Tuesday 6 March 2018

خيارات تداول التنبيهات


رانت و الهذيان مدونة:
خيارات تنبيهات الفيديو.
تنبيهات المستثمر المستثمر.
اشترك مجانا رسائل البريد الإلكتروني تحليل السوق.
"نيك: ذهبت من خلال المخططات المنهجية مرة أخرى خلال عطلة نهاية الأسبوع، انها المرة الرابعة، وأنا أيضا قراءة الملاحظات من تعليقاتكم".
"لا أستطيع أن أبدأ يومي مع أي شخص آخر غير رفاقك! ثلاثة أضعاف حسابي في غضون عام، فلماذا أتعامل مع أي شخص".
لايف البريد الإلكتروني / النص عندما يحدث العمل اتبع إيجابياتنا كما أنها خيارات التجارة خيارات حية تنبيهات الاستفادة من إشارات الملكية دخول، سترايك، انتهاء الصلاحية، الهدف، توقف عن كشف كامل شفاف ثبت سجل المسار (نشر أدناه)
99.99 دولار / شهر.
خدمة التنبيهات خيارات إنثموني يمنحك تغذية حية للمتداولين الخبراء لأنها تشتري وبيع. باستخدام استراتيجيات الملكية، وتعطى هذه الخيارات التجارة البديل سوينغ مع كل التفاصيل اللازمة لمتابعة والربح. تنبيهات البريد الإلكتروني / النص لايف تعطيك فوري رؤساء متابعة عندما يتم إدخال مواقف جديدة أو تؤخذ الأرباح.

10 الأعلام الحمراء لمشاهدة في خدمة تنبيه خيارات.
01/10/2018 8:00 آم إست.
إذا كنت تشترك حاليا في خدمة تنبيه تداول الخيارات، أو إذا كنت تنظر في القيام بذلك، وهنا بعض علامات تيلتال للبحث عن، ويقول جريج لوهر من أوبتيونسبوز.
1. الخدمة لا تملك أي صفقات خاسرة. أو ليس لديها الكثير جدا. يعد فقدان التداول جزءا طبيعيا من خيارات التداول، وإذا لم يكن هناك شخص ما لديه أي صفقات خاسرة، فهذا يعني على الأرجح أنها لا تخفيها سوى عنك. أو يمكن أن يكون كل ما يقومون به هو بيع ينتشر وضع على سبس التي هي بعيدة كل البعد عن المال. في نهاية المطاف، فإن تلك الأنواع من الصفقات تفجير في وجهك.
2. لن تظهر لك الخدمة صفقاتهم المغلقة. إذا لم يسمح لك بمشاهدة جميع التنبيهات التجارية السابقة التي أنشأتها، فماذا يختبئون؟ يجب أن تقف الخدمة وراء كل صفقاتها، سواء الفائزين أو الخاسرين.
3. الصفقات لها مخاطر كبيرة. حذار من الصفقات الخيار الذي يبيع الخيارات عارية، وهو ما يعني بيع الخيار في حد ذاته الذي يعطي التاجر خطر كبير. قد تبدو وكأنها من السهل المال، ولكن في نهاية المطاف سوف و رسكو؛ ليرة لبنانية الحصول على حرق سيئة للغاية القيام بذلك.
4. الخدمة تضخيم أرقام عائد الاستثمار. يجب حساب الأرباح والخسائر مقابل المخاطر في التجارة & مداش؛ وليس تكلفة السهم لكل سهم. يمكن أن يؤدي استخدام تكلفة التجارة لمعرفة العائد إلى تضخيم عائد الاستثمار بشكل كبير وإظهار العوائد التي لا تتجاوز معايير المحاسبة الأكثر بدائية.
5. يستخدم لغة مثل & لدكو؛ انتشار المكالمة الثور و رديقو؛ أو & لدكو؛ الثور وضعت انتشار. & رديقو؛ وقد تم إنشاء هذه اللغة من قبل صناعة التداول ندوة الخيار لغرض الخلط بين الطلاب ومن ثم بيعها إلى المقبل 3000 $ الطبقة لمسح الارتباك. إذا كان الشخص الذي يقوم بتشغيل خدمة التنبيه التجاري الخاص بك يستخدم هذه اللغة، ثم انه على الأرجح علمت للتداول من شركة ندوة بدلا من شركة تجارية مهنية.
6. في المال ينتشر المكالمة. إذا لم يتم عرض أي وقت مضى على أي نشاط تجاري يشترى انتشار المكالمات في المال، فإن 99٪ من الوقت الذي يظهر فيه الشخص أن التجارة لا تفهم الخيارات. بيع انتشار انتشار مع نفس الضربات كما انتشار الدعوة هو صناعيا نفس التجارة في كل الاحترام، لكنه ربما يعطيك سعر دخول أفضل.
7. بيع ينتشر الائتمان يمنحك أموالك مقدما. لا توجد تجارة مفتوحة تمنحك الأموال مقدما. عندما تتاجر في انتشار الائتمان، فإنك فعلا تقلل من القوة الشرائية الخيار الخاص بك في بنفس الطريقة التي يتم فيها تخفيض القوة الشرائية الخيار الخاص بك عند تداول انتشار الخصم. مرة أخرى، هذه علامة على أن خدمة التداول الخاصة بك لا تفهم حقا كيف تعمل الخيارات.
8. قلق حول الاحالة. إذا كانت خدمتك تذكر من أي وقت مضى أن يتم تعيينها على خيار قصير قبل انتهاء الصلاحية هو شيء سيء، تشغيل في الاتجاه الآخر. لا تؤدي المهمة إلى زيادة خطورتك أو قد تؤدي إلى خسارة المال (بخلاف العمولة)، ولكنها يمكن أن تمنحك أرباحا فعلية. لماذا لا تتفهم خدمة التداول هذه؟
9. لا تعطيك خطة التجارة. وينبغي أن يكون لكل صفقة خطة خروج مفصلة قبل دخول التجارة. إجراء التشغيل القياسي فقط.
10. يتداول فقط في السوق الصاعد. الفكرة القائلة بأن السوق ترتفع مع مرور الوقت كاذبة. جميع الشركات في نهاية المطاف الخروج من العمل، أو يتم شراؤها. المؤشرات ترتفع مع مرور الوقت لأنها يتم التلاعب بها، ولكن الأسهم الفردية لا ترتفع دائما. مجرد إلقاء نظرة على الرسم البياني للجنرال موتورز. لذا، إذا لم تتمكن خدمتك من التداول في الأسواق الجانبية أو الأسفل، فستكون مجرد مهر خدعة واحدة ستفتقد الكثير من الفرص في السوق.
مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.
هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.
روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.
هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.
المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
لجنة تداول السلع الآجلة.
ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.
فيكتورفيست، Inc.
2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.
أدفيس تريد، Inc.
يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.

حول السيد فيل نيوتن.
I & # 8217؛ لقد تم التداول بدوام كامل منذ عام 2000 عندما كنت 23. قبل ذلك، كنت قد تمشق منذ كنت 15.
كنت رسم مخططات اليد بين العديد من الانحرافات ومتنوعة من أي مراهق وأنا لم أتمكن من وضع بلدي الأول & # 8216؛ التجارة & # 8217؛ 3 أيام بعد عيد ميلادي ال 18.
اشتريت بعض الأسهم مباشرة وحصلت على شهادة جميلة لطيفة من خلال هذا المنصب. تم شراء الأسهم بسعر 0.54 جنيه استرليني.
إذا نظرنا إلى الوراء، كنت على الأرجح تعاني من هجمات الذعر البسيطة جدا يوميا حيث ذهب السعر من 0.54 £ إلى 0.48 £ على الفور تقريبا.
ربما بعد أسبوعين كان 0.58 £ & # 8211؛ ثم £ 0.61.
عندما ذهب الماضي 0.70 £ & # 8211؛ كنت في نوع مختلف من الذعر.
في الأشهر القليلة المقبلة كانت فيتفول وأنا لا & # 8217؛ ر تذكر النوم أو القيام بأي شيء آخر غير التسرع المنزل من الكلية إلى الهاتف وسيط (قبل أيام الإنترنت).
في نهاية المطاف، انحنى في 1.12 جنيه استرليني وأغلقت خارجا باستخدام نظام معقد على الأرجح التي تنطوي على العتلات والبكرات. وقد يكون هناك حمامة أيضا. لقد شغلت في 1.09 £.
هذا عندما أصبح حقيقيا وأن & # 8؛ s؛ عندما كنت أعرف أنني اضطررت للقيام بذلك طوال الوقت. أن & # 8217؛ s أيضا عندما أدركت أنني لم & # 8217؛ ر أعرف بقدر ما كنت أعرف أنني أعرف وأنني بحاجة إلى خطة أكثر صلابة من العمل.
كما أشير إلى أعلاه، وصلت إلى هذا حوالي سن 15. كنت في زيارة أحد الجيران، إسقاط شيء قبالة للوالدي.
وكان الجيران على الهاتف يتحدث ما بدا لي مثل لغة أجنبية. ويجري مناقشة الذهب، فضلا عن الأسعار وبعض الأرقام الكبيرة.
بعد أن سأل ما كان عليه، كان لي دورة تحطم لمدة دقيقتين في ما كان الاستثمار وأنه لم يكن & # 8217؛ ر فقط بعض بريسي مدينة نادي الأولاد.
يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك طالما كان لديهم النقدية.
أبعد من ذلك الحديث دقيقتين، والتي في الأساس فقط جعلتني على بينة من ما كان وماذا سيحدث إذا كنت استثمرت الحق، لم يناقش أي شيء آخر من أي وقت مضى ورفض رفضا صريحا عندما سئل.
كان هذا أول ضربة من التداول الكراك وأنا أحب ذلك.
بدأت هذه المحادثة القصيرة رحلة لمعرفة المزيد عن ذلك الذي، بالنسبة لي، تشارك ركوب القطار إلى وسط المدينة وبدء مغامرتي الأسبوعية إلى المكتبة.
وأود أن أقف في الممر قراءة كتاب أنا كاندن & # 8217؛ ر تحمل وأخذ بضع ملاحظات. مثل معظم الناس، كنت أبحث لسحب هذا & # 8216؛ سر واحد & # 8217؛ من الصفحات التي من شأنها، سحرية، فجأة جعل معنى كل شيء.
كنت في نهاية المطاف الموهوبين & # 8216؛ ماكميلان على خيارات & # 8217؛ لعيد الميلاد، سندان 60 جنيه استرليني من كتاب، جنبا إلى جنب مع & # 8216؛ شفاغر على العقود الآجلة & # 8217؛ في الشهر التالي لعيد ميلادي. آخر مطرقة الحجم قراءة.
من قضاء بعض الوقت في عبور الكتب المماثلة على رفوف المكتبات & # 8217؛ أدركت أن المحتوى لم يكن مختلفا جدا من كتاب إلى آخر. بالإضافة إلى ذلك، ل 16 سنة من العمر، كانت وسيلة مكلفة للغاية.
تم قضاء السنوات القليلة القادمة في هذا العالم على نحو متقطع وخرائط الرسم باليد باستخدام 20 دقيقة من البيانات المتأخرة من النص التليفزيوني.
سريع إلى الأمام عدة سنوات، وأخيرا اتخذت قرار الذهاب إلى لندن والسعي ثروتي كسوق الأوراق المالية (ما زلت لا & # 8217؛ ر ندرك أن أردت أن أكون تاجر لا وسيط، ولكن مهلا حو).
وكان هذا صحيحا في الوقت الذي كانت الأمور تسير الرقمية، وكان حفر إغلاق بفضل باتس والأنظمة الجديدة الأخرى. باركليز وحدها حصلت على التخلص من حوالي 900 حفرة التجار في هذه الخطوة إلى التداول الرقمي. ليس من المستغرب، لا يزال التداول مجرد فكرة لطيفة وكذلك رحلتي إلى الدخان الكبير أيضا صعودا في نفخة.
وكان أيضا حول هذا الوقت (تحول الألفية)، أنني وجدت أكثر المحلية مؤشر تداول الوظائف الآجلة (لفترة وجيزة جدا)، ولكن هذا سمح لي الوصول إلى جهاز كمبيوتر، والبيانات في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية.
وكانت مجموعة صغيرة منا التي كانت هناك مجدفات زر تمجيد.
المالك & # 8211؛ أو الرجل الذي النقدية كان & # 8211؛ كان حطام عصبي عندما جاء إلى التداول.
لم أستطع فهم السبب، لأنه كان لديه نظام من شأنه أن يجعل المال بانتظام. إذا نظرنا إلى الوراء كان مجرد شخصيته.
وقال انه سوف يمنعنا من التداول يوميا تقريبا، وأنا في نهاية المطاف يجلس هناك، تدوين الملاحظات على الأسواق ووضع كل تلك الأشياء كان لي في رأسي وقراءة في الكتب في الممارسة العملية.
بسرعة جدا اعتقدت أنني يمكن أن تفعل أفضل وفتح حساب صغير من بلدي. تعلمت على الفور لماذا & # 8216؛ رئيسه & # 8217؛ كان عصبيا طوال الوقت.
كان الأمر مختلفا جدا عندما كانت أموالي الخاصة، ولكنني لن أكون نفسي لا أكون مثله، وواصلت اتباع منهجيتي.
وكان محرك للقيام بذلك بدوام كامل ليس قراري.
وأصبحت عاطلة عن العمل بسبب سوء الحالة الصحية (مرض كرون & # 8217؛ s) وتلقت واحدة من الدوافع المدهشة للحصول على بلدي القرف معا في شكل كاهل المستشفى يقف فوق لي، يسألني إذا كنت أرغب في الحقوق الأخيرة.
ليس هذا الوقت شكرا، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية التقاط الحافلة القادمة تصل.
كان ذلك إلى حد كبير ما دفعني لإعطائها رصاصة واحدة. لم يكن لدي أي خيار آخر كحدود المنزل حدود الخيارات إلى حد ما.
أصبحت جيدة في التداول بسرعة لأنني كان لجعله العمل. سألني الناس كيف فعلت ذلك، لذلك أنا أظهرت لهم كيف.
أن & # 8217؛ ق ما فعلته ل 12+ سنوات القادمة.
في عام 2002 سأل أحد الأصدقاء، & # 8220؛ هل تتاجر بالعملات؟ & # 8221؛
حصلت على تغذية البيانات في اليوم التالي وانتقلت من مؤشرات التداول إلى الفوركس حصرا تقريبا في غضون 2 أسابيع. وكان قد حدد التحول القادم في الأسواق التي، في ذلك الوقت، كنت عديمي الخبرة جدا لنرى.
في عام 2018، رأيت أن سفينة الفوركس قد أبحرت وكانت هناك أشياء أفضل للقيام به مع وقتي. لم أعد أرغب في التجارة اليومية ولا أريد أن أجلس على الشاشة طوال اليوم.
هذه الأيام أقضي ربما 60 دقيقة الفعلية تحت عنوان التداول.
الفرصة التي اعتبرتها هي الشيء التالي هو أن أعود في الأسهم وخيارات الأسهم.
ويرجع ذلك أساسا إلى سوق الثور الاصطناعي رأينا الذي أكد بشكل خاص في الأسواق الأمريكية. ونحن أيضا بسبب التوسع في التقلب، وباستخدام الخيارات مثل السيارة، وأعتزم الاستفادة من هذا.
وبصرف النظر، أنا أستمتع تماما وقت الفراغ أكبر لدي من عدم التداول اليوم واستراتيجيات الخطر المحددة عند الدخول التي تسمح لي أن ينام بغض النظر عن ما قد أو لا يحدث.
أسلوبي الحالي هو استغلال ما أشير إليه باسم & # 8216؛ التداول العادي & # 8217 ؛. أنا & # 8217؛ م لا تبحث إلى & # 8216؛ ضرب واحد من الحديقة & # 8217؛ لحركة الأسهم 20٪. 3٪ -5٪ يحدث كل أسبوع، وأنا الاستفادة من أقصى درجات الحركة للمساعدة في التوقيت الذي، على الصفقات بلدي، يزيد من احتمال النجاح إلى فوق 63٪.
باستخدام الرسوم البيانية اليومية أستطيع أن أغتنم وقتي. تجد 3-5 الأسهم الساخنة كل يوم و سوينغ & # 8217؛ م لمدة 7-12 أيام أخذ الأرباح الصغيرة العادية.
إن خططي المستقبلية تؤخذ في الاعتبار إلى ما سأفعله الآن، والذي أتصوره، سوف يستغرق السنوات القليلة المقبلة، وربما، هو الطريقة التي أخطط للتجارة فيها في المستقبل المنظور.
وسوف تستمر في تطوير نفسي ومهاراتي في حين تتمتع ترف جديد من المزيد من وقت الفراغ لاستكشاف المصالح التجارية الأخرى.
تساعد الاجهزة المستخدمة حاليا على تحديد الفرص بسرعة & # 8211؛ دون ساعات من التسويف أو التدرج.
أخطط لإبقاء هذا الجانب من تداولي متشابكا مع أي تطورات مستقبلية.
التجارة الصغيرة. لا يوجد شيء أكثر إجهادا من وجود كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة على أمل هذا هو & # 8216؛ واحد & # 8217؛.
الواقع هو أنه ما لم تكن حقا جيدة حقا في ذلك بالفعل، هذا النوع من التخصص لا يعمل في 95٪ من الشركات، والتجارة لا يختلف.
إن الكلاب الكبيرة تحقق ربحا متوسطا على الكثير من الحوادث التي تستفيد من التكنولوجيا الحديثة وعدد كبير من الطرق التي يمكن أن تتاجر بها.
ومع ذلك، فإن الرجال الصغار مع حسابات أصغر حجما يمكن إكمال معهم، وفي كثير من الحالات، يتفوق عليها. وهذا سبب أنها صغيرة ولا تتضمن مشكلات تتعلق بالسيولة أو قيود تنظيمية.
استخدام استراتيجية بسيطة ومتينة. لم يكن لديك لإعادة اختراع العجلة.
أعرف أن كل شيء يعمل بعض الوقت.
العثور على شيء كنت سعيدا باستخدام التي تناسب ظروف معينة.
تداول اليوم، فوريكس & # 8211؛ أو أيا كانت المشاركات الحالية هي & # 8211؛ ليس الكأس المقدسة.
لا يوجد شيء من هذا القبيل.
مجرد أن تكون ذكية حول الطريقة التي تسيير الأعمال، وسوف نعمل جميعا بشكل جيد في المتوسط ​​في نهاية الشهر ... تماما مثل كل الأعمال التجارية الأخرى التي تفعل بشكل جيد في العالم (شيء مضحك إيه؟)
طريقة بلدي الحالية تستخدم الرسوم البيانية الشمعدان اليومية & أمب؛ البولنجر باند.
أبحث عن السعر في العصابات العليا أو السفلى & # 8211؛ وهذا هو أيضا في الدعم السابق أو المقاومة (في الأشهر ال 12 الماضية)، وأظهرت بعض الدلائل على استنفاد الخطوة السابقة إلى هذا المستوى (على سبيل المثال مطرقة / نجم اطلاق النار).
هذا & # 8217؛ s، أن & # 8217؛ s العمل بالنسبة لي الآن.
I & # 8217؛ لقد رأيت الكثير من التجار الطموحين على مر السنين، وتدريب بعض من المدربين الحاليين / الموجهين الحاليين، وعملت مع بعض المؤلفين مذهلة / صناديق التحوط ورأى الكثير من الناس جعل هذا العمل.
تلك التي لا تجعلها تعمل في كثير من الأحيان تلك التي تفكر كثيرا ومحاولة إعادة اختراع العجلة & # 8211؛ أو أن تكون / تعتقد أنها & # 8211؛ أكثر ذكاء من الأسواق.
التوقف عن محاولة لضرب ثقب في واحد والبدء في التعامل مع مثل الأعمال التجارية، وتبحث لتحقيق ربح متوسط ​​على أساس ثابت.
وهذا العمل بالنسبة لك، أيا كان ومع ذلك تقرر أن تفعل ذلك.
بعد 22 عاما، أنا & # 8217؛ ما زال التعلم وتحسين. . .

تنبيهات تداول الخيارات
كل يوم يمكنك الحصول على نظرة على كتفي ونرى بالضبط كيفية مسح للأسهم مع عدد قليل من النقرات على زر.
مقابلة مع السيد فيل نيوتن & # 8211؛ زحام & # 038؛ مخطط.
السيد فيل نيوتن 7 ديسمبر 2017.
العثور على أفضل الأسهم للتداول الخيارات في عام 2017 & # 038؛ عام 2018.
سألت بانتظام عن كيفية العثور على أفضل الأسهم للتداول الخيارات وفي عام 2017 & أمب؛ 2018. العملية أدناه هي العثور على قائمة مناسبة من المخزون على القائمة الأساسية التي كنت تستخدم لسنوات عديدة.
تحتاج قائمة الأساسية الخاصة بك أو الكون من الأسهم لأن النظر في كل الأسهم في الكون المعروف هو ستوبيد وأنا بالتأكيد حصلت على الوقت لمسح 12،000+ الأسهم دون وجود بعض الترشيح الحرج حقا.
دعونا نتفق أيضا على أنك لا تحتاج إلى النظر في كل الأسهم كما بعض فقط لا يستحق الوقت أو الجهد.
لحسن الحظ هناك العديد من أدوات البرمجيات وأدوات الإنترنت على حد سواء مجانا والمدفوعة التي من شأنها أن تساعدك على خلق الكون المناسب من الأسهم لتتمكن من رسم من يومك ليوم التداول.
كيفية العثور على أفضل الأسهم لخيارات التداول 2017 & أمب؛ 2018 طبعة.
هذه قائمة الاختيار قصيرة هو الشيء الذي أعمل من خلال مرة واحدة أو مرتين في السنة للتأكد من أن لدي مجموعة السائل من الأسهم التي لديها القدرة على التحرك والقيام أشياء مثيرة للاهتمام التي لرسم اختيارات الأسهم اليومية من. أكمل القراءة . . .
السيد فيل نيوتن 20 ديسمبر 2017.
تجنب الاستثمارات عالية المخاطر & # 8230؛ دوه!
[نصيحة] & # 8211؛ تجنب الاستثمارات عالية المخاطر & # 8230؛
رأيت هذه النصيحة في وقت سابق على إنتيرويب بأنها & # 8220؛ قطعة جيدة من المشورة & # 8221؛ للاستثمار.
أنا كاندن & # 8217؛ ر مساعدة ولكن أعتقد ما أنا زائدة عن الحاجة قطعة من المشورة هراء.
دون أي مؤهل على الإطلاق، قد أقول كذلك & # 8220؛ تجنب شعوذة مع سكاكين المطبخ & # 8221؛
عالية المخاطر في معظم السياقات هو ما يدعو البكم الشعبية.
& # 8220؛ فرصة جيدة، ولكن لا & # 8217؛ ر لها فكرة واضحة ماذا تفعل مع ذلك! & # 8221؛
ما هو بالضبط مخاطر عالية، ناهيك عن الاستثمار عالية المخاطر؟
السيد فيل نيوتن 11 ديسمبر 2017.
تسلا هو تراجع، ولكن ليس كل فقدت (بعد)
أهوي هناك، انها & # 8217؛ ق فيل.
في حين أن العالم يسير جنون على تسلا إسقاط بضع نقاط مئوية (وبالطبع وسائل الإعلام هو اللف عنه). ولا يزال هناك شيء يدعو للذعر، على الأقل في الوقت الراهن.
وهناك أيضا جيش من الناس الذين يمكن أن نتحدث عن لمحة عن الشركة وملفات كتاب النظام والتوقعات وغيرها من وجهات النظر الأساسية مثل، أنا فقط حصلت على جميع أنحاء لمعرفة أن الأشياء خارج عدد قليل من نسب مفيدة.
تسلا توقعات الأسهم.
من منظور الرسم البياني الفني على الرسوم البيانية الأسبوعية، وهذا لا يزال مرشح الانفصال وهذا بيع قبالة الذي كان الأخبار ذات الصلة هو ببساطة الجزء التراجع من هذا الإعداد. أكمل القراءة . . .
السيد فيل نيوتن 9 يوليو 2017.
لماذا خيارات التجارة بدلا من الأسهم؟
لماذا خيارات التجارة بدلا من الأسهم؟ أنا أحب هذا السؤال لأنني & # 8217؛ فعلت على حد سواء ومجموعة كاملة من الأسواق والأدوات الأخرى على مر السنين، والآن أنا أعرف تماما خيارات الأسهم هي أفضل وسيلة لاستخدامها في الأسهم التجارية.
لماذا هو بسيط.
خيارات الأسهم هي أكبر استخدام للموارد بلدي.
خيارات الأسهم هي فعالة من حيث التكلفة لأنني يمكن السيطرة على نفس 100 سهم لجزء صغير من التكلفة.
متطلبات الهامش تتطلب فقط سعر الشراء الواجب دفعه ولم تعد تحتاج الهامش للسهم الذي تسيطر عليه (افترض أنك سوف تأخذ التسليم) مواصلة القراءة. . .
السيد فيل نيوتن 22 يونيو 2017.
دليل # 1 للتداول مع الدعم والمقاومة (مع أمثلة)
قبل أن ندخل في اللحوم والبطاطس من الدعم والمقاومة، وسوف أركز على الأمثلة على دعم الأسهم والمقاومة ولكن هذه الأساليب يمكن أن تطبق على قدم المساواة على الفوركس (الذي قضيت 12 عاما يوم التداول والتداول سوينغ) أو مؤشر الآجلة (الذي كان يتداول منذ عام 2001) أو أي سوق كنت تهتم للتجارة مع نظام التداول القائم على الرسم البياني.
مع أن قال، دعونا نبدأ.
ما هو الدعم والمقاومة في التداول؟
في التحليل الفني لسوق الأوراق المالية يتم استخدام شروط الدعم والمقاومة عندما يتحرك سعر السهم إلى مستوى أدنى ثم لا يذهب إلى أبعد من ذلك (على الأقل مؤقتا) في هذا المثال غالبا ما يسمى الدعم.
العكس صحيح أيضا في ذلك عندما يتحرك سعر السهم إلى مستوى أعلى ثم لا يذهب إلى أبعد من ذلك (على الأقل مؤقتا). وغالبا ما تسمى المقاومة.
وغالبا ما تكون مستويات الدعم والمقاومة قابلة للتبادل مع مصطلحات أخرى مثل مستويات العرض والطلب، ومستويات الاهتمام.
الأكثر شيوعا، أشير إلى هذه النقاط على الرسوم البيانية كنقطة توقف منطقية. أكمل القراءة . . .
السيد فيل نيوتن 21 يونيو 2017.
احتفظ بمالك.
أهوي هناك، فيلها.
إذا كان الرقم الأخير هو & # 8217؛ يبقيه لأنني لا تريد ذلك.
من وقت لآخر أحصل على الناس يسألونني "إذا إم جيد جدا ..." نوع من الأسئلة.
أنت تعرف تلك.
إذا كان لديك جيدة جدا لماذا لا كنت مجرد التجارة؟ إذا كان لديك جيدة جدا لماذا تعلم؟ إذا كان لديك جيدة جدا لماذا لا كنت مجرد إعطائها بعيدا؟
إيف فعلت كل تلك الأشياء وأكثر من ذلك.
الشيء المثير للاهتمام هو أنه على مدى السنوات ال 15 الماضية من كونه معلم سوق الأسهم وتعليم الناس كيف يكون التجار الناجحين أن السؤال الأخير هو واحد صعبة. أكمل القراءة . . .
السيد فيل نيوتن 15 يونيو 2017.
تداول فوكستروت: بطء بطيئة سريعة سريعة بطيئة.
أهوي هناك، فيلها.
واحدة من المشاكل الكبيرة مع تداول سوق الأسهم، أو أي سوق تريد، هو الانتظار.
هناك هيك الكثير من الانتظار حول الأشياء أن يحدث، تطوير وتوليد وعموما المتابعة.
المشاكل التي يمكن أن يسبب ذلك هو الملل وأكثر من التداول لأنه يتيح مواجهة معظم الناس وخاصة التجار الجدد يعتقدون أن التداول هو النقر على الماوس الكثير من الأوقات في تتابع سريع. أكمل القراءة . . .
السيد فيل نيوتن 14 يونيو، 2017.
دليل # 1 للتداول مع خطوط الاتجاه (مع أمثلة)
هذه هي الطريقة التي لا رسم خطوط الاتجاه بشكل صحيح.
قبل النظر في كيفية رسم خط الاتجاه للأسهم المتداولة، يجب علينا أولا النظر في كيفية عدم رسم خطوط الاتجاه.
أولا، يمكن ربط أي نقطة مرجعية اثنين لإنشاء خط الاتجاه.
في حين أنه من الصحيح أن من الناحية الفنية لديك خط الاتجاه قليلا ببساطة ربط أي نقطتين لا يعني أن لديك خط الاتجاه قابل للتداول.
يمكنك أن ترى في هذا الرسم البياني أدناه أنه إذا كان يمكنك بسهولة ربط أي اثنين من أعلى مستويات التأرجح أو أدنى مستويات التأرجح (انظر مقالة حركة السعر لمزيد من المعلومات عن حركة السعر) مواصلة القراءة. . .
السيد فيل نيوتن 4 يونيو 2017.
كيف تجد أفضل نصائح الأسهم غدا؟
مرة أخرى في منتصف إلى منتصف التسعينات كنت أسأل نفسي الأسهم التي يجب أن أشتري غدا؟ أو ما سهم لشراء الآن؟
الشيء المضحك في ذلك هو أنني كنت أبحث عن الجواب على هذا السؤال قبل أن أعرف ما هي الأسئلة.
مثلك، أود أن أقرأ وأعد قراءة 1100 صفحة كتب على التحليل الفني مثل شفاغر على العقود الآجلة وماكميلان على الخيارات. هذه هي الكتب ضخمة كاملة من المعلومات الجافة.
أتذكر هذا جيدا، كنت في منتصف الطريق من خلال شواغر في المستقبل في صباح يوم الأحد مشمس هادئ أثناء العمل في فيديو بلوكبوستر (تذكرهم؟ لقد وصلت إلى هذا في وقت مبكر حقا على الرسم البياني باليد في 16، "ممتلئ الجسم" كان عملي بدوام جزئي في ذلك الوقت بينما كنت في الجامعة).
على أي حال، جزء الطريق من خلال سألت نفسي هذا السؤال نفسه. أكمل القراءة . . .

اختيارات الخيار الحرة.
محاولة لدينا الفوز استراتيجيات تداول الخيارات الأسهم مع شركائنا في اختيار الخيار الحرة 100٪. الاشتراك أدناه في لحظات فقط والحصول على خيارنا التنبيهات التجارة عن طريق البريد الإلكتروني مجانا.
الحصول على خيار لدينا تنبيهات مجانا.
لدينا خدمة مجانية 100٪ يمنحك القدرة على رؤية تنبيهاتنا خيار التجارة في أي تكلفة. سوف المشترين مجانا تلقي تنبيهات التجارة عبر البريد الإلكتروني من كل من استراتيجيات الفوز خيار التداول لدينا تماما مثل الأعضاء المدفوعة لدينا، ومع ذلك، سيتم إرسال تنبيهات مجانية لأعضاء المحاكمة 1 ساعة بعد أن تم تسليمها إلى أعضاء لدينا المدفوعة.
نبدأ الآن.
التجارة تنبيهات لدينا دون خطر.
أن تصبح مشتركا مجانا هو وسيلة ممتازة لمحاولة التنبيهات لدينا لمعرفة ما إذا كانت استراتيجياتنا تعمل بالنسبة لك. يمكنك استخدام التنبيهات المجانية لدينا كل شيء تجارة الورق خيارات الاستخبارات لهذا العرض دون المخاطرة بأي أموال.
الاشتراك في ثوان.
يمكنك الحصول على خيارنا مجانا يختار في ثوان معدودة. ببساطة ملء النموذج على اليسار مع عنوان البريد الإلكتروني الذي ترغب في استخدامه لتنبيهات الخيار، وسوف تبدأ في الحصول على نفس التنبيهات التي نقدمها لأعضائنا.
كيف يمكنني الحصول على التنبيهات المجانية؟
سيتم إرسال تنبيهات الخيار المجاني إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته أعلاه. نرسل تنبيهات التجارة لدينا على الفور إلى أعضاء مدفوعة الأجر، وسوف ترسل اختيارك الحرة يختار بعد تأخير ساعة واحدة. يمكن للأعضاء مدفوعة أيضا الحصول على تنبيهات التجارة الفورية من خلال تويتر والرسائل القصيرة. انظر لدينا التنبيهات التجارة الخيار لمزيد من التفاصيل.
لا رسوم الاشتراك وأي التزامات، وخيارات مجانية تماما يختار لمدة 30 يوما.
لكل خيار التجارة.
جعل عائد 50٪ أو أفضل من الصفقات خيارنا باتباع أهداف الربح لدينا.
أكثر من 15 عاما من خيارات التداول في جميع الأسواق. لا توجد خدمة تجارية أخرى مقارنة بإحصاءات التجارة لدينا.
تويتر، سمز، البريد الإلكتروني.
الإخطارات رسالة نصية مجانية والتنبيهات التجارة الخيار الحقيقي في الوقت الحقيقي من خلال تويتر (optionsintel).
الحصول على تنبيهات لدينا تأخر ساعة واحدة، والاشتراك في محاكمة مجانية لمدة 30 يوما.
استراتيجياتنا.
التجارة معنا.
أدوات التداول.
اتصل بنا.
أيام الأسبوع: 8:00 صباحا - 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
مغلق لعطلات السوق في الولايات المتحدة.
لدينا خدمة أخرى، يوم واحد خيارات عجب يركز على الخيار الأسبوعية يختار فقط. الحصول على ما يصل إلى 3 الخيار الأسبوعي يلعب كل يوم جمعة. تعوض عائدات ثلاثية أرقام وتخفيف المخاطر مع تخصيصات صغيرة.
كمستثمر مطلع يجب أن تكون على بينة من المخاطر المرتبطة تداول الخيارات.
خيارات الاستخبارات هي علامة تجارية مسجلة للتجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.
جميع المحتوى والنسخ؛ 2018 التجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.

No comments:

Post a Comment