Monday 19 March 2018

ترتيب تدفق كتاب الفوركس


ترتيب تدفق فوريكس الكتاب
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
حيث يمكنني الحصول على البيانات لتدفق النظام الصرف الأجنبي.
أنا بحاجة إلى بيانات لبحث أطروحتي حول السيولة من تبادل فوريجن لتدفق النظام (مجمعة يوميا) لكل عملة المتداولة لفترة على مدى السنوات ال 10-15 الماضية. مساعدة!!
كما ذكر جوشوا، الفوركس الفوركس هو اللامركزية. وعلاوة على ذلك، فإن الوسطاء (تجار الوسيط) يترددون في مشاركة تدفق طلباتهم، ويرجع ذلك أساسا إلى أنه من المرجح أن يكشفوا أنهم يديرون كتابا جزئيا / كاملا (تجميع أو استيعاب صفقات العملاء الداخلية). وقد أصبح هذا الموضوع حساسا في دوائر تجارة التجزئة بسبب إغراء التجار على "التجارة ضدك" أو التلاعب في الصفقات الخاصة بك، وخاصة إذا كانوا يشككون كنت تاجر مطلعة. حتى مع كتاب A، فإن تدفق النظام لا يزال متغيرا عبر الوسطاء (حيث أن التجميع يمكن أن يمر عبر العديد من مزودي السيولة قبل الوصول إلى وجهته النهائية).
أفضل مكان للحصول على أقرب إلى الإحصاءات في الوقت الحقيقي على [التجزئة] تدفق النظام فكس سيكون ميفسبوك توقعات المجتمع. أنها عينة حجم من جميع حسابات التداول [التحقق] الحقيقية التي تتصل بهم لتتبع الإحصاءات.
استطلاعات أكثر شمولية للحجم اليومي من الجانب المؤسسي: رويترز فكس بقعة المجلدات و إيكاب البيانات حجم الشهر.
والمكان الأکثر شمولا الذي یتبع کل أحجام العملات الأجنبیة الیومیة بشکل منتظم ھو الاستقصاءات نصف السنویة والثالثیة التي أجراھا بنك التسویات الدولیة (بيس). عندما كنت هنا وسيط الإعلان "فوركس لا 4 + تريليون دولار يوميا في الحجم، بيس هو المكان الذي يحصلون على تلك الإحصائيات من.
اشارات اخرى مشرفة:
1) تكاملاولت فكس تكامل. الخدمة المدفوعة، ولكن لا يتجزأ هي واحدة من أكبر مجمعات في هذه الصناعة.
2) لماكس تبادل. فهي لا تنشر أحجامها اليومية حتى الآن لعامة الناس، ولكن كونها أول "تبادل" شفافية "الفوركس الفوري" (أي كتاب آخر نظرة النظام)، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى الإحصاءات ذات الصلة من تدفق النظام الخاصة بهم لأنها تصبح أكبر لاعب.
3) فوركسماغناتس. يقوم العديد من اللاعبين والوسطاء الأكبر حجما من جميع أنحاء العالم بنشر أحجامهم الشهرية الفردية في غضون بضعة أيام بعد إغلاق الشهر السابق.
4) فكسم حجم الحقيقي ومؤشرات المعاملات. فكسم هو لاعب كبير في عالم التجزئة وكذلك المؤسسات، ولها الكثير من تدفق النظام جنبا إلى جنب، على الرغم من أن من المفترض أن مؤشر فقط القيام تدفق النظام التجزئة من العملاء فسم فقط.
سيبدأ المزيد والمزيد من السماسرة نشر تدفق النظام الخاص بهم كما تشجع الصناعة المزيد من الشفافية. آخر دود فرانك / بعد ليبور لوائح التلاعب تشجع المزيد من المؤسسات للقيام تقارير التجارة دقيقة للمنتجات أوتك، لذلك الوقت الحقيقي أو بيانات حجم أكثر تواترا هو مجرد الخطوة المنطقية التالية.
كلس، منصة الدفع فكس الدفع مقابل الدفع العالمي يوفر البيانات المجمعة من خلال كواندل. كلس لا تغطي كامل السوق ولكن يستقر ما يقرب من نصف العالمية دوران العملات الأجنبية (لعضوية عبر منصات التداول المختلفة). يتم توفير بيانات تدفق النظام للتداول الفوري فقط.
امل ان يساعد. S.
لماذا لا تحاول.
ولكن الشيء حول تدفق النظام فكس هناك الكثير من أنواع النظام: الأسعار / ونقلت، والتدفق الطبيعي، والتحوط، على سبيل المثال لا الحصر.

أعلى 3 ترتيب تدفق كتب التداول.
في اليوم & # 8217؛ ق المادة، اعتقدت أنا & # 8217؛ d حصة معك ما أشعر أن يكون أعلى 3 كتب مكتوبة على التداول تدفق النظام. لم يكن هناك بالفعل العديد من الكتب المكتوبة على التداول تدفق النظام، لذلك كان من الصعب جدا بالنسبة لي أن تجد بعض التي أعتقد أنك يجب أن تقرأ، ولكن بعد بعض البحث حول أنا & # 8217؛ تمكنت من العثور على 3 جيدة حقا تلك التي قمت بتحميلها منذ فترة وأعتقد أن جميع التجار الحالي أو تطمح تدفق النظام يجب أن تأخذ من الوقت لقراءة إذا حصلوا على فرصة.
1. فاز تاجر الفوركس من قبل أغوستين سيلفاني.
في رأيي فوز تاجر الفوركس ليست واحدة فقط من أفضل الكتب تداول تدفق النظام هناك، ولكن ربما واحدة من أفضل الكتب تداول العملات الأجنبية من أي وقت مضى مكتوبة، على الرغم من أنه & # 8217؛ s بالتأكيد ليست واحدة للتجار المبتدئين. إنه كتاب يتحدث حقا في العمق عن كيفية عمل سوق الفوركس وكيف يعمل تجار / سوق السوق في السوق. أغوستين تنفق الجزء الأول من الكتاب إعطاء بعض الخلفية على الهيكل الفعلي للسوق، مثل من المشاركين في السوق المختلفة هي التجار & # 8211؛ صانعي السوق & # 8211؛ صناديق التحوط & # 8211؛ البنوك وما إلى ذلك الأهداف التي لديها في السوق.
ثم ينتقل إلى الحديث عن كيفية عمل وسطاء تجارة التجزئة في السوق. هذا قد يبدو وكأنه جزء مملة من الكتاب ولكن رؤى كشفت في هذا الفصل ضخمة. على سبيل المثال، الكثير من وسطاء تجارة التجزئة يقولون أنهم وسيط مكتب غير التعامل الذي يعتقد التجار التجزئة من المفترض أن يعني أنها لا تأخذ الجانب الآخر من الصفقات الخاصة بك وتجارة أساسا ضدك. ولكن أغوستين يقول أن وسيط التداول غير التعامل هو مجرد وسيط التداول الذي يأخذ الجانب الآخر من الصفقات الخاصة بك باستخدام خوارزمية تسيطر عليها آلة بدلا من الإنسان، فإنها لا تزال تتداول ضدك وإن كان فقط من دون مدخلات الإنسان.
ينفق سيلفاني جزءا كبيرا من الكتاب يتحدث عن وقف الصيد وكيف التجار في وسطاء التداول سواء التجزئة وعلى السوق بين البنوك سوف مطاردة بنشاط توقف عملائها خلال الأوقات غير السائلة والمتقلبة للغاية في السوق. شيء واحد أجوستين يقول عن وقف الخسائر التي وجدت أن تكون مثيرة للاهتمام للغاية، هو أنه على الرغم من التجار المحترفين ومديري الأموال في كثير من الأحيان استخدام توقف عند التداول، فإنها لا تضع فعلا أوامر وقفها في السوق. ويتم ذلك عن قصد حتى يمكن للمتعاملين بين البنوك & # 8217؛ ر أين أين & # 8217؛ حصلت على توقفها وضعت وبالتالي مطاردة لهم عند التداول.
هناك الكثير من المعلومات الواردة في الكتاب. من الواضح أنني يمكن أن & # 8217؛ ر قائمة كل شيء هنا لأنه سوف يستغرق وقتا طويلا، ولكن إذا كنت تحصل على فرصة أنا حقا لا أوصي لك إعطائها قراءة، لأن رؤى سوف تعطيك عن سوق الفوركس سيغير التداول الخاص بك تماما.
& # 8220؛ وبالتالي فإن النقطة في التداول هي عدم التنبؤ بالأحداث المستقبلية نفسها. ولكن بدلا من التنبؤ والنتائج من عواقب بدلا من ذلك & # 8221؛
2. التداول والتبادل لاري هاريس.
التداول والتبادل من قبل لاري هاريس هي واحدة من عدد قليل من الكتب التجارية التي تذهب إلى تفاصيل كبيرة عن العمل الداخلي & # 8217؛ ق من سوق الفوركس. إنه ليس كتابا سيعلمك أي تقنيات أو استراتيجيات جديدة لاستخدامها في السوق، ولكن المعلومات الواردة في ذلك سوف تعطيك فهم أكبر لمختلف مفاهيم السوق المختلفة، مما سيساعد على تحسين التداول الخاص بك على أي حال.
والأقسام التي يتحدث فيها لاري عن السيولة والتقلبات هي من أكثر الأمور إثارة للاهتمام في الكتاب، وكذلك الفصول التي يتحدث فيها عن مختلف المشاركين في السوق وما هي أهدافهم في السوق. السيولة والتقلب هما مفاهيم السوق التي أنا حقا دون & # 8217؛ ر التفكير في الحصول على تحدث ما يكفي في التعليم الفوركس نموذجي، لذلك فمن & # 8217؛ لطيفة أن نراهم شرح في مثل هذا التفصيل في هذا الكتاب. ينفق لاري أيضا جزءا كبيرا من الكتاب يتحدث عن هيكل صناعة التداول وعملية واحدة يجب أن تحصل من خلال للحصول على الواقع وضعت التجارة. على الرغم من أنه ليس أهم المعلومات التي ستسمعها عن السوق التي لا تزال مثيرة للاهتمام مع ذلك.
إذا كان هناك جانب سلبي واحد للتجارة والتبادل هو & # 8217؛ ق كمية المصطلحات التي يتم استخدامها في جميع أنحاء الكتاب. على الرغم من أن كل شيء يفسر بشكل جيد حقا أعتقد أن الكتاب سوف & # 8217؛ استفاد كثيرا من وجود مسرد من نوع ظهرت في نهاية المطاف، لذلك إذا كان هناك مصطلح الذي القارئ لم تفهم أنها سوف تكون قادرة على بسرعة نفض الغبار إلى النهاية ومعرفة ما هو ما يعنيه.
& # 8220؛ يجب أن تفهم بنية السوق، وكيف تؤثر على سلوك المتداول، لفهم أصول سيولة السوق، وكفاءة الأسعار، والتقلبات، وأرباح التداول. تعتمد كل هذه المتغيرات على سلوك التاجر. وبما أن هيكل السوق يؤثر على سلوك التاجر، فإنه يساعد على تحديد ما إذا كانت الأسواق سوف تكون سائلة، وما إذا كانت الأسعار ستكون مفيدة، والتي التجار سوف التجارة مربحة & # 8221؛
3. الوقت ضغط التداول بواسطة جيسون آلان جانكوفسكي.
الوقت ضغط التداول هو أول كتاب التداول الذي حقا حصلت لي التفكير في كيفية التجار الآخرين في السوق والتجارة واتخاذ القرارات. قبل أن أقرأ هذا الكتاب لم أستخدم أبدا للتفكير في كيفية تأثير التجار الآخرين في السوق على سعر السوق، ولكن بحلول النهاية أدركت أنه كان واحدا من أهم الأشياء التي تحتاج إلى دراسة، وذلك بسبب حقيقة سوق الفوركس هي لعبة مجموع صفر (شيء آخر أنا علمت لأول مرة من الكتاب) لعبة حيث خسائر شخص واحد يعادل بالضبط مكاسب أشخاص آخرين.
وهذا يعني أساسا أن الطريقة الوحيدة التي تسير لتحقيق الربح من السوق هو إذا التجار الآخرين يفقدون المال. وكلما زاد المال الذي يفقده الربح الذي تحققه، لأن السوق سيتحرك أكثر في الاتجاه الذي حصلت عليه الصفقة. لذلك فهم كيف التجار الآخرين يفقدون المال هو واضح حقا المهم لأن أرباحنا تعتمد حرفيا على ذلك. لحسن الحظ يذهب جيسون إلى قدر كبير من التفصيل في الكتاب عن كيفية نهاية التجار فقدان المال وإغلاق صفقاتهم الخاسرة.
ويتحدث عن كيفية إنهاء معظم المتداولين لصفقاتهم الخاسرة من خلال التصفية القسرية. التصفية القسرية هي حيث يقوم المتداول بإغلاق الصفقة الخاسرة بعد أن شهدت حركة كبيرة غير متوقعة ضد موقفها. إن التحرك غير المتوقع يجبر التاجر على إغلاق الصفقة لأنه يجعله يشعر بأنه على الرغم من استمرار هذا التحرك، فإنه لا يريد أن يفقد المزيد من المال على التجارة حتى أنه أجبر لتصفية لإنقاذ المال نفسه.
& # 8220؛ إذا خسر التجار يعتقدون أن شيئا ما يحدث بسرعة لا يمكنهم فهمه، فسوف يصفونه بسرعة لحماية أنفسهم. عندما يحدث هذا إلى ما يكفي من التجار خاسرة في نفس الوقت تقريبا، فإن أوامر التصفية الخاصة بهم خلق خطوة كبيرة في السعر لأنها تخلق مؤقتا اختلال توازن كبير النظام من جانب واحد & # 8221؛
ترتيب التداول التداول والمفاهيم التي تشمل هي بالتأكيد ليست أسهل الأشياء لفهم، ولكن من خلال قراءة الكتب I & # 8217؛ في المذكورة أعلاه يمكنني ضمان أنها سوف تصبح أسهل بكثير بالنسبة لك لفهم. شكرا للقراءة، إذا كان لديك أي أسئلة حول الكتب المدرجة في هذه المقالة يرجى تركها في قسم التعليق أدناه.
استجابة واحدة.
أي علامات / أنماط عكس تستخدمها بصرف النظر عن شموع الشموع؟

مجموعة الفوركس للتدريب.
سوق العملات الفورية هي أكبر سوق مالي في العالم تتعامل مع أكثر من عدة تريليونات دولار من قيمة التداول كل يوم. في كل مرة تقوم بإدخال التجارة في منصة التداول الخاصة بك على الانترنت، يتم إرسال أمر من خلال، والتعامل إلكترونيا.
في بعض الحالات، بالنسبة للعملاء الأكبر حجما، يتم التفاوض على المعاملات شفهيا. اللاعبين الرئيسيين الذين يقبلون أوامر أكبر هي مؤسسات السوق بين البنوك. السماسرة التي تسهل المعاملات الفردية لديها أيضا كتاب تدفق النظام. تدفق الأوامر يمكن أن تكون قيمة جدا لصانع السوق أو وسيط، كما أنه يصف الزخم الكامن المرتبطة التحركات في زوج العملات.
ويدفع تدفق النظام الفوركس من قبل السوق بين البنوك التي تشكل ما يقرب من نصف القيمة الاسمية من الصفقات التي تحدث يوميا. ويشمل المشاركون في السوق في مجال ما بين المصارف المصارف التجارية والاستثمارية. وبما أن معظم السيولة في السوق الفوركس يتم توجيهها من خلال سوق ما بين البنوك، فمن المهم تحليل كيفية استخدام هؤلاء اللاعبين معلومات تدفق النظام للمساعدة في اتخاذ قرارات التداول.
ويأتي تدفق الطلب في سوق الفوركس مدفوعا بحركات تتدفق من خلال مؤسسات مالية كبيرة حيث تتراوح الأطراف المقابلة من لاعبين آخرين في جانب البيع، وذلك لشراء عملاء جانبيين يشملون كلا من الخزينة والبنوك المركزية ومديري المحافظ. أوامر تبيع اللاعبين الجانبين تلقي من العملاء ترحيل المعلومات الهامة. المعلومات قيمة جدا أن عدة مرات، لاعب الجانب بيع قد لا تهمة العملاء لهذه الصفقات في شكل عمولات.
معظم الصفقات تدفق العملات من خلال ما يقرب من 15 المؤسسات المالية جانب البيع. وهي تشمل بعض أكبر البنوك التجارية، التي خصصت مكاتب النقد الأجنبي المخصصة بما في ذلك تشيس، سيتي وبنك أوف أمريكا.
ما هو تدفق النظام؟
ولدى المؤسسات المالية الآلاف من العملاء على الصعيد العالمي الذين قد يحتاجون في وقت ما إلى إنشاء معاملة بالعملة. لدى البنوك عملاء مصرفيون استثماريون ومتعاملون مع شركات تم بيعها عبر الحدود، والتي يمكن أن تمتد عبر بيئة النقد الأجنبي. وستكون هذه الشركات نشطة أيضا في أسعار الفائدة، والسلع، وسوق الأسهم.
المفتاح لاستخدام التداول تدفق النظام هو تحديد عمق السوق. هذا يصف أسعار الصرف حيث يرغب العملاء في التعامل. تدفق النظام هو مثل قائمة من الصفقات التي سوف تحدث كما يتحرك السوق. وبما أن العديد من عملاء الشركات في البنك هم نسبيا غير مبالين ولا يحاولون استخراج كل نقطة من السوق، فإنهم سيتركون تاجرهم حيث يشعرون بالراحة لتنفيذ تجارتهم. هذا هو أمر الحد، ولكن يمكن أيضا أن يكون أمر وقف إذا كان العميل يحاول دخول التجارة على الخروج.
يسمح تدفق أوامر التداول للتاجر بأن يرى السعر المحدد الذي سوف تصل فيه التجارة إلى السوق جنبا إلى جنب مع حجم تلك التجارة. هذه المعلومات قيمة للغاية ويسمح للتاجر لتوليد إيرادات كبيرة باستخدام هذه المعلومات للتجارة.
والتجار النظام تدفق تظهر كل مستوى حيث يمكن أن تجري معاملة جنبا إلى جنب مع ما هو على كل جانب من دفتر الأستاذ. يتم سرد حجم كل تجارة جنبا إلى جنب مع حجم الصفقات. كل كتاب تدفق النظام هو مختلف ويظهر لك حجم جنبا إلى جنب مع السعر. على سبيل المثال، سيكون لدى زوج يورو / دولار ور / أوسد دفتر تدفق ترتيب مختلف ثم تاجر أوسد / جبي.
معظم التجار استخدام الكتب النظام لصالحهم أو وضعهم. من الواضح، سيكون هناك مجموعة من الصفقات التي سوف يرى تاجر داخل تدفق النظام المؤسسي الفوركس. هذا لا يعني أن التاجر يمكن أن تدير التجارة، حيث أن العميل لديه دائما خيار إلغاء التجارة إذا لم يصل سعر الصرف إلى مستوى الزناد.
لذلك، إذا قرر تاجر أنهم يريدون اختصار زوج العملات ور / أوسد 5 نقاط قبل التوصل إلى الزناد لبيع كمية كبيرة من تلك العملة، ويتم إلغاء النظام قبل الوصول إلى مستوى، قد يكون عالقا تاجر في وهي تجارة تتحرك في الاتجاه الخاطئ.
سيشهد دفتر الطلبات عموما حجم تداول كبير بعيدا عن السعر الفوري والعديد من الصفقات الصغيرة الحجم بالقرب من سعر الصرف الفوري. في كثير من الأحيان، سوف تاجر الجانب بيع قاعدة بعض من إدارة المخاطر حول كتاب ترتيبها. على سبيل المثال، إذا كان هناك أوامر بيع كبيرة فوق سعر الصرف الحالي، يمكن للتاجر استخدام تلك المستويات كمقاومة محتملة.
سوف يستخدم العديد من المتداولين تحليل تدفق طلبات الفوركس للمساعدة في اتجاه تجارهم والتأكيد على أن السوق تتحرك في اتجاه معين. إذا كان هناك تدفق النظام في اتجاه التحرك كما السوق تكسر من الناحية الفنية، تاجر يمكن أن تقفز إلى التجارة التي تتحرك.
على سبيل المثال، باستخدام الصورة أعلاه، إذا كان لدى الوكيل عميل صندوق التحوط الذي لديه أمر وقف شراء لشراء كمية كبيرة من أوسد / جبي عند المستوى 113.90، يمكن للتاجر شراء المزيد من الحجم الذي يحتاجونه لتغطية موقفهم. إذا، إذا كان العميل يتطلع لشراء 30 مليون دولار من الدولار / ين، قد يشتري التاجر 40 مليون، ويمسك بهذه الخطوة مع ارتفاع الأسعار تقنيا.
في حين أن كتاب تدفق النظام هو قيمة للغاية، وسوف يكون هناك أوقات عندما لن تعمل كما العملاء على بينة من كيفية تدفق النظام يمكن أن تستفيد تاجر. قد يقرر صندوق التحوط الدخول إلى منصب مع تاجر واحد والخروج من هذا المنصب مع آخر. في حين أن هذه السيناريوهات قد تكبد استخدام ائتماني إضافي، فإنه يمكن أن يكون غير مرغوب فيه بعد بضعة أيام، مما يجعلها حتى لا تاجر يفهم بالضبط ما عمل العملاء.
بيع تجار الجانب فهم كيفية استخدام تدفق النظام، والفرق بين استخدام أمر عندما السوق يتحرك واستخدامه عندما يكون من غير المرجح أن تتحرك. على سبيل المثال، هو بنك يقوم بتجارة كبيرة مع أمين صندوق الشركات، فهم يدركون أن التجارة لم تكن موجهة لتوليد الإيرادات.
وسوف يكون التجار في بعض الأحيان تدفق النظام متداخلة كما يقرر العميل للتجارة في زوج الصليب. في حين أن التجار لديهم عبر الزوج الصفقات، ومعظم السيولة في أزواج العملات الرئيسية. لهذا السبب، قد يتداول زوج يورو / دولار ور / أوسد بتداول الدولار مقابل الدولار الأمريكي / الين الياباني. في هذه الحالة، من المهم أن التجار داخل نفس المحل بيع الجانب توصيل تدفق النظام إلى بعضها البعض.
معظم الشركات المالية الجانبية التي تتعامل في أسواق الفوركس لديها اثنين من التجار لكل موقع لكل زوج من العملات. وعادة ما يكون هناك تاجر أساسي وثانوي. في معظم الأحيان يتم تمرير كتاب النظام في جميع أنحاء العالم. بالنسبة إلى العملات التي تكون عادة سائلة فقط في منطقة زمنية محددة، لا يتم تمرير دفتر الطلبات بشكل عام.
يحاول تجار الفوركس الحصول على مكاسب من خلال شراء زوج من العملات على العرض وبيع الزوج على العرض. وهذا يتيح للتاجر التقاط عرض السعر / العرض. بالنسبة إلى أزواج العملات التي هي سائلة جدا مثل ور / أوسد يمكن أن يكون عرض عرض السعر ضيقا بمقدار نصف نقطة، بينما في بعض أزواج العملات الغريبة يمكن أن يكون عرض عرض العطاء حتى 20 نقطة.
قياس المشاعر باستخدام المجلد.
من الصعب قياس حجم تدفق الطلب إذا لم تكن تاجر عملة. معظم التجار لديهم إمكانية الوصول إلى منصات التعامل مع العداد مثل خدمات الوساطة الإلكترونية (إبس) وتومسون رويترز التعامل.
وهذا يتيح لهم إنشاء مؤشرات تدفق النظام الداخلي. إذا كنت عميل التجزئة لن تكون قادرة على تقييم هذه العملية تدفق النظام ولكن يمكن العثور على آلية مختلفة لقياس التدفق. من الصعب قياس حجم سوق العملات، ولكن يمكنك قياس حجم ينظر في العقود الآجلة وصناديق الاستثمار المتداولة وكذلك الخيارات على هذه المنتجات.
حجم العقود الآجلة.
ويصف حجم العقود الآجلة إجمالي نشاط التداول في عقد محدد. العقود الآجلة على أزواج العملات يمكن أن تكون سائلة جدا ومراجحة من قبل المتعاملين للتأكد من قيمها هي مماثلة للقيمة في السوق أوتك. إذا كان حجم يتزايد على مستوى معين والوقت، ويمكن استخدامه تماما كما يستخدم تاجر تدفق الصفقة. الفرق هو أنك لا يمكن أن نرى ذلك في وقت مبكر، يجب عليك تحديد ما إذا كان حجم دفعت زوج العملات أعلى أو أوقف تقدمه مرة واحدة يتم التعامل مع حجم.
يمكنك أيضا استخدام حجم جنبا إلى جنب مع مصلحة مفتوحة لقياس المشاعر. وتصف الفائدة المفتوحة إجمالي عدد العقود المفتوحة. يتم تحديث هذا الرقم في نهاية جلسة التداول بينما يتم تحديث وحدة التخزين بشكل عام خلال جلسة التداول. إذا كان حجم أكبر من الفائدة المفتوحة، وانت تعرف التجارة هو جديد. إذا كان أقل من الفائدة المفتوحة فمن الصعب تحديد ما إذا كانت التجارة الجديدة أو الاسترخاء من الموقف. ارتفاع حجم التداول بشكل عام وارتفاع الاهتمام المفتوح هو تأكيد على موقف جديد حيث ارتفاع حجم وانخفاض الفائدة المفتوحة هو تصفية الموقف السابق.
خيارات حجم.
يمكنك أيضا تقييم حجم الخيارات على كلا العقود الآجلة و إتف لرؤية الطلبات التي انتقلت من خلال السوق وتوليد الزخم. عندما يكون هناك نشاط غير عادي في سوق الخيارات، قد يكون هذا هو الحال. يوصف النشاط غير العادي على أنه حجم أكثر من 200٪ بالنسبة إلى حجم خلال ال 30 يوما الماضية، وحجم جديد أكبر من الفائدة المفتوحة الحالية للخيار. إذا حدث ذلك عندما يدفع السوق من خلال الدعم أو المقاومة، فمن المرجح أن هناك احتمال أن هناك تدفق النظام كبير على مستوى معين.
أنواع الأسواق المستخدمة مع تدفق النظام.
أسواق رأس المال هي سوق المزاد وسوق الفوركس هو أكبر سوق مزاد في العالم. المشترين والبائعين اليومية تأتي إلى السوق لتبادل في أفضل عرض وأفضل عرض متاح.
تتطلب كل معاملة تحدث مشتريا لكل بائع. عندما يقوم المشترون بخفض سعر عطاءهم والبائعين يخفضون سعر الطرح الخاص بهم لإجراء معاملة، يجب أن يتحرك سعر الضمان المعني أقل. العكس يمكن أن يقال عندما يرفع المشترون عطاءاتها والبائعين رفع سعر الطرح.
السوق التي ليست سوق مزاد هو سوق متفاوض عليه. في سوق متفاوض عليها سيتواصل الوسيط مع المشترين والبائعين ويناقش معهم أسعار البيع والشراء. ترى هذا طوال الوقت في العقارات حيث كنت في العادة تحتاج إلى وسيط العثور على بائع للتفاوض على بيع.
وفي األسواق المتفاوض عليها، والتي غالبا ما تكون معتمة، قد يكون من الصعب تحديد القيمة العادلة. ويعتبر تدفق الطلب أقل أهمية على المدى القصير في الأسواق المتفاوض عليها. ومن ناحية أخرى، فإن تداول العقود الآجلة سيوفر للتجار حجم كاف لتحديد سعر عادل. المزاد نفسه يمكن أن ترحيل عالم المعلومات لك إذا كنت تعرف كيفية تفسير المعلومات المزاد هو توفير.
النظر في هذا عن المزاد اللفظي. إذا كان العمل بطيئا فإن المزاد يتكلم ببطء وصوته قد يكون رتيبة. عندما يسخن العمل، فإن المزاد سوف يتكلم بسرعة ويحاول توليد المزيد من الاهتمام. أسواق العقود الآجلة متشابهة وعندما يرتفع حجم، والسوق هو أقول لك شيئا.
من المستحيل معرفة سبب قيام بعض التجار بشراء ضمان بسعر أعلى من القيمة العادلة أو بيع أقل، ولكن فهم أن من الممكن تفسير القيمة العادلة من خلال تحليل حجم العمل في سوق المزاد يمكن أن يعزز قدرة المتداول على اتخاذ قرارات مستنيرة في السوق.
مؤشرات الحجم الفني.
هناك عدد قليل من مؤشرات الحجم الفني التي يمكن استخدامها للمساعدة في تقييم شراء وبيع الضغط. مؤشر حجم الميزان على التوازن هو واحد من أفضل. ويهدف المؤشر إلى استخدام حجم للعثور على أنماط الاختلاف. على سبيل المثال، إذا كانت الأسعار تتحرك أعلى على حجم ضعيف، وسوف تعرف أن هذه الخطوة غير مؤكدة. المؤشر المتوازن هو إجمالي تشغيل لحجم الفترات.
يمكن للمتداولين أيضا استخدام حجم كمؤشر الزخم لتحديد ما إذا كان الاتجاه في حجم آخذ في الازدياد أو الانخفاض. على سبيل المثال، يمكنك استخدام مؤشر حجم الزخم مثل مذبذب حجم المئة الذي هو مثل مؤشر المتوسط ​​التقارب التقارب المتوسط ​​ولكن بالنسبة للحجم.
هذا المؤشر الفني مثالي لتقييم تدفق النظام عندما ينفجر السوق. إن الاختراق على الحجم القوي هو تأكيد على خرق الدعم أو المقاومة. الحجم كإحصاء هو مقياس مهم لكيفية أداء الأمن. التغيرات في اتجاه الأمن عندما يرافقه حجم يعكس مؤشرا قويا على أن توافق الآراء يعتقد التغير في السعر. عندما فشل حجم لمرافقة التغيرات في الأسعار، والحركة عموما المشتبه به. مؤشرات حجم يمكن أن تساعد التاجر مع استراتيجيات وكذلك الدخول في التجارة بأكثر الأسعار كفاءة.
استنتاج.
تدفق النظام هو آلية مهمة جدا للاستخدام لكلا التجار والتجار الفرديين. في حين أن التجار لديهم كتاب طلب النقد الاجنبى من أوامرهم ويمكن أن نرى متى السوق من المرجح أن تتحرك أو المماطلة، والسوق يكشف في نهاية المطاف كل شيء، ويمكن التقاطها من قبل التجار الأفراد من خلال تقييم حجم.
بيع تجار الجانب يمكن استخدام الطلبيات الكبيرة إلى أصبع يعود الصفقات وبالتالي تدفق النظام هو قيمة للغاية لمؤسسة مالية. وسيصف تدفق الصفقات أيضا حجم التجارة ونوع العملاء الذين دخلوا التجارة. ويدرك المتعاملون تماما الفرق بين الأوامر من صندوق التحوط والأوامر من أمين الصندوق. في حين أن صندوق التحوط يركز حصرا على توليد الإيرادات، وأمين الصندوق أكثر تركيزا على التحوط. في حين أنه من الصعب تقييم تدفق النظام فكس، وحجم العقود الآجلة للعملة، إتف وأسواق الخيارات يمكن أن تساعد تاجر خاص كسب معلومات قيمة عن تدفق النظام تاجر.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

فوركس.
125 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
[-] متل كوموديتي ترادر ​​& # 32؛ 4 очка 5 очков 6 очков & # 32؛ 2 года назад (2 дочерних комментария)
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 110600 على & # 32؛ أب-410 & # 32؛ في 2018-01-20 06: 50: 05.290232 + 00: 00 تشغيل a0460f3 رمز البلد: وا.

كتب التداول في ترتيبها الصحيح.
سؤال آخر أحصل على طلب الكثير هو على غرار: & # 8220؛ أنا & # 8217؛ حصلت على كل هذه المعلومات من خلال الذهاب & # 8211؛ كل هذه الكتب، والكتب، المواضيع المنتدى، دورات اشتريت، المؤشرات أنا تحميلها، كيف يمكنني أن أعرف هنا أن تبدأ؟ في أي ترتيب يجب أن تستهلكها؟ & # 8221؛
أولا، تهنئة في النظام. واحدة من الخطوات لتحقيق النجاح وتحويل نفسك في التداول وأي شيء في الحياة هو أن يكون الهدف & # 8211؛ ومن ثم الاعتراف بأنك قد تحتاج إلى مزيد من المعرفة والمعلومات، ثم الذهاب والحصول على تلك المعلومات. (ما إذا كانت بعض المعلومات التي تجمعها من معظم المحافل التجارية قيمة، هي لقصة أخرى كاملة).
إذا كنت قد خرجت وجمع مجموعة من المعلومات المادية أو الرقمية التي تعتقد سوف تساعدك على هدفك، ثم كنت خطوة واحدة إلى الأمام من معظم الناس. إن اتخاذ خطوات أخرى إلى الأمام يتطلب وجود فلسفة تجارية قوية، الأمر الذي سيؤدي إلى أن يكون لديك فرصة أكبر بكثير لاختيار معلومات تجارية مذهلة للعمل معها. كيف يمكنك تطوير فلسفة التداول؟ حسنا هناك طريقة واحدة لتسجيل المعتقدات التجارية والسوق الخاصة بك اليوم، وحيث كانوا في الماضي، ومن ثم القيام ببعض البحوث على بعض المعتقدات سوق التجار كبيرة لنرى أين يمكنك الذهاب في المستقبل.
ثم، مرة واحدة لديك معلومات مذهلة للعمل مع، لديك لاستخراج المبادئ الصحيحة، والرؤى، والكشف، وما إلى ذلك ثم تشكيلها في خطة وعادات التي يمكنك تنفيذها على أساس أسبوعي و يومي. هذا هو نسخة مختصرة منه. بالتأكيد، هناك الكثير من الأسرار والتجارة الشعوذة يمكن أن ندخل في، ولكن هذا سيكون ليوم آخر.
كتب التداول الموصى بها:
كتب التداول هي واحدة من النعم الادخار في حياتي. قد يكون هناك بعض الأوقات في حياتك حيث تشعر بأن الناس فقط ملاذ & # 8217؛ كان هناك لك. يمكن للناس يخيب لك بشكل رهيب. شعرت هذا في مناسبات عديدة. أين وجدت الراحة قبل أن أجد الأشخاص المناسبين في حياتي؟ في الكتب التجارية المذهلة والمقالات & # 8211؛ وكذلك في الموسيقى. وكانت الكتب والموسيقى دائما هناك بالنسبة لي عندما كنت في حاجة إليها.
أود أن أعبر عن شكر خاص لكافة المؤلفين هناك. إيسن & # 8217؛ ر هذا شيء رائع أن هناك فقط مثل هذه الأدب نابضة بالحياة هناك حول الكثير من المواضيع؟ حول التداول والاستثمار & # 8211؛ سواء على المدى القصير، على المدى الطويل. حول التنمية الشخصية، حول الروحانية، والصحة، والخيال وأي موضوع آخر تريد. عندما قال الفيلسوف الأعمال جيم رون أن & # 8216؛ كل الكتب التي سنحتاج من أي وقت مضى لجعل لنا غنية، صحية، كما سعيدة، قوية، كما متطورة، وناجحة كما نريد أن تكون بالفعل كتب، & # 8217؛ لم يكن يمزح!
إيسن & # 8217؛ ر شيء عظيم أنهم ارتكبوا أفكارهم إلى ورقة بدلا من اكتناز كل شيء؟
ونعم، هناك الكثير من حماقة، هراء، غير ذات صلة، ومعلومات عديمة الفائدة هناك، ولكن عندما تجد الأحجار الكريمة، فهي تستحق الثمن الذي تدفعه. في بعض الأحيان يستغرق سوى فكرة واحدة فقط لتحويل حياتك حولها و / أو تجعلك غنيا.
مرة واحدة كنت أدرس موضوعا مكثفا. لقد التزمت بقراءة كتاب مكتوب منذ حوالي 20 عاما. كان كتابا لائق، ولكن كنت أشعر بالملل منه، وشعرت مثل العمل الشاق. لقد شعرت فقط بأنه كان يستحق وقتي وأن أفعل شيئا آخر. فقط عندما كنت تواجه هذه الشكوك السطح بعد صفحة شيء 100، قرأت فقرتين التي أعطاني الكثير من الوحي، فإنه حرفيا حول الطريقة فكرت وعملت حول هذا الموضوع والمشروع. بدأت الثورة والتحول، حرفيا بعد أن انتهيت من القراءة وأبرزت هاتين الفقرتين. الكثير من الفرح والإثارة في العثور على المعلومات المناسبة في اللحظة المناسبة في حياتك. إنه يشعر بالكهربة. يمكنك أن تشعر به وحتى يتمكن الجميع من حولك. وهذا ما حدث لي في مناسبات عديدة كثيرة جدا للعد.
في مناسبة أخرى كنت القراءة والقشط من خلال مجلة 300+. أنا خرجت فقط 5 صفحات & # 8211؛ حوالي 1.5٪ من المجلة. كان هذا هو الجزء الوحيد المفيد لرؤيتي & # 8211؛ خمس صفحات فقط من ثلاثمائة. هذه الصفحات كانت أكثر من ذلك بكثير من لي من الدولارات القليلة التي تنفق على المجلة. وذهب الباقي إلى القمامة.
في بعض الأحيان عند قراءة شيء ما، فإن الموقف السليم سيكون شيئا على غرار: & # 8216؛ وأتمنى أن 100٪ من المعلومات هي ذات الصلة للغاية ومفيدة بالنسبة لي، ولكن حتى لو كان فقط 1-10٪ من المعلومات مفيدة بشكل مثير للدهشة و الثاقبة، التي لا تزال تستحق ذلك. & # 8221؛ عندما أفسر المعلومات خلال يوم التداول & # 8211؛ أنا عادة تفسير سريع وبشراسة. بعض المقالات ومقتطفات من المعلومات الحصول على قراءة والمعلومات الصحيحة معزولة وسجلت & # 8211؛ في أقل من عشرين ثانية، بعض في بضع ثوان فقط. لقد طورت فن ومهارة تفسير المزيد من المعلومات في يوم واحد، من معظم الناس من خلال الحصول على خلال شهر أو أسبوع. إذا كنت ترغب في تطوير هذه القدرة، انقر هنا.
مبدأ آخر من نجاح القراءة هو عدم قراءة عرضا. عندما قرأت كتاب التداول، قرأت ذلك بشكل مكثف، مع العاطفة، واختيار حقا بعيدا. أتوقع أن أكتشف أسرارا لا يعرفها أو يعرفها سوى أشخاص آخرون. أتوقع أن الكتاب سوف يجعلني المال بطريقة أو بأخرى. الآن، في كثير من الأحيان أكثر من ذلك، وهذا الموقف والفلسفة يساعدني على تحديد ما هي المواد التي تقرأ بشكل صحيح، وأنه يساعدني في العثور على رؤى.
في بداية 80-90٪ من المواد اخترت كان معلومات خاطئة وغير مجدية. الآن، أفعل وظيفة أفضل بكثير و 60 & # 8211؛ 90٪ من المعلومات أنا اختيار هو عادة جيدة جدا. كيف أقوم بعمل أفضل؟ حسنا، أنا أعرف عن وطورت المبادئ العالمية للمضاربة.
العودة إلى الترتيب الصحيح لقراءة كتب التداول الموصى بها:
تختلف قراءة الكتب من شخص لآخر. ذلك يعتمد حقا على الوضع الفريد الخاص بك. واحدة من بلدي بيفس الحيوانات الأليفة هو عندما أسمع شخص ثري حقا الحديث عن الكتب التي يعتقد الجميع يجب أن تقرأ. لا تحصل على الترهيب من قبل الأغنياء أقول لك أنه يجب عليك القيام بذلك، وهذا وقراءة هذا وذاك. الكتب التي يجب على الملياردير قراءة & # 8211؛ الذي حقق بالفعل ثروته، وقد وضعت فريق ولديه هيكل في مكان يختلف عن الكتب التي يجب أن يقرأها شخص ما عندما بدأت للتو ومحاولة لجعلها كبيرة. الكتب التي يجب أن يقرأها المتداول هي طريقة مختلفة عن شخص آخر يريد أن يصبح طبيبا. الكتب التي تاجر الشمعدان يجب أن تقرأ هي طريقة مختلفة عن التاجر الذي يريد أن يتعلم تجارة ماكرو العالمية.
هذا هو المبدأ الأساسي الذي أريد منك أن تتذكر & # 8211؛ ليس فقط اليوم، ولكن لبقية حياتك:
الآن، بعد أن قلت ذلك، وأعتقد أنها فكرة رائعة لمعرفة ما هي الكتب في مكتبة التجار. هناك جزء كبير من كتب التداول في مكتبتي في القائمة الموصى بها. If you ever were to see my complete library, you would quickly notice that I am a serious student of life, money, trading, health, spirituality, etc. And many of them were bought when I didn’t have much money. Even when I was down and out, I still realized that I had to find some money to invest in myself. There are so many people unwilling to invest in themselves. They are willing to pile on $50,000 or $100,000 or even $300,000 of student debt, yet unwilling to spend a few hundred dollars to begin building their library.
One principle of personal success is to start a side fund to invest in yourself. Take a percentage of the money you make during the year, say 5% or 10%, and invest it yourself. It could be books, audiobooks, home study courses, seminars, taking key people out to lunch, etc. Even if money is tight, at least just do 1% of your money. Spend it on bettering yourself. On what you believe will make you a more effective person. On what you believe will raise your desire and motivation. On what you believe will speed up your journey. On what you believe will enable you to create a vision for your life that gets you fired up. Even if you never buy anything that I have to offer – invest in yourself. Invest in whatever you believe is right for you.
I want you to be a much more informed trader and person than you were, when you first started reading this blog. A large part of the world is suffering – as it usually is – from misinformation, intimidation, frustration, and neurosis of so many people. If I can shine some light on some parts of life and trading and the markets with this blog, then I fully intend to do so!
Beginner, Intermediate and Advanced Trading Books.
Now I will break down the books into three general categories: Beginner, Intermediate and Advanced.
There is no “right” or “wrong” order to reading books. Theoretically there is a “perfect” order – but you will never reach perfection. Some parts of success is cooked in messy kitchens – where you take bits and pieces from multiple places, go back and read and reread old books and information, up until you finally develop something that fits your unique personality.
When you read a trading book once – don’t assume you will never read it again. I go back and re read The Market Wizards books ever few years and a few other ones. Paul Tudor Jones said that he has read Reminiscences of a Stock Operator for the “umpteenth time.”
One of the ways you can better tell where a person is going in life and what they have on their mind – is by what they are reading! I was both shocked and ecstatic when I realized I was achieving things that I had read about months or years before. In many cases you really do become what you think about and read about!
So if you are reading that garbage forex ebook you downloaded that talks about a gazillion different technical indicators, or a forum thread that is just rehashing the same tired old strategies that don’t work – I am telling you, that at any moment you desire, you can change and start reading amazing trading material. Stop wasting your time on information that does not matter. Gather as much information as close to the trading truth as possible.
Most people don’t know that George Soros took $449 million dollars at the start of 1985, and turned it into $1 billion dollars at the end of that year for a whopping +122% return – and that he wrote a book on it called The Alchemy of Finance. That is a fact – not fiction. So if the book was written in 1987, and you still haven’t read it, then ask yourself why not? That was the question I asked myself when I was in the trading system hopping mode in the first year or two of my life trading career. Which eventually got me to kick some bad habits and shift my time over to more productive reading.
In an attempt to give you some guidance and structure to your reading, here are the books in their various categories with some comments and powerful trading quotes as well:
Trading and Exchanges: Market Microstructure for Practitioners – by Larry Harris.
This book helped to begin to form the model I was building of the different types of traders and the liquidity model. Most important chapters are probably chapters:
4 (orders and order properties)
8 (why people trade)
10 (Informed traders and market efficiency)
11 (order anticipators)
16 (value traders).
You can skip the rest if you want. A quote from the book is: “Traders who gamble can sometimes be identified by their enthusiasm for trading and by their inability to clearly articulate their reasons for trading.”
Reminiscences of a Stock Operator – by Edwin Lefevre.
This book was written in the early 1920’s, before the huge boom and the eventual crash of 1929. Livermore already seemed to be popular and had a made a fair bit of money by this time. But this only tells half of his story. As his greatest triumphs came riding the bull market in 1920’s with very huge position sizes. He was raising his equity balance to swell the margin available for future bearish trades when the market did crash in 1929. If you are going to buy this book, invest in the Annotated hardcover edition, which contains illustrations and useful side commentary, as well as much room on the side for notes. I would pay lots of attention every time Livermore mentions the phrase “underlying conditions” and “general conditions.”
“My biggest winnings were not in dollars but in the intangibles: I had learned what a man must do in order to make big money; I was permanently out of the gambler class; I had at last learned to trade intelligently in a big way. It was a day of days for me.”
The Greatest Trade Ever: The Behind the Scenes Story of How John Paulson Defied Wall Street and Made Financial History – by Gregory Zuckerman.
The book talks about how John Paulson shorted the housing market to make almost $4 billion in 2007 for himself and $15 billion in profits for his fund. George Soros was not the only person to make $1 billion dollars in a day. John Paulson did it as well.
More Money Than God: Hedge Funds and the Making of a New Elite – By Sebastian Mallaby.
A remarkable book detailing the history of hedge funds over the past 60 years or so. Describes all sorts of different market events and crises like the 1985 Soros shorting of the U. S. dollar, the 1987 market crash, the 1992 breaking the Bank of England, the dot com bust, the housing bust, etc. The notes in the back portion of the book can be worth even more than the rest of the book combined!
Soros: The Life, Ideas, and Impact of the World’s Most Influential Investor – By Robert Slater.
In my opinion, if you want to be a discretionary trader placing directional trades, with even a hint of global macro component, you better get your hands on anything and everything from and about, George Soros. There are two biographies on him, and I got them both. And yes, I found things in them that both confirmed my hunches, and also found some different quotes as well.
Some people wonder how I know so much. I studied anything and everything about George Soros… until my eyes almost bled. It was rough in the beginning, but afterwards, it got the job done and I ascended to a higher plane of understanding – permanently. I probably know more about him and his trading past than even people who have worked for him. Now, I don’t want your eyes to bleed, so there is a bit easier way.
Pit Bull: Lessons from Wall Street’s Champion Day Trader – by Martin Schwartz.
A fabulous and funny story of Marty Schwartz taking his small account of a few thousand dollars and running it up into millions and double digit millions. Rumor had it, he was making around 25% per month trading mostly the S&P in the 1980’s.
“Most people think that they’re playing against the market, but the market doesn’t care. You’re really playing against yourself.”
Pring on Price Patterns: The Definitive Guide to Price Pattern Analysis and Interpretation – by Martin Pring.
Some people ask me why I recommend this book. I would say because we live in the modern world, and you can use a chart to make your life easier. While I could trade without a chart some of the time, a chart makes my life easier and opens up possibilities for stop hunting and option barrier type trades, and helps with entries and exits. So I do not see a problem with one book on chart patterns, and one book on price patterns.
The problem comes when one becomes infatuated with purely chart and price patterns and you assume that they are the cause behind the market movements. Buy 1-2 books on them. I wouldn’t necessarily go buy 20 books on them. I would rather spent a few hundred hours learning about macro trading.
Spend lots of attention on the chart patterns and price patterns that fail – and why they fail! There are great revelations in failure, especially if it challenges previous, mediocre market thinking.
Intermediate Trading Books:
Market Wizards: Interviews with Top Traders – by Jack Schwager.
The trading world owes a debt of gratitude to Mr. Schwager for starting this series of books. Some of my favorite interviews are with Michael Marcus, Paul Tudor Jones and Bruce Kovner. A very good trading quote is: “One of the jobs of a good trader is to imagine alternative scenarios. I try to form many different mental pictures of what the world should be like and wait for one of them to be confirmed.”
New Market Wizards: Conversations with America’s Top Traders – by Jack Schwager.
This is one of the first trading books I bought and read. I did not understand much the first time around. Years later when I was undergoing the order flow transformation, did I finally understand the power of the information in this book. It contains one of the greatest trading quotes in history in my opinion: “Not everyone is going to interpret things in the same way, at the same time, as you do, and it’s important to understand that.”
Stock Market Wizards: Interviews with America’s Top Stock Traders – by Jack Schwager.
Schwager turned his focus to interviewing a lot of stock traders during the huge tech boom. Some of my favorite ones are Steve Cohen and the late John Bender. A nice quote is: “If I am in the trade because of a catalyst, the first thing I check is whether the catalyst still applies.”
How To Trade in Stocks – by Jesse Livermore.
This is a book I did not know existed. When I discovered a book written by Jesse Livermore, I was astonished. I thought Reminiscences of a Stock Operator was all there was. But then I found this book. This book was written by Livermore around early 1940. The writing of this book helped to keep Livermore focused and it brought some joy to his life. Eventually though, he did take his own life later that year.
There are two portions to this book: The portion that Livermore himself wrote, and the portion that Richard Smitten wrote. Needless to say the portion written by Livermore are what you are after.
This book is a hidden gem – no doubt about it. It contains nice pictures and also some of the greatest trading quotes ever. Here are three of them to ponder:
“The realization struck me that the time element was vital in forming a correct opinion as to the approach of the really important movements.”
“In the market – Time Is Not Money – Time is Time – and Money is Money.”
“Often money that is just sitting can later be moved into the right situation at the right time and make a vast fortune.”
Trading In The Zone : Master the Market with Confidence, Discipline and a Winning Attitude – by Mark Douglas.
One of the standard books for trader psychology. If you are still stuck in the world of solely searching for the next holy grail indicator, then this is not for you. If you want to understand some of the hidden reasons of your behavior in the markets, then this is a good book.
“Trading is an activity that offers the individual unlimited freedom of creative expression, a freedom of expression that has been denied most of us for most of our lives.”
How I Made $2,000,000 In The Stock Market – by Nicolas Darvas.
This book described Darvas as starting off with just a few tens of thousands of dollars and trading it to around $2,000,000 equity value within 2 years during the huge 1958 – 1959 bull market. He did not just capture some monster volatility, he also did it with big leverage.
“There are no good or bad stocks, there are only rising and falling stocks.”
Trade Your Way To Financial Freedom & Super Trader: Make Consistent Profits in Good and Bad Markets – by Van Tharp.
Van Tharp talks about some important concepts such as position sizing, R multiples, analyzing a sequence of trades, trading expectancy, etc. This is not exactly exciting concepts for most people who are focused solely on developing their trading method. But still important concepts to focus on, once you have some sort of trading method you are working in the markets.
“My belief is that the largest profit percentages are made by active short-term traders who really have their psychology together. I’ve seen short-term traders who could make as much as 50 percent or more per month (on small amounts of money such as a $50,000 account) when they were very in tune with the market and themselves.”
“There are many successful value investors, but you probably couldn’t be a value trader if you believed that things must be moving rapidly in your favor for you to make money.”
Soros on Soros: Staying Ahead of the Curve – by George Soros.
This is the second book by Soros after The Alchemy of Finance. This book filled in a lot of gaps in my knowledge about how he operated his fund and his history and also had a big description of his analysis of the 1992 Breaking of the Bank of England. A quote: “The amazing thing about investing is that there are so many different ways of doing something. We can be described as momentum investors, but there are value investors who do extremely well.”
Hedge Fund Market Wizards: How Winning Traders Win – by Jack Schwager.
After a 10 year hiatus, Jack Schwager comes back with the largest book in the series with very insightful interviews with people like Colm O’Shea, Ray Dalio, and Michael Platt. A great quote is: “One reason I like macro so much is because I am a small fish swimming in a sea of real money.”
Inside the House of Money: Top Hedge Fund Traders on Profiting in the Global Market s & The Invisible Hands: Top Hedge Fund Traders on Bubbles, Crashes, and Real Money – by Steven Drobny.
If the Market Wizard books are like a Bachelor’s degree in trading, then these books by Steven Drobny are like a Master’s degree. It was these books that while more complicated, helped to progress me to implement a heavy dose of Global Macro Trading. Throughout the time I was reading this book, I was saying to myself something along the lines of: “Yes, yes! This is it right here – the foundation of the markets – scenarios and expectations and example after example showing it in action.”
Some nice quotes are: “That’s what was interesting about Soros, he never cared about the business. The reason he’s worth $8 billion is because if he was up 20% in June, he would try to be up 100% by December.”
“Livermore goes long before he goes short. That’s genius. He would buy because he wanted to experience the thrill of owning something. Taking a position changes the chemical balance of the body and the brain and you start to understand what is you were missing. Likewise being subject to the risk that it might go down opens up neuro passageways in the mind which you perhaps didn’t see. So you begin to understand and articulate what you’re fighting against, which you wouldn’t have known had you just gone short straight away.”
When Genius Failed: The Rise and Fall of Long-Term Capital Management – by Roger Lowenstein.
A fascinating book detailing the rise and fall of supposed geniuses in the market. This book helped me to further develop my volatility mindset and realize that many people have structured their trades and portfolios around some version of being long volatility vs short volatility, betting on risk appetite or risk aversion, or assuming calm world vs crisis world.
Someone can ask, is it really necessary to read all these books for trading success? My answer would be no it isn’t. There a few known shortcuts – though they still most certainly involve effort.
The most powerful activities in most cases revolve around acting in a certain way during the trading day . The powerful habits and activities done on the trading days will probably always be the most important. However, if someone has not developed those yet and they do not feel confident enough, then some of the above can certainly stimulate some thought.
If you have a deep desire to improve and transform your trading, THEN THESE are the strategies you have been waiting for. انقر هنا.

No comments:

Post a Comment