Friday 23 March 2018

استراتيجيات تداول الفجوة السعرية للأسهم والخيارات التجار


لعب الفجوة.
الثغرات هي مناطق على الرسم البياني حيث يتحرك سعر السهم (أو أداة مالية أخرى) بشكل حاد لأعلى أو لأسفل، مع تداول ضئيل أو معدوم بين. ونتيجة لذلك، يظهر الرسم البياني للأصول "فجوة" في نمط السعر العادي. يمكن للتاجر مغامر تفسير واستغلال هذه الفجوات من أجل الربح. ستساعدك هذه المقالة على فهم كيفية حدوث الثغرات ولماذا، وكيف يمكنك استخدامها لجعل الصفقات مربحة.
ويمكن تصنيف الفجوات إلى أربع مجموعات:
الثغرات الانفصالية هي تلك التي تحدث في نهاية نمط السعر وتشير إلى بداية اتجاه جديد. تحدث ثغرات الاستنفاد بالقرب من نهاية نمط السعر وتشير إلى محاولة نهائية لضرب مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستويات جديدة. الثغرات المشتركة هي تلك التي لا يمكن وضعها في نمط السعر - أنها تمثل ببساطة منطقة حيث "السعر". تحدث ثغرات مستمرة في منتصف نمط السعر وتشير إلى الاندفاع من المشترين أو البائعين الذين يشتركون في الاعتقاد المشترك في الاتجاه المستقبلي للأسهم الكامنة.
للتعبئة أو عدم التعبئة.
الاندفاع غير العقلاني: قد يكون الارتفاع الأولي متفائلا بشكل مفرط أو متشائما، وبالتالي يدعو إلى تصحيح. المقاومة التقنية: عندما يتحرك السعر صعودا أو هبوطا حادا، فإنه لا يترك وراءه أي دعم أو مقاومة. نمط السعر: يتم استخدام أنماط الأسعار لتصنيف الفجوات، ويمكن أن أقول لكم إذا سيتم ملء الفجوة أم لا. وعادة ما تكون ثغرات الاستنفاد هي الأكثر احتمالا لملءها لأنها تشير إلى نهاية اتجاه الأسعار، في حين أن احتمال استمرار الثغرات والفواصل المنفصلة يكون أقل احتمالا بكثير، نظرا لأنها تستخدم لتأكيد اتجاه الاتجاه الحالي.
عندما يتم ملء الثغرات في نفس يوم التداول الذي تحدث فيه، يشار إلى ذلك بالخبو. على سبيل المثال، لنفترض أن الشركة تعلن عن أرباح كبيرة للسهم الواحد في هذا الربع، وأن الثغرات في فتح (بمعنى أنه فتح أعلى بكثير من إغلاقه السابق). الآن دعونا نقول أنه مع تقدم اليوم، يدرك الناس أن بيان التدفق النقدي يظهر بعض نقاط الضعف، لذلك يبدأون في البيع. في نهاية المطاف، يضرب السعر إغلاق يوم أمس، ويتم ملء الفجوة. يستخدم العديد من التجار اليوم هذه الاستراتيجية خلال موسم الأرباح أو في أوقات أخرى عندما يكون الاندفاع غير العقلاني في أعلى مستوى.
كيفية لعب الثغرات.
بعض التجار سوف تتلاشى الفجوات في الاتجاه المعاكس بمجرد تحديد نقطة عالية أو منخفضة (غالبا من خلال أشكال أخرى من التحليل الفني). على سبيل المثال، إذا كانت هناك فجوات في الأسهم على بعض تقارير المضاربة، قد يتلاشى التجار من ذوي الخبرة الفجوة عن طريق اختصار المخزون. وأخيرا، قد يشتري المتداولون عندما يصل مستوى السعر إلى الدعم السابق بعد سد الفجوة. ويرد أدناه موجز لهذه الاستراتيجية.
مرة واحدة بدأت الأسهم لملء الفراغ، فإنه نادرا ما يتوقف، لأنه غالبا ما يكون هناك أي دعم فوري أو المقاومة. ثغرات الاستنفاد وثغرات استمرار التنبؤ بالسعر تتحرك في اتجاهين مختلفين - تأكد من أنك تصنف بشكل صحيح الفجوة كنت ذاهب للعب. إن مستثمري التجزئة هم الذين عادة ما يظهرون نزعة غير عقلانية؛ ومع ذلك، قد يلعب المستثمرون المؤسسيون جنبا إلى جنب لمساعدة محافظهم - لذا كن حذرا عند استخدام هذا المؤشر، وتأكد من الانتظار حتى يبدأ السعر في كسر قبل اتخاذ موقف. تأكد من مشاهدة وحدة التخزين. يجب أن يكون حجم كبير موجود في الثغرات الانفصالية، في حين أن حجم منخفض ينبغي أن يحدث في ثغرات الاستنفاد.
1. يجب أن تكون التجارة دائما في الاتجاه العام للسعر (تحقق الرسوم البيانية ساعة).
2. يجب أن تكون الفجوة أكبر بكثير من مستوى المقاومة الرئيسي أو دونه على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة.
3. يجب أن تعيد السعر إلى مستوى المقاومة الأصلي. وهذا يشير إلى أن الفجوة قد تم شغلها، وعاد السعر إلى المقاومة السابقة تحول الدعم.
4. يجب أن تكون هناك شمعة تشير إلى استمرار السعر في اتجاه الفجوة. وسيساعد ذلك على ضمان أن يظل الدعم سليما.
نلاحظ أنه نظرا لسوق الفوركس هو سوق على مدار 24 ساعة (وهو مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا من الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة)، تظهر فجوات في سوق الفوركس على الرسم البياني الشموع الكبيرة. وغالبا ما تحدث هذه الشموع الكبيرة بسبب إصدار تقرير يسبب تحركات سعرية حادة مع سيولة قليلة أو معدومة. في سوق الفوركس، والفجوات المرئية الوحيدة التي تحدث على الرسم البياني يحدث عندما يفتح السوق بعد عطلة نهاية الأسبوع.
لنلق نظرة على مثال لهذا النظام في العمل:
الشكل 1 - الشمعة الكبيرة التي حددها السهم الأيسر على هذا الرسم البياني غبب / أوسد هي مثال على وجود فجوة في سوق الفوركس. هذا لا يبدو وكأنه فجوة منتظمة، ولكن عدم وجود السيولة بين الأسعار يجعل ذلك. لاحظ كيف تعمل هذه المستويات كمستويات قوية من الدعم والمقاومة.
يمكننا أن نرى في الشكل (1) أن السعر صعدت فوق بعض المقاومة التوحيد، ريتراسد وملء الفجوة، وأخيرا، استأنف طريقه حتى قبل أن يتوجه إلى أسفل. يمكننا أن نرى أن هناك القليل من الدعم تحت الفجوة، حتى الدعم السابق (حيث نشتري). ويمكن للتاجر أيضا أن يقصر العملة في الطريق إلى هذه النقطة، إذا كان قادرا على تحديد قمة.
الخط السفلي.
ثانيا، تأكد من أن المسيرة قد انتهت. لا يتم بالضرورة تصويب الوفرة غير العقلانية بالضرورة من قبل السوق. في بعض الأحيان يمكن أن ترتفع الأسهم لسنوات في التقييمات عالية للغاية والتجارة عالية على الشائعات، دون تصحيح. تأكد من الانتظار لتراجع وحجم سلبي قبل اتخاذ الموقف. باستمرار، دائما التأكد من استخدام وقف الخسارة عند التداول. فمن الأفضل وضع نقطة وقف الخسارة تحت مستويات الدعم الرئيسية، أو عند نسبة مئوية محددة، مثل -8٪.
تذكر أن الثغرات هي محفوفة بالمخاطر (بسبب السيولة المنخفضة والتقلبات العالية)، ولكن إذا تم تداولها بشكل صحيح، فإنها توفر فرصا لتحقيق أرباح سريعة.

كوبونات الموسومة مع "استراتيجيات التسعير الفجوة الفجوة لتداول الأسهم والخيارات"
كوبونات نشطة.
97٪ أقل الأسعار-الفجوة استراتيجيات التداول للأسهم والخيارات التجار كورس & # 8211؛ $ 10.
التحليل الفني والاستراتيجيات التي تمكنك من التنبؤ اتجاه أي الأسهم مع وجود فجوة فيه والربح منه. محاضرات 21 فيديو 5 ساعات مستوى المهارة مستوى المبتدئين اللغات الإنجليزية يشمل. مور & رساقو؛ & رساقو؛
انقر لنسخ & أمب؛ فتح الموقع.
97٪ أقل الأسعار-الفجوة استراتيجيات التداول للأسهم والخيارات التجار كورس & # 8211؛ $ 15.
محاضرات 21 فيديو 5 ساعات مستوى المهارة مستوى المبتدئين اللغات الإنجليزية يشمل الوصول مدى الحياة 30 يوم ضمان استعادة الاموال! متاح على دائرة الرقابة الداخلية والروبوت شهادة الإنجاز التحليل الفني. مور & رساقو؛ & رساقو؛
انقر لفتح الموقع.
97٪ أقل الأسعار-الفجوة استراتيجيات التداول للأسهم والخيارات التجار كورس & # 8211؛ $ 15.
محاضرات 21 فيديو 5 ساعات مستوى المهارة مستوى المبتدئين اللغات الإنجليزية يشمل الوصول مدى الحياة 30 يوم ضمان استعادة الاموال! متاح على دائرة الرقابة الداخلية والروبوت شهادة الإنجاز التحليل الفني. مور & رساقو؛ & رساقو؛

استراتيجيات تداول الفجوة السعرية للأسهم والخيارات التجار
أتساءل كم للاستثمار في الأسهم؟ عندما تقرأ عددا من المقالات على الويب، ستلاحظ أن الإجابات التي تجدها متلاحقة إلى حد ما.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / a873x4vrgp؟ إمبدتيب = سيو & أمب؛ فيديوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 640 أبرز القصص التركيز على الأسهم عالية الحجم t.
كيفية استخدام أفضل تنبيهات التجارة.
ما هي التنبيهات التجارية؟ تنبيهات التجارة توفر للمتداول النشط أو المستثمر تنبيه عندما يحدث حدث معين. تنبيهات التداول هي مكون أساسي.
يوم التداول أو التداول سوينغ - 7 التفاضل الرئيسية.
التداول اليومي أو التداول البديل هو السؤال. إذا كنت متداولا نشطا، فإن التداول اليومي والتداول المتأرجح سيشعران بأنهما ثانيان عمومة. في ال.
9 أسباب غرفة التداول اليوم الحية هي سيئة بالنسبة لك.
كم منكم سمعوا عن غرفة التداول اليومية الحية؟ هل سبق لك أن كنت في واحدة من قبل؟ لقد اشتركت في ما يقرب من 3 غرف التداول أكثر من بلدي.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم لتداول اليوم.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / fc4ho8vd5i؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوم = ترو & فيديوويدث = 350 هناك الآلاف من الأسهم يمكنك التجارة على أي.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / bqb95pycqt؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 اسمحوا لي أن تبدأ أولا بالقول أنه في ذروتي كان لي.
9 أسباب عدم التداول خلال الغداء.
استغرق الأمر ما يقرب من 19 شهرا بالنسبة لي أن أدرك أنني جعلت غالبية مكاسبي بين الساعة 9:50 صباحا و 11:00 صباحا. قضيت ساعات لا تحصى تحاول كل ر.
كيفية التداول اليومي مع الهامش.
التداول مع الهامش هو الفكرة الأساسية بأنك تتداول مع المزيد من النقود مما لديك في متناول اليد. المفتاح مع الهامش هو تعلم لإدارة المخاطر الخاصة بك ه.
كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول من أجل العيش؟
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / ni2h9znhxc؟ إمبدتيب = أسينك & أمب؛ فيدوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 350 لذلك، كنت تبحث أن تأخذ يوم التداول كما.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
في هذه المقالة، وسوف تغطي اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكن استخدامها خلال السوق المفتوحة. ولكن أولا، دعونا نناقش ما يدفع مادنيس.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر القوة النسبية.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي واحدة من مؤشرات التذبذب الأكثر شعبية - مؤشر القوة النسبية (رسي). ربما كنت قد قرأت عددا من العام.
يوم لعبة التداول.
يوم التداول لعبة يوم التداول هو إلى حد بعيد أصعب شكل من أشكال التداول. ويرجع ذلك إلى السرعة التي يجب على المتداول اتخاذ القرارات. في التداول اليومي، ر.
أعلى 3 الإعداد الصباح الفجوة.
وسيكون من المهم فهم بعض العناصر الرئيسية قبل أن نغوص في الاستراتيجيات المحددة؛ مثل الحجم، والتقلب، وتحمل المخاطر. Y.
كيفية التداول اليوم فجوات الصباح.
صورة تساوي ألف كلمة ولا شيء سوف يوقظك تماما مثل فجوة الصباح! الفجوة لديها قدرة مذهلة من أخذ تلاعب التنفس.
يوم التداول.
هل تم استدراجك لفكرة جعل 400٪ العائد سنويا باستخدام نظام التداول اليوم الذي يضع تلقائيا شراء وبيع أوامر بالنسبة لك؟ .
أخذ الأرباح - واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة على وول ستريت.
أخذ الأرباح - تعريف عندما تبدأ في لعبة التداول، وكنت في كثير من الأحيان سوف تسمع عددا من اللؤلؤ من الحكمة. إبقاء الخسائر الخاصة بك صغيرة، والسماح الخاص بك.
كيفية الحفاظ على السيولة التداول يوم.
فكر في حسابك كما لو كان قارب. الآن التفكير في السيولة باعتبارها تيار. عندما التداول اليوم، تحتاج إلى التأكد من أن القارب الخاص بك يمكن أن يحدث.
أعلى 4 أنماط التداول يوم - تعلم ما يعمل أفضل بالنسبة لك.
هناك عدد من أنماط التداول اليوم التي تجعل المال في السوق. توفر هذه المقالة لمحة عامة عن استراتيجيات التداول متعددة اليوم التي بيأر.
كيفية التداول باستخدام إطارات زمنية متعددة.
في هذه المقالة، سوف نستكشف موضوع التداول أطر زمنية متعددة وكيف لا تطغى على نفسك في هذا العرض متعدد الأبعاد. اذا أنت .
10 عناصر خطة التداول الرابحة.
اسأل 100 متداول إذا كانوا يستطيعون أن يرسلوا لك نسخة من خطة التداول الخاصة بهم وأضمن لكم أنه سيكون أعلى مستوى الرفض الحدث من حياتك. الأمم المتحدة.
كيفية التجارة 5 دقائق الرسوم البيانية.
5 دقائق تعريف شريط يوضح شريط 5 دقائق ملخص نشاط السهم لكل فترة 5 دقائق ضمن جلسة التداول. ث.
يوم التداول مجلة.
مجلة التداول اليوم هو الجزء الوحيد من ترسانة التداول الخاصة بك المطلوبة للنجاح في التداول النشط. تحتوي مجلتك على كل معاملة تداول.
الزخم تعريف التجارة والاستراتيجيات.
زخم تجارة التجار الزخم هي حقا مجموعة فريدة من الأفراد. خلافا لغيرها من التجار أو المحللين الذين تشريح ستاتيم المالية للشركة.
تعلم كيفية تجارة فروة الرأس مع هذه الاستراتيجية البسيطة.
لقد ناقشنا العديد من استراتيجيات التداول على مدونة ترادينغسيم. من الأساسية جدا، إلى معقدة للغاية. اليوم نحن نذهب للتغطية.
يوم مناطق التداول.
فهم مناطق زمنية محددة خلال يوم التداول بعد نجاح مهنة التداول لا يعتمد فقط على نظام التداول أو النمط الذي يو.
كيفية التداول اليوم فجوات الصباح.
كم للاستثمار في الأسهم - 10K $ إلى 50K $.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
كيفية استخدام أفضل تنبيهات التجارة.
يوم التداول أو التداول سوينغ - 7 التفاضل الرئيسية.
9 أسباب غرفة التداول اليوم الحية هي سيئة بالنسبة لك.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم لتداول اليوم.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
9 أسباب عدم التداول خلال الغداء.
كيفية التداول اليومي مع الهامش.
كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول من أجل العيش؟
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر القوة النسبية.
يوم لعبة التداول.
أعلى 3 الإعداد الصباح الفجوة.
كيفية التداول اليوم فجوات الصباح.
يوم التداول.
أخذ الأرباح - واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة على وول ستريت.
كيفية الحفاظ على السيولة التداول يوم.
أعلى 4 أنماط التداول يوم - تعلم ما يعمل أفضل بالنسبة لك.
كيفية التداول باستخدام إطارات زمنية متعددة.
10 عناصر خطة التداول الرابحة.
كيفية التجارة 5 دقائق الرسوم البيانية.
يوم التداول مجلة.
الزخم تعريف التجارة والاستراتيجيات.
تعلم كيفية تجارة فروة الرأس مع هذه الاستراتيجية البسيطة.
يوم مناطق التداول.
صورة تساوي ألف كلمة ولا شيء سوف يوقظك تماما مثل فجوة الصباح!
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
الفجوة لديها قدرة مذهلة على اتخاذ نفس الحق من التجار البديل والمستثمرين على المدى الطويل لأنها تكافح لتقييم ما قبل السوق والنشاط التجاري في الصباح الباكر.
في هذه المقالة، سوف نناقش كيفية التجارة الفجوات صباح على فتح وكيفية الاستفادة من هذه الحالات الفوضى.
الصباح الفجوة الفجوة.
فجوة الصباح هي واحدة من أكثر الأنماط ربحية التي يستخدمها العديد من التجار اليوم المهنية لجعل الجزء الأكبر من أرباح التداول اليومي. تحدث فجوة الصباح نتيجة للتراكم في نشاط التداول الذي يحدث بين عشية وضحاها بسبب العدد الاقتصادي، وإطلاق سراح الأرباح أو حدث أخبار الشركة محددة.
يوم التداول فجوات الصباح.
مع ظهور التداول قبل السوق و إن، أصبح التداول خلال ساعات السوق غير القياسية أكثر سهولة للمستثمر العام. ومع ذلك، هذا لا يعني أن صانع السوق لكل الأمن لا تزال غير خاضعة للسيطرة. صناع السوق هم المسؤولون في نهاية المطاف عن خلق السوق في هذه الأوراق المالية عندما لا يكون هناك عطاء أو طلب المتاحة والسوق يمكن أن تتحول بشكل كبير وخاصة على فتح عندما وضع السوق مع أوامرهم. عندما يكون التوازن في اتجاه واحد (أي نحو المشترين أو البائعين)، فإن صانع السوق فتح الأسهم قدر الإمكان في اتجاه الانحراف. على سبيل املثال، إذا كان هناك طلب كبير على املكشوف ملخزون يتجاوز تقديرات األرباح، فإن صانع السوق سيحتاج إلى خلق السوق من خالل إتاحة هذه األسهم من خالل مخزونه اخلاص. لذلك، يمكنك أن ترى كيف سيكون من المفيد لبيع الأسهم على أعلى سعر ممكن وشرائه بأقل سعر ممكن. سوف التجار المبتدئين وضع في أوامر السوق لشراء أو بيع على فتح وصناع السوق سوف تستفيد قانونيا من هذا. هذا هو السبب في أنك سوف ترى الأسهم وضعت في أعلى أو أسفل في الدقائق الزوجين الأولى من جلسة التداول.
واحدة من مفاتيح نجاحها في التداول اليوم هو أن تكون قادرة على ركوب كواتتايلز من المستثمرين المؤسسيين أكبر قادرة على دفع الأسواق في الاتجاه الذي يريدون أن تذهب. في هذه السلسلة من الاجهزة التجارية، وسوف نفهم كيفية التجارة مع المال الذكية ووقف مطاردة الأسهم.
فجوة وجلبة أسفل.
دعونا نذهب الآن أعمق في بنية الفجوة. إذا كنت تستمع إلى بعض ما يسمى "المتداولين المتطورة"، وسوف تبدأ في وصف مجموعة من أنواع الفجوة الموجودة في السوق.
مثل كل شيء آخر على ترادينغسيم، سوف نأخذ نهج بسيط عندما يتعلق الأمر بتحليل السوق والتركيز على نوعين من الثغرات - كامل وجزئي.
لدينا فجوة كاملة عندما يفتح السعر تحت أو فوق سابقه عالية أو منخفضة. في مثل هذه الحالة شمعة الماضي من اليوم السابق والشمعة الأولى من اليوم الجديد لا تتداخل، وبالتالي فجوة كاملة.
ومن الأهمية بمكان الإشارة إلى أن الثغرات الكاملة لها تقلبات أعلى وبالتالي يمكن اعتبارها صفقات أكثر خطورة. ومع ذلك، إذا تم تداولها بشكل صحيح، فإنها يمكن أن تؤدي إلى نتائج جذابة.
الفجوات الجزئية.
لدينا فجوة جزئية عندما يفتح السوق مع وجود فجوة ولكن في بعض نقطة تتداخل مع الشمعة الأخيرة من يوم التداول السابق.
تقنيات التداول الفجوة.
لذلك، يأتي الصباح وترى حفرة كبيرة في الرسم البياني - الفجوة، والآن ماذا؟
عندما يكون السهم لديه فجوة كاملة أو جزئية، والثمن يحدد فورا مستويين على الرسم البياني - منخفضة وعالية.
فجوة الصباح - مثال 1.
هذا هو الرسم البياني 1 دقيقة من بوينغ، مما يدل على فجوة الصباح من 24 يوليو 2018. لقد أشرت مع 1) و 2) شمعة الماضي من يوم التداول السابق والشمعة الافتتاحية. تظهر الخطوط الزرقاء أعلى وأدنى نقطة من هذين الشموع.
استراتيجية فجوة الصباح الأكثر خطورة.
أولا، سوف أبدأ مع البديل التجاري أكثر خطورة على الثغرات الصباحية - وضع الصفقات بعد أول 30 دقيقة من التداول.
بعد 30 دقيقة، إذا كان السعر فوق ارتفاع كنت استقر، ثم يمكنك محاولة موقف طويل. إذا كان السعر أقل من انخفاض، ثم يمكنك محاولة قصيرة.
دعونا نرى كيف يعمل:
فجوة الصباح - بعد أول 30 دقيقة.
هذا هو الرسم البياني لمدة 5 دقائق لبنك أوف أميركا من 22 يوليو 2018. يبدأ اليوم بفجوة صعودية هبوطية تعادل 0.05 دولار (5 سنتات) من سعر سهم باك. كما ترون، لقد حددت انخفاض وارتفاع الفجوة.
ثم بعد 30 دقيقة، ونحن نرى شمعة قريبة فوق ارتفاع الفجوة. هذا مؤشر على أن السوق على استعداد للتحرك صعودا على الرغم من الفجوة الهابطة. نذهب منذ فترة طويلة نتيجة هذا الارتفاع في الاتجاه المعاكس، وعقد السهم لتحقيق مكاسب صحية قدرها 45 سنتا للسهم الواحد.
أقل مخاطرة في الصباح استراتيجية الفجوة.
هذا النهج يعمل نفس الاستراتيجية المذكورة أعلاه. والفرق الوحيد هو أنه بعد الفجوة سنقدم عمل السعر ساعة واحدة على الأقل لتطوير. مرة أخرى، وضعنا فجوتنا عالية ومنخفضة أخذ شمعة الافتتاح والشمعة الأخيرة من اليوم السابق. بعد ساعة واحدة، إذا كان السعر فوق ارتفاع أو أدنى من أسفل، ونحن نأخذ موقفا في هذا الاتجاه.
صباح الفجوة - بعد أول 60 دقيقة.
هذا هو الرسم البياني لمدة 5 دقائق من جوجل ل 24 يوليو 2018. هذه المرة لدينا فجوة جزئية صعودية. فتح السوق يجلب السعر فوق الشمعة السابقة، ولكن تحرك السعر أبعد من تلك الشمعة. بعد ساعة واحدة، شمعة السعر هو الطريق أسفل الفجوة منخفضة. هذا يشير إلى أنه على الرغم من الفجوة الصاعدة، فإن غوغل في ورطة. وهكذا، ونحن قصيرة جوجل وكما ترون، وانخفاض سعر السهم بشكل مطرد تولد ربحا من 7.58 $ للسهم الواحد.
7.58 $ حوالي 1.18٪ من سعر السهم - ليست سيئة على الإطلاق! ومع ذلك، إذا قمنا بتنفيذ استراتيجية أكثر خطورة واتخذنا موقفا بعد أول 30 دقيقة، كنا قد حققت ربحا قدره 10.25 دولار للسهم الواحد. هذا هو 1.61٪ من قيمة مشاركة غوغل، مما يجعل فرقا كبيرا بالتأكيد!
ومع ذلك، تذكر، أخذ المزيد من المخاطر لا يساوي دائما المزيد من المال.
إدارة الأموال وصباح الفجوة التجارية.
ومثل كل نظام تجاري آخر، ينبغي أن تشمل استراتيجيات تداول الفجوة أيضا بعض القواعد الأساسية لإدارة الأموال. إلى هذه النقطة، ونحن سوف تغطي الآن كيفية تعيين أوامر وقف الخسارة ومتى تأخذ الأرباح عند تداول الثغرات صباح اليوم.
وقف الخسارة وتداول فجوات الصباح.
عندما كنت ترغب في دخول السوق بعد وجود فجوة، تحتاج إلى تحديد مستويات وقف الخسارة الخاصة بك. وبعبارة أخرى، يجب عليك أولا أن تقرر كم كنت على استعداد لانقاص في حالة نظام فجوة الصباح يتحول ضدك.
نصيحتي بالنسبة لك هي وضع نقاط أكثر راحة لاستراتيجية التداول الفجوة لمدة 30 دقيقة وتوقف أكثر تشددا لنظام التداول الفجوة 1 ساعة. والسبب في ذلك هو زيادة التقلبات المرتبطة بالتداول بعد فترة وجيزة من أول 30 دقيقة تتطلب شهية أكبر للمخاطر.
على العكس من ذلك، بعد الساعة الأولى، يمكنك استخدام توقف أكثر تشددا حيث أن السوق كان لديه الوقت الكافي للرد على فجوة الصباح. وبالتالي، من المرجح أن يكون السهم خطوة كبيرة وسرعة إنهاء أي آمال في تجارة مربحة.
صباح الفجوة حجم المقارنة.
هذا هو الرسم البياني لمدة 5 دقائق لشركة أوراكل كورب. من 1 أكتوبر 2018. لقد أضفت مؤشر مستوى الصوت في الجزء السفلي من الرسم البياني من أجل إظهار تباين النشاط بين 30 و 60 دقيقة بعد فتح السوق . الأسهم السوداء تظهر لك أن وحدات التخزين في علامة ال 30 دقيقة هو ضعف كبيرة كما في الدقيقة ال 60.
لا تزال تبحث عن إجابة مباشرة من أين لوضع المحطة الخاصة بك، لا ننظر إلى أبعد من ذلك.
إذا اخترت التداول باستخدام استراتيجية الشمعة لمدة 30 دقيقة، ضع وقف الخسارة في أي مكان بين 1.50٪ و 3.00٪ من سعر الافتتاح. إذا تجاوز ذلك مستوى الفجوة أو المستوى العالي (اعتمادا على اتجاه الموقف الخاص بك، ثم ببساطة استخدام مستوى الفجوة لوضع وقف الخسارة الخاصة بك).
يرجى تذكر أن هذه هي القيم الاسمية فقط. لديك لتقييم تقلب كل سهم كنت التجارة. بمعنى إذا كان السهم هو أعلى أو أسفل 40٪ في اليوم، 1.5٪ مثل غمضة عين.
إذا اخترت استراتيجية أقل خطورة حيث ندخل السوق بعد ساعة واحدة من الفجوة، ثم يجب وضع أمر وقف الخسارة في أي مكان بين 0.70٪ و 1.50٪ من سعر الافتتاح.
استنادا إلى الأمثلة السابقة على الرسم البياني، سيؤدي ذلك إلى أوامر وقف الخسارة التالية:
كنت تريد أن تذهب طويلا على جوجل 30 دقيقة بعد فجوة الصباح. يمكنك شراء الأسهم غوغ في 638.00 $ للسهم الواحد. وهذا يعني أنه يجب وضع وقف الخسارة عند مستوى ما بين 628 دولارا و 619 دولارا أمريكيا.
كنت ترغب في أوراكل قصيرة بعد ساعة واحدة من فجوة الصباح. يمكنك اختصار حقوق ملكية أوركل بمبلغ 38.20 دولار للسهم الواحد. منذ كنت اختيار استراتيجية أقل خطورة، يمكنك وضع وقف أكثر تشددا. في هذه الحالة، يجب أن يكون وقف الخسارة بين المستويات 38.46 $ و 38.77 $.
أخذ الأرباح على فجوات الصباح.
هناك مجموعة من استراتيجيات أخذ الأرباح يمكنك استخدامها لإدارة الصفقات الفجوة. بعض هذه تشمل المتوسطات المتحركة ولكل أهداف الربح التجاري. في هذه المقالة، سوف نستكشف خيار استخدام الوقفات اللاحقة للخروج من الصفقات الفائزة.
ببساطة، ضع .33٪ وقف وقف التنفيذ مرة واحدة يتم التوصل إلى أهداف الربح مناقشة في القسم السابق. طالما أن الأسهم لا يعيد .33٪ في أي نقطة معينة، والجلوس والتمتع ركوب.
استنتاج.
تحدث فجوات الصباح نتيجة للأحداث الإخبارية بين عشية وضحاها أو في الصباح الباكر. فجوات الصباح هي: فجوات الصباح الصاعدة الهابطة يمكن أن تكون أيضا: الثغرات الكاملة الثغرات الجزئية فجوات لديها نقطة منخفضة ونقطة عالية نسبة إلى إغلاق اليوم السابق. بعض الطرق المربحة للتداول فجوات الصباح هي: استراتيجية تداول الفجوة أكثر خطورة: لدخول السوق على أساس حركة السعر بعد أول 30 دقيقة. نظام التداول الفجوة أقل خطورة: لدخول السوق على أساس حركة السعر بعد الساعة الأولى من التداول. دائما وضع أوامر وقف الخسارة عند تداول الثغرات: إذا كنت التجارة بعد أول 30 دقيقة - ضع المحطة على 1.50٪ -3.00٪ من سعر الدخول. إذا كنت تتداول بعد أول 60 دقيقة - ضع المحطة على 0.70٪ -1.50٪ من سعر الدخول.
يمكنك أن تأخذ الأرباح ببساطة عن طريق وضع وقف زائدة، والتي سوف مطاردة السعر إذا اتجاهات الأسهم في الاتجاه الخاص بك.

11 سهلة استراتيجيات التداول الفجوة.
11 سهلة استراتيجيات التداول الفجوة.
أنا سرد بلدي 11 أسهل استراتيجيات التداول الفجوة بالنسبة لك لمحاولة الخروج. تداول الثغرات يناسب كل نمط تداول، من التداول اليومي إلى خيارات التداول.
إذا كنت لا تعرف ما هي الثغرات حتى الآن، أولا الحصول على بلدي دليل مجاني، طريقة الفجوة. قراءتها على طول الطريق من خلال قبل قراءة استراتيجيات التداول الفجوة أدناه.
1. يوم التداول.
الفجوات التداول اليوم هو ممكن، مربحة، وسهلة. تقريبا كل الأسهم يفتح بسعر مختلف عن إغلاقه. إذا كنت "الرهان في اتجاه ملء الفجوة" كل يوم، وسوف تكون على حق ما يقرب من 100٪ من الوقت.
إذا كان السهم يفتح أعلى مما أغلق أمس، باختصار السهم. إذا كان يفتح أقل، شراء الأسهم. أغلق موضعك فور سد الفجوة.
كون: تحتاج إلى كمية كبيرة من المال للبدء.
2. خيارات التداول.
يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا بسبب الكم الهائل من استراتيجيات تداول الخيارات. إلى جانب الدعوة بسيطة ووضع الخيارات، والتي تسمح لك 100 مرة نفوذ الأسهم دون السعر، لديك طرق لتوليد الدخل الفوري، والربح من الوقت، وحتى الربح من خلال التخمين منطقة التداول في الأسهم في تاريخ محدد. معظم التجار الخيارات تبدأ مع مكالمات بسيطة، والحصول على ما يصل الى 100 مرة من الأرباح التي يحصل عليها المشتري الأسهم، ولكن قد تنظر استراتيجيات التداول الخيارات الأخرى.
عموما، مع خيارات التداول، لديك العديد من الخيارات (العقاب المقصود). وهكذا، بالنسبة للخيارات التداول على الثغرات، وأنا ذاهب إلى وضع استراتيجيات الخيارات الرئيسية المتاحة لك. اقرأ ما يلي للحصول على قائمة من الاستراتيجيات المفيدة في تداول الخيارات.
3. انتشار الائتمان.
في انتشار الائتمان، يمكنك بيع خيار واحد وشراء آخر، أرخص، الخيار. وبهذه الطريقة، كنت جعل النقدية مع الخيار بيع وحماية نفسك ضد الخسارة على الخيار اشترى. من أجل الثغرات، فمن الأفضل أن تلعب هذا على الثغرات الانفصالية التي تبدو وكأنها سوف تستمر بعيدا عن الفجوة.
الايجابيات: الدخل الفوري، والحماية ضد المخاطر، لم يكن لديك ليكون الحق في الربح.
سلبيات: تحتاج إلى الكثير من الهامش لفرق الائتمان الأكثر ربحية.
4. ديبيت سبرياد.
انتشار الخصم هو مثل انتشار الائتمان ولكن إلى الوراء. لانتشار الخصم، يمكنك شراء الخيار أكثر تكلفة وبيع خيار أقل تكلفة. الخيار اشترى يزيد في القيمة كما يذهب السهم في الاتجاه الذي تريد؛ الخيار بيع يحميك ضد تسوس الوقت.
عندما تلعب فروق الخصم على الثغرات، يجب أن تستهدف عادة الفجوات في المنطقة، كما ستعرف هدف السعر الخاص بك مع وجود فجوة في المنطقة. ضع الخيار المباع بسعر السعر المستهدف. شراء الخيار الآخر في المال أو في المال.
الايجابيات: المربحة والحماية ضد تسوس الوقت.
سلبيات: يقتصر ربحك على الفرق في أسعار الإضراب، وأوقات 100 (على سبيل المثال، بالنسبة ل 21 و 30 فروق الخصم، يمكنك فقط جعل 900 $ كحد أقصى، بغض النظر عن مدى ارتفاع الأسهم يذهب).
5. فراشة الحديد.
فراشة الحديد تلعب اثنين من فروق الائتمان في نفس الوقت، مع بيع بيعها وبيعها وضع لها نفس سعر الإضراب. تحصل على الفائدة من كل من ينتشر الائتمان. يجب عليك فقط استخدام فراشة الحديد عندما كنت تعتقد أن الأسهم ستبقى في أو حول السعر الحالي.
عندما تلعب فراشة الحديد بعد فجوة، وكنت الحصول على المزيد من المال مما كنت تحصل إذا كنت قد لعبت بعد فجوة. والسبب هو أن الفجوات تزيد من تقلب الأسهم، ويرتبط سعر فراشة الحديد للتقلب. عموما، كنت تريد أن تلعب فراشة الحديد بعد الفجوة الانفصالية التي تعتقد أن مستوى.
الإيجابيات: الكثير من الدخل (حوالي ضعف ذلك من انتشار الائتمان)
كون: عليك أن تكون متأكدا جدا من استقرار الأسهم لاختيار سعر الإضراب الصحيح للخيارات المباعة.
6. الحديد كوندور.
كوندور الحديد يعمل مثل فراشة الحديد: كنت تلعب اثنين من ينتشر الائتمان في وقت واحد. ومع ذلك، فإن الخيارات المباعة ليس لها نفس سعر الإضراب - هناك بعض المساحة بين أسعار الإضراب. وطالما أن السهم هو بين هذين سعري الإضراب عند انتهاء صلاحية الخيارات، يمكنك الاحتفاظ بجميع الدخل المتحصل عليه من لعب كوندور الحديد.
بالنسبة للفجوات، يجب عليك، مثل فراشة الحديد، التركيز على الثغرات الانفصالية التي تعتقد أنها ستستقر. تحديد المنطقة التي سوف تستقر في الأسهم، وبيع الخيارات في أسعار الإضراب التي تحدد نطاق المنطقة. على سبيل المثال، إذا ارتفع السهم إلى 44 $، وكنت تعتقد أنها ستبقى بين 43 $ و 45 $، بيع مكالمة في 45 ووضع 43 في.
الايجابيات: تقريبا مربحة مثل فراشة الحديد، ولكن لا تحتاج إلى أن تكون دقيقة جدا في التنبؤات الخاصة بك.
سلبيات: ربح أقل من فراشة الحديد ويتطلب أكثر الهامش من جميع الخيارات يلعب.
7. التقويم انتشار.
انتشار التقويم هو آخر "جانبية" استراتيجية الخيارات التي تسمح لك للاستفادة عندما يستقر الأسهم. لتوزيع التقويم، يمكنك استخدام خيارين (المكالمات أو يضع، فإنه لا يهم عادة). الخيارات متطابقة باستثناء أمرين: تاريخ انتهاء الصلاحية وعما إذا كنت شراء أو بيع.
مرة أخرى، لاستراتيجيات جانبية مثل انتشار التقويم، كنت تريد أن تلعب لهم على الثغرات الانفصالية التي ستستقر. إذا كان السهم يتداول عند 44 $، وكنت تعتقد أنها ستبقى في 44 $، بيع وضع في 44 $ وشراء وضع في 44 $، مع وضع اشترى وجود تاريخ انتهاء الصلاحية في وقت لاحق. وبهذه الطريقة، يمكنك الاستفادة من الوقت الاضمحلال ولها القدرة على "محورية" عن طريق شراء مرة أخرى الخيار بيع، وتحويل اللعب الخاص بك إلى مكالمة نقية أو وضع.
الايجابيات: الربح من الوقت، لا حاجة لهامش، سوبر رخيصة، والقدرة على محور.
سلبيات: هوامش الربح تميل إلى أن تكون صغيرة.
8. بيني الأسهم.
الأسهم بيني التداول على الثغرات هي فكرة جيدة، طالما أن الفجوة تعني أن السهم سيكون صعودي. الأسهم بيني يمكن أن تجلب هوامش الربح التي لا يمكن إلا القليل من الأسهم الرقيقة. وعندما كنت تلعب على الثغرات، وكنت تأخذ الكثير من التخمين من بينها الأسهم قرش لاختيار.
أفضل فجوة للعب الأسهم بيني على هو الفجوة المستمرة التصاعدي. تشير الثغرات المستمرة إلى أن الخبر السار للسهم، والذي من شأنه أن يدفع السهم إلى مزيد من الارتفاع مع اصطدام المستثمرين. لأن ثغرات استمرار نادرا ما تحدث على الأسهم قرش التي ليس لديها إمكانات حقيقية كشركة، فهي أيضا مؤشرات جيدة للمستثمرين عن الأسهم التي قرش مناسبة لاستراتيجية "شراء وعقد".
الايجابيات: المحتملة لأرباح ضخمة ورخيصة لشراء.
سلبيات: ظاهرة مضخة و تفريغ يمكن أن تجعلك تخسر المكاسب الخاصة بك في أسرع وقت حصلت عليها.
الأنواع الرئيسية للفجوات.
9 - الثغرات في المناطق.
تحدث فجوة المنطقة على حجم صغير وداخل منطقة التداول القياسية. عادة، الثغرات في المنطقة لا تعني أي شيء جدير بالاهتمام و هو فقط بسبب الضوضاء في السوق. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك الاستفادة من الثغرات في المنطقة إذا كنت تعرف أن معظم الفجوات في المنطقة تملأ.
للعب فجوة المنطقة، الرهان في اتجاه إغلاق الفجوة. لذلك لفجوة تصل، قصيرة الأسهم أو شراء خيار وضع (أو الخصم انتشر كما هو موضح أعلاه). للحصول على فجوة أسفل، شراء الأسهم أو شراء خيار الاتصال.
الايجابيات: يمكن التنبؤ بها وآمنة.
سلبيات: يميل احتمال الربح إلى أن يقتصر على حجم الفجوة (على سبيل المثال، فجوة من 7 $ إلى 9 $ فقط تعطيك حوالي 2 $ الربح للسهم الواحد)
10 - الثغرات الانفصالية.
تحدث الفجوة الانفصالية عندما يقفز السهم (أو يسقط) بعيدا عن منطقة التداول القياسية. ويرافق ذلك دائما تقريبا مع زيادة كبيرة إحصائيا في حجم. إن الفجوة الانفصالية تميل إلى أن تكون ردا على بعض الأحداث الإخبارية، مثل تقرير الأرباح أو تغيير في هيكل الشركة (على سبيل المثال، إطلاق الرئيس التنفيذي).
ولعب فجوة فاصلة، يجب عليك أولا تحليل الشموع بعد الفجوة لضمان أن الفجوة سوف تتسع (الاتجاه المتحرك له قوة دفع وراءه). وبهذه الطريقة، يمكنك جعل الرهان في هذا الاتجاه. إذا كنت ترى الشمعدانات بعد فجوة مستقرة، وهذا هو أفضل وقت للعب استراتيجية الخيارات جانبية، مثل انتشار التقويم.
الايجابيات: إمكانات ربح ضخمة.
سلبيات: إذا كنت سوء الحكم فجوة الانفصال، هل يمكن أن تفقد الكثير.
11 - الثغرات المستمرة.
الثغرات المستمرة تشبه كثيرا الثغرات الانفصالية. وفي الواقع، فإنهما متماثلان في حقيقة أن الاتجاه الذي كان سائدا قبل "الانشقاق" كان بالفعل في اتجاه ذلك الانفصال. يمكن القول أن فجوة استمرار (صعودا / هبوطا) هي حدث أخبار (جيد / سيء) لمخزون (قوي / ضعيف) بالفعل.
لعب الثغرات المستمرة على الأسهم منخفضة التكلفة، مثل الأسهم قرش. قم بتدوير الثغرات المستمرة على الأسهم عالية السعر التي يحكم عليها الفشل (على سبيل المثال، بلاكبيري بعد إفون خرج). قد ترغب في استخدام استراتيجيات الخيارات للحد من المخاطر الخاصة بك.
إيجابيات وسلبيات: نفس الثغرات الانفصالية.
انقر هنا لمزيد من المعلومات حول فجوات التداول.
لا تعليق.
يمكنك نشر تعليق الرد الأول.
اترك تعليقا.
الحصول على بلدي توقعات الأرباح الأسبوعية واستراتيجيات التداول الخيارات المقابلة لها.

استراتيجيات التداول الهابط.
وتستخدم استراتيجيات هبوطية في تداول الخيارات عندما يتوقع المتداول الخيارات سعر السهم الأساسي للتحرك لأسفل. من الضروري تقييم مدى انخفاض سعر السهم والإطار الزمني الذي سيحدث فيه الانخفاض من أجل اختيار إستراتيجية التداول المثلى.
هابط جدا.
استراتيجيات التداول الأكثر هبوطا من الخيارات هي استراتيجية شراء بسيطة وضع استخدامها من قبل معظم التجار المبتدئين الخيارات.
معتدل الهبوط.
في معظم الحالات، نادرا ما يكون سعر السهم تحركا هبوطيا حادا. الخيارات الهبوطية إلى حد ما عادة ما يحدد المتداولون السعر المستهدف للهبوط المتوقع ويستخدمون فروقات السعر للحد من المخاطر. وفي حين أن الحد الأقصى للأرباح محدد لهذه الاستراتيجيات، فإنها عادة ما تكون أقل تكلفة للتوظيف.
معتدل الهبوطي.
استراتيجيات التداول الهبوطي إلى حد ما هي استراتيجيات الخيارات التي تجعل المال طالما أن سعر السهم الأساسي لا ترتفع على خيارات تاريخ انتهاء الصلاحية. وعادة ما توفر هذه الاستراتيجيات حماية صاعدة صغيرة أيضا. ومثال جيد على هذه الاستراتيجية هو كتابة المكالمات العارية من خارج المال.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
استراتيجيات هبوطية.
استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment