Thursday 15 March 2018

خيارات الأسهم الأسهم المشتركة


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3de6bbeee159597e & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


الموظف الخيار الأسهم - إسو.


ما هو "خيار الموظف الأسهم - إسو"


خيار الأسهم للموظفين (إسو) هو خيار الأسهم الممنوحة للموظفين المحدد في الشركة. تقدم منظمات المجتمع المدني لحامل الخيارات الحق في شراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر محدد سلفا لفترة محددة من الزمن. خيار الأسهم للموظفين يختلف قليلا عن خيار التبادل التجاري، لأنه لا يتم تداوله بين المستثمرين في البورصة.


كسر السهم "خيار الموظفين الأسهم - إسو"


كيف تعمل اتفاقية خيار الأسهم.


نفترض أن المدير يمنح خيارات الأسهم، واتفاقية الخيار تسمح للمدير بشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة بسعر الإضراب، أو سعر ممارسة، من 50 $ للسهم الواحد. 500 سهم من إجمالي الأرباح بعد عامين، و 500 سهم المتبقية في نهاية ثلاث سنوات. ويشير الاستحقاق إلى اكتساب الموظف للخيارات، ويحفز العامل على البقاء مع الشركة إلى أن تستفيد الخيارات.


أمثلة من الخيار الأسهم ممارسة.


باستخدام نفس المثال، افترض أن سعر السهم يزيد إلى 70 $ بعد عامين، وهو أعلى من سعر ممارسة خيارات الأسهم. يمكن للمدير ممارسة من خلال شراء 500 سهم التي تبلغ قيمتها 50 $، وبيع تلك الأسهم بسعر السوق 70 $. وتولد الصفقة ربحا قدره 20 دولارا أمريكيا للسهم الواحد، أو 10000 دولار أمريكي في المجموع. وتحتفظ الشركة بمدير خبير لمدة سنتين إضافيتين، ويحقق الموظف أرباحا من ممارسة خيار الأسهم. إذا، بدلا من ذلك، سعر السهم ليس فوق سعر ممارسة 50 $، المدير لا يمارس خيارات الأسهم. بما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد عامين، قد يكون المدير قادرا على مغادرة الشركة والاحتفاظ بخيارات الأسهم حتى تنتهي صلاحية الخيارات. هذا الترتيب يعطي المدير فرصة للاستفادة من زيادة سعر السهم على الطريق.


العوملة في نفقات الشركة.


وكثيرا ما تمنح المنظمات غير الحكومية دون أي نفقات نقدية من الموظف. إذا كان سعر ممارسة هو 50 $ للسهم الواحد وسعر السوق هو 70 $، على سبيل المثال، قد تدفع الشركة ببساطة الموظف الفرق بين السعرين مضروبا في عدد الأسهم خيار الأسهم. إذا تم تعيين 500 سهم، والمبلغ المدفوع للموظف هو (20 X 500 سهم)، أو 10،000 $. وهذا يلغي الحاجة للعامل لشراء الأسهم قبل بيع الأسهم، وهذا الهيكل يجعل الخيارات أكثر قيمة. إن منظمات المجتمع المدني هي نفقات لصاحب العمل، ويتم نشر تكلفة إصدار خيارات الأسهم في بيان الدخل للشركة.


خيارات أسهم الموظفين (إسو)


إن خيارات أسهم الموظفين (إوسوس) هي شكل من أشكال تعويضات الأسهم التي تمنحها الشركات لموظفيها والمديرين التنفيذيين. كما هو الحال مع الخيار العادي) المكالمة (، يعطي إسو لصاحب الحق الحق في شراء األصل الأساسي - أسهم الشركة - بسعر محدد لفترة محددة من الزمن. هذه الشروط (المحددة أيضا بمزيد من التفصيل في الفصل 2) والشروط موضحة في اتفاقية خيارات الأسهم للموظفين.


في هذا البرنامج التعليمي، نقارن منظمات المجتمع المدني على الخيارات المدرجة (تبادل التداول)، واستكشاف أساسيات تقييم إسو، وتقييم المخاطر والمكافآت المرتبطة عقد منظمات المجتمع المدني خلال حياتهم المحدودة. كما نقوم بدراسة إيجابيات وسلبيات ممارسة منظمات المجتمع المدني في وقت مبكر. (ذات صلة: الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف)


ما هي خطة تعويض الأسهم على أي حال؟ كما يوحي هذا المصطلح، فإنه يقدم تعويضات مالية أو مكافأة لأصحاب المصلحة الداخليين الرئيسيين للشركة - موظفيها، المديرين التنفيذيين وفي بعض الحالات، أعضاء مجلس الإدارة - من خلال حصة من حقوق ملكية الشركة.


منظمات المجتمع المدني ليست الشكل الوحيد للتعويض عن حقوق الملكية، لكنها من بين الأكثر شيوعا. وتشمل األنواع األخرى من خطط تعويض األسهم ما يلي:


منح الأسهم المقيدة - تمنح الموظفين الحق في الحصول على الأسهم أو استلامها بمجرد تحقيق معايير معينة، مثل العمل لعدد محدد من السنوات أو تحقيق أهداف الأداء. حقوق تقدير الأسهم - تمنح السھم حق الزیادة في قیمة عدد محدد من الأسھم. وتدفع هذه الزيادة في القيمة نقدا أو أسهم الشركة. فانتوم الأسهم - وهذا يدفع مكافأة نقدية في المستقبل مساوية لقيمة عدد محدد من الأسهم؛ لا يحدث نقل قانوني لملكية الأسهم عادة، على الرغم من أن الأسهم الوهمية قد تكون قابلة للتحويل إلى أسهم فعلية في حالة حدوث أحداث محفزة محددة. خطط شراء الأسهم الموظف - هذه الخطط تعطي الموظفين الحق في شراء أسهم الشركة، وعادة بخصم.


وبصفة عامة، فإن القواسم المشتركة بين جميع خطط تعويض حقوق الملكية هذه هي أنها تعطي الموظفين وأصحاب المصلحة حوافز نقدية لبناء الشركة والمشاركة في نموها ونجاحها. والفرق الرئيسي يكمن في الجانب الضريبي لهذه الخطط، وهو موضوع يتجاوز نطاق هذا البرنامج التعليمي.


بالنسبة للموظفین، فإن الفوائد الرئیسیة لخطة تعویض الأسھم ھي:


فرصة للمشاركة مباشرة في نجاح الشركة. فخر الملكية؛ قد يشعر الموظفون بدافع ليكونوا منتجين بالكامل لأنهم يمتلكون حصة في الشركة؛ توفر تمثيلا ملموسا لمدى مساهمة مساهمتهم لصاحب العمل؛ ووفقا للخطة، قد توفر إمكانية تحقيق وفورات ضريبية عند بيع األسهم أو التخلص منها.


فوائد خطة تعويض حقوق الملكية لأرباب العمل هي:


بل هو أداة رئيسية لتجنيد أفضل وألمع في اقتصاد عالمي متكامل على نحو متزايد حيث هناك المنافسة في جميع أنحاء العالم على أعلى المواهب؛ تعزيز رضا الموظفين الوظيفي والرفاه المالي من خلال توفير حوافز مالية مربحة؛ تحفيز الموظفين لمساعدة الشركة على النمو والنجاح لأنها يمكن أن تشارك في نجاحها. يمكن أن تستخدم كاستراتيجية خروج محتملة للمالكين، في بعض الحالات.


من حيث خيارات الأسهم، وهناك نوعان رئيسيان:


وعادة ما تكون خيارات الأسهم الحافزة (إسو)، والمعروفة أيضا بالخيارات القانونية أو المؤهلة، متاحة فقط للموظفين الرئيسيين والإدارة العليا. وهم يتلقون معاملة ضريبية تفضيلية في كثير من الحالات، حيث تعامل مصلحة الضرائب المكاسب في خيارات مثل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل. ويمكن منح خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) للموظفين على جميع مستويات الشركة، وكذلك لأعضاء المجلس والاستشاريين. وتعرف األرباح على هذه األسعار أيضا باسم خيارات األسهم غير النظامية باعتبارها إيرادات عادية وتخضع للضريبة على هذا النحو. يركز هذا البرنامج التعليمي على خيارات الأسهم غير المؤهلة.


تجدر الإشارة إلى أنه لا ينبغي الخلط بين خطط خيارات أسهم الموظفين وبين مصطلح "إسوب" أو خطة ملكية الأسهم للموظفين، وهي خطة تقاعد مؤهلة. وفي حین أن ھؤلاء العاملین لدیھم أیضا یھدفون إلی مواءمة مصالح موظفي الشرکة ومساھمیھا، إلا أن لدیھم خصائص مختلفة وفروق معینة لا یتم تناولھا في ھذا البرنامج التعلیمي


ويحتفظ موظفي الخدمة المدنية بملايين الموظفين والموظفين التنفيذيين في أمريكا الشمالية وفي جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن محاولة الحصول على التعامل مع مخاطرها، من منظور الضرائب والإنصاف، ليست سهلة، فإن القليل من الجهد لفهم أساسيات منظمات المجتمع المدني سوف تقطع شوطا طويلا نحو إزالة الغموض عنها. هذه المعرفة يجب أن تمكنك من الحصول على مناقشة أكثر استنارة مع مخطط المالية أو مدير الثروة، ونأمل أن تمكين لك لاتخاذ قرارات سليمة حول مستقبلك المالي.


الأسهم المفضلة مقابل الأسهم المشتركة: كل شيء تحتاج إلى معرفته.


غالبا ما تجتذب الشركات المبتدئة الموظفين والمستثمرين من خلال طرح أسهمهم في الشركة عادة من خلال الأسهم المفضلة والأسهم العادية. 6 دقائق القراءة.


غالبا ما تأمل الشركات المبتدئة في جذب الموظفين والمستثمرين من خلال طرح أسهمهم في الشركة. هناك العديد من أنواع مختلفة من الأسهم، ولكن أهم اثنين من الأسهم المفضلة والأسهم العادية. يتلقى المؤسسون والموظفون عادة الأسهم العادية. وعادة ما يتلقى المستثمرون الأسهم المفضلة.


قد تحصل الشركات على مزايا ضريبية إذا كانت تصدر كل من الأسهم المشتركة والمفضلة.


ما هو "الأسهم المشتركة"؟


وكما يوحي اسمها، الأسهم المشتركة هي النوع الأكثر شيوعا من الأسهم. عندما يفكر الناس في & كوت؛ الأسهم & كوت؛ وعادة ما يفكرون في الأسهم المشتركة. أصحاب الأسهم العادية -


قد تدفع أرباح، ولكن هذا ليس مضمونا.


ليس لدى الشركة أي التزام بدفع أرباح الأسهم المشتركة. وبمجرد القيام بذلك، فإنه يمكن خفض أو إيقاف المدفوعات في أي وقت.


وعادة ما يكون لهم الحق في التأثير على اتجاه الشركة من خلال التصويت لأعضاء مجلس إدارة الشركة وعلى بعض سياسات الشركة.


لديهم حقوق وقائية لشراء أسهم جديدة للحفاظ على نفس نسبة الملكية إذا كانت الشركة تصدر أسهم جديدة.


يتم دفع كل ما تبقى، إن وجدت، بعد دفع الدائنين، حاملي السندات، والمساهمين المفضلين إذا كانت الشركة مفلسة.


ما هو الأسهم المفضلة؟


وعادة ما تصدر الشركة أسهما أقل بكثير من الأسهم العادية. أصحاب الأسهم المفضلة -


وعادة ما يضمن دخل ثابت من أرباح الأسهم. إذا فقدت الشركة أرباحا مضمونة، يجب عليها أن تسدد قبل دفع أرباح جديدة وقبل دفع المساهمين العاديين.


في كثير من الأحيان لا تملك حقوق التصويت.


يتم دفعها قبل المساهمين العاديين إذا كانت الشركة مفلسة.


قد يكون مخزونها دعا في أي وقت، وهذا يعني لديهم لبيعها مرة أخرى إلى الشركة، وعادة بسعر مناسب.


ولأن المساهمين المفضلين مضمونون للدخل، فإن الأسهم المفضلة مماثلة لبعض السندات. ولذلك يمكن اعتبار الأسهم المفضلة لها خصائص كل من الأسهم والسندات. ومع ذلك، تختلف ملامح الأسهم المفضلة، تبعا لما تتفاوض الشركة والمستثمرين. يمكن استبدال بعض الأسهم المفضلة إما نقدا أو الأسهم العادية، وبعضها له خصائص مشتركة مثل الأسهم مثل حقوق التصويت والتقدير.


أنواع الأسهم المفضلة.


الأسهم المفضلة المشاركة - زيادة توزيعات الأرباح إذا كانت الأسهم العادية أعلى.


سعر فائدة قابل للتعديل - تتغير معدلات توزيعات الأرباح إذا تغيرت أسعار الفائدة.


تحويل الأسهم المفضلة - يمكن تحويلها إلى الأسهم العادية بسعر محدد مسبقا.


الأسهم الدائمة أو الثابتة السعر ثابت - معدلات توزيع الأرباح دائما لا تزال هي نفسها.


مزايا الأسهم العادية على الأسهم المفضلة.


عادة ما يكون للمساهمين العاديين حقوق تصويت لم يفضلها المساهمون.


قد ترتفع أسعار الأسهم العادية أكثر من أسعار الأسهم المفضلة. وهذا يجعل الأسهم المشتركة جذابة للمستثمرين الذين يتوقعون أن تنمو الشركة في المستقبل.


مزايا الأسهم المفضلة على الأسهم المشتركة.


وعادة ما تكون الشركات ملزمة بدفع أرباح الأسهم المفضلة على جدول منتظم، مما يجعل هذا النوع من الأسهم جذابة للمستثمرين الذين يريدون دخل يمكن التنبؤ به.


تدفع دفعات توزيعات األرباح للمساهمين المفضلين قبل دفع أرباح األسهم إلى المساهمين العاديين.


وكثيرا ما تكون قيمة توزيعات الأرباح التي يفضلها المساهمون أكبر.


أما المساهمون المفضلون فقبل المساهمين العاديين في خط الدفع عند إفلاس الشركة أو عندما تشتريها شركة أخرى. على سبيل المثال، لنفترض أن الشركة تنهار ولم يبق شيء سوى مصنع، تبيعه بمبلغ مليون دولار. عند هذه النقطة، فإن الشركة لديها فقط 1 مليون $ في الأصول. أولا، يتعين على الشركة استخدام تلك الأموال لتسديد دائنيها. بعد ذلك يدفع المساهمين المفضلين من أيا كان المال المتبقي. إذا كان المساهمون المفضلون يحتفظون بقيمة مليون دولار من الأسهم، فإن الشركة سوف تضطر إلى دفع جميع أصولها المتبقية إلى المساهمين المفضلين، ولن يكون هناك شيء متبقي لدفع المساهمين العاديين، الذين سوف يسيرون خالي الوفاض.


ونظرا لأن أرباح الأسهم المفضلة توفر دخلا مستقرا للدخل، فإن أسعار الأسهم المفضلة عادة ما تكون أقل تقلبا من أسعار الأسهم العادية. وتميل الأسهم المفضلة إلى التداول حول قيمتها الاسمية (السعر عند إصدارها). يمكن تداول الأسهم المفضلة في السوق الثانوية، على نفس البورصات حيث يتداول الأسهم المشتركة للشركة. مثل السندات، يتم تصنيف الأسهم المفضلة من قبل وكالات التصنيف الائتماني.


وقد توفر الأسهم المفضلة مزايا ضريبية للمستثمرين من المؤسسات.


ويمكن للشركات والمستثمرين التفاوض على مزايا إضافية للمساهمين المفضلين.


الأسهم العادية لمؤسسي البدء والموظفين.


وعادة ما يعطي مؤسسو البدء أنفسهم أسهم الأسهم العادية. وعادة ما يتركون جانبا جزءا من إجمالي أسهم الأسهم العادية لإعطاء الموظفين. وتوفر األسهم العادية حوافز للموظفين للمساهمة في نجاح الشركة ألن الشركة إذا كانت جيدة، فإن قيمة األسهم - بما في ذلك األسهم المملوكة للموظفين - سوف ترتفع.


غالبا ما يتم إعطاء الأسهم المشتركة للموظفين في شكل خيارات الأسهم. هذه الخيارات ليست حصص فعلية نفسها. وبدلا من ذلك، تمنح الخيارات للموظفين الحق في شراء الأسهم لاحقا بسعر محدد. إذا ارتفع سعر الأسهم العادية للشركة، فإن الموظفين & # 39؛ سعر الشراء سيكون أقل من سعر السوق. على سبيل المثال، إذا كان الموظف لديه خيار لشراء الأسهم في 25 $ للسهم الواحد، وسعر السهم يرتفع في السوق إلى 50 $، ثم يمكن للموظف شراء أسهمه أو لها بسعر نصف سعر السوق الحالي.


عندما يستخدم الموظفون خياراتهم لشراء الأسهم العادية، وهذا ما يسمى & كوت؛ ممارسة & كوت؛ الخيارات. يجوز للشركة استخدام جدول الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظفين لن يكونوا قادرين على ممارسة جميع خياراتهم في وقت واحد. وبدلا من ذلك، سيحصل جزء صغير من خياراتها - أي تصبح متاحة لشراء أسهم عادية - كل شهر. قد يتضمن جدول الاستحقاق أيضا & كوت؛ جرف. & كوت؛ وهذا يعني أنه يتعين على الموظفين الانتظار لفترة محددة من الوقت قبل أن يبدأ أي من خياراتهم في الاستحقاق.


على سبيل المثال، فإن جدول استحقاق نموذجي للشركات الناشئة سيكون أربع سنوات مع جرف 1 سنة. وهذا يعني عادة أن خيارات الأسهم يمكن أن تبدأ في أن تمارس إلا بعد مرور السنة الأولى (الهاوية). بعد عام واحد، سوف ربع من الخيارات. من ذلك الحين وحتى نهاية فترة 4 سنوات، واحد وثمانين وأربعين من الخيارات الأسهم يمكن أن تمارس كل شهر طالما الموظف الذي يحمل الخيارات لا يزال يعمل للشركة.


الأسهم المفضلة للمستثمرين الخارجيين.


وعادة ما يحصل أصحاب رؤوس الأموال المغامرون وغيرهم من المستثمرين الخارجيين الذين يقدمون نقودا إلى شركة ناشئة على الأسهم المفضلة، بدلا من الأسهم العادية.


تتفاوض الشركة والمستثمرين على شروط الأسهم المفضلة. وهذه الشروط مواتية للمستثمرين من أجل اجتذاب مستثمرين خارجيين لمواجهة المخاطر التي ينطوي عليها تقديم المال لبدء العمل. وعادة ما يبحث المستثمرون عن شروط تساعد على حماية استثماراتهم.


بعض شروط الأسهم المفضلة التي يمكن للمستثمرين والشركات التفاوض بشأنها تشمل -


تفضيلات التصفية، والتي تعطي المستثمرين الحق في استرداد دفعتهم الأولية في أحداث التصفية، بغض النظر عن مصير الشركة.


وتشمل أحداث التصفية العروض العامة الأولية (إيبوس)، وعمليات الاستحواذ، والإفلاس.


حماية ضد التخفيف، والتي تحمي المساهمين من فقدان حصتهم من الملكية إذا المستثمرين الذين يأتون على متنها بعد شراء الأسهم بسعر أقل.


التمثيل في مجلس اإلدارة.


حقوق تصويت محددة.


أرباح مضمونة وتراكمية.


أسئلة مكررة.


كم عدد أسهم الأسهم المفضلة التي يجب أن تصدرها الشركة؟


وينبغي أن يكون عدد الأسهم المفضلة نسبة مئوية من إجمالي عدد الأسهم. وعادة ما تكون نسبة مئوية صغيرة. وعادة ما يتم تحويل الأسهم المفضلة إلى أسهم عادية عندما يكون لدى بدء الاكتتاب العام أو عندما تكتسب شركة أخرى بدء التشغيل. لذلك يجب أن يكون هناك ما يكفي من الأسهم المشتركة المتاحة للسماح للمساهمين المفضلين لتحويل أسهمهم.


أبعد من ذلك، فإن الإجابة المحددة على هذا السؤال تعتمد على بدء معين والظروف التي يواجهها. ليس هناك إجابة واحدة صحيحة على هذا السؤال. من المفيد استشارة محام لديه خبرة في العمل مع الشركات المبتدئة.


وينبغي أن تصدر الشركة ما يكفي من الأسهم لتوفير ما يلي:


أسهم للمؤسسين مجموعة من الأسهم للموظفين الأسهم المفضلة في المستقبل نمو الشركة في المستقبل.


وهذا قرار يتعين اتخاذه منذ البداية. ويتعين على الشركة المبتدئة أن تدرج، في عقد التأسيس، الحد الأقصى لعدد الأسهم التي ستصدرها.


يمكن للمحامي مساعدة الشركة مع الجوانب الفنية لإصدار الأسهم، فضلا عن المساعدة في ضمان امتثال الشركة لجميع القوانين واللوائح المالية الاتحادية والولائية ذات الصلة.


ماذا يحدث إذا فشلت الشركة في دفع أرباح الأسهم للمساهمين المفضلين؟


وعلى الرغم من ضمان توزيعات األرباح للمساهمين المفضلين، يجوز للشركات تأجيل دفعات األرباح هذه في بعض الظروف. وهذا يعطي الشركة مرونة أكبر مما لديها مع حاملي السندات، الذين يجب دفع مدفوعات الفائدة. وفي حال عدم قيام الشركة بدفع توزيعات أرباح للمساهمين المفضلين، يتعين عليها تعويض المبلغ المدفوع قبل دفع أرباح الأسهم للمساهمين العاديين.


تحدث إلى محام.


توظيف أعلى 5٪ من محامين الأعمال وإنقاذ ما يصل إلى 60٪ على الرسوم القانونية.


كيف تختلف خيارات الأسهم و رسو؟


وكان من أكبر التغييرات في هيكل تعويضات شركة وادي السليكون الخاصة على مدى السنوات الخمس الماضية الاستخدام المتزايد لوحدات الأسهم المقيدة (رسوس). لقد كنت في مجال التكنولوجيا أكثر من 30 عاما، وطوال ذلك الوقت خيارات الأسهم لديها حصرا تقريبا الوسائل التي من خلالها الموظفين بدء التشغيل المشتركة في نجاح أرباب العمل. أن كل تغيير في عام 2007 عندما استثمرت مايكروسوفت في الفيسبوك. ولكي نفهم لماذا نشأت وحدات رسوس كشكل شائع من أشكال التعويض، علينا أن ننظر في كيفية اختلاف وحدات رسو وخيارات الأسهم.


تاريخ الخيار الأسهم في وادي السيليكون.


قبل أكثر من 40 عاما، قام محامي ذكي جدا في وادي السيليكون بتصميم هيكل رأس المال للشركات الناشئة التي ساعدت على تسهيل ازدهار التكنولوجيا الفائقة. وكان هدفه هو بناء نظام جذاب لجذب رؤوس الأموال المغامرين، ويوفر للموظفين حوافز كبيرة لزيادة قيمة شركاتهم.


لتحقيق هدفه خلق هيكل رأس المال الذي أصدر الأسهم المفضلة للتحويل إلى رأس المال المغامر والأسهم العادية (في شكل خيارات الأسهم) للموظفين. سوف تتحول الأسهم المفضلة في نهاية المطاف إلى "الأسهم المشتركة" إذا كانت الشركة سوف تذهب للجمهور أو الحصول عليها، ولكن سيكون لها حقوق فريدة من شأنها أن تجعل حصة تفضيل تبدو أكثر قيمة من حصة مشتركة. وأقول أنه يبدو من المستبعد جدا أن تكون الحقوق الفريدة للسهم المفضل، مثل إمكانية توزيع الأرباح والحصول التفضيلي على عائدات التصفية، من أي وقت مضى. ومع ذلك، فإن ظهور قيمة أكبر للسهم المفضل يسمح للشركات لتبرير مصلحة الضرائب إصدار خيارات لشراء الأسهم المشتركة بسعر ممارسة يساوي 1/10 ث سعر السهم المدفوع من قبل المستثمرين. وكان المستثمرون سعداء بأن يكون لديهم سعر ممارسة أقل بكثير من السعر الذي دفعوه لسهمهم المفضل لأنه لم يخلق زيادة في التخفيف وأنه يوفر حافزا هائلا لجذب الأفراد المتميزين للعمل لشركات محفظتهم.


ولم يتغير هذا النظام كثيرا حتى حوالي 10 سنوات عندما قررت مصلحة الضرائب أن خيارات التسعير في 1/10 فقط كان سعر آخر سعر يدفعه المستثمرون الخارجيون يمثل فائدة كبيرة جدا غير خاضعة للضريبة وقت منح الخيار. تم وضع شرط جديد على مجالس إدارة الشركات (المصدرين الرسميين لخيارات الأسهم) لتحديد أسعار الإضراب (السعر الذي يمكنك شراء الأسهم المشتركة) به بالقيمة السوقية العادلة للأسهم العادية في الوقت الذي يكون فيه الخيار تم اصدارها. هذه المجالس المطلوبة للحصول على تقييمات (تعرف أيضا بتقييمات 409A بالرجوع إلى القسم من رمز مصلحة الضرائب الذي يقدم إرشادات بشأن المعاملة الضريبية للأدوات القائمة على حقوق الملكية الممنوحة كتعويض) من أسهمهم المشتركة من خبراء التقييم من طرف ثالث.


ومن شأن إصدار خيارات الأسهم بأسعار ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة للأسهم العادية أن يؤدي إلى اضطرار المستلم إلى دفع ضريبة على المبلغ الذي تتجاوز فيه القيمة السوقية التكلفة التي يجب أن تمارسها. وتجري عمليات التقييم كل ستة أشهر تقريبا لتجنب تعرض أرباب العمل لخطر تكبد هذه الضريبة. عادة ما تأتي القيمة المقدرة للسهم العادي) وبالتالي سعر ممارسة الخيار (في حوالي ثلث قيمة آخر سعر يدفعه المستثمرون الخارجيون، على الرغم من أن طريقة احتساب القيمة السوقية العادلة هي أكثر تعقيدا بكثير.


ولا يزال هذا النظام يوفر حافزا جذابا للموظفين في جميع الحالات باستثناء حالة واحدة - عندما تقوم الشركة برفع المال على أساس تقييم يزيد على ما يعتبره معظم الناس عادلة. استثمار مايكروسوفت في الفيسبوك في عام 2007 هو مثال مثالي. اسمحوا لي أن أشرح لماذا.


فاسيبوك غيرت كل شيء.


في عام 2007 قررت الفيسبوك إشراك شريك الشركات لتسريع مبيعات الإعلانات في حين أنها بنيت فريق المبيعات الخاصة بها. تنافست كل من غوغل ومايكروسوفت على شرف إعادة بيع إعلانات فاسيبوك. في ذلك الوقت كانت مايكروسوفت تتراجع ببطء وراء جوجل في السباق لإعلان محرك البحث. أرادت إمكانية تجميع إعلاناتها على شبكة البحث مع إعلانات فاسيبوك لمنحها ميزة تنافسية مقابل غوغل. ثم فعلت مايكروسوفت شيء والدهاء جدا للفوز صفقة الفيسبوك. ومن المفهوم من سنوات من الاستثمار في الشركات الصغيرة أن المستثمرين العامين لا تقدر قيمة المكتسبة من الاستثمارات. انهم يهتمون فقط الأرباح من العمليات المتكررة. وبالتالي فإن سعر مايكروسوفت على استعداد لدفع للاستثمار في الفيسبوك لا يهم، لذلك عرضوا استثمار 200 مليون $ في تقييم 4 مليارات $ كجزء من اتفاق التجزئة. واعتبر ذلك سخيفا من قبل الجميع تقريبا في عالم الاستثمار، وخاصة بالنظر إلى أن الفيسبوك ولدت إيرادات سنوية فقط 153 مليون $ في عام 2007. مايكروسوفت يمكن أن تتحمل بسهولة لانقاص 200 مليون $ نظرا لها أكبر من 15 مليار $ مخزونات نقدية، ولكن حتى هذا كان من غير المحتمل لأن مايكروسوفت كان له الحق في أن تدفع مرة أخرى في حال تم الحصول على الفيسبوك من قبل شخص آخر.


خلق التقييم عالية للغاية كابوس تجنيد لالفيسبوك. كيف كانوا يجتذبون موظفين جدد إذا كانت خيارات أسهمهم لا تستحق أي شيء حتى أنتجت الشركة قيمة تتجاوز 1.3 مليار دولار (القيمة المقدرة الجديدة المقدرة من الأسهم العادية -1/3 من 4 مليار $)؟ أدخل وحدة رسو.


ما هي رسوس؟


وحدات رسو (أو وحدات الأسهم المقيدة) هي أسهم في الأسهم المشتركة تخضع للاستحقاق، وغالبا ما، قيود أخرى. في حالة الفيسبوك رسو، لم تكن الأسهم المشتركة الفعلية، ولكن "الأسهم الوهمية" التي يمكن تداولها في الأسهم المشتركة بعد أن ذهبت الشركة العامة أو تم الحصول عليها. قبل الفيسبوك، وكانت رسوس تستخدم حصرا تقريبا لموظفي الشركة العامة. لم تميل الشركات الخاصة إلى إصدار وحدات رسو لأن المتلقي يتلقى قيمة (عدد وحدات رسو يرفع سعر التصفية النهائي / سهم) سواء كانت قيمة الشركة تقدر أم لا. لهذا السبب، كثير من الناس، بما في ذلك نفسي، لا أعتقد أنها حافز مناسب لموظف شركة خاصة الذي ينبغي أن تركز على زيادة قيمة حقوق الملكية. ومع ذلك، تعتبر وحدات رسو حلا مثاليا للشركة التي تحتاج إلى توفير حافز أسهم في بيئة لا يحتمل أن يتم فيها تقييم / تقييم الشركة الحالية لبضع سنوات. ونتيجة لذلك فهي شائعة جدا بين الشركات التي أغلقت التمويل في التقييمات التي تتجاوز مليار دولار (وتشمل الأمثلة إيربنب، دروببوإكس، ساحة وتويتر)، ولكن لا توجد في كثير من الأحيان في الشركات في مرحلة مبكرة.


سوف تختلف المسافة المقطوعة.


يجب على الموظفين توقع تلقي عدد أقل من وحدات رسو من خيارات الأسهم لنفس الوظيفة / الشركة نضج لأن رسوس لها قيمة مستقلة عن مدى جودة الشركة المصدرة تؤدي منحة بعد. يجب أن تتوقع أن تتلقى حوالي 10٪ من وحدات رسو أقل من خيارات الأسهم لكل وظيفة خاصة بالشركة وحوالي 2/3 أقل من وحدات رسو التي ستحصل عليها في الخيارات في شركة عامة.


اسمحوا لي أن أقدم مثال شركة خاصة لتوضيح. تخيل شركة لديها 10 مليون سهم القائمة التي أنجزت للتو تمويل بمبلغ 100 دولار للسهم الواحد، مما يترجم إلى تقييم مليار $. إذا كنا على يقين من أن الشركة سوف تكون في نهاية المطاف بقيمة 300 $ للسهم الواحد ثم نحن بحاجة إلى إصدار 11٪ أقل من وحدات رسو من الخيارات الأسهم لتقديم نفس القيمة الصافية للموظف.


إليك مخطط بسيط لمساعدتك في تصور المثال.


نحن لا نعرف أبدا ما هي القيمة النهائية للشركة، ولكن يجب أن نتوقع دائما الحصول على أقل رسوس لنفس الوظيفة للحصول على نفس القيمة المتوقعة لأن رسو ليس لديها سعر ممارسة.


رسوس وخيارات الأسهم لديها معاملة ضريبية مختلفة جدا.


الفرق الرئيسي الأخير بين وحدات رسو وخيارات الأسهم هو الطريقة التي تخضع للضريبة. لقد غطينا هذا الموضوع بتفصيل كبير في إدارة رسوس المخولة مثل مكافأة نقدية & أمب؛ النظر في بيع. وخلاصة القول هو يتم فرض الضرائب على رسوس بمجرد أن تصبح مكتسبة والسائلة. في معظم الحالات سوف یقوم صاحب العمل بحجب بعض وحدات رسو کدفعة للضرائب المستحقة في وقت الاستحقاق. في بعض الحالات قد يكون لديك خيار لدفع الضرائب المستحقة نقدا في متناول اليد بحيث يمكنك الاحتفاظ بجميع وحدات رسوس المستحقة. في كلتا الحالتين يتم فرض ضرائب على وحدات رسو الخاصة بك في معدلات الدخل العادية، والتي يمكن أن تصل إلى 48٪ (الاتحادية + الدولة) اعتمادا على قيمة رسو والدولة التي تعيش فيها. وكما أوضحنا في مدونة المدونة المذكورة أعلاه، فإن التعاقد مع وحدات رسو الخاصة بك يساوي اتخاذ قرار شراء المزيد من أسهم شركتك بالسعر الحالي.


في المقابل، لا تخضع الضرائب للضريبة حتى يتم ممارستها. إذا کنت تمارس خیاراتك قبل زیادة قیمة الخیارات وقم بإجراء الانتخاب 83 (ب) (انظر دوما ملفك 83 (ب)) فلن تتحمل أي ضرائب حتی یتم بیعھا. إذا كنت تحتفظ بها، في هذه الحالة لممارسة ما بعد سنة على الأقل، ثم سيتم فرض ضريبة على معدلات أرباح رأس المال، والتي هي أقل بكثير من معدلات الدخل العادية (بحد أقصى 36٪ مقابل 48٪). إذا كنت تمارس الخيارات الخاصة بك بعد أن تزيد في القيمة، ولكن قبل أن تكون السائل، ثم من المحتمل أن تدين بديلا الحد الأدنى للضريبة. ونوصي بشدة بالتشاور مع مستشار الضرائب قبل اتخاذ هذا القرار. يرجى الاطلاع على 11 سؤالا تسأل عند اختيار محاسب الضرائب لمعرفة كيفية اختيار مستشار الضرائب.


معظم الناس لا يمارسون خياراتهم حتى يذهب صاحب العمل. وفي هذه المرحلة يمكن ممارسة وبيع ما لا يقل عن أسهم كافية لتغطية ضريبة الدخل العادية المستحقة على تقدير الخيارات. والخبر السار هو، على عكس وحدات رسوس، يمكنك تأجيل ممارسة الخيارات الخاصة بك إلى نقطة في الوقت عندما معدل الضريبة الخاصة بك منخفضة نسبيا. على سبيل المثال قد تنتظر حتى تشتري منزل وقادرة على خصم معظم دفع الرهن العقاري الخاص بك والضرائب العقارية. أو قد تنتظر حتى تستفيد من الخسائر الضريبية التي تحصدها خدمة إدارة الاستثمار مثل ويالثفرونت.


نحن هنا للمساعدة.


وقد صممت رسو وخيارات الأسهم لأغراض مختلفة جدا. هذا هو السبب في المعاملة الضريبية والمبلغ الذي يجب أن نتوقع لتلقي تختلف كثيرا. ونحن نعتقد بقوة أنه مع فهم أفضل لكيفية تطور استخدامها سوف تكون قادرة على اتخاذ قرارات أفضل على ما يشكل عرضا عادلة ومتى للبيع. ونحن أيضا على بينة جدا من كيفية معقدة ومحددة صنع القرار الخاص بك يمكن أن يكون ذلك لا تتردد في متابعة مع الأسئلة في قسم التعليق لدينا - من المرجح أن تثبت مفيدة للآخرين كذلك.


لا شيء في هذه المدونة يجب أن يفسر على أنه تقديم المشورة الضريبية، التماس أو عرض، أو توصية، لشراء أو بيع أي أمن. ليس المقصود من هذه المدونة تقديم المشورة الاستثمارية، و ويالثفرونت لا تمثل بأي شكل من الأشكال أن الظروف الموصوفة هنا سوف يؤدي إلى أي نتيجة معينة. يتم توفير الرسوم البيانية والصور الأخرى لأغراض التوضيح فقط. وقد تم تصميم خدمات التخطيط المالي لدينا لمساعدة عملائنا في التحضير لمستقبلهم المالي ويسمح لهم بتخصيص افتراضاتهم لمحافظهم. نحن لا ننوي أن نمثل أن التوجيه التخطيط المالي لدينا يقوم على أو يعتزم أن يحل محل تقييم شامل للمحفظة الشخصية كامل العميل. في حين أن ويالثفرونت البيانات يستخدم من أطراف ثالثة ويعتقد أن تكون موثوقة، ويالثفرونت لا يمكن ضمان دقة أو اكتمال البيانات المقدمة من قبل العملاء أو أطراف ثالثة. يتم تقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية فقط للمستثمرين الذين يصبحون عملاء ويالثفرونت. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة واجهة الثروة أو الاطلاع على الكشف الكامل لدينا.


تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،


401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.


على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟


قد يعجبك ايضا.


الوظائف ذات الصلة.


قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛


واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛


العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛


موجة من الفيضانات من الأسهم هو ضرب السوق في مايو ويونيو، كما و هيليب؛


المشاركات مميزة.


الطريق إلى الكلية.


اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟


مما يتيح لك الحافة.


ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.


المعيار الجديد.


ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.


احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.


انضم الى القائمة البريدية!


مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.


ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة الخاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.


&نسخ؛ 2018 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

No comments:

Post a Comment