Thursday 15 March 2018

خيارات التجارة الصواريخ


أفضل 5 خيارات أومير أسيك التجارية ل هيوستن روكتس.


بعد موسم كبير في العام الماضي باعتباره مرساة دفاعية ومحفز للهجوم على الانتقال هيوستن روكتس، ومستقبل عمر أسيك مع هيوستن روكتس الآن في طي النسيان مع دوايت هوارد في المدينة.


حتى الآن، يبدو أن الصواريخ سوف تعطيه تسديدة مع أسيك، ولكن العلاقة من المرجح أن تظل ضعيفة في الوقت الحاضر.


من أجل التغيير، سوف يحتاج أسيك إلى إثبات أنه يمكن أن يتعايش في نفس الواجهة الأمامية كما هوارد وأنه لن تصبح مشكلة في غرفة خلع الملابس مع انخفاض دور وأقل الدقائق.


ومع ذلك، حتى لو كان الإبحار على نحو سلس مع آسيك في وقت مبكر، المدير العام روكيتس داريل موري قد ترى نافذة لبطولة فتح ومحاولة للحصول على نجم أو ببساطة العثور على أفضل مناسبا.


من خلال التصميم، و روكتس لديها الكثير من الخيارات لاستكشاف. إذا كان تداول أسيك يبدو وكأنه أفضل خطوة، يجب أن يكون هناك نقص في الخاطبين للرجل الكبير الموهوب البالغ من العمر 27 عاما.


أتلانتا، هوكس.


الهدف: زوج دوايت هوارد مع قوة ثابتة إلى الأمام الذي يمكن أن تمتد الكلمة.


التجارة: أتلانتا هوكس ترسل بول ميلساب إلى هيوستن روكتس لعومير أسيك.


لماذا هيوستن يفعل ذلك: في 15 ديسمبر، وقعت وكلاء الحرة هذا الصيف تصبح متاحة للتجارة. إذا لم يتشابك أسيك و دوايت هاورد بحلول ذلك الوقت، فإن روكتس يمكن أن تستهدف مطلق النار المتوسطة المدى الذي لديه خبرة اللعب بجانب لاعب الذي يطالب الكثير من اللمسات المنخفضة آخر.


يذكر ان ميلساب في ولاية يوتا بجانب جيفرسون شكل تطوره لاعبا، حيث انه لا يقل عن 42 في المئة من 16 الى 23 قدم خلال مواسمه الثلاثة الاخيرة. ميلزاب هو نوع من الطاقة المتنقلة إلى الأمام من شأنها أن توفر تباعد الأرض دون التضحية انتعاش في مخطط هيوستن.


جعل ميل معقول جدا 9 مليون دولار سنويا خلال الموسمين المقبلين، ميلساب لن تعرض للخطر مرونة هيوستن المالية المضي قدما.


لماذا أتلانتا يفعل ذلك: من الصعب أن نتعامل مع أي شيء كبير دون دفاع كبير، وأنه من الصعب أن يكون لها دفاع كبير دون حامي حافة الصلبة.


ويعد هورفورد واحدا من أرقى اللاعبين في كرة السلة، لكنه ليس موجودا بشكل خاص. هورفورد وميلزاب أفضل المهارات تتداخل قليلا أكثر من اللازم، وجلب أسيك سوف تسمح هورفورد للعب في المنصب العالي، حيث يشعر الحق في المنزل مع اطلاق النار حلوة وتمرير الذكية.


انها جريمة للتجارة الدفاع لفريق أكثر حاجة إلى هذا الأخير.


لماذا قد لا تعمل: سوف أتلانتا أن توقيع على دفع فعلا أسيك 14،898،938 مليون دولار في عام العقد النهائي، على الرغم من أن عدد سقفه ستبقى على ثابت 8،374،646 $.


هذا هو جزء جيد من التغيير لبيع الملكية على، لذلك هيوستن من المرجح أيضا أن تشمل النقدية (3 ملايين $ هو الحد) لتسهيل الأمور من أجل هذا للعمل.


بوسطن سلتكس.


الهدف: اكتساب حارس نقطة نجم.


لماذا هيوستن يفعل ذلك: إذا راجون روندو يعود وتبدو صحية، ومن المرجح أن الصواريخ واحدة من الفرق القليلة مع الأصول والرغبة في الحصول عليه.


في حين أن الجمع بين جيريمي لين وباتريك بيفرلي يجب أن تكون مناسبة تماما، كلا اللاعبين يمكن أن تفشل في وضع نفسها كخيارات متميزة. إضافة نجمة ثالثة يمكن الحصول على هاردن وهوارد طن من السهل تبدو، وهو شيء لا لين أو بيفرلي تفعل على مستوى عال.


هذا سيكون سوينغ تشغيل المنزل لداريل موري، لكنه لن يكون له أولا.


لماذا بوسطن يفعل ذلك: إذا كنت تعتقد أن راجون روندو سيكون سعيدا اللعب على فريق سيئة، وإعادة بناء، وكنت مخطئا على محمل الجد. يبدو وكأنه مسألة وقت فقط قبل سلتكس غم داني إينغ ينفق على أفضل صفقة تجارية له مرة واحدة يتم إعادة قيمته.


إن العودة إلى الجولة الأولى، واعد اللاعبين الشباب في بيفرلي وجونز، والمركز الذي تحتاجه القائمة بشكل ماسة، سيكون أمرا جيدا.


مع عدد قليل من الفرق التي من المحتمل أن تبحث عن ترقية في حارس نقطة، وتحول روندو إلى شيء الآن قبل الرافعة المالية ينخفض ​​عندما يكون عقدا تنتهي في العام المقبل يجعل بعض الشعور.


لماذا قد لا تعمل: روندو و هاردن قد يكون قليلا التعايش المشترك، ولا أحد يقدر اللاعبين جيدة على صفقات صغيرة (مثل بيفرلي) أكثر من موري يفعل. بوسطن قد ترغب في اختيار مشروع مع فرصة على الأقل للهبوط في اليانصيب، وأموال أسيك المستحقة سيكون قضية لأي فريق أن يأخذ عليه.


هناك أيضا فرصة لائقة روندو لا يتعافى من جراحة أكل قريبا بما فيه الكفاية لتصبح هدفا تجاريا قابلة للحياة.


واشنطن ويزاردز.


الهدف: جمع أصل مستقبلي وملء حاجة حالية.


لماذا هيوستن يفعل ذلك: على الرغم من انها بالتأكيد انخفاض في المواهب، يمكن تريفور أريزا فتحة في أفضل المدافع المحيط هيوستن. كما ان اريزا ايضا قادر على اطلاق النار من ثلاث نقاط، حيث سجل 47.1 فى المائة من تلك المنطقة فى العام الماضى بالرغم من انه اطلق 36.4 فى المائة من خلف القوس بشكل عام.


أريزا يمكن أن تسهم الآن، ولكن هذا سيكون مسرحية نحو المستقبل. إذا أصبحت العلاقة مع أسيك سامة وذهبت هيوستن الرافعة المالية هجرة، والتقليب أسيك لمشروع قرار اختيار قد يكون السيناريو أفضل الحالات.


لماذا واشنطن يفعل ذلك: فقد المعالجات بالفعل إيميكا أوكافور إلى أجل غير مسمى، والاعتماد على نيني للعب في أي مكان قريب من 82 مباراة في هذه المرحلة في حياته المهنية هو التمني. إذا كان ويزاردز تبدأ بشكل جيد وهي في البحث عن بقعة التصفيات، المدير العام إرني غرونفيلد ربما لن تتردد في التضحية الأصول المستقبلية من أجل جعل التصفيات والحفاظ على وظيفته.


يمكن أن يثير انتعاش أسيك النخبوي الدفاعي ومخرج المخرج لعبة الانتقال التي يزدهر بها جون وال، ويمكن أن يكون دفاعيا بناء كتلة المستقبل التي لا تملكها واشنطن حاليا.


لماذا قد لا تعمل: هيوستن يمكن أن تحصل على الأرجح أكثر ل أسيك، وخاصة إذا كانت واشنطن بحاجة إلى مزيد من الحماية على مشروع اختيار أنها سوف تستسلم.


داريل موري يدرك أن النوافذ لتتعذر على البقاء دائما مفتوحة، لذلك خفض في الموظفين الحاليين، حتى لو كان من أجل تحسين المستقبل، قد يكون دعوة صعبة لجعل.


نيوأورليانز، البجع.


الهدف: إضافة امتداد 4 مع المشروعة ثلاث نقاط القدرة اطلاق النار.


لماذا هيوستن يفعل ذلك: كنت قد رأيت هذا واحد من قبل، لذلك نحن سوف تجعل من لاذع. بعض من أفضل سنوات هوارد جاء إلى الأمام مع السلطة إلى الأمام التي علقت حول خط من ثلاث نقاط، وأندرسون هو على الارجح أفضل ثلاث نقاط اطلاق النار رجل كبير في كرة السلة الآن. رواتب المباراة، وهناك مكافأة من عامل الألفة مع هوارد.


لماذا نيو أورليانز يفعل ذلك: أنطوني ديفيس يمكن بالتأكيد منع الطلقات مع تلك الأسلحة طويلة، لكنه قد لا تكون على استعداد لتحمل المسؤولية الكاملة والقصف الذي يأتي مع كونه الفريق الوحيد حامي الطلاء.


كانت التشكيلات مع ديفيس وأندرسون معا مدهشة جدا للدفاع عن نيو اورليانز في العام الماضي، وأظهر ديفيس قبالة الطائر الصغير لطيف التي قد تجعله أفضل تناسب بشكل مكثف حول منطقة ما بعد عالية بدلا من أسفل على كتلة.


مع أسيك في 5، نيو اورليانز يمكن بسهولة أن تصبح أعلى 10 الدفاع نظرا لأفراد آخرين. هذا قد تبرز بشكل أفضل مع مونتي ويليامز 'بطيئة أسفل، وطحن بها أسلوب اللعب.


لماذا قد لا يعمل: أندرسون لديه سنة واحدة أخرى على عقده من أسيك، والتي من شأنها أن تأخذ أساسا روكتس من تشغيل ممكن لاماركوس ألدريدج أو كيفن الحب بعد موسم 2018. في الوقت نفسه، وبيليكانز مقفلة ماليا وربما لا تريد أن تتعرض لخطر فقدان آسيك لا شيء في وكالة حرة غير مقيدة.


ثلاث صفقات مع بورتلاند ترايل بليزرز و ميلووكي باكس.


الهدف: الذهاب في جميع لبطولة الآن.


هيوستن روكتس تلقي: لاماركوس ألدريدج و ويسلي ماثيوز.


بورتلاند ترايل بليزرز: أومير أسيك، إرسان إلياسوفا، تيرنس جونز، هيوستن 2018 اختيار الجولة الأولى والحق في مبادلة يختار في عام 2018.


ميلووكي باكز تلقي: جيريمي لين و دوناتاس موتيجوناس.


لماذا هيوستن يفعل ذلك: باتريك بيفرلي، جيمس هاردن، تشاندلر بارسونز، لاماركوس الدريدج ودويت هاورد سيكون أفضل تشكيلة انطلاق في الدوري الاميركي للمحترفين وجعل هيوستن المفضلة لحظة في المؤتمر الغربي.


مع هذا التشكيلة الافتتاحية والرجل القاتل ثلاثة و D مثل ماثيوز قبالة مقاعد البدلاء، وهذا سيكون بداية سلالة.


لماذا بورتلاند يفعل ذلك: إذا كان نواة من ألدريدج، نيك باتوم و داميان ليلارد بالكاد خدش في بقعة التصفيات، وربما حان الوقت لمحاولة شيء مختلف. أسيك و إلياسوفا من شأنه أن يجعل السرد الدفاع عن الجريمة رائعة في المقدمة، في حين أن إمكانات تيرنس جونز ومشروع الجولة الأولى في المستقبل اختيار يمكن أن تعطي بورتلاند المزيد من القطع لبناء حولها.


إذا ألدريدج تبدو وكأنه سوف ترك في نهاية المطاف في وكالة حرة، والحصول على أصول متعددة له الآن قد يكون من الحكمة.


لماذا ميلووكي يفعل ذلك: في كثير من الأحيان انها العجلات الثالثة في صفقة ثلاثة فريق أن يحصل على أفضل نهب. إذا استمر براندون نايت في النضال مع واجبات الحرس نقطة، يجب على باكز تبدو في مكان آخر لرجل ذات إمكانات عالية مثل لين. مع زيادة معدل الاستخدام والكثير من قادرين بيك اند رول التشطيبات، وربما لين يمكن إعادة اكتشاف بعض من أن السحر لينزانيتي في ميلووكي.


دوناتاس موتيجوناس يمكن أن يحل محل الكثير من إنتاج إلياسوفا بسعر أرخص بكثير، بينما تمهد الطريق لجون هنسون لتلقي المزيد من الدقائق.


لماذا قد لا تعمل: بورتلاند قد ترغب في التجارة التي تعيد تحديد اتجاهها بشكل أكثر وضوحا، على الرغم من أن هذا قد يكلف المدير العام نيل أولشي وظيفته. إن تداول نجم مثل لاماركوس ألدريدج ليس سهلا أبدا، ونادرا ما تحدث صفقات الأفلام بين فرقتين محتملتين.


كما هو الحال مع أي صفقة محتملة، قد ميلووكي وبورتلاند قد دفعت على دفع راتب أعلى من لين وأسيك في مواسمهم النهائية.


كيف حصلت روكتس كريس بول دون سقف الفضاء.


كان على هيوستن الحصول على الإبداع في الأرض CP3. وإليك كيف فعلوا ذلك.


صورة سكوت هاليران / جيتي إيماجيس.


كريس بول إلى هيوستن روكتس يحدث، على الرغم من أنه يبدو من المستحيل تقريبا على روكتس لسحب قبالة بشكل صحيح عندما انتهى الموسم.


هناك الكثير من الوقت لتحليل تناسب المحكمة بين بول وجيمس هاردن، سواء كانت الصواريخ على نفس المستوى كما ووريورز، وإذا مايك دي أنتوني يمكن أن تجعل فعلا هذا العمل مزيج.


ولكن قبل أن نفعل ذلك، دعونا نوضح كيف سيكون المدير العام ل روكيتس داريل موري قادرا على سحب هذا السبيل - وكيف يمكن أن يجعله أفضل من خلال تأمين مستقبل بولس على المدى الطويل.


من خلال تحويل بول الاستحواذ إلى تجارة التي روكتس بعث باتريك بيفرلي، سام ديكر، لو وليامز، 2018 الجولة الأولى بيك، والعديد من القطع الأخرى سنقوم بالتفصيل في وقت لاحق في هذه القطعة، وجدت موري وسيلة للحصول على بول على قائمة له دون وجود مساحة سقف للقيام بذلك مرة واحدة بدأت وكالة حرة.


عرفت روكتس أنها لا يمكن أن تخلق مساحة كافية للتوقيع بول بصراحة.


لتوقيع بول في وكالة حرة، فإن روكتس كان هناك حاجة لخفض أكثر من 20 مليون $ في الراتب لتكون قادرة على منح له حد أقصى جديد. كحد أدنى، كان من شأنه أن ينطوي على تجارة ريان أندرسون لفريق آخر في حين لا تأخذ أي راتب مرة أخرى. أندرسون لديه ثلاث سنوات و 61.3 مليون $ تركت على عقده، لذلك إقناع فريق آخر لتأخذ عليه كان بيع صعبة.


المزيد على كريس بول إلى روكتس.


كريس بول، جيمس هاردن معا هو تجربة الدوري الاميركي للمحترفين يحتاج كريس بول تفاصيل "العواطف لا يصدق" بعد التجارة أفضل ردود الفعل الإنترنت على تجارة كريس بول مرة واحدة المعارضين، والآن زملائه في المحكمة. صورة شون م. هافي / جيتي إيماجيس.


حتى أن ذلك لن يكون كافيا لتلائم بولس. وكان من المقرر أن يكون في مدينة هيوستن حوالي 11 مليون دولار في حدود سقف القائمة الحالية. إذا وجدت روكتس في الحصول على أندرسون، كانوا قد مسح آخر 19.6 مليون دولار.


ولكن هذا لم يكن كافيا حتى الآن لدفع بول في السنة الأولى من عقد أقصى، والذي كان قد بدأ في أكثر من 34 مليون دولار على أساس تقديرات سقف الحالية. وللحصول على هذا العدد، ستكون هيوستن بحاجة لنقل إما بيفرلي أو ويليامز إلى فريق آخر.


فرص هيوستن العثور على فرق جديدة لأندرسون وإما بيفرلي أو ويليامز دون أخذ أي راتب مرة أخرى كانت ضئيلة إلى لا شيء. لذلك، جاء موري مع نهج مختلف، وذلك بفضل القليل من التعاون من بول.


أقنع موري بول بأن يختار بدلا من أن يختار.


وكان من المتوقع على نطاق واسع بول أن يمارس خيار إنهاء المبكر للاختيار من السنة الأخيرة من صفقة السابقة لتصبح رسميا وكيل الحرة هذا الصيف. وكان ينظر إليه على أنه مجرد شكلي.


بدلا من ذلك، عكس بول بالطبع. وأبلغ كليبرز بأنه يريد الذهاب إلى هيوستن، ثم وافق على اختيار السنة الأخيرة من صفقته لتسهيل التجارة. وهذا ما سمح لهيوستن باكتساب بول دون أن يغمس في سقف الفضاء وأعطى كليبرز فرصة لاسترداد قيمة لاعب كانوا قد خسر خلاف ذلك من أجل لا شيء. بالإضافة إلى ذلك، ذهب بول للذهاب إلى وجهته المفضلة. الفوز، والفوز، والفوز.


وقد ثبت أن الميكانيكا الفعلية لهذه التجارة معقدة. كان من المقرر أن يجعل بول 24.2 مليون دولار الموسم المقبل بحكم اختيار، بالإضافة إلى أنه لديه 15 في المئة كيكر التجارة التي من شأنها أن عثرة راتبه أكثر من ذلك. (يبدو انه التنازل عن معظم من لتسهيل الصفقة). وتضيف الرواتب المجمعة لويليامز وبيفرلي وديكر ما يصل إلى 14.3 مليون دولار، وهو ما لم يكن كافيا لاستكمال التجارة من قبل قواعد الدوري الاميركي للمحترفين.


ولحل هذه المشكلة، تمكنت روكتس من جمع الدوريات للحد الأدنى من العقود التي تم تضمينها لجعل المال يعمل. إليك تحديث حول كيفية حدوث ذلك.


لماذا يتم تداول الصواريخ لكل لاعب نبا هامش المعروف للإنسان.


في الصفقة الرسمية التي أعلن عنها روكتس، وشملت مركز النسخ الاحتياطي مونتريزل هاريل، السابق بيستون دارون هيليارد، السابق مافريك ديندر ليغينز، والاعب الحد الأدنى للراتب كايل ويلتجير. وكان هذا هو 80 في المئة من الراتب وول بول، وهو عتبة اللازمة للفرق الإفراط في كاب لاستكمال الصفقات. أي شخص قد ترك - شون لونغ، تيم كوارترمان، ريان كيلي، تشينانو أونواكو، وأشعياء تايلور - يمكن استخدامها في الصفقات المستقبلية لنجوم أخرى، إذا كان روكتس يمكن أن تسحب بطريقة أو بأخرى تلك قبالة أيضا.


داريل موري يعرف الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تحصل على بول كان لإقناعه لاختيار في السنة الأخيرة من عقده ثم التجارة اللاعبين مباشرة إلى كليبرز للحصول عليه. وكان هذا سيناريو قليل النظر فيه. الآن، يحدث ذلك.


