمل في وظيفتي. إذا كنت يمكن أن يكون مدرب بلدي أن يكون مذهلا.
هل هذا حقا الرجال العمل. كم من الجهد لا بد لي من وضع؟
جميع الخدمات على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وأقراص والهواتف الذكية.
2017 | كل الحقوق محفوظة.
نشكرك على كتابة عنوان البريد الإلكتروني المستخدم عند إنشاء حسابك. سيتم إرسال كلمة مرور جديدة هناك.
إذا كنت لا تزال لا تستطيع الدخول إلى حسابك، فلا تتردد في الاتصال بنا حتى نتمكن من تغيير معلمات حسابك نيابة عنك: [إمايل & # 160؛ بروتكتد]

كتب.
ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور: أنوتاتد إديتيون.
نشرت في عام 2009، وهذا هو طبعة مشروحة من سيرة خيالية من جيسي ليفرمور، واحدة من أكبر المضاربين في القرن 20th. وقد ألهمت رؤى الخالدة وجدت في ريمينيسزنسس أجيال لا تعد ولا تحصى من المستثمرين وجعلها الكلاسيكية الاستثمار. الشروح تجلب التاريخ، والناس واستراتيجيات من الذكريات في الحياة بطريقة تثري تجربة القراءة يفتن بالفعل.
العديد من المستثمرين، بما في ذلك صندوق التحوط كبير بول تودور جونز، الذي كتب مقدمة، تعتبر ريمينيسزنسس ليكون الكتاب المقدس للمضاربين بسبب رؤى نفسية عميقة و إليغرامز الرائعة على تراديكرافت. انها أيضا مجرد تجتاح قراءة.
الطبعة المشروحة هو المتضخم ويتضمن الكثير من الرسوم التوضيحية والصور. وانها ليست كل شيء عن ليفرمور والتجارة. سوف تتعلم عن المهاجر اليهودي الألماني الذي ساعد ابراهام لينكولن تمويل الحرب الأهلية من خلال بيع السندات في أوروبا وانقذت بعد ذلك أرملة الرئيس القتيل من الفقر؛ وحول زاوية الذهب الدرامية لعام 1869 المعروفة باسم الجمعة السوداء التي سحقت تقريبا النظام المالي للبلاد؛ وحول المارقة الملونة مثل جيم فيسك، دانيال درو، جيمس كين وجاي جولد، الذين شكلوا كل وول ستريت الحديثة بطريقتهم الخاصة.
استعراض بارون: "هذه الطبعة مشروحة كبيرة وجميلة، عبر قرنين من الازدهار والكساد وتاريخ السوق والتاريخ الاقتصادي، مع عدد لا يحصى من الصور التاريخية القديمة والرسوم البيانية التاريخية مفيدة في جميع أنحاء."
توم كين من بلومبرج أخبار: "هذا هو كتاب السنة".
ميزة تجار اليوم الجديد.
نشر هذا الكتاب في عام 2007، ويقترح طريقة جديدة مقاسة ومنهجية وفعالة للتجار المستقلين للبحث والمخزونات التجارية كل أسبوع. ويهدف المستثمرون والتجار المستهدفون إلى تحقيق أهدافهم بأقل قدر ممكن من الإجهاد والحد الأقصى من الأرباح المحتملة، ويقدم الكتاب استراتيجيات لاكتشاف وتتبع وشراء وبيع أقوى الشركات وأفضل القيم في كل دورة من دورات الأعمال. فإنه يقدم كل طريقة التداول مع أمثلة مقنعة، واقع الحياة التي تبين كيف تعمل التقنيات، ثم يغوص في تفاصيل التجارة الفعلية من البداية الى النهاية.
سوينغ التداول: استراتيجيات الطاقة لخفض المخاطر وتعزيز الأرباح.
نشرت في عام 2005، والتي لا تزال في الطباعة، وهذا هو دليل أساسي لاستراتيجية "التداول البديل". مفهوم بسيط: شراء الأسهم المتصاعدة على تراجع رد فعل وانخفاض الأسهم السقوط على ارتداد رد الفعل - والخروج كل في أهداف محددة مسبقا. "سوينغ التداول" يعرض الطرق التي تسمح للناس مشغول لعقد الصفقات لبضعة أيام لبضعة أسابيع من خلال تحديد إدخالات عالية الاحتمال والمخارج التي تستهدف المكاسب من 6٪ إلى 12٪.
حيث يقوم التجار اليوم بتنفيذ العديد من الصفقات للنيكل والدايم، والتجار سوينغ اتخاذ مواقف أكبر وجعل عدد أقل من التحركات لعوائد أكثر جوهرية. يقدم الكتاب إرشادات خطوة بخطوة ونصائح قيمة حول أدوات مجانية على الإنترنت يمكنك استخدامها للمساعدة في التداول البديل، فضلا عن ملامح من التجار الناجحين وتقنياتهم.
الاستثمار عبر الإنترنت: كيفية العثور على الأسهم الصحيحة في الوقت المناسب "
نشر هذا الكتاب في الأصل في عام 1999، ثم مرة أخرى في طبعة ثانية في عام 2001، وكان هذا الكتاب جهدا رائدا لإدخال المستثمرين إلى عالم التداول عبر الإنترنت. في أواخر التسعينيات، أصبحت شبكة الإنترنت مجرد تعميم لأن الناس حصلوا على حسابات البريد الإلكتروني لأول مرة وكانوا مجرد استكشاف إمكانات شبكة الإنترنت. ووجه هذا الكتاب المستثمرين والتجار إلى أفضل المواقع، وأوضح كيفية استخدام الأدوات وعرضت طرق اختبار الملكية للاستثمار المنهجي يسمى "سنة التداول" و "شهر التداول" لكل من النمو وقيمة المستثمرين.
فقد أصبح كليتش و إيكوت؛. إذا كان عملك لا تختفي تكنولوجيا جديدة، فإنه يلتهم به. وبالنظر إلى الاختيار، والشركات هي اختيار لتناول الطعام. مع أكثر من 3.6 تريليون $ في الصفقات المعلنة، تقارير رويترز كان 2018 ثالث أكبر في سجل لعمليات الاندماج والاستحواذ. هذا يضع الفائزين المنطقيين. و.
هناك عدد قليل من الأشياء أكثر أهمية من الطعام والشراب، وذلك في الأوقات الصعبة، والحفاظ على البساطة وشراء ما يحتاج الجميع، ويقول جون ماركمان.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2018 ماركمان كابيتال انسايت، ليك.

No comments:

Post a Comment