Thursday 15 March 2018

مخططات الفوركس للجوال


الرسوم البيانية الفوركس موبايل.


توفر المخططات الفوركس فرصة لتحليل ديناميات سلوك مئات من أزواج العملات. تتبع والتنبؤ بالاتجاهات هي واحدة من أهم السمات للتداول الناجح في أسواق العملات والأسهم. تطوير منصات التداول للأجهزة النقالة غير ممكن دون التكيف من الرسوم البيانية الفوركس. تطوير منصات التداول للأجهزة النقالة مستحيل دون تكامل الرسوم البيانية فوركس لتطبيقات الهاتف المحمول. نظرا للتطورات الجديدة الآن فمن الممكن للتجارة من أي جزء من العالم، في أي وقت، الاستفادة من جميع مزايا الرسوم البيانية الفوركس وأدوات التحليل الفني.


مزايا الرسوم البيانية الفوركس موبايل.


وتعتبر مخططات الفوركس جزءا لا يتجزأ من عملية التداول، لأنها تلعب دورا أساسيا في اتخاذ القرارات في أسواق العملات والأسهم. بسبب تطوير التقنيات النقالة فمن الممكن لجعل عمليات التداول من خلال الأجهزة النقالة، واتبع الاتجاهات وديناميكية حركة أزواج العملات. وعلاوة على ذلك، والرسوم البيانية الفوركس المحمول لديها عدد من المزايا، وفي حالة الاستخدام السليم فمن الممكن لتتبع أنماط واتجاهات السوق بسهولة. الرسوم البيانية الفوركس موبايل تعطي فرصة لاختيار نوع من الرسم البياني، تناسب استراتيجية التداول واحد أكثر من غيرها. الميزة الهامة التالية من الرسوم البيانية المتنقلة هو أنه يوفر التجار مع الكثير من المعلومات: من التغيرات التاريخية والموسمية في سلوك الأصول لتأثير العوامل الاقتصادية والسياسية في السوق.


أفضل منصة الرسوم البيانية الفوركس موبايل.


منصة التداول نيترادكس، التي وضعتها إفك ماركيتس، هي منصة التداول فريدة من نوعها، وتوفير فرص ممتازة للتداول في الأسواق المالية. يمكنك استكشاف والتمتع الفرص المتاحة، تحميل المحمول محطة التداول نيترادكس على الجهاز المحمول الخاص بك.


إذا كنت تتداول بنشاط في الأسواق المالية ولكن لم يكن لديك الوقت لقضاء يوم كامل أمام الكمبيوتر، والتداول عبر الهاتف النقال هو الحل الأفضل بالنسبة لك. الرسوم البيانية الفوركس على الأجهزة النقالة تسمح باتخاذ قرارات فعالة وتتبع ديناميكية الأسواق بغض النظر عن الزمان والمكان.


كما تقدم إفك ماركيتس برنامج ميتاتريدر 4 الذي يعد منصة تداول شعبية لتداول الفوركس والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات. ميتاترادر ​​4 متوفرة على الأجهزة التالية: MetaTrader4 ماك أوس، ميتاتريدر 4 يوس، ميتاترادر ​​4 أندرويد، ميتاترادر ​​4 موبايل، ميتاترادر ​​4 الهاتف الذكي، ميتاتريدر 4 مولتيترمينال. يمكنك مقارنة مزايا كلا المنصتين.


إن إفك ماركيتس هي شركة مالية رائدة رائدة، تقدم للمستثمرين من القطاع الخاص والشركات مجموعة واسعة من أدوات التداول والتحليل. توفر الشركة لعملائها تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات من خلال منصة التداول الخاصة بها التي تم إنشاؤها من قبل نيترادكس، والتي تتوفر على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت و ويندوز موبايل. وتقدم الشركة أيضا منصة ميتاتريدر 4 المتاحة على جهاز الكمبيوتر، ماك أوس، دائرة الرقابة الداخلية والروبوت. يمكنك مقارنة مزايا كلا المنصتين.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


العالمية.


بيتكوين كفد.


تحذیر مخاطر الاستثمار: یحمل تداول العملات الأجنبیة علی ھامش مخاطر عالیة وقد لا یکون مناسبا لجمیع المستثمرین. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


كوبيرايت © 1998 - 2018 نيتدانيا كرياتيونس أبس، تافليجر 2، 2670 غريف، دنمارك، +4536980409،، كفر-nr.27976670.


الحصول على تطبيقات الجوال نيتدانيا.


أوافق موقع ويب نيتدانيا يستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال مواصلة تصفح موقعنا، فإنك توافق على سياسة ملفات تعريف الارتباط، سياسة الخصوصية والبنود والشروط.


الرسوم البيانية الفوركس.


يستخدم المتداولون الفنيون أدوات ومؤشرات رسمية لتحديد الاتجاهات ونقاط السعر المهمة من حيث الدخول والخروج من السوق. استخدم الرسم البياني أدناه لتحليل زوج العملة أو أداة من اختيارك، وتغيير الفترة الزمنية، واستكشاف عدد من المؤشرات.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


إن مواكبة الظروف المتغيرة على الساحة المالية يمكن أن يكون أمرا صعبا، خاصة عندما يكون هناك أكثر من أمن أو سوق واحد. وباعتبارها شركة رائدة في مجال الفوركس والعقد مقابل الفروقات (كفد)، تفهم شركة فكسم حاجة المتداول النشط للإشارة إلى بيانات التسعير في الوقت المناسب وتبقى على دراية بتطور الأسواق.


من أجل مساعدة التجار والمستثمرين على إنجاز هذه المهمة، فكسم يعرض الرسوم البيانية فوركس، وهو تطبيق الرسوم البيانية على شبكة الإنترنت تغطي مجموعة واسعة من الأوراق المالية وفئات الأصول.


الرسوم البيانية الفوركس فكسم: الميزات والوظائف.


واحدة من التخصصات الأساسية للتحليل الفني هو الرسم البياني. الرسم البياني هو دراسة القيمة النسبية للأمن من خلال تمثيل مرئي لعمل السعر. الرسوم البيانية هي جزء لا يتجزأ من أي نهج التاجر التقني، مما يتيح تراكب مختلف الأدوات والمؤشرات على السعر نفسه.


فكسم's فوريكس تشارتس تطبيق يعطي التجار القدرة على خلق الرسوم البيانية السعر حسب الطلب بالكامل، مما يجعل دراسة متقدمة من العمل سعر الأمن ممكن. الميزات التالية يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق الرسوم البيانية الفوركس:


أنواع الرسم البياني: اختر من بين مجموعة متنوعة من الأشكال بما في ذلك شريط، شمعدان، هيكين العشي، خط، منطقة، رينكو أو نقطة وشكل الرسم البياني أنواع. تخصيص دورية: تتوفر فترات زمنية قابلة للتخصيص بالكامل، فضلا عن الأطر الزمنية اليومية والأسبوعية والشهرية. مقارنة أداة: مقارنة بسهولة أداء أدوات متعددة أو مؤشرات باستخدام تراكب الأسعار من خلال الاستفادة من وظيفة "إضافة رمز". المؤشرات: مجموعة قوية من المؤشرات تقف على استعداد ومتاحة للتحليل الفني المتقدم. وبالإضافة إلى ذلك، أدرجت مجموعة شاملة من عناصر البيانات الأساسية في الدراسة التخطيطية.


فكسم's فوركس الرسوم البيانية: الأدوات المدعومة.


الرسوم البيانية فوركس فكسم هو أداة تنوعا لدراسة الأدوات المالية التي تقدمها كل الأسواق العالمية الرئيسية أو الصرف. اعتمادا على أداة محددة والسوق، تتوفر بيانات التسعير في الوقت الحقيقي، أو على أساس تأخير أو نهاية اليوم (التخلص من الذخائر المتفجرة).


المدرجة أدناه هي الأدوات وعناصر البيانات الأساسية التي يدعمها تطبيق الرسوم البيانية الفوركس:


المؤشرات الدولية: بيانات مؤشر من جميع البورصات العالمية الرئيسية كريبتوكيرنسيز: مجموعة واسعة من العملات الخفية والمنتجات ذات الصلة البيانات الاقتصادية: الإحصاءات الاقتصادية الأساسية قاعدة البيانات المالية كواندل: مجموعة واسعة من البيانات الاقتصادية الإقليمية والدولية.


الفوركس: جميع العملات الرئيسية والثانوية والغريبة أزواج العقود مقابل الفروقات: تتوفر مجموعة واسعة من العقود مقابل الفروقات المتداولة بشكل عام العقود الآجلة: جميع البورصات والمنتجات المشتقة العالمية الرئيسية الأسهم: الأسهم من جميع الأسواق العالمية الرئيسية والأسواق خارج البورصة.


الرسوم البيانية الفوركس فكسم هو أكثر بكثير من وحدة البحوث لتداول العملات الدولية. بل هو مجموعة معلومات مالية قوية، وتوفير التجار والمستثمرين مع مجموعة كبيرة من البيانات ذات الصلة بالسوق.


سواء كان أحد ممارسي صارم من التحليل الفني أو مؤمن في أساسيات السوق، والرسوم البيانية الفوركس يوفر الوظائف والمعلومات اللازمة لصياغة قرارات التداول الصخور الصلبة، على علم.


روابط الطرف الثالث: يتم توفير روابط لمواقع الجهات الخارجية لراحتك ولأغراض إعلامية فقط. لا تتحمل شركة فكسم أي مسؤولية عن الدقة أو المحتوى أو أي مسألة أخرى تتعلق بالموقع الخارجي أو عن الروابط اللاحقة ولا تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ينشأ عن استخدام هذا المحتوى أو أي محتوى آخر. هذه المواقع ليست ضمن سيطرتنا وقد لا تتبع نفس الخصوصية، الأمن، أو معايير الوصول كما لنا. يرجى قراءة بنود وشروط مواقع الويب المرتبطة.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات التي تقدمها شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا")، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. من خلال التداول، يمكنك الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة. قبل التداول فكس / كفدس يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة المنتجات فكسم وقراءة والنظر في دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل الصادرة عن فكسم الاتحاد الافريقي. فكس / كفدس المنتجات هي فقط مناسبة لأولئك العملاء الذين يفهمون تماما مخاطر السوق. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. للحصول على أي أسئلة أو للحصول على نسخة من أي وثائق، اتصل فكسم في support@fxcm. au. وينظم فكسم أو من قبل أسيك [أفسل 309763]. فكسم أو أن: 121934432.


شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تغيير طريقة التجارة الشعبية & # 8211؛ تجارة الفوركس موبايل.


لسنوات عديدة، أجبر تجار الفوركس على الجلوس أمام أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم. ومع ذلك، مثل الكثير من الصناعات الأخرى انضم سوق تداول العملات الأجنبية لواء المحمول، والآن توفر التجار راحة التداول على الأجهزة النقالة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. ما كان على العرض بدأ من ديسمالي جميلة ولكن يبدو أن وسطاء الفوركس والشركات الأخرى ذات الصلة الصناعة الآن التقاط عملهم. لا مفاجأة هناك على الرغم من حقا، لأننا جميعا نحب أن استخدام أجهزة المحمول لدينا للحفاظ على حياتنا اليومية على المسار الصحيح.


ما هو التداول المحمول؟


هذا هو سؤال بسيط جدا للرد، كما في الأساس أنها تتداول في سوق الفوركس باستخدام الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. أن تكون قادرة على تناسب تداول الفوركس في جميع أنحاء الجدول الزمني الكامل بالفعل، مع العمل والأسرة والالتزامات الاجتماعية تأخذ جزءا كبيرا من وقتك، هو أسهل بكثير مع التطورات الأخيرة في تكنولوجيا الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي. فضلا عن استخدام الجهاز المحمول الخاص بك للتسوق والتخطيط والحفاظ على التقويم، ومعرفة كل ما تحتاج إلى معرفته، يمكنك الآن استخدامه لتداول العملات الأجنبية عن طريق واحدة من العديد من تطبيقات الفوركس المحمول. قدمت، بطبيعة الحال، لديك اتصال إنترنت آمن ومستقر. لم يعد أنت مرتبطة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الكمبيوتر المحمول. بدلا من ذلك يمكنك التجارة في حين جلس على متن الحافلة، والانتظار في خط لتناول القهوة، في حين خارج ركوب الدراجات، أو جلس بجانب حمام السباحة تتمتع عطلة.


هناك عدد من وسطاء الفوركس تقدم بعض تطبيقات التداول الفوركس الرائعة، وهناك أيضا مجموعة واسعة من التطبيقات التي سوف تساعدك على مواكبة الأسواق كذلك. ربما واحدة من أفضل تطبيقات الفوركس، وأيضا واحدة من الأكثر شعبية، هو ميتاتريدر 4 التطبيق عن بعد. وهي واحدة من أفضل منصات التداول المحمول كما أنه يوفر وظائف كاملة من منصة MT4 بما في ذلك إدارة وفتح المناصب، ووضع أوامر وقف والحد، الفوركس الرسم البياني الرصد وأكثر من ذلك بكثير. في الواقع أنه يعكس تماما وظيفة منصة سطح المكتب، مما يجعل من السهل استخدام، التنقل وفهم. كما أنه يرتبط مباشرة بحساب التداول MT4، مما يعني أنه لا يوجد أي قلق بشأن الحاجة للتسجيل أو فتح حساب جديد.


لم يكن لديك لفتح حساب التداول مع وسيط الذي يقدم التطبيق تداول العملات الأجنبية، وإذا كان كل ما تريد القيام به هو الحصول على أفضل وظائف الرسم البياني، وتصل إلى تحليل دقيقة وتحديثات الأخبار عبر الهاتف المحمول الخاص بك. هناك عدد من التطبيقات، بعضها مجانا، التي توفر جميع أحدث المعلومات الفوركس مباشرة إلى جهاز محمول، دون التوقيع على وسيط معين.


اختيار الهاتف الذكي للحصول على أفضل التطبيق الفوركس.


هناك أمران يجب مراعاتهما إذا كنت تخطط لشراء هاتف ذكي لتداول العملات الأجنبية، ومع وجود الكثير من الخيارات يمكن أن يكون مربكا في بعض الأحيان. أول مكان للبدء هو من خلال النظر في نظام التشغيل المستخدمة من قبل الهاتف. يحتوي نظام التشغيل الذكي (أوس) على البرنامج الذي يدعم وظائف الهاتف. هذا هو ما يسمح للمستخدم لإجراء المكالمات الهاتفية، وإرسال النصوص، وتثبيت تطبيقات مختلفة. هناك أساسا ثلاثة خيارات: الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية (اي فون)، ويندوز. أفضل تطبيقات الفوركس المحمول متاحة عموما لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية الهواتف الذكية. ليس هناك الكثير من الخيارات من تطبيقات الفوركس المحمول لهواتف ويندوز، بلاك بيري، النار أوس (الأمازون)، أو فايرفوكس أوس.


عامل مهم آخر أن يأخذ بعين الاعتبار هو حجم الشاشة. 5 بوصة هو على الارجح أصغر، وإلا المخططات ستكون كابوس للتنقل. القرار مهم أيضا، مع الأمثل يكون 1920 & # 215؛ 1080 (1080p). إذا لم تكن قد حصلت على الميزانية لتشغيل إلى هاتف جديد ثم لا يوجد شيء خاطئ مع الالتصاق مع ما كنت قد حصلت بالفعل. انها بالتأكيد تستحق المحاولة إذا كانت الأموال محدودة، وكنت قد تكون قادرة على شراء نفسك هاتف جديد مع بعض من أرباح الفوركس الخاص بك.


عمر البطارية هو اعتبار آخر مهم، كما أن هناك ربما لا شيء أسوأ من هاتفك يموتون في وسط التجارة. طول البطارية المثالي حوالي 6 ساعات، عند الاستخدام. هذا طويل بما فيه الكفاية للسماح ليوم من الاستخدام الكثيف دون الحاجة إلى القلق حول تفرقع المنزل لإعادة شحن. الهواتف الذكية أكبر تميل إلى أن يكون عمر البطارية أطول، لذلك عليك أن تكون المباركة مع أفضل من كلا العالمين. شاشة كبيرة وساعات للحفاظ على التداول. يجب أن نشير إلى أن عمر البطارية ليست كل شيء ونهاية كل شيء، كما لديك دائما خيار حمل بطارية أخرى.


هل تداول الفوركس المحمول مختلف؟


أعلى وسطاء الفوركس.


أعلى وسطاء الفوركس.


قد تفكر في أن التداول عبر الهاتف النقال يختلف تماما عن الجلوس في المنزل أمام جهاز الكمبيوتر. ولكنك لا يمكن أن تكون أبعد من الحقيقة. ليس فقط هو نفسه فقط ولكن تداول العملات الأجنبية على الأجهزة النقالة هو في الواقع أبسط من ذلك بكثير، وبالتأكيد أكثر ملاءمة. إذا كنت يتوهم الاستيلاء على أحدث التطبيق تداول العملات الأجنبية لتمكين المساعي التجارية الخاصة بك التي يتعين القيام بها كلما وأينما كنت قد تكون هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى الحصول على التوالي أولا.


الحصول على نفسك جهاز محمول & # 8211؛ فإنه لا يجب أن يكون أحدث مع جميع أجراس وصفارات، طالما أنه يحتوي على نظام التشغيل شعبية، وشاشة كبيرة إلى حد ما، وعمر البطارية الطويل. اتصال إنترنت موثوق & # 8211؛ هذا هو المطلق يجب أن يكون إذا كنت ترغب في التمتع دون انقطاع تجربة تداول العملات الأجنبية. أفضل تطبيق الفوركس & # 8211؛ العديد من أفضل تطبيقات الفوركس المحمول هي حرة تماما، وسنقوم بالتأكيد أن أعرض لكم لعدد قليل منهم. ولا تعبر من أفضل تطبيقات الفوركس التي تأتي مع ثمن، وكثير منهم لديهم بعض الميزات مثيرة جدا للاهتمام. تنزيل تطبيق تداول الفوركس أو استخدام متصفح & # 8211؛ من أجل استخدام التطبيق التداول الفوركس لديك أولا لتحميل البرنامج. ألق نظرة على متجر أبل أو غوغل بلاي لمعرفة ما هو متاح. بدلا من ذلك قد تجد أفضل منصة التداول المحمول يمكن استخدامها عبر المتصفح الخاص بك، دون الحاجة إلى أي تحميل. على الرغم من أن عملية بسيطة جدا، ويستغرق سوى بضع دقائق. أدخل تفاصيل حسابك & # 8211؛ جميع أفضل منصات التداول المحمول تسمح لك بالوصول إلى حسابك باستخدام جهاز محمول. يجب ألا تكون هناك حاجة للتسجيل للحصول على حساب جديد إذا كنت تخطط للتجارة باستخدام الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.


شريطة كنت قد اتبعت الخطوات القليلة السابقة يجب أن تكون مستعدة وجاهزة للتجارة على الذهاب باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك.


الآن أنت تعرف انها حقا ليست مختلفة أو صعبة للتجارة الفوركس باستخدام جهاز محمول فمن المرجح جدا أنك ذاهب للنظر في خيار على الأقل جزء من يوم التداول الخاص بك. ولكن إذا كنت لا تزال بحاجة مقنعة، دعونا ننظر في بعض الفوائد التي يمكن أن نتوقع أن يتمتع بها.


فوائد التداول الفوركس المحمول.


نحن حقا لا يفاجأ على الإطلاق بعض منكم قراءة هذا لا يزال قليلا ريتيسنت حول تغيير أو الاستفادة من أحدث تطبيقات الفوركس المحمول. بعد كل شيء، إذا لم يتم كسر لماذا تقلق بشأن تحديد ذلك؟ دعونا تعطيك بعض فوائد التداول عبر الهاتف المتحرك، وبعد ذلك سوف نترك الأمر متروك لك لاتخاذ قرار.


أبسولوت فريدوم & # 8211؛ مع أفضل منصات التداول المحمول المثبتة على جهاز محمول لديك حرية تداول الفوركس كلما وأينما في العالم قد تكون. المرونة & # 8211؛ بالنسبة لكثير من الناس، التداول في سوق الفوركس هو وظيفة ثانية، وهو ما يعني المرونة التي يوفرها التداول عبر الهاتف المتحرك هي ميزة كبيرة. توصيات الخبراء & # 8211؛ نصيحة العديد من تجار الفوركس الخبراء هو الاستفادة من التداول الفوركس المحمول. في الواقع، يعتبر الكثيرون أنه مستقبل تداول العملات الأجنبية. تمت إضافة المكافآت & # 8211؛ العديد من أفضل تطبيقات الفوركس المتاحة للتنزيل تقدم بعض المكافآت الإضافية جذابة للغاية. مجاني وسهل & # 8211؛ إذا كان هناك شيء مجاني انها دائما يستحق إعطائها الذهاب، وخاصة لأنها لن تكلف أي شيء إذا كان لا ترقى إلى مستوى التوقعات الخاصة بك. الاشتراك ومحاولة بها. بعد كل شيء غامر، لا شيء المكتسبة.


دعونا الانتهاء من خلال إدخال بعض من تطبيقات التداول المحمول الأكثر شعبية المتاحة حاليا.


تقديم أفضل تطبيقات التداول الفوركس المحمول.


هناك بالتأكيد الكثير من تطبيقات تداول العملات الأجنبية للاختيار من بينها، والتي يمكن أن تجعل من مربكة نوعا ما، وخاصة إذا كنت الوافد الجديد إلى عالم تداول العملات الأجنبية. لذلك دعونا تعطيك بعض التفاصيل المتعلقة ببعض من تطبيقات الفوركس الأكثر شعبية المتاحة حاليا.


ميتاتريدر 4 & # 8211؛ وظائف قليلا تخميد أسفل ولكن هذا التطبيق الجديد نسبيا هو ربما الأكثر شعبية. ويقدم أكثر من 30 مؤشرات مفيدة، وتاريخ التداول، والرسوم البيانية المتقدمة وأكثر من ذلك بكثير. بلومبرغ موبيل & # 8211؛ A التطبيق كبيرة للحفاظ على رأس كل آخر الأخبار والعناوين والآراء في العالم المالي. فكسم ترادينغ ستاتيون موبيل & # 8211؛ إصدار سطح المكتب من هذه المنصة لديه أكوام من الميزات الرائعة والنسخة المحمولة يعيش حتى سمعة شقيقها الأكبر سنا. الرسوم البيانية، وأسعار الصرف الحية، والوصول في الوقت الحقيقي إلى رصيد الحساب، والإنصاف، والهامش جعل هذا التطبيق كبيرة لمجموعة من الأوامر الأساسية وأكثر تقدما.


هذه ليست سوى أمثلة قليلة مختارة من مئات المتاحة حاليا. يتم توفير أكثر على أساس منتظم، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لتجلب لك كل آخر.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


حقوق التأليف والنشر © أعلى وسطاء الفوركس على الانترنت. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment