Friday 23 March 2018

تداول الخيارات رسي


مؤشر القوة النسبية (رسي)
مؤشر القوة النسبية، أو مؤشر القوة النسبية، هو مؤشر رئيسي، حيث أنه يمكن التنبؤ حركة سعر السهم قبل أن يحدث. ويرجع ذلك إلى أن مؤشر القوة النسبية هو مؤشر الزخم، ويشير إلى ذروة الشراء (السعر مرتفع جدا) وذروة البيع (السعر منخفض جدا). في ظروف التشبع الشرائي، سعر السهم لا بد أن يتراجع ويستقر في المستقبل القريب. وبالمثل مع ظروف التشبع في البيع.
في حين أن المتوسطات المتحركة تستند إلى سعر إغلاق السهم، فإن مؤشر القوة النسبية يستند إلى المكاسب والخسائر. في الأساس، يتم استخدام عدد وحجم الأرباح والخسائر لحساب القوة النسبية لفترة معينة، على سبيل المثال فترة 14 يوما. ثم تستخدم نقاط القوة النسبية اللاحقة لرسم مخطط رسي.
مؤشر القوة النسبية هو مؤشر متذبذب يتذبذب بين 0 و 100، حيث 0 هو الأكثر ذروة البيع، و 100 هو الأكثر تشبع الشراء. 50 هو خط الوسط. أي شيء فوق 70 يعتبر ذروة شراء، وأي شيء أقل من 30 يعتبر ذروة بيع. في حين أن هذه المستويات 70/30 هي أكثر شيوعا، بعض المستثمرين يستخدمون 75/25 أو حتى 80/20 مستويات للاحتفال بالظروف ذروة الشراء و ذروة البيع. هذه المستويات سوف تؤكد ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع أفضل بكثير، ولكنها أقل حساسية لحركات الأسعار العادية. على سبيل المثال، الأسهم في نطاق التداول قد لا تصل أبدا إلى مستويات 80 أو 20، ونحن سوف تفوت على جميع الإشارات.
في حين أن مؤشر القوة النسبية يمكن أن يخبرنا عندما يكون السهم في ذروة شراء أو ذروة البيع، فإن قيمته الحقيقية هي قدرته على الإشارة إلى الوقت الذي يأتي فيه السهم من ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع، أي عندما يكون السهم سيتحرك نحو المتوسط ​​المتحرك. لذا فإن نقاط المشاهدة هي تلك عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية دون 70 من أعلى، أو يتحرك فوق 30 من الأسفل.
في الرسم البياني أعلاه، تجاوز مؤشر القوة النسبية أدنى من 70 في مارس، ومرة ​​أخرى في يونيو. كما تجاوزت فوق 30 في مايو. لذلك، سنقوم بتنفيذ استراتيجيات هبوطية في شهري مارس ويونيو، واستراتيجيات صعودية في مايو.
لاحظ أن مؤشر القوة النسبية أنتج إشارات أيام (حتى أكثر من أسبوع) قبل المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما في الرسم البياني أعلاه. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن مؤشر القوة النسبية، باعتباره مؤشر الزخم، هو مؤشر رئيسي ويمكن التنبؤ حركة السعر قبل أن يحدث. ومع ذلك، قد لا يكون هذا شيء جيد، كما يمكن أن ينظر إليه في مارس. وأصدر مؤشر القوة النسبية إشارة هبوطية قبل شهر من حدوث الانكماش الفعلي. في عالم تداول الخيارات، شهر هو وقت طويل.
على غرار ماكد، يمكننا أيضا رسم الاختلافات الإيجابية والسلبية مع مؤشر القوة النسبية. الاختلاف الإيجابي هو عندما يجعل مؤشر القوة النسبية الوديان أو الأحواض التي تحصل على أعلى وأعلى، ويشير إلى حدوث تحسن محتمل. الاختلاف السلبي هو عندما ينشئ مؤشر القوة النسبية قمم تصبح أقل تدريجيا، ويشير إلى انكماش محتمل.
على سبيل المثال، في الرسم البياني أدناه، شكل مؤشر القوة النسبية تباينا سلبيا في يناير 2004. هذا على الرغم من حقيقة أن سعر السهم الفعلي كان يحقق قمم أعلى. ومن المؤكد أن التباعد السلبي توقع بشكل صحيح انخفاض حاد في الأسعار في أوائل فبراير. إذا استقرنا أكثر من ذلك، يمكننا أن نرى أنه بعد يناير، كان مؤشر القوة النسبية تشكيل قمم أدنى وأدنى على طول الطريق حتى يونيو. هذه علامة هبوطية جدا.
لقد تطرقنا فقط على عدد قليل من التقنيات الأساسية التي تنطوي على مؤشر القوة النسبية. هناك طرق أخرى لقراءة مخططات مؤشر القوة النسبية، وهي خارج نطاق هذا الدليل. ويتعين علينا أن نذكر مرة أخرى أنه لا ينبغي استخدام المؤشرات الفردية بمفردها، بل بمؤشر إضافي أو مؤشرين إضافيين من مختلف الأنواع، من أجل تأكيد أي إشارات ومنع الانذارات الكاذبة.
مواضيع أخرى في هذا الدليل.
مواضيع أخرى في هذا الدليل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2004 - 2017 دليل تداول الخيارات. كل الحقوق محفوظة.

لماذا بعض مؤشرات مؤشر القوة النسبية استراتيجيات خطأ في التنبؤ القمم والقيعان.
أنا متأكد من أنك قد سمعت عن مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية قبل الحق؟ يستخدم معظم المتداولين استراتيجيات مؤشر القوة النسبية عند النظر إلى السوق للمساعدة في تحديد المناطق المتطرفة - فوق 70 أو أقل من 30 - مما يشير إلى ذروة البيع أو شراء ذروة شراء. شخصيا أعتقد عندما تسمع شخص يتحدث عن هذا يجب عليك تغطية أذنيك وجعل أصواتا عالية حتى تتوقف عن الكلام!
بدء دورة مجانية على "خيارات انتهاء الصلاحية" اليوم: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان الأساسيات. هدف هذا القسم هو للمساعدة في وضع الأساس لتعليمك مع بعض بسيطة ، ولكن الدروس الهامة المحيطة بالخيارات انقر هنا لمشاهدة جميع الدروس 12؟
ما هو مؤشر القوة النسبية رسي؟
أولا كنت حقا بحاجة إلى معرفة المزيد عن المؤشر الفعلي نفسه. مؤشر القوة النسبية هو مؤشر الزخم أو مذبذب الذي يقيس سرعة وتغيير حركة الأسعار في الأمن. تقليديا سوف تتحرك بين 0 و 100. عادة ما يعتبر أن السهم في حالة ذروة شراء عندما يكون مؤشر القوة النسبية فوق 70 و ذروة البيع عندما يكون مؤشر القوة النسبية أقل من 30.
تداول رسي الاختلافات.
لذلك قبل أن قلت يجب عليك تغطية أذنيك عندما يقول شخص ما رسي في أقصى اليمين؟ حسنا، هذا هو لأنه ليس إشارة كبيرة فقط أن يكون مؤشر القوة النسبية في أقصى الحدود. عليك أن ترى نوعا من الاختلاف مع مؤشر القوة النسبية والأمن الكامن للحصول على إشارة صالحة.
يشير مؤشر القوة النسبية إلى التباينات بين السعر والزخم، وهذه الإشارات أكثر اتساقا (ليست مثالية) من مجرد البحث عن التطرف. نسأل أي شخص الذي حاول التجارة بها بعد أن ضرب للتو المستويات القصوى من المؤكد تقريبا تمسك الحق في بداية الاتجاه. كما التجار الأكثر تقدما يمكن أن أقول لكم، مؤشر القوة النسبية يمكن أن تبقى مرتفعة جدا أو منخفضة جدا والتجارة مع قوة الاتجاه.
هذا هو السبب في البحث عن الاختلافات هو مهم جدا!
كيف لديك إعداد رسي؟
هناك الكثير من الطرق المختلفة لإعداد مؤشر القوة النسبية على الرسوم البيانية الخاصة بك. يستخدم بعض المتداولين مؤشر القوة النسبية (رسي) العادي، مؤشر القوة النسبية (رسي) مع الهروب ثم عدة إطارات زمنية. إضافة تعليقاتك أدناه ولا تخافوا لمشاركة كيف لديك الإعداد رسي وما كنت تبحث عن مع إشارات!
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.
وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.
هذه المقالة صحيحة. تداول مؤشر القوة النسبية من القراءات 70 و 30 مؤشر القوة النسبية يمكن أن يكون كارثيا. يجب أن يكون التجار على بينة من الاختلافات في السعر ومؤشر القوة النسبية، وكذلك انعكاسات كما اكتشاف من قبل أندرو كاردويل. إحصائيا هناك الوقت المناسب للتجارة لكل منهما. ولكن تداول فقط مؤشر القوة النسبية كما أعلى وأسفل سوف تحصل في ورطة.

تداول الخيارات رسي
مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مؤشر يستخدمه المحلل الفني لتحديد ما إذا كان الأصل قد انتهى من الشراء أو البيع الزائد، ولكن أيضا يمكن استخدامه كمؤشر تباين عند تداول الخيارات الثنائية. ويمكن استخدام مؤشر القوة النسبية بمفرده، أو بالاقتران مع مؤشرات أخرى لإنشاء إشارة قوية للتداول في سوق الخيارات الثنائية.
الطريقة الأكثر شيوعا لاستخدام مؤشر القوة النسبية هي كمؤشر عائد متوسط ​​من شأنه أن ينبه المتداول إلى أن الزخم في الأصول يتباطأ ويمكن أن يكون القاع المحتمل قريبا. ويقيس مؤشر القوة النسبية الإغلاق الأخير بالنسبة لمزيد من الإغلاق لتحديد ما إذا كان الزخم يتسارع أو يتباطأ. یقوم مؤشر القوة النسبیة بإنشاء مؤشر، والذي یحدد مستویات التشبع الشرائي أو مستویات التشبع في البيع. ويقيس المؤشر من 100 إلى 0 حيث تعتبر المستويات فوق 70 ذروة شراء، حيث تعتبر المستويات دون 30 ذروة البيع.
يقوم المخطط أدناه بفحص طريقتين محددتين تمكنان المتداول من بدء تداول الخيارات الثنائية باستخدام مؤشر القوة النسبية. عند استخدام المؤشر على وجه التحديد مؤشر ذروة شراء أو ذروة البيع، يمكن للمتداول أن يبحث عن فترات يكون فيها الرسم البياني لكل ساعة مستوفيا لمعايير الشراء المبالغ فيه أو مبالغة في البيع. يظهر مخطط غرب تكساس الوسيط أدناه فترتين محددتين حيث كان الرسم البياني لكل ساعة مؤشر رسي جاهز تحت مستوى 30. وهذا يمكن أن يستخدم كمؤشر مصادفة يعني أن السوق يجب أن يعود مرة أخرى إلى وسيلة بسرعة نسبيا. الطريقة الثانية لاستخدام مؤشر القوة النسبية هي البحث عن فترات يتفاوت فيها مؤشر القوة النسبية ومخطط السعر. يحدث الاختلاف عندما يرتفع شريط السعر إلى قمة جديدة حديثة، ومؤشر القوة النسبية لا يخلق رقما قياسيا جديدا. يتم عرض مثال على الاختلاف في الرسم البياني أدناه. كل من الاستراتيجيات يمكن أن تخلق نتائج قوية عند تداول الخيارات الثنائية. مزيج من القراءة فوق 70 أو أقل من 30 جنبا إلى جنب مع الاختلاف في الأسعار مع مؤشر القوة النسبية هو حتى مؤشر أكثر قوة.
للتداول في سوق الخيارات الثنائية مع مؤشر القوة النسبية، فوق وتحت، ضرب أو يغيب وخيارات مجموعة كل يمكن أن تعطي التاجر عوائد قوية. لمتوسط ​​العائد باستخدام مؤشر القوة النسبية، يمكن للمتداول شراء خيار أعلاه عندما يصل السوق إلى 30 وشراء الخيار أدناه عندما يصل السوق إلى 70. وهناك استراتيجية أخرى هي لشراء خيار ملكة جمال ووضع نطاق ملكة جمال الخاص بك تحت السوق عندما رسي يحصل على 30 (أو حتى مستوى 20). عكس يمكن التعامل عند وصول السوق إلى 70 (أو مستوى 80). عندما يأتي الاختلاف، يمكن للتاجر أيضا استخدام الخيار أدناه للاستفادة أو أسعار تتحرك إلى أسفل، وخيار أعلاه للاختلاف على الجانب الهبوطي.
مؤشر مؤشر القوة النسبية يعمل بشكل جيد مع العديد من الأصول ويجب على المتداول اختبار الأصول المتعددة مع هذا المؤشر للعثور على الأصول التي تعمل بشكل أفضل مع مؤشر القوة النسبية.

رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.
العودة إلى قائمة المواد.
كيفية إعداد استراتيجية الخيارات الثنائية.
نوع الرسم البياني.
يرجى إعداد مخطط على مخطط الشمعدان وفترة من 10 ثانية.
إذا لم يكن لديك الخيار الخيار حساب انقر هنا للتسجيل.
المؤشرات.
انتقل إلى قائمة المؤشرات وحدد مؤشر رسي.
إعدادات المؤشر.
يرجى إعداد مؤشر رسي مع:
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بها.
رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.
لاستخدام هذه الاستراتيجية يجب أن يكون لدينا حساب مع خبير الخيار وسيط. إذا لم يكن لديك حساب بعد يمكنك تسجيل هير مجانا.
رسي قواعد استراتيجية الخيارات الثنائية.
هذه الاستراتيجية بسيطة جدا لذلك كنت لا تحتاج إلى أي مهارات خاصة لذلك، فقط اتبع القواعد. إذا كنت ترغب في قراءة المزيد حول مؤشر القوة النسبية أو استراتيجية رسي أخرى، انقر هنا.
عندما خط مؤشر القوة النسبية عبر خط ذروة الشراء (الأخضر واحد) يجب أن تستثمر الخيار بوت. إذا كنت تفعل خطأ وكنت قد فقدت التجارة، مما يجب عليك على الفور استثمار 2،5 مرة أكبر حصة كما سابقتك في نفس الاتجاه باستخدام استراتيجية مارتينغال.
على سبيل المثال إذا كنت تستثمر 10 $ ل بوت وكنت فقدت ذلك، عليك أن تستثمر على الفور 25 $ ل بوت وإذا كنت فقدت مرة أخرى مما يجب عليك استثمار 62 $. ولكن إذا كنت الفوز من أنك سوف تغطي جميع الخسائر وتحقيق الربح.
هنا بعض العينات من الصفقات بوت.
عندما خط مؤشر القوة النسبية عبر خط ذروة البيع (الأحمر واحد) يجب عليك استثمار الخيار كال. إذا كنت تفعل خطأ وكنت قد فقدت التجارة، مما يجب عليك على الفور استثمار 2،5 مرة أكبر حصة كما سابقتك في نفس الاتجاه باستخدام استراتيجية مارتينغال.
على سبيل المثال إذا كنت تستثمر 10 $ لل كال وفقدت ذلك، لديك للاستثمار فورا 25 $ للاتصال و إذا كنت فقدت مرة أخرى مما يجب عليك استثمار 62 $. ولكن إذا كنت الفوز من أنك سوف تغطي جميع الخسائر وتحقيق الربح.
وهنا بعض عينات من الصفقات كال:
استمتع التداول!
فيديو تعليمي.
رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.
يرجى النظر في الفيديو مع شرح كيفية إعداد مؤشر القوة النسبية وكيفية التجارة مع هذه الاستراتيجية الخيارات الثنائية أيضا باستخدام استراتيجية مارتينغال.
يتعلق بمؤشرات الخيارات الثنائية & أمب؛ أنماط التداول.
2017-07-25 12:05 بيإم.
مؤشر ستوكاستيك & بارابوليك سار 5 دقائق ثنائي الخيارات.
ستحدد قيمة مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور حالة السوق ومن الأفضل تحديد حالة ذروة شراء أو ذروة شراء بالإضافة إلى نقطة انعكاس الاتجاه.
2017-07-04 8:25 بيإم.
تريند التداول 60 استراتيجية الخيارات الثنائية الثانية.
تريند تجارة هي واحدة من أكثر أنواع التداول ربحية في الفوركس والخيارات الثنائية الصناعة. هناك مثل واحد عن ذلك: اتبع الاتجاه، لأن الاتجاه هو صديقك!

رسي: كيفية إعداد واستخدام في التداول.
مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية هو مذبذب الزخم المستخدمة لقياس سرعة وحجم حركة الأسعار الاتجاهية. يوفر المؤشر للمستثمرين إشارات بيع أو شراء عندما يكون األصل في ذروة الشراء أو في ذروة البيع على التوالي.
استخدام مؤشر رسي مع الإعدادات القياسية.
يتغير مؤشر القوة النسبية من 0 إلى 100٪ ويمكن تقديمه بخط متقلب واحد. وكلما اقترب هذا الخط من مستوى الصفر كلما ارتفعت فرص بيع الأصول. السعر، في هذه الحالة، يمكن أن يتوقع أن ترتفع. عندما يقترب مؤشر القوة النسبية من 100٪، من المرجح أن يكون الأصل مبالغا فيه. ووفقا للمؤشر، فإن سعر الأصول، وبالتالي، ستنخفض قريبا.
تم تطوير هذا المؤشر وعرضه عمليا من قبل المهندس الأمريكي ج. ويلس وايلدر، مطور العقارات والمحلل الفني الشهير.
في عام 1978 ظهر في المؤلف & # 8217؛ s ذائع المفاهيم الجديدة في أنظمة التداول التقنية و عدد يونيو من مجلة السلع (الآن مجلة الآجلة). وقد أصبح واحدا من مؤشرات المذبذب الأكثر شعبية ويعتبر الآن أن يكون المؤشر الأساسي في برامج التحليل الفني.
كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية في التداول؟
وكما ذكر أعلاه، يتذبذب مؤشر القوة النسبية بين 0 و 100٪. عادة ما يعتبر مؤشر القوة النسبية ذروة شراء عندما فوق 70٪ وذروة البيع عند أقل من 30٪. إذا كان المؤشر يوفر الكثير من الانذارات الكاذبة فمن الممكن زيادة عتبة ذروة الشراء إلى 80 وخفض عتبة ذروة البيع إلى 20.
كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية.
أوصى J. ويلس وايلدر فترة تجانس 14، والتي بالطبع يمكن تغييرها لأغراض القدرة على التكيف على المدى القصير والطويل الأجل. وتستخدم فترات أقصر أو أطول للتوقعات بالتناوب أقصر أو أطول.
مؤشر القوة النسبية هو مؤشر عالمي ويمكن استخدامه لغرض تداول أي أصول من المؤشرات إلى أزواج العملات والمشتقات.
لاحظ أنه خلال الاتجاهات القوية يمكن أن يبقى مؤشر القوة النسبية في مناطق ذروة البيع / التشبع في الشراء لفترة طويلة جدا!
إعدادات رسي والتكوينات.
من أجل استخدام مؤشر القوة النسبية في إق منصة التداول الخيار، انقر على زر "مؤشرات" في الزاوية اليسرى السفلى من الشاشة. اختر "مؤشر القوة النسبية" من قائمة المؤشرات المحتملة.
انتقل إلى علامة التبويب المؤشرات واختر مؤشر القوة النسبية.
ثم ببساطة انقر على زر "تطبيق" إذا كنت تفضل الإعدادات القياسية. سيظهر الرسم البياني لمؤشر القوة النسبية في الجزء السفلي من الشاشة.
قد يجد المتداولون الخبراء فائدة في اتخاذ خطوة إضافية إضافية والانتقال إلى "إعداد & أمب؛ تطبيق ".
اختيار إعدادات مؤشر القوة النسبية: فترة ترضيك، وكذلك مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع لمزيد من الحساسية / الدقة. تذكر أن الممر الأوسع هو عدد الإشارات الأقل التي تحصل عليها، ولكن في الوقت نفسه أنها ستكون أكثر دقة. العكس هو الحال إذا كانت مستويات العتبة أقرب إلى بعضها البعض: سوف تظهر إشارات كروس أكثر في كثير من الأحيان، ولكن عدد الإنذارات الكاذبة سوف تزيد أيضا. تذكر أنه من خلال زيادة المعلمة "الفترة" التي تجعل المؤشر أقل حساسية.
تكوين إعدادات المؤشر وفقا ترضيك.
النهج القياسي & # 8211؛ 70/30.
يتم استخدام فترة التمهيد من 14، مستوى ذروة البيع 30٪ ومستوى التشبع في الشراء 70٪ في النهج القياسي. هذا هو الإعداد المسبق الأكثر استخداما لهذا المؤشر. ويتوقع المتداولون أن يتراجع مؤشر القوة النسبية من 30 و 70 خط عتبة. مع المعايير القياسية فإنه سيحدث في كثير من الأحيان، لكنه لن يعني دائما التغيير الفعلي في اتجاه الاتجاه قادم.
النهج المحافظ & # 8211؛ 80/20.
ينصح فترة التنعيم من 21، مستوى ذروة البيع 20٪ ومستوى التشبع في الشراء 80٪ من قبل دعاة نهج المحافظين. وقد قام المستثمرون المخالفون للمخاطر بإعداد المؤشر بطريقة تجعل مؤشر القوة النسبية أقل حساسية وبالتالي يقلل من عدد الإشارات غير الصحيحة. وتحدث مستويات أعلى ومنخفضة للغاية - 90 و 10 - بشكل أقل تواترا ولكنها تشير إلى قوة دفع أقوى.
تشعب.
الاختلاف هو طريقة أخرى لاستخدام المؤشر المذكور أعلاه. إذا لم یؤکد مؤشر القوة النسبیة حرکة الأسعار الأساسیة، فقد یشیر إلی تغییر الاتجاه.
الاختلاف كمؤشر على عكس السعر.
ويمكن أن يكون التباعد مؤشرا جيدا على انعكاس السعر القادم. في المثال أعلاه ينخفض ​​سعر الأصل، في حين يظهر مؤشر القوة النسبية الحركة العكسية. ويتبع هذا الوضع تغير الاتجاه.
استنتاج.
مؤشر القوة النسبية هو أداة قوية يمكن أن أقول التجار عند شراء ومتى للبيع. في بعض الأحيان فإنه يمكن أيضا التنبؤ الاتجاه مؤشرات أخرى بطيئة جدا للاعتراف. ومع ذلك، نادرا ما تستخدم من تلقاء نفسها، ويوصى أن يقترن مع مؤشرات أخرى. ويمكن دمج مؤشر القوة النسبية مع مؤشرات أخرى لزيادة الدقة والكفاءة.
ملاحظة: هذه المقالة ليست نصيحة استثمارية. إن أي إشارات إلى تحرکات الأسعار السابقة أو مستویاتھا تقریبا تستند إلی تحلیل خارجي ولا نضمن أن أي تحرکات أو مستویات من ھذا القبيل من المحتمل أن تتکرر في المستقبل.
تحذير المخاطر العامة.
الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment