Monday 19 March 2018

النظام الآلي للامتثال التجاري


الامتثال التجاري.
وتتماشى البرامج والخدمات لأغراض المراقبة وضمان الأنشطة والوظائف التجارية مع الأنظمة والقوانين التجارية التي تنفذها الهيئات التنظيمية المختلفة.
رابط الامتثال فيركو.
فيركو التجارة الامتثال.
مؤسسات الاستثمار الجماعي في الاستثمار الجماعي.
إفصاحات المساهمين.
1940 الامتثال للقانون.
13F التقارير.
موقف حدود الرصد.
مراقبة التدفق النقدي للودائع.
تحليل القيمة عند المخاطرة.
بروتوكول مفتوح.
الصورة. 793 التقارير.
فكا المشتقات استخدام التقارير.
التبادلات العالمية.
الإفصاحات العالمية.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
14 فبراير 2018.
11 يناير 2018.
15 كانون الأول / ديسمبر 2018.
14 فبراير 2018.
11 يناير 2018.
15 كانون الأول / ديسمبر 2018.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
14 فبراير 2018.
11 يناير 2018.
15 كانون الأول / ديسمبر 2018.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
إعلانات الشركة.
دليل.
الأحداث.
بوبسغويد يربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
بوبسغيد يجذب أكثر من 70،000 المشترين فينتيش والبائعين كل شهر. أنها تأتي إلينا للحصول على أحدث البصيرة من برنامجنا، إلى مصدر أفضل الموردين من خلال دليل المنتج فينتيش لدينا، للعثور على وظائف جديدة مثيرة وظيفة أو اكتشاف المواهب الرقمية لعملهم عبر القوائم وظيفة لدينا، لمعرفة المزيد عن الأحداث الحية والرقمية الرئيسية، وتحميل موارد مفيدة مثل الخرائط البيضاء ودراسات الحالة.

النظام الآلي للامتثال التجاري
ونحن نميز أنفسنا في السوق من خلال تغطية متعددة البلدان في جميع أنحاء العالم، من خلال عمق وظائفنا، ومن خلال نقاط القوة لدينا في إدارة المشاريع، وتنفيذ البرامج ودمج نظامنا ضمن العمليات التجارية القائمة للشركة.
شركاؤنا.
باعتبارها شركة رائدة في مجال توفير حلول البرمجيات العالمية، يضع ميك أهمية كبيرة على المكانة الدولية لشركائها. وبالتالي، تقدم ميك للعملاء التشغيل في جميع أنحاء العالم الحلول المثلى وتقديم أفضل النتائج.
في المتخصصين ميك في جميع المجالات رعاية اهتمامات شركتك من المواقع في جميع أنحاء العالم.
أحدث الأخبار.
الأحداث الأخيرة.
آخر المشاركات.
الإيداع الجمركي.
فريدة من نوعها في العالم: ميك-CUST® يقدم حلا جمركيا متسقا على منصة تقنية واحدة - لأكثر من 48 بلدا.
تصنيف.
ميك سس يوفر الفرصة لتصنيف المنتجات المركزية والمعيارية - فعالة من حيث التكلفة وفقا للوطنية.
أصل حساب.
يوفر ميك أوكس الأدوات اللازمة لدعم لكم عبر العملية برمتها لإدارة أصل البضائع لعدد وافر من اتفاقيات التجارة الحرة.
ضوابط التصدير.
ميك إسم يسمح للإدارة المركزية لجميع المعاملات الشركة بموجب قانون مراقبة الصادرات وتفتيش مفصلة من.
خدمات احترافية.
ميك تركز حصرا على الجمارك والبرمجيات الامتثال حلول البرمجيات منذ 30 عاما. وإلى جانب تدريبهم المتخصص في تكنولوجيا المعلومات، فإن جميع موظفي هيئة التصنيع العسكري لديهم معرفة عميقة في مجال الامتثال التجاري والجمركي.
خدمة المحتوى التجاري العالمي.
ولا يوجد حاليا مصدر بيانات يمكن من خلاله الحصول مركزيا على محتوى تجاري حديث مثل قوائم السلع الأساسية لمراقبة الصادرات وأسعار الصرف وقوائم الرموز (مثل مكاتب الجمارك) والتعريفات الجمركية وغيرها من المعلومات.
لدينا مكاتب في جميع أنحاء العالم. العثور على واحد بجانبك.
اتصل بنا.
هل لديك أسئلة لشركتنا ومنتجاتنا؟ اتصل بنا ونحن سعداء لرعاية ذلك.
دعم الخطوط الساخنة.
تحتاج الدعم مع برنامجنا؟ نحن سعداء لمساعدتك بسرعة.
أحدث وظائف أوروبا.
أحدث وظائف آسيا.
سنوات التركيز الحصري على الجمارك & أمب؛ حلول البرمجيات الامتثال التجارة.
البلدان في 6 قارات في الاستخدام المنتج للإيداع الجمركي.
اتفاقات التجارة الحرة في الاستخدام الإنتاجي لحساب المنشأ الآلي.
البلدان المشمولة بخدمات التجارة العالمية للمحتوى.
ميك حلول.
في الاقتصاد العالمي سريعة التوسع الشركات متعددة الجنسيات لديها الفرصة لخفض التكاليف في مجال الجمارك وإدارة الامتثال التجارة وكذلك لتسريع حركة البضائع لتحقيق مزايا تنافسية على المدى الطويل. ومع ذلك، من أجل زيادة الكفاءة، وضمان الشفافية، والتقليل من مخاطر الامتثال، يجب أن تكون حلول تكنولوجيا المعلومات المناسبة متكاملة مع الجمارك العالمية وعمليات الامتثال التجاري.
ميك هي متخصصة في دمج نظام عالمي للالتزام بالجمارك والتجارة يتوافق مع المتطلبات القانونية الإقليمية والوطنية. تقدم ميك حلول مصممة خصيصا للجمارك والالتزام التجاري، ودعم كل من العملاء متعددي الجنسيات ومتعددة الأقطار.
البرمجيات كخدمة (ساس)
ميك يوفر البرنامج من خلال مركز البيانات. بناء على طلب، يمكن لشريك ميك تولي المسؤولية التشغيلية اليومية (الخدمات المدارة).
انخفاض تكاليف الاستثمار و "الدفع لكل استخدام"
على المباني-الحل.
تقوم ميك بتثبيت البرنامج مباشرة على العميل أو في مزود الخدمة. كل شيء تحت سيطرتك الخاصة.
محاذاة مع الفردية الداخلية للشركات تكنولوجيا المعلومات، الأمن & أمب؛ سياسات الامتثال.
الإيداع الجمركي.
عمليات التخليص الجمركي والتصدير الإلكتروني الآلي، بما في ذلك أنظمة الجمارك الخاصة وإدارة المخزون: الاستيراد والتصدير والعبور والداخل & أمبير؛ الخارج معالجة الإغاثة، المستعبدين مستودع، مناطق التجارة الخارجية، إنترستات، المركزية التخليص - ساسب، إمكس وأكثر من ذلك. "نحن نفعل الميل الأخير!"
التصنيف المركزي.
إدارة البيانات الرئيسية الجزء العالمي مع زيادة درجة الأتمتة في التعريفات الجمركية & أمب؛ وتصنيف مراقبة الصادرات للمنتجات استنادا إلى التعريفات الجمركية الوطنية المستكملة بانتظام وقوائم السلع الأساسية لمراقبة الصادرات.
أصل حساب.
الآلي تفضيلية وغير التفضيلية حساب الأصل ل 90+ اتفاقيات التجارة الحرة وكذلك التبادل الإلكتروني لإعلانات المورد العملاء. إدارة إعلانات الموردين عبر البوابة الإلكترونية للمورد.
ضوابط التصدير.
التحقق المركزي من مراقبة الصادرات من المعاملات التجارية، بما في ذلك فحص قائمة العقوبات، وفحص الحظر، والتحقق من المستخدم النهائي / الاستخدام النهائي، وتحديد متطلبات الموافقة وإدارة الموافقات.
عمليات التنفيذ العالمية.
ونحن نعرف تعقيدات الجمارك الوطنية والإقليمية ومتطلبات الرقابة على الصادرات. برنامجنا يأخذ في الاعتبار اللوائح المعنية ويستخدم أوجه الشبه في الجمارك العالمية وقانون مراقبة الصادرات. في أكثر من 48 بلدا في 6 قارات مع المحتوى التجاري تحديثها بانتظام ل 150+ البلدان. ونتيجة لذلك، يمكن تصميم العمليات التجارية العالمية وأتمتة أكثر كفاءة. هذا ليس فقط يزيد من الامتثال الخاص بك، ولكن يمكنك أيضا كسب الوقت، وتوفير المال وزيادة قدرتك التنافسية.

الاحتفال بالاستقلال: تحجيم أتمتة الامتثال التجاري لتحسين التكاليف & # 038؛ ضوابط.
آه، "الامتثال التجاري". يبدو بهذه البساطة. فقط كلمتين. وشرح ما يمكن أن يشمل، ويمكن أن تأخذ، إذا كنت تقرأ كل القوانين واللوائح المرتبطة، الآلاف من الصفحات. ولأن أهداف السياسة معقدة وأحيانا متضاربة، فهل يمكن أن يكون "الامتثال التجاري" آليا؟
حسنا، بالطبع يمكن! هناك عشرات من الشركات التي لديها البرمجيات لإثبات أن أتمتة الامتثال التجارة موجود. ولكن المفتاح هو معرفة (أ) ما هي أجزاء من العملية التي يمكن، وينبغي أن تكون آلية، (ب) أي نوع من الأتمتة هو مناسب لعملك، و (ج) ما يمكن توقعه (ولا يتوقع) من أتمتة الامتثال التجارة.
ما أتمتة في أتمتة الامتثال التجارة.
الامتثال التجاري، أو الانضمام إلى شبكة العنكبوت من قوانين ولوائح الاستيراد والتصدير المعمول بها، ليس شيئا واحدا، ولكن عدد لا يحصى من المهام المنفصلة أحيانا وأحيانا مترابطة. ولتحديد أولا ما هي أتمتة الامتثال التجاري الأفضل لشركتك، يتعين عليك تحديد جميع المهام الفرعية التي تشكل الامتثال التجاري ككل. ونفهم أن العمليات الميكانيكية فقط، أي العمليات القابلة للتكرار والمنطقية، هي نفسها التي يمكن أن تؤدي إلى التشغيل الآلي. وبعبارة أخرى، يمكن بسهولة أتمتة الأنظمة التنبؤية فقط. على سبيل المثال، نظرا لنوع المنتج، بالإضافة إلى الوجهة، بالإضافة إلى الاستخدام النهائي للمنتج، والقواعد المحددة، يمكن الاعتماد على أتمتة الامتثال التجاري كليا لتحديد ما إذا كان يلزم الحصول على ترخيص تصدير لشحنة معينة.
على النقيض من ذلك، عملية معقدة للغاية ومعقدة التي تتطلب بحثا إضافيا، وتطبيق الحكم ليست مرشحا جيدا للأتمتة. مثال هنا: لنفترض أنك قد اكتشفت للتو أن شركتك قد أساءت تصنيف عائلة معينة من الأجزاء في جدول التعريفات المنسق. داخل الأسرة، قد يتم تصنيف بعض بشكل صحيح، وبعض قد لا. بالنسبة لتلك التي يتم تصنيفها بشكل غير صحيح، فإن بعض سيكون لها تغيير في واجب واجب، وبعض لن. وعلى العموم، فإن بعضهم مؤهل للحصول على معاملة خاصة بموجب اتفاقية التجارة الحرة، ولكن ليس كلهم. هل يجب على شركتك أن تقوم بالإفصاح الطوعي وأن تحمي نفسها من العقوبات المالية؟ فقط الأفراد الذين يمكن أن تجعل حساب إجمالي ليس فقط الدولارات الفعلية ولكن المخاطر الذاتية والمكافآت يجب اتخاذ قرار مثل هذا واحد.
لذا فإن أول شيء هو تحديد جميع الأجزاء المتحركة من برنامج أتمتة الامتثال التجاري وتحديد الأجزاء التي يمكن تكرارها وحكمها من خلال منطق متسق. على سبيل المثال، يمكنك البدء من خلال أخذ جدول محتويات دليل الامتثال التجاري الخاص بك، وتحديد مدى ملاءمة الأتمتة:
سندات وصلاحيات.
الواجبات، الضرائب & أمب؛ الرسوم.
وأمبير. الواجبات التعويضية ("أد / كفد")
متطلبات الوكالة الحكومية.
لكل مهمة أو عملية قابلة للتكرار، قد يكون من الممكن أتمتة، ولكن أي نوع من الأتمتة؟
أتمتة الامتثال التجاري الصحيح.
ماذا أعني ب "التشغيل الآلي"؟ أعني حل الأنظمة التي قد تتطلب مدخلات يدوية واستعراضات من المخرجات، ولكنها تؤدي عملياتها الخاصة في الوسط. ومن الأمثلة على ذلك حل الأنظمة الذي يتكامل مع نظام تخطيط موارد المؤسسات الذي يسحب عناصر البيانات الأساسية لجعل تحديد المنشأ بموجب اتفاق أو أكثر من اتفاقات التجارة الحرة، مثل اتفاق التجارة الحرة لأمريكا الشمالية (نافتا)، تحت قاعدة منشأ محددة ("سرو") و / أو تحليل القيمة الإقليمية ("رك"). مثل هذا البرنامج هو شائع جدا.
ولكن ماذا لو كانت التكلفة لدمج هذا البرنامج هو 1،000،000 $ أو أكثر؛ وما إذا كنت تنتج فقط 4 منتجات مختلفة، على الرغم من أن في كميات كبيرة؛ وسلسلة التوريد الخاصة بك مستقرة جدا؟ هل يجب أن تستثمر في هذا الحل؟ أو هل هناك بدائل؟
قد يتطلب الحل اليدوي وجود خبير متخصص بدوام كامل يمكنه سحب جميع التفاصيل من تخطيط موارد المؤسسات وإجراء الحسابات، ربما في جدول بيانات إكسيل أو قاعدة بيانات أسيس. أو ربما يكون هناك شيء في ما بين الأفضل: حل قابل للتطوير مع شريك خارجي حيث يمكنك تغذية بيانات تخطيط موارد المؤسسات الخاصة بك إلى حل النظام والحصول على الحجم الصحيح الأتمتة الامتثال التجاري:
سندات وصلاحيات.
الواجبات، الضرائب & أمب؛ الرسوم.
وأمبير. الواجبات التعويضية ("أد / كفد")
متطلبات الوكالة الحكومية.
من خلال تحديد ليس فقط ما يمكن أن يكون الآلي، ولكن أيضا أداء، لكل نشاط محدد ذلك، تحليل التكلفة والفوائد، ويمكن العثور على حل الحجم الصحيح.
نتيجة أتمتة الحجم الصحيح.
فبالنسبة لكل عملية ومهمة يمكن أن تكون آلية، وإيجاد وتنفيذ هذا الحل الآلي، يمكن الحصول على العديد من الفوائد الملموسة وغير الملموسة. بالطبع، هناك فائدة ملموسة من وفورات في التكاليف. إذا كنت قد أجريت تحليل التكلفة والفوائد (سبا) لكل مهمة، ثم يمكنك أن تشير إلى وفورات ملموسة للدولار لتنفيذ الخاص بك.
ويمكنك أن تتأكد من أنه في كل مرة يتم تنفيذ نفس المهمة، فإنه سوف تسفر عن نفس النتائج، تلبية أعلى مستوى من التكرار المدعومة لتحسين التخفيف من المخاطر: يمكنك إثبات مع دليل مكتوب على أنك تقوم بمهام موحدة بطريقة مقبولة إلى معايير الصناعة ويمكن أن تدعم هذه السيطرة مع المدخلات الخاصة بك، وثائق تجهيز البرمجيات، ومخرجات متسقة.
وربما الأكثر إثارة من كل ذلك هو أنه يمكنك تحرير موظفيك من المتكررة، ويعرف أيضا باسم "مملة" المهام والسماح لنمو الموظفين كبيرة والتنمية. لماذا لا نلقي نظرة على أتمتة الامتثال التجارة اليوم؟
منشورات أخرى قد يعجبك:
راندي والتاك.
آخر المشاركات التي كتبها راندي والتاك (انظر جميع)
الولايات المتحدة الواردات والصادرات اللوائح القانونية: الحصول على دعم الإدارة العليا - 16 ديسمبر 2018 قوانين مراقبة الصادرات في مجال النقل والإمداد: الحفاظ على وصفة للصلصة السرية للتصدير وإعادة التصدير واعتبار ضوابط التصدير - 10 نوفمبر 2018 بو! ما يجب فعله عندما تدعو الحكومة أو تكتب أو تظهر & # 8230؛ عند الشحن عبر الحدود - 16 أكتوبر 2018.
شارك هذا:
بحث مدونتنا.
تواصل مع سيراسيس.
تبدأ مع سيراسيس.
تحميل الكتب الإلكترونية.
المشاركات الاخيرة.
تحميل ورقة بيضاء الصناعة.
الدليل النهائي للنقل اللوجستية العكسية.
الدليل الكامل للشحن & أمب؛ محاسبة النقل.
الدليل الكامل للشاحنين لمعالجة & أمب؛ ماستر المطالبات الشحن.
الدليل الكامل لفهم & أمب؛ الاستفادة من برامج الشحن الواردة.
مقاييس النقل التي تهم معظم الشاحنين لتتبع لتحسين الأداء.
الدليل الكامل ل لتل فعالة إدارة الشحن.
أحدث التدوينات.
أفضل ثلاثة فوائد لتحسين أداء الشحن يناير 12، 2018 كيف موبايل عربة التكنولوجيا تعجل أنشطة مناولة المواد 11 يناير 2018 تحديث مراكز الوفاء: لماذا وفاء & # 038؛ مراكز التوزيع يجب أن تتوافق مع التجارة الإلكترونية & # 038؛ سلسلة التوريد التكنولوجيا 10 يناير 2018 هو تيسلا الكهربائية شبه شاحنة جاهزة لصناعة الخدمات اللوجستية؟ 9 يناير 2018 كيفية إعداد الجيل القادم من المصنعين 8 يناير 2018.
تصفح فئات المحتوى.
اتبع سيراسيس على تويتر.
مثل سيراسيس في الفيسبوك.
حقوق الطبع والنشر 2018 سيراسيس. كل الحقوق محفوظة.
تصميم ويب مخصص من قبل: ويب لوفت ديسينز - دالاس، تكس.
تاريخ 20،000 زائد المشتركين!
الاشتراك & أمب؛ الحصول على محتوى كبير في البريد الوارد الخاص بك! أفضل الممارسات، والاتجاهات، والأخبار، ونصائح! سلسلة التوريد، والتصنيع، والخدمات اللوجستية، وإدارة النقل، وأكثر!
للاشتراك في مدونتنا، أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أدناه والبقاء على رأس الأمور.

مرحبا بكم في مركز التعليم في منطقة كالجاري.
وضعت في أيدي الإبداعية، ومجموعة مختارة من الفن واللوازم هواية يمكن أن تتحول إلى أشياء رائعة.
يقوم الرسامين بتحويل كل قماش إلى رؤية.
كنيترز تحويل الغزل إلى البلوزات المفضلة.
مصممي الديكور الداخلي تجد اللمسات الأخيرة التي تحول منزل إلى منزل.
ضمان وصول كل هذه الإمدادات إلى أيدي الإبداعية ليست صغيرة.
شركة ليفينغستون إنترناشيونال، إحدى الشركات الرائدة في أمريكا الشمالية ومقرها في كندا، متخصصة في الوساطة الجمركية والامتثال التجاري.
لقد ساعدت أحد تجار التجزئة الكبرى على إنشاء صورة مثالية وسيلة للحفاظ على أكثر من 100،000 سكوكس من هذه الإمدادات الفنية والسلع الموسمية على هذه الخطوة.
الامتثال الآلي للتجارة والجمارك.
ونظرا لتعقيد السياسة التجارية والقوانين واللوائح على نطاق عالمي، وضعت عشرات الشركات في كندا برامج لتنظيم الامتثال التجاري.
تستعرض هذه المقالة برنامج الامتثال التجاري العالمي الآلي التي وضعتها ليفينغستون الدولية، انها التطبيق وكيف يمكن لهذه البرامج تساعد سلاسل التوريد الخاصة بك.
برامج الامتثال الجمركي.
برنامج إدارة التجارة العالمية ليفينغستون، ترادسفير ® يضمن عملائها متوافقة من خلال تبسيط تعقيدات التجارة العالمية.
وباختصار، ترادشير يقلل من الخطأ البشري في عالم منظم للغاية والمعقدة للتجارة الدولية.
لماذا أتمتة العمليات الجمركية مهم؟
وتقوم الحكومات في جميع أنحاء العالم بإدخال لوائح تجارية دولية جديدة باستمرار.
أتمتة الامتثال بتتبع هذه التحديثات بالنسبة لك ويسمح لك لاستيراد وتصدير البضائع مع عدد أقل من التأخير والحوادث.
ما هي مزايا الجمارك الامتثال الامتثال؟
ترادسفير، مع التحديثات التلقائية اليومية للحفاظ على التيار على لوائح الامتثال المتغيرة باستمرار، ويساعد الشركات:
إدارة عمليات التجارة العالمية مراقبة التكاليف الثابتة الحفاظ على مسار مراجعة شامل زيادة دوران المخزون.
وقال تشاد ويستوف، الخبير في شركة "ترادسفير" في شركة ليفينغستون: "كانت شركة تراديسفير رائدة في مجال حلول التشغيل الآلي لعمليات إدارة التجارة العالمية، حيث ضمت الخبرة في مجال الامتثال التجاري إلى منصة برمجيات قوية.
"واسترشادا بفريق داخلي من المهنيين التجاريين، وقد وضعت ليفينغستون الحل الذي هو قابل للتكيف مع احتياجات عملنا الفردية العملاء، ويسمح لمزيد من الأتمتة الامتثال التجارة ويتطلب صيانة أقل للشركات للبقاء على رأس اللوائح الجديدة والمحدثة،" ويستوف يقول.
لأن الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة لديها احتياجات مختلفة، يمكن بسهولة تكييف البرمجيات الامتثال.
يمكن للشركات اختيار الوحدات الفردية التي تكون منطقية لاحتياجات عملهم.
وفي الوقت نفسه، يمكن للاعبين الكبار متعددي الجنسيات الوصول إلى مجموعة البرامج بأكملها لتلبية متطلباتهم العالمية الأكثر تعقيدا.
التحديات التي تواجه تتبع الشحنات الدولية الكبيرة.
في كل عام، يستورد عميل ليفينغستون للفن والهواية متاجر التجزئة 25،000 حاوية المحيط من الغزل عبر دالاس، تكساس من بعيدة مثل الصين والهند وتايوان والمكسيك وغواتيمالا.
الغزل البحري يتطلب تنسيق الكثير من التفاصيل.
يتم تحديد كل لون مع عدد جزء فريد من نوعه.
وقد جرت معالجة الكميات الضخمة تقليديا بعملية يدوية تستغرق وقتا طويلا.
وقد جعل ذلك من الصعب إدارة المخزونات وكذلك عزل بيانات التحكم في الصوامع.
واجهة تلقائية، ما قبل التدقيق ومؤشرات الأداء الرئيسية.
في أقل من عام، عملت ليفينغستون مع مزود الشحن لمتاجر التجزئة لإنشاء واجهة بيانات تساعد على تحديد المنتجات الجديدة في أقرب وقت ممكن، وترك الوقت اللازم لتصنيف السلع الجديدة في سلسلة التوريد.
وأنشئت عملية لإجراء مراجعة مسبقة لجميع المعلومات المقدمة. عملت ليفينغستون أيضا مباشرة مع متاجر التجزئة لحل التناقضات أو المعلومات المفقودة.
هذه الخطوة قبل التدقيق، والتي تحدث قبل أن يتم نقل أي شيء إلى الجمارك، ويضمن جميع الوثائق دقيقة ويحسن الامتثال العام وسلامة البيانات.
وأيد ذلك أيضا بوضع مؤشرات الأداء الرئيسية والتقارير الفصلية.
هذه المؤشرات والتقارير تقدم نظرة ثاقبة مستمرة في حالة الامتثال لقواعد الامتثال التجاري ومتطلبات العمل.
اختيار نظام آلي للامتثال التجاري العالمي.
عند اختيار نظام أتمتة الامتثال التجاري الخاص بك، ليفينغستون الدولية تقترح بعض القدرات للنظر:
1) الأمن العالمي وإمكانية الوصول.
يجب أن يكون الأمن ذو أهمية أساسية إذا كنت تشارك في الامتثال التجاري الدولي.
يجب استخدام الجدران النارية بينما لا تزال تسمح بالتعاون بين جميع المستخدمين.
حدد نظاما يوفر وصولا عالميا لجميع الموظفين ذوي الصلة (مثل الموظفين والبائعين ووكلاء الشحن والسماسرة).
ومن الناحية المثالية، سيكون لطرف ثالث حق الوصول إلى الوثائق التي يحتاجونها دون المساس بالبيانات الداخلية والخاصة.
2) سهولة الاستخدام.
يجب أن يكون النظام بيئة صديقة للمستخدم مع الحد الأدنى من متطلبات التدريب.
3) القدرة على الوقوف وحدها أو الاندماج في النظام.
عند اختيار نظام أتمتة التجارة العالمية الامتثال، وتأكيد أنه يمكن على حد سواء "تقف وحدها" وأن تكون متكاملة تماما في النظام الحالي الخاص بك.
وينبغي أن تكون أنظمة الأتمتة الحديثة للامتثال قادرة على التعامل مع شحنات الإنتاج والشحنات المخصصة أو خارج النظام معا في نفس مستوى الامتثال.
4) كونفيغورابيليتي.
وينبغي أن يكون نظام الامتثال الآلي الحديث قابلا للتكيف بدرجة كبيرة.
فإنه يحتاج إلى القدرة على تكوين بسرعة لاحتياجات عملك محددة دون المتخصصين العاملين على ذلك على أساس منتظم.
من المهم الحصول على برنامج الامتثال التجاري الخاص بك للمرة الأولى لتجنب لقاءات مكلفة مع وكالات إنفاذ.
إغلاق الأفكار.
لتحديد أول ما هي أتمتة الامتثال للبرمجيات التجارية هو الأفضل لشركتك، عليك أن تحدد كل المهام الفرعية التي تشكل الامتثال التجاري ككل.
المفتاح هو معرفة:
ما هي أجزاء عملية ما، وينبغي أن تكون آلية؟ أي نوع من الأتمتة هو مناسب لعملك؟ ما يمكن توقعه (ولا يتوقع) من أتمتة الامتثال التجاري.
فما هي تجربتك في أتمتة الامتثال التجاري؟ أي نصائح أخرى حول اختيار نظام الامتثال الصحيح؟
الاستماع إلى الحلقة 39 من ساحة واحدة سلسلة التوريد بودكاست لمناقشتنا على برامج الامتثال التجارة:

محرك التعاون التجاري.
أتمتة الامتثال التجاري والتحديث.
الملاحة الرئيسية.
المحتوى الرئيسي.
مستقبل التوافق التجاري.
تحديث البرامج وتنفيذها.
التدقيق والتقييمات.
خدمات دعم التدريب والامتثال.
- معرفة المزيد عن منتجاتنا والخدمة -
تستمر برامج امتثال التصدير القديمة في العمل على المعرفة القبلية، والسياسات الورقية والعمليات اليدوية وغير مجهزة لتلبية مطالب الاقتصاد الحديث والتحديات الامتثال لها.
والمطلوب هو متطلبات التصدير والعمليات والضوابط الموحدة والمؤتمتة والمتكاملة. ما هو مطلوب هو التجارة التعاون المحرك - قدرات ثبت تسليمها من قبل الممارسين محنك!
تعرف على المزيد حول كيفية مساعدة خدماتنا وحلولنا البرمجية في تحديد ودمج وصيانة برنامج شامل ومطابق للتصدير.
منتجاتنا وخدماتنا.
أتمتة الامتثال التصدير.
تحديث برنامج امتثال التصدير الخاص بك من خلال تنفيذ حلول آلية لتشمل إطارا للظروف المطلوبة.
تصدير الامتثال في تكنولوجيا المعلومات.
دمج ضوابط الامتثال التصديرية في شبكات ونظم تكنولوجيا المعلومات لتحقيق الامتثال السيبراني.
تنفيذ برنامج التصدير.
تنفيذ برنامج شامل يتم دمجه في وظائف الأعمال والعمليات والنظم.
الاختصاص والتصنيف.
تعزيز القدرة على تحديد الأجسام التي ينظمها التصدير وتطبيق الاختصاص والتصنيف.
التراخيص والاتفاقيات.
تنفيذ صياغة الموافقة وتخطيط البرامج والاستراتيجيات.
إيتار المتوافقة.
تلبية المتطلبات التنظيمية، توقعات أوسغ وتدفق المقاول الرئيسي.
فريق إدارة المحرك تك.
لدينا فريق من ذوي المهارات العالية من الممارسين لديهم خبرة واسعة في العالم الحقيقي مساعدة الشركات مثل لك تحديد وفهم ثغرات الامتثال تصدير تكنولوجيا المعلومات، وتحديد وتحديد الأولويات المخاطر، وتنفيذ الحلول المستدامة التي تلبي الأعمال وتكنولوجيا المعلومات واحتياجات الامتثال التصدير. تعرف على المزيد حول كيفية مساعدة فريقنا للشركات مثل شركتك في التعامل مع مخاطر امتثال التصدير التي ظهرت في بيئات تقنية المعلومات.
لدينا أخبار كبيرة!
وقد دمج محرك تك ودفاع عايل العملية لتجلب لك مجاملة من الخدمات والمنتجات الموسع.

No comments:

Post a Comment