كم من الوقت سوف بول البقاء صاروخ؟ ربما لفترة طويلة.


من الناحية الفنية، بول هو فقط جعل التزام سنة واحدة ل روكتس. ويمكنه أن يصبح عاملا مجانيا مرة أخرى في الصيف المقبل ويقود نفس الحد الأقصى للعقد في السوق المفتوحة التي تجاوزها هذا العام لتسهيل هذه التجارة.


ولكن هناك طرق يمكن أن الصواريخ تعمل حول ذلك للحفاظ على بول حول لفترة طويلة.


الأكثر وضوحا هو الموافقة على ترتيب غمزة غمزة، ووافقت على دفع بول كامل لمدة خمس سنوات كاملة صفقة الصيف المقبل. لأن بول يتم تداوله بدلا من التوقيع، فإن روكتس سيكون له كامل حقوق الطيور:


حقوق بولس الطيور تذهب معه في التجارة. يمكن أن تكون مؤهلة لإعادة التوقيع مع روكتس في صيف عام 2018 لمدة 5 سنوات، حوالي 205 $ مم.


ويمكن أن يوافق بول أيضا على تمديد العقد العادي مع روكتس في وقت ما في منتصف الموسم، على الرغم من أنه سيجعل أقل من المال الإجمالي. ويتعين عليه الانتظار لمدة ستة اشهر اذا تنازل عن مكافأته التجارية، وفقا لقواعد الدوري الاميركي للمحترفين، ولكن بمجرد ذلك الوقت، يمكنه توقيع صفقة جديدة لمدة أربع سنوات مع هيوستن ابتداء من 107.5 في المئة من راتبه السابق. يعتمد الرقم الدقيق للدولار على ما إذا كان بول يتنازل عن جزء من مكافأته التجارية أو كلها، ولكن هنا تقدير تقريبي:


بدلا من الانتظار حتى وكالة حرة، 6 أشهر بعد التجارة بول يمكن أن تمتد أيضا لمدة 4 سنوات، 150 مليون $.


وبصرف النظر عن الطريق الذي يختارونه، فإن روكتس لديها طرق للحفاظ على بول حول لفترة طويلة. تطمئن، أنها لم تجعل هذه التجارة فقط لبول للترباس الصيف المقبل.


في كل شيء، كان هذا التحرك وظيفة الإبداع روكتس "لجعل صفقة يحدث. انها تذكير قوي بأن فرق الدوري الاميركي للمحترفين لم تعد بحاجة إلى مسح مساحة الغطاء أولا قبل متابعة أسماء كبيرة. إذا كانوا يؤمنون التزامات من اللاعب، فإن هذه المكاتب الأمامية مليئة بالناس الرائعين التي يمكن أن تجعل المال يعمل.


كليفلاند كافالييرز: التجارة المحتملة مع هيوستن روكتس.


16 يونيو، 2018؛ كليفلاند، أوه، أوسا؛ كليفلاند كافالييرز حارس J. R. سميث (5) تحتفل مع الحرس إيمان شومبيرت (4) بعد هزيمة غولدن ستايت ووريورز 115-101 في المباراة السادسة من نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين في كيكن القروض الساحة. الائتمان الإلزامي: كين بليز-أوسا توداي سبورتس.


وقد شارك كل من كليفلاند كافالييرز وهيوستن روكتس في محادثات تجارية، وهل يمكن أن يساعد كل منهما الآخر في هذا السيناريو؟


في حين أن كليفلاند كافالييرز قد شاركت بشكل كبير في محادثات التجارة المتعلقة النجوم جيمي بتلر وبول جورج، فإن حل لمشاكلهم قد يكون الحق أمام أعينهم.


الصواريخ، في حين لم يكن هناك أي سبب كبير للتعامل مع هذين اللاعبين، يتطلعون إلى التوقيع على اسم كبير وكالة مجانية هذا أوفسيسون، وأنها تحتاج إلى غرفة سقف للقيام بذلك. كل فريق هو فريق المتنازعين، وانهم يتطلعون فقط لتحسين فرقة ممتازة بالفعل. ومع ذلك، قد يعتقد البعض أن هيوستن تتعرض للسرقة، لكنها تتطلع فقط إلى وكالة حرة.


قد تحتاج الصفقة إلى فريق ثالث لتقديم المزيد من الإغاثة سقف ل روكتس إن وجدت. هذه التجارة تبدو وكأنها شيء يمكن أن يحدث، ولكن كما قلت، فإن روكتس بالتأكيد قد تبحث عن أكثر قليلا.


حسنا، دون مزيد من اللغط، واسمحوا & # 8217؛ ق معرفة ما هي التجارة.


4 صفقات كارميلو أنتوني، وفقا لآلة التداول نبا.


4 صفقات كارميلو أنتوني، وفقا لآلة التداول نبا.


ماذا يحدث عندما تبدأ الشائعات حول نجم مثل كارميلو أنتوني الذي يجري تداوله في التسخين؟


المصادر: كنيكس، روكتس تعمل على كارميلو أنتوني التجارة السيناريوهات التي تشمل أربع صفقات الفريق. الجانبين دوافع ولكن لا اتفاق وشيك.


إلى آلة التجارة نبا نذهب! دع & # 8217؛ ق رؤية ما الناس حول تويتر قد حان حتى مع.


1. المنطق من بيل سيمونز.


هذا هو متعدد ميلو / روكتس التجارة التي تجعل من الأكثر منطقية. نيك التنازل غير مضمون كوارترمان / طويل. يحصل في المستقبل 1st من هيوستن. pic. twitter / 0YXrnu60ZM.


هذا لا يجعل الكثير من الشعور ويعطي نيكس بعض المرونة المالية، والتي هي مجرد بقدر ما يمكن أن تحصل على أنتوني في هذه المرحلة.


2. دعونا & # 8217؛ الحصول على الجاز والصقور المعنية.


حسنا .. الأولى الرهيبة ميلو التجارة التي لا يحدث أبدا أن كان متعة لجعل في آلة التجارة .. أتلانتا يعطي نيك المستقبل 1. * هيديس * pic. twitter / TYV79daWjB.


لست متأكدا من روكتس تريد التعامل مع تريفور أريزا أو الصقور للتخلي عن توريان الأمير، ولكن هذا واحد هو متعة. بالإضافة إلى ذلك، يحصل جونسون على الانضمام إلى هيوستن & # 8217؛ s سوبيرتيم.


3. روكتس التخلي عن الطريقة كثيرا.


عليك أن ترسل مثل الجميع بعيدا عن هذا العمل أيضا أعتقد. الوقت للقفز على آلة التجارة نبا! pic. twitter / r1BlLyXLzp.


4. بيستونز؟ بالتأكيد!


يبدو أن فرق متعددة يجب أن تتورط من أجل الحصول على نيكس شيء أنها & # 8217؛ د تريد في المقابل. انها جيدة جدا بالنسبة لهم، وأنها تحصل أريزا مرة أخرى بعد أن صاغته نيويورك في عام 2004.


جي ريديك يعترف كيري ايرفينغ انه قد لا يؤمن في الديناصورات (ويعرف هذا سيكون عنوانا)


بوبان مارجانوفيتش وتوبياس هاريس يفعلون & # 039؛ حساء المعكرونة الدجاج & # 039؛ الرقص هو الفيديو الجمعة المثالي.


تظهر الصورة مذهلة فقط كيف عالية لاري نانسي الابن قفزت ل زقاق-أوب.


تشارلز كورتيس.


تشارلز هو كاتب للفوز. انه اسقط مرة واحدة الكرة كريهة سهلة في استاد شيا وكان مدعوما من قبل 35،000 المشجعين ميتس غاضبة (وحسن تعافى منه).


مقاطع الفيديو المقترحة.


NCAAF.


اتبع فتو!


النشرة الإخبارية.


شكرا لتسجيلك.


عليك أن تكون الاستيقاظ قليلا غدا أكثر رهيبة.


هناك خطأ ما.


تابعنا & هيليب؛ نفل نبا ملب نهل نكاف مما سباق الغولف ثقافة نكاب التنس الملاكمة كرة القدم الألعاب الأولمبية فيديو البودكاست قوائم لونغفورم جيف الرسومات شروط الخدمة إشعار الخصوصية / حقوق الخصوصية الخاصة بك كاليفورنيا خيارات الإعلان الاتصال للفوز بدعم من وورد فيب.


هنا & # 8217؛ ما بعض الناس على تويتر جاء مع.


هيوستن روكتس: 5 خيارات لاختيار رقم 43 في عام 2017 مشروع الدوري الاميركي للمحترفين.


25 مارس 2017؛ كانساس سيتي، مو، الولايات المتحدة الأمريكية؛ كانساس جاي هوكس حارس فرانك ماسون الثالث (0) يقود حول أوريغون داكس حارس تايلر دورسي (5) خلال النصف الأول في نهائيات الغرب الأوسط الإقليمي من 2017 نكا بطولة في سبرينت مركز. الائتمان الإلزامي: جاي بيجرستاف-أوسا توداي سبورتس.


وحصلت هيوستن روكتس على زوج من الجولة الثانية من مسابقات الدوري الاميركي للمحترفين لعام 2017، مع اقرب اختيار لها في رقم 43.


وقد حققت هيوستن روكتس صياغة ناجحة مؤخرا في الجولة الثانية. وقد اختاروا لاعبين دوران الدوري الاميركي للمحترفين مثل مونتريزل هاريل، اشعياء كنعان وتشاندلر بارسونز.


إذا كانت الصواريخ تريد أن تأخذ الخطوة التالية في المؤتمر الغربي صعبة، يجب أن نأمل أن يستمر هذا الاتجاه في عام 2017 مشروع الدوري الاميركي للمحترفين.


ولا تحضر هيوستن جولة الجولة الأولى لأنها أرسلت إلى لوس انجليس ليكرز، جنبا إلى جنب مع كوري بريور، مقابل لو وليامز.


و "روكتس" في رقم 43 بعد صفقة مع دنفر ناغتس خلال صيف عام 2018. وحصلت هيوستن على اختيار دنفر & # 8217، جنبا إلى جنب مع تي لوسون، مقابل عدد كبير من الأصول بما في ذلك جوي دورسي، نيك جونسون ، كوستاس بابانيكولاو، بابلو بريجوني، هيوستن & # 8217؛ ق اليانصيب المحمية 2018 الجولة الأولى اختيار والاعتبارات النقدية.


اتضح أن التجارة كانت بمثابة دودل موري، كما أن لوسون لم يستطع حتى نهاية الموسم كله في هيوستن. لعب 53 مباراة وبلغ متوسطه 5.8 نقطة و 3.4 مساعدة لكل مباراة.


تم التنازل عن لوسون من قبل هيوستن روكتس في 1 مارس، ووقع مع إنديانا باسرز بعد ستة أيام.


في العودة إلى اختيار 43 في هذا العام & # 8217؛ ق مشروع، فإن الصواريخ لديها عدد قليل من آفاق مثيرة للاهتمام للاختيار من بينها في الجولة الثانية. أحد الخيارات المثيرة للاهتمام لديهم هو صياغة لاعب الذي فاز & # 8217؛ ر تأتي إلى الدوري الاميركي للمحترفين على الفور. وهذا سوف يسمح ل روكتس لانقاذ بعض المال ومحاولة التوقيع على اسم كبير وكيل الحرة مع مساحة الغطاء المتبقية.


إذا كانت الصواريخ لا تختار لصياغة لاعب الذي من المرجح أن تلعب في الدوري الاميركي للمحترفين هذا الموسم، فإنها يمكن أن تستخدم البقع قائمة اضافية التي أنشأتها سبا هذا العام.


وعموما، فإن الصواريخ لديها خيارات متعددة في 43rd عموما، اعتمادا على الاتجاه الذي يريدون الذهاب.

No comments:

Post a Comment