Friday 2 March 2018

فانتوم الأسهم مقابل خيارات الأسهم


فانتوم الأسهم دراسات الحالة.


وتعكس الأمثلة التالية الظروف والخطط الفعلية التي صممها فيسيونلينك لعملائها.


ملكية الموظفين: إسوب أو فانتوم الأسهم؟


قرأت مقال مؤخرا طرح السؤال: ما هو أفضل؟ إيسوب أو فانتوم الأسهم.


واقترح المؤلف أن الأسهم الوهمية قد تكون في كثير من الأحيان بديلا أفضل لأرباب العمل لأنها أكثر مرونة وتتجنب تعقيدات تخفيف الأسهم والإفصاح المالي. ظننت أنني سوف تزن في.


والواقع أن هذه الخطط لها قيمة مشتركة من حيث حصة الملكية مع الموظفين. ولكنها تستهدف عموما نتائج مختلفة.


خطة ملكية الأسهم للموظفين (إسوب) هي برنامج مؤهل للتقاعد، على غرار المعاش التقاعدي. وبموجب هذه الخطط، تقوم الشركة بإنشاء ثقة مؤجلة للضرائب لشراء أسهم نيابة عن الموظفين. يجب على الراعي الخطة اتباع قواعد عدم التمييز. وهذا يعني أن هناك فرصا محدودة لصالح الموظفين الذين يحصلون على تعويضات عالية. نادرا ما يحصل الموظفون على ملكية فعلية للأسهم. وبدلا من ذلك، فإن الأسهم المخصصة المخصصة باسمها يقصد بها أن يتم صرفها عند التقاعد. ومع ذلك، وبما أن قيمة حساب التقاعد للموظف تنمو إذا كانت الشركة على ما يرام، ينبغي أن يكون جميع الموظفين المشاركين حافزا على بذل كل ما في وسعهم لتحسين نتائج الشركة.


ويعد برنامج إسوب خطة رائعة للنظر في الشركات التي تسعى إلى إشراك الموظفين في مساءلة الملكية وتقاسم القيمة. فهي منافع الموظفين المتنامية والفعالة.


خطة الأسهم الوهمية تختلف في عدد من الطرق. وعادة ما تعتمد فقط لمجموعة مختارة (صغيرة) من الموظفين - الأكثر شيوعا فريق قيادة الشركة. وھکذا، فإنھا توفر قدرا أکبر من المرونة مقارنة بالجمیع. غير أن الموظفين لا يحصلون فعليا على مخزون فعلي. قد تقدم أسهم فانتوم قيمة اقتصادية ولكنها لا تمثل حقوق الملكية الفعلية. إن القيمة التي يحصل عليها الموظفون في إطار الخطة تسوى دائما تقريبا نقدا.


ليس هناك سبب لا يمكن للشركة أن تنظر في كلا الخطتين. وينبغي ألا ينظر إليها على أنها حلول متنافسة للمشكلة نفسها. فهي برامج تعويض تكميلية يمكن أن تعمل بشكل مستقل أو معا لتحفيز عقلية الملكية، وربط الموظفين لنتائج المساهمين، ومكافأة والاحتفاظ بالمواهب العظيمة.


فانتوم الأسهم مركز المعرفة.


التنقل.


القيمة الكاملة مقابل خيارات الأسهم فانتوم.


ويمكن استخدام مصطلح "الأسهم الوهمية" لوصف فئة واسعة من خطط الحوافز طويلة الأجل التي تعادل قيمة لأداء قيمة أسهم الشركة. ويمكن أيضا أن تستخدم لوصف خطة محددة، سواء خطة القيمة الكاملة أو فانتوم الأسهم الخيار.


افترض أن قيمة أسهم الشركة يتم تحديدها لتكون 7 $ للسهم الواحد. إذا كان الموظفون سيحصلون على أسهم القيمة الكاملة في خطة الأسهم الوهمية للشركة فإنهم سيتلقون قيمة 7 دولارات زائد أو ناقص أي تقدير في هذا الشأن. وبالتالي، إذا نما سعر سهم الشركة ليصل إلى 15 $ للسهم الواحد بحلول تاريخ الاستحقاق فإن الموظفين الحصول على 15 $ عن كل سهم كانوا مملوكين.


فانتوم ستوك أوبتيون بلان (بسو)


تم تصميم هذا النهج لتقليد خطة خيار الأسهم. وهكذا، مع المثال المذكور أعلاه، فإن كل 7 دولارات وحدة تمنح للموظفين سوف تنتج قيمة فقط إذا ارتفع سعر السهم فوق 7 $. وبعبارة أخرى، فإن الموظفين سوف يحصلون يوم واحد على التقدير فوق سعر الإصدار. إذا كان الاسترداد وقعت في 15 $ الموظفين سوف تتلقى 8 $. لهذا السبب يشار إلى هذا النوع من البرامج أحيانا باسم "تقدير فقط" أو "حقوق تقدير الأسهم" الخطة. ومن الجدير بالذكر أن سعر البدء أو الإصدار الخاص ب بسو ليس بالضرورة أن يساوي سعر السهم الفعلي (أي 7 $). من الجيد تماما تعيين سعر البدء أدناه أو أعلى من هذه القيمة (على سبيل المثال، 5 دولارات أمريكية أو 10 دولارات أمريكية).


كلا النوعين من الخطط شعبية. يجب على الشركة الراعية أن تنظر في القصد من الخطة عند اختيار التصميم المناسب. هل تسعى الشركة لمكافأة الموظفين للمساهمات السابقة في نمو الشركة أو فقط للمساهمات المستقبلية؟ ھل تقوم الشرکة بإحضار بعض الموظفین طویل الأجل إلی الخطة أو ھل جمیع المشارکین جدیدین نسبیا مع الشرکة؟ هل تريد الشركة أن يركز الموظفون على الحفاظ على القيمة أو على تقدير القيمة فقط؟


ويمكن بسهولة تصميم خطة للسماح لكلا النوعين من المنح. وفي هذه الحالة، يمكن للشركة أن تمنح وحدات ذات قيمة كاملة للموظفين بينما يحصل آخرون على موظفي الخدمة المدنية. وبدلا من ذلك، يمكن للموظفين الحصول على مزيج من الاثنين معا.


لإكمال عملية بسيطة لتحديد النوع الصحيح من خطة الحوافز طويلة الأجل لشركتك انقر هنا.


لماذا على المدى الطويل.


لمعرفة لماذا تقاسم القيمة مع أولئك الذين يدفعون النمو أمر بالغ الأهمية لاستراتيجية الأجور الخاصة بك، وتحميل وقراءة تقريرنا اليوم!


مقدمة إلى الأسهم الوهمية والسارس.


على الرغم من أن مكافأة الموظفين مع أسهم الشركة يمكن أن توفر العديد من الفوائد لكل من الموظفين وأرباب العمل، وهناك أوقات عندما مخاوف قانونية أو عدم الرغبة في إصدار أسهم إضافية أو تحويل السيطرة الجزئية على الشركة لموظف يمكن أن يسبب الشركات لاستخدام شكل بديل من التعويض التي لا تتطلب إصدار أسهم الأسهم الفعلية. خطط الأسهم فانتوم وحقوق تقدير الأسهم (سارس) نوعان من خطط الأسهم التي لا تستخدم حقا الأسهم على الإطلاق، ولكن لا يزال مكافأة الموظفين مع التعويض الذي يرتبط أداء سهم الشركة.


شكل وهيكل.


غالبا ما تحتوي خطط الأسهم فانتوم على جداول الاستحقاق التي تستند إما إلى الحيازة أو تحقيق بعض الأهداف أو المهام المحددة في ميثاق الخطة. كما تملي هذه الوثيقة ما إذا كان المشاركون سيحصلون على مكافئات نقدية تتطابق مع أرباح الأسهم أو أي نوع من حقوق التصويت. كما تقوم بعض الخطط بتحويل وحداتها الوهمية إلى أسهم أسهم فعلية في وقت الدفع لتجنب دفع الموظف نقدا. خلافا لأنواع أخرى من خطط الأسهم، وخطط الأسهم الوهمية ليس لديها ميزة ممارسة، في حد ذاته، فإنھا تمنح المشارکین فقط الخطة وفقا لشروطھا ومن ثم تمنح إما النقد أو ما یعادلھ إلی مخزون فعلي عند الانتھاء من الاستحقاق.


المميزات والعيوب.


يمكن للموظفين الحصول على منفعة لا تتطلب نفقة نقدية أولية من أي نوع، كما لا يسبب لهم زيادة الوزن مع أسهم الشركة في محافظهم الاستثمارية. ومع ذلك، فإن المدفوعات النقدية الكبيرة التي يجب على أرباب العمل تقديمها للموظفين، تخضع دائما للضريبة كدخل عادي للمتلقي وقد تعطل التدفق النقدي للشركة في بعض الحالات. ويمكن أن يكون االلتزام المتغير الذي يأتي مع التذبذب الطبيعي في سعر سهم الشركة عائقا على الميزانية العمومية للشركات في كثير من الحاالت. كما يجب على الشركات الكشف عن حالة الخطة لجميع المشاركين على أساس سنوي، وقد تحتاج إلى تعيين مقيم مستقل لتقييم قيمة الخطة بشكل دوري.


حقوق تقدير الأسهم (سار)


كما هو الحال مع العديد من أشكال التعويضات الأخرى، فإن السندات القابلة للتحويل قابلة للتحويل وغالبا ما تخضع لأحكام الاسترداد (الشروط التي بموجبها يجوز للشركة استرداد بعض أو كل الدخل الذي يتلقاه الموظفون بموجب الخطة، مثل إذا كان الموظف يذهب للعمل من أجل منافس خلال فترة زمنية معينة أو تصبح الشركة معسرة). كما يتم منح السارس في كثير من الأحيان وفقا لجدول الاستحقاق الذي يرتبط بأهداف الأداء التي وضعتها الشركة.


المميزات والعيوب.


أرباب العمل مثل سارس لأن القواعد المحاسبية لهم الآن أكثر مواتاة بكثير مما كانت عليه في الماضي، فإنهم يتلقون معاملة محاسبية ثابتة بدلا من المتغير ويعاملون بنفس الطريقة المتبعة في خطط الخيارات التقليدية للأسهم. إلا أن السعرات الصفریة تتطلب إصدار عدد أقل من أسھم الشرکات، وبالتالي تخفف من سعر السھم أقل من خطط الأسھم التقلیدیة. وكما هو الحال مع جميع أشكال التعويضات الأخرى، يمكن أن يساعد هذا النظام أيضا على تحفيز الموظفين والاحتفاظ بهم.


ماسون مايرز مدونة.


النمو & # 038؛ فرص تنافسية.


ميزة & # 038؛ التمايز الاستثمار.


أفكار لأصحاب الأنشطة التجارية من المالك & # 038؛ مستثمر.


فانتوم ستوك، شادو ستوك، أو فيرتوال ستوك & # 8212؛ ملكية الموظفين (سلسلة)


موظف يعتقد أنه مالك & # 8221؛ هو الكأس المقدسة & # 8212؛ وجود موظفين لأصحاب & # 8212؛ كما ناقشنا في وظائف أخرى. لذلك، لقد كنت أكتب سلسلة من المشاركات حول الأدوات التي يمكن للمالكين استخدامها لمساعدة الموظفين على التفكير مثل أصحابها. سابقا لقد غطت خيارات الأسهم والمخزون مقيدة. هذا المنصب هو حول الأسهم الوهمية أو المخزون الظاهري. وفي وقت لاحق، أود أيضا أن أغطى خطط ملكية الأسهم للموظفين (إسوب، ومجموعة متنوعة من مالكي الأسهم، وليس مجموعة خيارات الخيار)، وتقاسم الأرباح.


كل هذه الأفكار هي أدوات متاحة لأصحاب الأعمال. أنصح الناس لاختيار الخطة التي تناسب أهدافهم لرجال الأعمال & # 8212؛ لذلك عليك أولا أن تعرف أهدافك. ثم، ما هو & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ يتوافق مع أهدافك مع المواءمة للموظفين.


خيارات الأسهم هي الأكثر شيوعا، لكنها أفضل عندما يحاول المالك لهدف الشركة بأكملها في واحد القمر طلقة الخروج بيع. إذا كانت خطتك هي الحصول على عوائد مالية مستمرة من التوزيعات الجارية من الشركة، فإن خطة خيار الأسهم تتعارض تماما مع أهدافك على المدى الطويل.


وقد تشمل الأسماء الأخرى للأسهم الوهمية: حقوق تقدير الأسهم، وخيارات الأسهم غير المؤهلة، وحقوق التقييم، وتعويض الأسهم. هذه المصطلحات يمكن أن تعني أيضا أشياء أخرى، لذلك فمن الأفضل أن تتعلم الديناميات الأساسية الكامنة وراء الأداة بدلا من الاعتماد على الأسماء التي قد تعني أشياء مختلفة لأشخاص مختلفين. الاسم & # 8216؛ خيارات الأسهم غير المؤهلة & # 8217؛ تستخدم في بعض الأحيان لمخزون الوهمية لأن العامية من خيارات الأسهم هو أكثر شيوعا المعروفة من قبل الموظفين لأنها مماثلة للنسخة أكثر شيوعا من خيارات الأسهم غير المؤهلين. ومع ذلك، الأسهم الوهمية من الناحية الفنية ليست خيارا فعليا لشراء الأسهم.


فانتوم ستوك & # 8212؛ كيف تعمل.


الأسهم فانتوم هو في الأساس خطة المكافآت النقدية التي هي عقد مع الموظف. لا توجد حقوق الملكية القانونية الفعلية أو حقوق التصويت التي تتفق مع الأسهم الوهمية. في كثير من الأحيان، يتم منح الأسهم الوهمية في وحدات أو أسهم جنبا إلى جنب مع نسبة ملكية ضمنية في الشركة. يمكن أن تكون قيمة الأسهم الوهمية متوافقة مع مقياس إنشاء القيمة الذي يختاره أصحاب الأعمال، مثل الأرباح السنوية أو نسبة مئوية من بيع الشركة عند الخروج. وبالتالي، يمكن أن يكون أداة مرنة للغاية. على سبيل المثال، يمكن لصاحب العمل أن يقول إن الموظفين يحصلون على 10٪ من الأرباح السنوية للشركة أو 10٪ من عائدات البيع أو كليهما. بالنسبة لصاحب العمل، والمدفوعات النقدية هي خصم الضرائب. بالنسبة للموظف، المدفوعات النقدية هي الدخل العادي (وليس المكاسب الرأسمالية) ولكن يمكن كتابة الصيغة للعمل مثل مكاسب رأس المال إذا رغبت في ذلك. الأسهم الوهمية يمكن أن يكون لها ميزات الاستحقاق والقيود الأخرى & # 8212؛ مثل القيود التي يجب على الموظف أن يستمر في أن يكون موظفا لتلقي المكافآت النقدية.


فانتوم ستوك & # 8212؛ التأثير على السلوك.


كما قمنا باستكشاف في وظائف لخيارات الأسهم والمخزون مقيدة، كل نوع من & # 8220؛ خطة الحوافز & # 8221؛ (أو ربما يجب أن نسميها & # 8220؛ خطط المحاذاة & # 8221؛) له خصائص مختلفة التي تجعل واحدة أفضل استخدامها في حالات معينة من غيرها. وفيما يلي استعراض لكيفية تأثير الأسهم الوهمية السلوك إذا تم تنفيذها في الشركة. فانتوم الأسهم يمكن. . . . .


تحفيز الخروج؟ عادة نعم، ولكن ذلك يعتمد على كيف هو مكتوب. في معظم الأحيان، يتم استخدام الأسهم الوهمية لإعطاء الموظفين نسبة مئوية من القيمة في البيع. ولكن، يمكن كتابة عقد الأسهم الوهمية حول تقاسم الأرباح ولا تشمل عائدات البيع، أو العكس بالعكس. الأكثر شيوعا، يتم كتابة الأسهم الوهمية لتعويض الموظفين على بيع الشركة. الربحية على المدى القريب؟ نعم، إذا كان مخزون الوهمية مكتوبا ليشمل نسبة مئوية من الأرباح السنوية أو أرباح الأسهم أو التوزيعات. العمالة الحارة على المدى الطويل؟ نعم فعلا. ولأن صاحب العمل يستطيع أن يضع الخطة بالاستفادة من أفكار أو أفكار أخرى، فإنه يمكن أن يستخدم بشكل واضح لتحفيز العمالة الطويلة الأجل. جدارة الحوافز؟ نعم فعلا. فمن السهل لضبط وحدات / أسهم الأسهم الوهمية مع مرور الوقت للتعرف على الأداء وجائزة الناس الذين يخلقون قيمة للشركة.


وبالتالي، فإن أكبر ميزة لخطة الأسهم الوهمية هي المرونة. فانتوم الأسهم يمكن أن تكون مكتوبة لتكون متوافقة مع أهداف أصحاب الشركة نفسها. و، الأسهم الوهمية لا تتطلب الملكية الفعلية لتغيير أو لا تجلب الضرائب وغيرها من الصداع القانونية التي تأتي جنبا إلى جنب مع أنواع أخرى من خطط المحاذاة. ولذلك، أشعر أن خطط الأسهم الوهمية هي من بين أفضل الطرق للشركات التي يتم عقدها عن كثب لمساعدة الموظفين في التفكير مثل أصحابها.


وتختلف العواقب الضريبية باختلاف الحالة، وتختلف العواقب الضريبية بشكل مختلف بالنسبة للشركات والموظفين، وقد تكون معقدة في بعض الأحيان. وتخضع هذه الخطط لقسم الإيرادات الداخلية القسم 409A، مثل خيارات الأسهم. يرجى التحدث مع مستشار الضرائب قبل تنفيذ أي من هذه لتجنب القضايا الضريبية.


الحصول على الروابط الحالية.


لأصحاب الأعمال أسبوعيا مجانا.


ماسون مايرز.


أنا مستثمر في شركة غريبول ستيواردشيب، وهي مجموعة استثمارية من أصحاب الأعمال الذين يستثمرون في شركات استثنائية.


جينيراتيونال الإنصاف قريبا إلى أوروبا.


ونحن سوف يكون تقديم عمليات الاندماج والاستحواذ الحائز على جائزة خدمة لأصحاب الأعمال الخاصة في أوروبا في المستقبل القريب. اشترك للحصول على التحديثات أدناه لمواكبة عمليتنا، أو تفضل بزيارة النسخة الأمريكية من موقعنا على الويب لاكتشاف كيف يمكننا مساعدتك في النمو والخروج من نشاطك التجاري.


سجل اهتمامك.


استخدم نموذج الاتصال للاشتراك للحصول على تحديثات حول إطلاق جينيراتيونال إكيتي يوروب.


شكرا لك على تسجيل اهتمامك.


ابقى على تواصل.


لدينا فريق من الخبراء على استعداد لتوجيه لكم من خلال كل مرحلة من مراحل البيع. اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول بيع نشاطك التجاري أو الاشتراك لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني على إطلاق جينيراتيونال إكيتي يوروب.


الأجيال.


بدأت رحلتنا مع الإنصاف الأجيال، وهي شركة مكرسة لمساعدة أصحاب القطاع الخاص للنمو والخروج بنجاح أعمالهم. بدأنا مساعدة أصحاب في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا، والآن توسيع أعمالنا إلى المملكة المتحدة وأوروبا. نحن الآن قيادة هذا المجال، وتصنف بانتظام كشركة رائدة M & أمبير؛ A للشركات المتوسطة في السوق.


مشاهدة الفيديو لدينا لمعرفة المزيد.


الاتصال الفوري.


نحن نأخذ عملائنا على محمل الجد.


شكرا لرسالتك.


وسيجري الاتصال بفريق كبير في فريقنا قريبا. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة فورية، يرجى الاتصال بنا على:


تحدث مباشرة مع أحد كبار مستشارينا.


بدأ كل شيء مع مؤتمر.


بدء قصتك اليوم،


أو التحدث مباشرة مع أحد كبار مستشارينا + 1-972-232-1121.


تكريم للفوز شركة الخدمات المصرفية الاستثمارية من السنة 2 سنوات على التوالي.


أكثر من 40 الجوائز والعد.


اشترك للحصول على تحديثات البريد الإلكتروني العادية، والرؤى الرائدة في صناعة وتفاصيل عن M & أمب؛ A المؤتمرات التنفيذية المجانية في منطقتك من فريقنا الحائز على جائزة.


النجاح، لقد تمت إضافتك إلى قائمتنا.


مقر.


14241 دالاس باركواي.


دالاس تكس 75254.


اتصل بنا.


&نسخ؛ 2018 مجموعة الأجيال. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment