Tuesday 13 March 2018

حساب الوساطة الخيارات


التجارة بجرأة.
لدينا التسعير الثوري يتيح لك التجارة مثل أي شخص يراقب.
التجارة الذكية.
لدينا تقنية قوية تكشف عن فرص حدسي.
التجارة مستوحاة.
لدينا المحتوى جذابة يتحول سياق السوق في استراتيجية السوق.
الرجوع إلى أصدقائك & أمب؛ والأسرة، وكسب جوائز قيمة!
التسعير / التكنولوجيا / المحتوى.
يمكنك الحصول على حزمة كاملة و it†™ ق حول freakin†™ الوقت!
لا الصقور، كل عمل! لدينا معدلات منخفضة الثورية تجعل قرارات التداول أسهل. * انظر كيف نقارن ضد السماسرة الآخرين!
* الصفقات الآجلة هي 1.25 $ لفتح / إغلاق. وسيتم فرض رسوم إضافية على كل من الصفقات الافتتاحية والختامية لجميع المنتجات.
تقنية.
لقد تم ابتكار برامج التداول منذ عام 2000 ونحن لا تتوقف الآن! تحصل على القدرة على التجارة أكثر ذكاء.
الذهاب زيارة تاستيتراد، وفكر المالية التي تم تمكين المستثمرين منذ عام 2018. السوق الخبرة والإلهام مجانا!
من نحن.
من الأيام الأولى من احتجاج مفتوحة لإدخال جافا إلى سانت سانت، من الخيارات الرائدة التداول للمستثمرين التجزئة لبناء تاستيتريد، وفريق تاستيوركوركس هو من بين الأكثر خبرة في هذه الصناعة. معرفة المزيد عنا.
على استعداد للتجارة؟
السوق ينتظر لا أحد. ترى كيف يعمل لذيذ بالنسبة لك.
استفسارات الأعمال العامة أو الأسئلة.
التداول والأسئلة السوق.
الحساب والأسئلة المصرفية.
أسئلة واقتراحات التكنولوجيا.
1000 W. فولتون ماركيت، سويت 220، شيكاغو، إيل، 60607.
لدي سؤال؟
مستندات.
آخر فرصة!
. في هذه الصفحة على أي حال. انقر أدناه لفتح حساب تاستيوركس الخاص بك الآن!
تاستيوركس لا توفر الاستثمار، والضرائب، أو المشورة القانونية. لا يقصد من موقع tastyworks†™ وخدمات الوساطة للأشخاص من أي ولاية قضائية حيث لا يسمح ل تاستيوركس للقيام بأعمال تجارية أو حيث تكون هذه المنتجات وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة تتعارض مع لوائح الأوراق المالية واللوائح الآجلة أو القوانين واللوائح المحلية الأخرى من هذا الاختصاص. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد يعرض المستثمرين لخسائر كبيرة محتملة. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.
حسابات العقود الآجلة غير محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك). يتم فصل كل مراكز حسابات العملاء الآجلة والأرصدة النقدية من قبل شركة أبيكس للتخليص. العقود الآجلة وتداول الخيارات الآجلة هي المضاربة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة العقود الآجلة & أمب؛ خيارات تداول المتاجرة بيان الإفصاح عن المخاطر قبل تداول العقود الآجلة.
حقوق التأليف والنشر والشعارات والعلامات التجارية هي ملك ل تاستيوركس، وشركة جميع الحقوق محفوظة. تاستيوركس، Inc.، عضو فينرا | سيبك | NFA.

تنبيهات المستثمر والنشرات.
يقوم مكتب المستثمر للتعليم التابع لوزارة التعليم والثروة السمكية بإصدار نشرة المستثمر هذه لمساعدتك على فهم ما يمكن توقعه عند فتح حساب تداول الخيارات مع الوسيط الخاص بك.
قبل أن تتمكن من تداول الخيارات، يجب على الوسيط الخاص بك الموافقة على حساب الوساطة الخاص بك لتداول الخيارات. لكي تتم الموافقة على تداول الخيارات، ستحتاج إلى ملء اتفاقية خيارات الوسيط. في اتفاقية الخيارات، سوف تحتاج إلى تقديم المعلومات التي من شأنها مساعدة الوسيط الخاص بك في تحديد معرفتك من الخيارات واستراتيجيات التداول، وكذلك المعرفة الاستثمار العام وقدرتك المالية لتحمل مخاطر تداول الخيارات. بناء على المعلومات التي تقدمها، سيحدد الوسيط الخاص بك ما إذا كان تداول الخيارات مناسبا لك، وإذا كان الأمر كذلك، فما هي أنواع خيارات التداول التي قد تحدث في حسابك.
المعلومات التي سوف تحتاج إلى توفير.
المعلومات التي سوف تحتاج إلى تقديمها في اتفاق الخيارات تشمل عموما، من بين أمور أخرى:
أهداف الاستثمار مثل الحفاظ على رأس المال، والدخل، والنمو، أو المضاربة. تجربة التداول مثل عدد السنوات التي كنت تتداول فيها الأسهم و / أو الخيارات وعدد الصفقات التي تقوم بها سنويا ومتوسط ​​حجم كل صفقة ومعلومات عن معرفتك العامة بالاستثمار؛ المعلومات المالية الشخصية مثل صافي القيمة السائلة (الاستثمارات التي تباع بسهولة نقدا)، إجمالي القيمة الصافية، الدخل السنوي، ومعلومات التوظيف؛ وإشارة إلى أنواع الخيارات التي ترغب في تداولها.
تسمح المعلومات التي تقدمها في اتفاقية الخيارات الخاصة بك لشركة الوساطة بتحديد مستويات تداول الخيارات، إن وجدت، التي تتأهل لها في حسابك. تحدد مستويات التداول هذه أنواع صفقات الخيارات التي يمكنك تنفيذها في حسابك. تقدم شركات الوساطة المالية عموما 5 مستويات من تداول الخيارات تمثل درجات متفاوتة من المخاطر. المستوى 1 يمثل عموما أدنى مستوى للمخاطر، في حين أن المستوى 5 يمثل عموما أعلى مستوى من المخاطر. قد تختلف أنواع تداول الخيارات التي تحدث عند كل مستوى وحتى عدد المستويات بين شركات الوساطة. قد تطلب من شركة الوساطة الخاصة بك أن توفر لك قائمة ووصف لكل مستوى تداول الخيارات المتاحة لعملائها.
وبصرف النظر عن اتفاق الخيارات، سيك وقواعد فينرا تتطلب وسطاء لتقديم إفصاحات معينة لجميع الخيارات المحتملة المستثمرين. على سبيل المثال، يجب أن يزودك الوسيط بنسخة من منشور من "مؤسسة مقاصة الخيارات" تسمى "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". يحتوي هذا المنشور على معلومات أساسية عن خصائص الخيارات، فضلا عن أمثلة تفصيلية عن المخاطر المرتبطة بمختلف خيارات وخيارات استراتيجيات التداول. تأكد من قراءة هذا المنشور والنظر بعناية في المعلومات في ذلك قبل أن تبدأ خيارات التداول. للحصول على معلومات إضافية حول بعض أساسيات تداول الخيارات، يمكنك أيضا مراجعة نشرة المستثمر سيك "مقدمة إلى الخيارات" الموجودة في sec. gov/oiea/investor-alerts-bulletins/ib_introductionoptions. html.
توفر هذه النشرة نظرة عامة على الخطوات التي يجب على المستثمر اتخاذها لفتح حساب تداول الخيارات مع الوسيط أو الوسيط. للحصول على تفاصيل أكثر تحديدا حول كيفية فتح حساب تداول الخيارات، يجب على المستثمرين الاتصال وسيط التاجر. للحصول على معلومات إضافية حول الخيارات وسوق الخيارات، يجب على المستثمرين النظر في مراجعة ما يلي:

خيارات في حساب الوساطة.
عند الموافقة، يمكن عادة تداول الخيارات والاحتفاظ بها في حساب الوساطة التي تحمل الأسهم.
يتم تداول الخيارات في وحدات تسمى "العقود". يمنح عقد واحد الحق في شراء أو بيع عدد محدد سلفا من أسهم الضمان الأساسي الذي هو عادة 100، ولكن هذا يمكن أن يختلف.
سعر الخيار يعرف باسم "قسط". يتم التعبير عن القسط بالدولار الأمريكي للسهم الواحد من الضمان الأساسي. يتم تحديد علاوة أي خيار معين من قبل قوى العرض والطلب في السوق، ولكنها تقوم على عوامل مثل ما إذا كان في المال أو خارج المال، كم من الوقت يبقى حتى انتهاء الصلاحية وعما إذا كان مكالمة أو وضع. تظهر مناقشة تسعير الخيارات في قسم منفصل.
في ماركيتشاميليون، يتم عرض أقساط الخيارات الحالية في عمود "عرض الأسعار" و "طلب" في صفحة "سلسلة الخيارات"، ولكن يتم تأخير البيانات لمدة 15 دقيقة على الأقل. هناك مجموعتان من "العطاء" و "اسأل" الأعمدة: مجموعة على اليسار للمكالمات ومجموعة على اليمين هو ل بوتس. يؤدي النقر على قيمة في عمود "الكمية" إلى عرض نافذة ملخص التجارة لعقد الخيار هذا. يعرض ملخص التجارة الصفقات الأخيرة (إن وجدت) في عقد الخيار ويتم عرض القسط المدفوع في عمود "السعر".
وتحسب التكلفة الإجمالية لعقد الخيار الذي يدفعه المستثمر بضرب العلاوة من قبل "مضاعف العقد" لعقد الخيار الذي يكون عادة 100.
ممارسة الرياضة.
ويمكن ممارسة خيار مرة واحدة فقط أو لا على الإطلاق. بعد ممارسة الخيار، تتم إزالة موقفه من حساب الوساطة ويضاف الأمن الأساسي. بعد انتهاء صلاحية الخيار يصبح لا قيمة لها ويتم إزالته من حساب الوساطة. كن على علم بأن طلب صراحة من الوساطة لممارسة خيار قبل انتهاء صلاحية غير عادية ل:
لتنتهي الخيارات، فإن الوساطة تلقائيا ممارسة تلك التي هي في المال للحصول على خيارات في المال التي لا تنتهي، وعادة ما تكون أكثر ربحية لبيع الخيار بدلا من ممارسة ذلك. ويرجع ذلك إلى أنه عندما يتم ممارسة خيار، يتم فقدان القيمة الزمنية للخيار، ولكن عندما يتم بيعها يتم استرداد قيمة الوقت في القسط.
A "سترادل" ​​هي كمية مكافئة من المكالمة ووضع للأمن الكامن معين، والإضراب وانتهاء الصلاحية. يريد المستثمر شراء 1 سترادل من شركة آبل (آبل) عند 114 تنتهي في 23 سبتمبر 2018.
عقد واحد من الدعوة "آبل 23Sep16 C 114" يتم شراؤها، والعلاوة هي 0.79 $ / سهم والتكلفة الإجمالية $ 79.00. عقد واحد من وضع "آبل 23Sep16 P 114" يتم شراؤها، والعلاوة هي 0.36 $ / سهم والتكلفة الإجمالية 36،00 $. التكلفة الإجمالية لشراء سترادل هو 115 $.
سعر السهم آبل هو 117 $ في يوم انتهاء الصلاحية. من المستصوب ممارسة المكالمة لأن المستثمر سيقوم بشراء المكالمة بسعر الإضراب وهو 114 دولار وهو 3 دولارات أقل من السوق السائدة. سوف يؤدي إجراء المكالمة للمستثمر شراء 100 سهم من أسهم آبل في 114 $ / حصة لنفقات إجمالية قدرها 11،400 $. ثم يمكن للمستثمر أن يستدير ويبيع الأسهم آبل بسعر السوق وقفل في الربح. ممارسة وضع لا معنى في هذه المرحلة، وينبغي أن يسمح أن تنتهي.
المواقف قبل التمرين:
آبل 23Sep16 C 114 - 1 عقد آبل 23Sep16 P 114 - 1 عقد.
المراكز بعد ممارسة المكالمة:
آبل - 100 سهم آبل 23Sep16 P 114 - 1 عقد.
بيع 100 سهم من أسهم أبل بسعر السوق السائد (117 $) يجلب 11700 $. بلغت تكلفة شراء أسهم أبل عند ممارسة الرياضة 11400 $. هناك 300 $ في الأرباح الناتجة عن تداول الأسهم. ويجب أن تؤخذ تكلفة الخيارات (115 دولارا) في الاعتبار بحيث يكون صافي الربح على هذا النطاق 185 دولارا.
سجل مجانا.
انتظر، قبل أن تغادر.
تسجيل مجانا.
سوف تحصل على حرية الوصول إلى.
& # 10003؛ الأداء & # 10003؛ توزيعات الأرباح & # 10003؛ الأرباح & # 10003؛ خيارات التداول.
الحصول على السعر المتوقع يتحرك في الأرباح.
عرض لوقت محدود:
المطالبة نسخة مجانية من خبير تقرير بريان بيري الجديد تقرير:
بلدي أعلى توزيعات الأرباح الشهرية (8٪ أرباح الأسهم)
سوف تتلقى أيضا بريان بيري في الرسالة الإلكترونية الأسبوعية، أرباح الأسهم الاستثمار الأسبوعية، دون أي تكلفة، جنبا إلى جنب مع غيرها من المحتوى المالي المرتبطة والعروض الخاصة.

حساب الوساطة في الخيارات
يرجى التحقق من الهجاء أو محاولة استخدام عبارات بحث مختلفة.
إذا لم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه، أو لديك أي أسئلة إضافية أو احتياجات المشورة، يرجى الاتصال بأحد الاستشاريين الاستثمار لدينا في + 1-415-667-8400.
يرجى التحقق من الهجاء أو محاولة استخدام عبارات بحث مختلفة.
إذا لم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه، أو لديك أي أسئلة إضافية أو احتياجات المشورة، يرجى الاتصال بأحد الاستشاريين الاستثمار لدينا في + 1-415-667-8400.
حساب شواب للوساطة.
الاستثمار في السوق الأمريكية مع سهولة.
يمكن للمستثمرين الدوليين الاستفادة من نوعين من حسابات الوساطة شواب. للأفراد، ونحن نقدم شواب واحد الدولية & ريج؛ الحساب. يمكن للشركات فتح شواب واحد الدولية & ريج؛ حساب الشركات. يقدم كلا النوعين من الحسابات ميزات مفيدة لاستثمارك في الولايات المتحدة.
شواب ميزات الحساب الدولي.
اختيار الاستثمار.
الاستفادة من مجموعة واسعة من الأسهم المقومة بالدولار الأمريكي، والخيارات، والسندات، صناديق الاستثمار المتداولة، وصناديق الاستثمار في الخارج.
واحد انخفاض سعر العمولة.
تجارة الأسهم عبر الإنترنت بسعر 4.95 دولار لكل عمولة.
لا رسوم الخدمة.
لا توجد رسوم لفتح حسابك أو الحفاظ عليه. 2 يجوز أن يخضع المستثمرون لرسوم أخرى مثل العمولات وتكاليف التداول ومصاريف التشغيل المرتبطة ببعض الاستثمارات المحتفظ بها. انظر تشارلز شواب التسعير دليل للحصول على التفاصيل.
الفائدة المدفوعة يوميا على الأرصدة النقدية غير المستثمرة في حسابك.
خدمة متعددة القنوات.
الوصول إلى معلومات حسابك وتنفيذ الصفقات عبر الإنترنت من خلال international. schwab، أو استدعاء أحد المتخصصين الاستثمار لدينا للحصول على المساعدة الشخصية والتشاور.
وصول النقدية مريحة والإدارة.
الوصول وإدارة النقدية في حساب الوساطة الخاصة بك مع كتابة الشيكات تصل إلى رصيد حسابك المتاح و فيسا & ريج. بطاقة ائتمان.
لا رسوم أتم في أي مكان 3.
استخدم بطاقة الخصم الخاصة ب شواب فيزا في أي جهاز صراف آلي في العالم، وسوف تقوم شواب برد الرسوم. لا يوجد حد أدنى للرصيد المطلوب. قد يتم تطبيق رسوم أخرى. انظر أدناه للحصول على التفاصيل.
تحويل الأموال.
تحريك الأموال عن طريق التحويل المصرفي الدولي أو خدمة التحويل النقدي بالعملة الأجنبية من شواب، والتي تتميز بأسعار صرف تنافسية بدون رسوم معاملات وودائع بعملات متنوعة. سيتم فرض رسوم خدمة 25 دولارا للتحويلات المصرفية الصادرة.
اختيار البيانات الشهرية.
عرض كشف حسابك الشهري عبر الإنترنت أو استلامه في المشاركة.
1. تطبق القيود: ال تنطبق عمولة ال 4.95 دوالر على عمليات األوراق المالية األجنبية، والمعاملات الكبيرة التي تتطلب معالجة خاصة، وجداول العمولة التي يتم التفاوض بشأنها من قبل أصحاب العمل والتي تنطبق على عمليات تعويض األسهم، أو عمليات األسهم المقيدة. أما الأسهم الأجنبية العادية التي تتداول عبر الإنترنت في سوق الولايات المتحدة دون وصفة طبية ولا تستقر في الولايات المتحدة فسيكون لها رسوم معاملة خارجية بقيمة 50 دولارا تضاف إلى تكلفة المعاملة. تخضع جميع الصفقات التي يساعدها الوسيط لرسوم الخدمة. مطلوب الحد الأدنى للإيداع 25،000 $ لفتح حساب شواب واحد الدولية. قد تنطبق الإعفاءات. انظر تشارلز شواب التسعير دليل للحصول على التفاصيل. تخضع معامالت تعويض حقوق املوظفني لفترات عمل منفصلة.
2 قد يتم تطبيق رسوم أخرى. يرجى الاطلاع على تفاصيل التسعير.
يتم تطبيق 3 رسوم غير محدودة لرسوم السحب الآلي على السحوبات النقدية باستخدام بطاقة فيزا الائتمانية من شواب One® أينما تم قبولها. لا تشمل رسوم رسوم الصراف الآلي رسوم صرف العملات؛ الرسوم المفروضة من قبل التجار لمعاملات نقاط البيع. أو رسوم شراء الطوابع، أو الاستعلام عن الرصيد، أو أي معاملات بخلاف السحب النقدي من ماكينة الصراف الآلي من حساب شواب إنترناشونال. يتم تطبيق الحوالات تلقائيا عندما يتم تحديدها من قبل أجهزة الصراف الآلي ومشغلي الشبكات إلى شواب كرسوم صراف آلي مؤهلة. في حالة عدم حصولك على خصم مقابل رسوم تعتقد أنها مؤهلة، يرجى الاتصال بأخصائي خدمة عملاء ششواب للحصول على المساعدة. تحتفظ شواب بالحق في تعديل أو إيقاف الخصم من رسوم الصراف الآلي في أي وقت.
عضو في سيبك: يحمي عملاء الأوراق المالية من أعضائها تصل إلى 500،000 $ (بما في ذلك 250،000 $ للمطالبات نقدا). الكتيب التوضيحي متاح عند الطلب أو في سيبك.
لا تتوفر جميع المنتجات أو الخدمات أو الاستثمارات في جميع البلدان. لا شيء على هذا الموقع هو عرض لبيع أو التماس عرض لشراء الأوراق المالية أو المنتجات أو الخدمات، من قبل أي شخص أو كيان في أي ولاية أو بلد حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون أو اللوائح.
تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك (615-5473)

حساب وساطة.
الاستثمار في ما تريد، وقتما تشاء.
الاختيار من بين مجموعة كاملة من الخيارات الاستثمارية تعلم من البحث الموضوعي والبيانات والتحليل الوصول دورات، ندوات ومقالات، والأخبار لإطلاعكم على الأسواق.
60 يوما من الصفقات خالية من العمولة.
بالإضافة إلى ما يصل إلى 600 $ 1.
أو أقل الأسهم والخيارات الصفقات 2.
خيارات الاستثمار.
لماذا تحد نفسك؟ الأسهم التجارية والسندات والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة Ђ "في كل واحدة سهلة لإدارة حساب الوساطة.
البحوث والأدوات.
البحث عن الأفكار التجارية مع البحوث المستقلة الحرة، الحصري أعلى 5 وقوائم صناديق كل النجوم، وفحص على الانترنت، وأكثر من ذلك.
التوجيه الشخصي.
أنت لست في هذا وحده. عندما يكون لديك أسئلة أو تحتاج إلى مساعدة، فقط تعطينا مكالمة. نحن دائما سعداء لتعطيك يد.
الوصول في أي مكان.
موقع الكتروني. التليفون المحمول. E * تريد برو. تأخذ على الأسواق أينما تريد، ولكن تريد. للشاشات من جميع الأحجام.
الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.
الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.
التجارة أكثر، ودفع أقل.
مع E * تريد، كنت تدفع لجنة 6.95 $ للأسهم والخيارات الصفقات. هنا لمحة سريعة عن لدينا واضحة، والتنافسية لكل التجارة التسعير.
$ 4.95 مع 30+ الصفقات في الربع 2.
$ 4.95 مع 30+ الصفقات في الربع الواحد. 2 دفع عمولة $ 0В على أكثر من 100 صناديق الاستثمار المتداولة 3.
صناديق الاستثمار.
أي تحميل، أي رسوم المعاملات لأكثر من 4400 الأموال 4.
لتداول السوق الثانوية عبر الإنترنت (10 دولارات كحد أدنى، 250 دولار كحد أقصى) 5.
لكل عقد؛ بالإضافة إلى $ 4.95 - $ 6.95 عمولة 2.
لكل عقد، لكل جانب الجانب "بالإضافة إلى الرسوم 6.
الحصول على ما يصل إلى 600 $، بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم خالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 هاو إيت إيت يعمل.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2018 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment